2 years ago
  • مرحلة الولادة
مرحبا حبايبي انا والده قيصري لي ١٦ يوم واول قيصري كل شي تمام الحمدلله بس بسأل افضل مشد بعد الولاده ابغى ارفع بطني عشان جرح العمليه متى اقدر استخدم المشد متى يلتأم جرح العمليه؟ وكمان ابغى مشروبات تقوي العضام وتدر الحليب من تجاربكم ♥️♥️

7 تعليقات

العضوة: 1666304 , 2 years ago

الحمد لله على سلامتك افضل انتظري لا تلبسين مشد الحين تو باقي يمكن مع الحر وتغطية الجرح يلين و يلتهب و الاعشاب اللي تقوي العظام الرشاد و الماش اطحني الماش و حطي ملعقه مع الحليب الدافي ويدر الحليب ايضا

العضوة: 873795 , 2 years ago

مو زين مشد وانت عمليه تصير عندك التصاقات

العضوة: 1809659 , 2 years ago

والله انا الي ثلاث أشهر والده قيصري ولسا ما البست مشد لانو قبل الست اشهر يسبب التصاقات بس مستمرا بالرياضه الخفيفه والمشروبات والرضاعه الطبيعيه وكلشي تمام الحمدلله

العضوة: 1824788 , 2 years ago

انا ولدت قيصري ولا لبست مشد قريت انه يسبب التصاقات وخفت ع جرح العملية يلتهب بسبب المشد يكون ضاغط عليه او حاجة وهذا اخذت سنة من ولدت وحملت ولا لبست😂😂 خليتها ع الله مع بطني

العضوة: 675183 , 2 years ago

اش الرياضه اللي تعمليها؟

العضوة: 1566918 , 2 years ago

انا ستخدمت مشد تقريبا بعد ١٢ يوم من العملية وستخدمت انواع كثير منه بس مافادني كالولي اذا ماستخدمت المشد من ثالث يوم بعد الولاده ماعاد ينفع وذا لي صار معي بطني كاني حامل بخامس شهر بس انشالله مايصير معك انت هشي

العضوة: 1864977 , 1 year ago

@user-1824788 😂😂😂