قولوا جد القصه تقهر ولالا
وحده من صديقاتي أصغر مني كثير بالعمر وصداقتنا أكثر من ٨ سنوات بالجوال فقط ماشفنا بعض لأنها مو بسعوديه
ومن قبل مانتزوج نعرف بعض وبينا أسرار قويه ومواقف مع بعض
ولما تزوجنا مازلنا مع بعض أنا تزوجت قبلها طبعاً
هي تزوجت السنه يلي فاتت وحملت ماشاءالله
المهم
أمس ولدت وجابت ماشاءالله ولد
وتراسلنا وهيك وقلتلها وربني صورة الصغيرون وأرسلت فيديو وحفظت الفيديو بالمحادثه بسناب ونسيت أشيل الحفظ
وتراسلني قبل شوي قالتلي لاتوري الفيديو لأم زوجك لأني أخاف منها والله
أنا أستغربت قلتلها ضحكتيني شو علاقه أم زوجي
قالت أخاف ترمي عليك حكي عن الولد والبنت وأخاف تشوفه وماتقول ماشاءالله
وصرت رد عليها أن أم زوجي ماشاءالله عيالها أكثر من بناتها
وحتى أخوانها كل ذريتهم عيال أكثر من البنات
وحتى أخت زوجي لما حملت الكل تمنى معها بنت لأن عندها ولدين يعني رديت عليها وهيك وقالت الله يهديها والحمدلله
كلهم خير وبركة ورزق من ربي
وأنا نهيت ااحديث بيني وبينها قلتلها تصبحي عخير
صراحة قهرتني قهرتني خايفه أنو نحسدك لأني حامل ببنت وعندي بنتين 🙂 وأصلا أم زوجي ماتعرفها ولاهي تعرف أم زوجي يعني مارح أوريها الفيديو مالها علاقه فيها
هي عيله زوجي كلهم بنات تبارك الله بس ربي العاطي مارح نحسدك لو تمنينا أنو يلي ببطني ولد مارح نحسدك
أخو زوجي الكبير جاب ٣ بنات بعدين ولد بعدين بنت
وزوجي الأخ الثاني معنا بنتين
والأخ الثالث جاب بنتين
والأخ الرابع ماتزوج لسى
والأخت الكبيره متزوجه ولد عمهم جابت بنتين بعدين ولد
والأخت الثانيه ربي يرزقها ماجابت
والأخت الثالثه متزوجه برا العيله جابت ولدين بعدين بنت
ربي يجبر بخاطري أنا وكل متمنيه ماتتمنى ولانسمع حكي يقهر
حتى في موقف قبل هذا
هي من أول ماعرفت شو معها عملت حفله تحديد الجنس وورتني الفيديو وأصلا نشرتو سناب وواتس
المهم ولما سأاتي شو معك شد بيني وبينها النقاش لأني راسلتها كنت معصبه وقالتلي لاتكوني معصبه من شي وتجي عندي وأنا مو وحده تتفششي فيها يعني تحطي زعلك فيها قلتلها ع أساس نحنا صديقات وخوات قالت أنتي مابدك بنت وأنتي وأنتي وأمي جابتنا ٤ بنات وماجابت ولد والبنات حلوين و و
قلتلها ماقلت مابدي بنت بس كنت مصدومه لأني تحمست أنو ولد وقالوا بالبدايه ولد وكنت ناويه أعمل حفله وهيك
قالتلي ليش م قلتيلي لما قالولك ولد بس قلتي لما قالولك بنت ولاخايفه أحسدك هههههههه طيب ياذكيه ع شو بدك تحسديني مع أنا معي بنتين والحين حامل بالثالثه أنتي ماشاءالله يلي حامل بولد مفروض أنتي تخافي أحسدك مو العكس ههههههههههههه حسيت بس بدها مشكله معي
العضوة: 1884916 , منذ 20 ساعة
اعطيتيها اكثر من حجمها،العضوة: 1884916 , منذ 20 ساعة
وتخاف من حقها، كلكم معيان الا من قال ماشاء الله، يعني لاتقوليام زوجي مومعيانه، وعادي ترا الموضوع بسيط جدا انتي مكبرتيه فقطالعضوة: 1840250 , منذ 20 ساعة
مااعرف بأيش اعلق والله.. بس مااجمل الحياه بدون صاحبات وصديقات ووجع راس 🤣 والله من لما تزوجت ماعاد صاحبت وانقطعت عن صديقاتي خلاص الحياه مليانه ليش اشغل نفسي بالصديقات ومشاكلهم طبعا مااعمم في اللي فيهم الخير بس خلاص الوحده بس تتزوج تصير حياتها مليانه ومو بحاجة صاحبات ووجع راس.العضوة: 464484 , منذ 20 ساعة
@user-1690343 @user-1690343 والله هي أسلوبها معي يرفع الضغط وأتغاضى وأكيد نفسي بولد بعد بنات بس مو معناها أحسد غيري يعني كثير حولي عندهم أولاد ماوقفت عليها بنت خالتي توأمي وصديقه عمري جابت ولدين تبارك الله وأنا بنتين ماشاءالله وعلاقتنا أحلى وأبسط من الحسد ع بنت وولد حتى قبل فتره بسيطه لما كنت معصبه وأتراسل معها لصديقتي قالتلي ماتتفششي فيني أ ما ماأسمح لك و و و وحكي كثثثيرر ( يعني ماتحطي زعلك فيني ) بالله في صديقه تقول هيك ؟ الصديقه عالحلوه والمره شو فايده الصداقه لو ماتقبلتيني وأنا زعلانه !! وقلتلها مو على أساس أنتي تقولي أختي وصديقتي وتتحمليني بعدين جد كلكم عجيبن غريبين يعني الولد ينحسد والبنت لا ؟؟؟ يعني لو عندي بنات طز ماأخاف عليهم ولو عندي أولاد أخاف عليهم فعلا مجتمع ذكوري بحت على مواضيع بسيطه وتزعلوا ليش الوحده تتمنى ولد وليش الوحده تزعل من خلفه البنات مالجتمع ذكوري بحت والله ويعشق ط…. الول بصراحة 🙂 حتى شوفي هي كلمتها لي لما قالت ليش م قلتيلي الدكتوره قالتلك معك ولد ليش سكتي ولما قالت معك بنت حكيتي خايفه أحسدك عالولد كلمتها هذي دليل أنو هي تحسد ولا وش دخل الحسد بالنص ياغبيه أنا يلي معي بنات وأنتي معك الولد تحسديني ع وش ؟؟؟ وبعدين لما قالت الدكتوره ولد قالت أأكد لك بعد ١٠ أيام وماحكيت لحدا أبببببدا قلت لما اتأكد مو قصه خفت حسد ، حسد من وش ومعي بنتين مو معي ولدين وهذا ولد أي أخاف من الحسدالعضوة: 464484 , منذ 20 ساعة
@user-1884916 فعلا غريبين عحيبن أنتوا طيب ليش جابت طاري أم زوجي بالذات مو حرام تظلمها ؟؟؟ ليش حطت ببالها مارح تقول ماشاءالله ليش حطت ببالها إنها حسوده وأنا يشهد الله مابحياتي جبت طاري حسد قدامها يعني ماأجيب طاري أم زوجي إلا مشاكل بينا وهيك مواقف عابره ليش ماقالت لاتوريه فلانه بنت خالتك لأن تعرف علاقتي فيها قويه قويه وكلشي نوريه بعض ونحكي لبعض وبنت خالتي تعرفها يعني ممكن أوريها الفيديو شوفي ولد فلانه لأن باركت لها لما ولدت بس أم زوجي ماتعرفها ولاشي ولارح أوريها يعني وش سخافتي أقول شوفي ولد فلانه وفلانه مو سعوديه وأعطيها تفاصيل مالها فيها ولاماخافت من بنت خالتي لأن عندها ولدين ماشاءالله خافت مننا عيله البنات 😅العضوة: 464484 , منذ 20 ساعة
@user-1840250 والله صادقه وأنا شفت عحب العجاب من صديقاتي مواقف أكبر من بنت وولد مواقف غدر ووجع قلب بس ماقطعت والله يلي محترمه معي لا مالهم ذنب مو معناها أني مشغوله بحياتي يعني أقطع صديقاتي لاطبعاً لاغنى عن الصديقه بس قطعت يلي دخلتهم بيتي وغدروا فيني والباقي صديقات بهالجوال صدفه صدقه نتقابلالعضوة: 464484 , منذ 20 ساعة
@user-1864626 حسبي الله عليها وعلى شكلها يعني الولدين ينخاف عليهم من الحسد والبنتن طز لو صار فيهم شي طز ؟؟ أقسم بالله مريضه مريضه وفي مثلها كثير لو كنت مكانك كان تفلت عليها قبل ماأحظرها هذي أصلا مو صديقه هذي حية ولو هو مو حسوده ماكان خافت منك قهرتن قهرتني بكلمتها راح الخوف مني قولي ماخفتي من حرقه قلبي من ظلمك لي وإتهامك لي ماخفتي يلي عطاك ياهم يأخدهم منك بلحظه !!العضوة: 1931726 , منذ 20 ساعة
ما عليك منها حبيبتي كلهم رزق زمان كان الولد هو الي يخدم ويشتغل ويصرف على اهله عشان كذا يتمنون الولد بس ذحين الكل فيه الخير ولا فيه فرق بالعكس البنت تكبر وتصير صديقتك والولد يكبر ويروح مع زوجته (هذا الي يصير في الواقع) فلا تهتمي ابدا كلهم نعمة الحمدلله وغيرك يتمنى النعمة هذيالعضوة: 464484 , منذ 19 ساعة
@user-1931726 الله يجبر خاطرك والله ردك حلو ومنطقي شوفي ردود البنات كلهم حطوا الحق معها تخاف عالولد ههههههه كأن الولد ينخاف عليه والبنات طز لو صار فيهم شي طز والله ماأحد يخدم أهله مثل البنات صح الأولاد فيهم الخير والبركة بس ينشغلون أكثرالعضوة: 1884916 , منذ 19 ساعة
@user-464484 اكيد رح تحكي على ام زوجك لان حضرتك اعطيتي مجال وحاكية على مشاكلكم من قبل ف تحملي حبيبتي، وعلى فكرة الصبي والبنت مافي فرق بينهم، كلهم عطاية الرحمن ف ارضي بالواقع وواضح من الغيران بالموضوع ✅العضوة: 464484 , منذ 19 ساعة
@user-1884916 مشاكلي مع زوجي وأهله غير ولما تظلمها وتخاف من حسدها غير بلا خلط أمور وفعلاا غلطي لما أفضفض لشخص غلط قصدك واضح أنا غيرانه أني جابت ولد أي صح رح موت غييييره رح موت رح أنفجر غيره ورح أدعي ع كل وحده جابت ولد لأني أم البنات ورح أرميها بالشارع لبنتي لأنها بنت مو ولد شلون عرفتي أني غيرانه وواضح فعلا أنتي ذككككيه واو ههههههههههههه يامثبت العقل والدين بس فعلا ورا هالشاشه مليان عقول 🤷🏻♀️🤷🏻♀️🤷🏻♀️🤷🏻♀️ أكيد النفس البشريه تتمنى يلي مو عندها لو فلوس تتمني لو جسم تتمني لو بيت تتمني لو راحة بال تتمني كلشي قابل للتمني مو إذا تمنينا يعني حسدنا وغرنا !! للمعلوميه كل واحد بيشوف الناس بعين طبعه يعني شفتيني غيرانه لأنك تغاري من يلي حولكالعضوة: 464484 , منذ 19 ساعة
@user-1884916 وعلى فكره حتى هي تحكي مشاكل أم زوجها وجده زوحها وتحكي ع أبوها ومرة أبوها ولاعمري رميت عليها كلمة تضايقها وبالعكس دايم أحكي معها تتحمل وتمشي الحياه مو لما تشوفني معصبه تقلي مالي مضطره أتحملك 🤷🏻♀️العضوة: 1936910 , منذ 19 ساعة
اي منطقة بالسعودية نصير صديقات 🥹 بالنسبة لصديقتك صعب علاقتكم ترجع لانك متحسسه من موضوع بنت وولد من اتجاها وهي نفس الشي شايفة انك مركزة ع الولد وفاهمين بعض غلط وصعب ترجع حاليا ولو رجعت في شي يضل في النفوس غيري ووقت م تتعرفي لا تظهري أمنياتك حتى لامكالعضوة: 1845507 , منذ 19 ساعة
هو بصراحه موضوع مو مستاهل انتي مكبره الموضوع شوي.. وليش كل هالدفاع ع ام زوجك عادي يعني مو موضوع كبير.. قالت ام زوجك قالت صديقتك نفس الشي عادي وبعدين يمكن حتى بعد تجيب بنت تقولك نفس الكلمه ماتوريها لام زوجك هي حره ب قرارها مو مجبوره تحب ام زوجك.. حره تقولك وريها لبنت خالتك وكل الناس وام زوجك لا اما بالنسبه لأنك متحملتيها وهي ماتنطاق... طيب 8 سنين معقوول طايقتيها وبعد ماولدت طلعت ما تنطاق!!؟ واخر شي كلامها ان ام زوجك تحكيلك بنت وولد... هاد بالعاميه يعني اغلب امهات ازواجنا بتحط راسها ب راس الكنه وبتدور على شي مو عاجبها.. فطبيعي هي تقول هيك اي صح ♥وشي تاتي الحمل بصفه عامه بيكبر المواضيع ويخليك حساسه وتحسي عن جد انك توجعتي من شي مايستاهل... انا 9 شهور من ابسط موقف عقلي بيكبرووووو وببكي وأزعل واحس اني مظلومه.. بس بعد ولدت ما استوعبت كمية الحساسيه لصارتليالعضوة: 464484 , منذ 19 ساعة
@user-1884916 وبتعرفي شي في ناس حكيها حلو وبيبرد القلب وبطبطب عليكي لأن قلبها نظيف وحكيها لطيف وفعلا جواهر وفي ناس يكفينا شرهم بتكوني مدايقه من شي وهنن من ورا هالشاشه بيرموا كلمة يمكن تنفجر بكي وتضلي كم يوم مقهوره من حالك وعلى حالك وهنن رموا الحكي ومشيوا ولافكروا بغيرهم لأن قلبهم مو نظيف وحكيهم ياساتر بس