بنات مين ابنها او بنتها تاخر بلنطق ونطق بعد ل 6سنين
عندي بنتي عمرها 5 سنين لسا ما بتنطق الا
حكي مو مفهوم مع العلم بتسمع كثير منيح وبتفهم بس نطق وعالجتها عند اكثر من دكتور واخذت فيتامينات بس للاسف ما إستفادت الي عنده معلومه ما يبخل علي آلله يسعدكم ويحقق امنياتكم
العضوة: 2073711 , 1 month ago
@user-1978426 وديتها والله عروضه حكومية ثانيه وما قبلوها هدول اقرب روضتين علينا يعني بمنطقتنا رح اشوف ل اليوتيوب ان شاء اللهالعضوة: 2073711 , 1 month ago
@user-1329550 سجلتها سنه وما في نتيجه والله احترت ببنتي مش عارفه شو اعمل الهاالعضوة: 2160440 , 1 month ago
نصيحه بيض الفر.. مجربالعضوة: 2073711 , 1 month ago
@user-2160440 جربت بس سلق ما زبط في طريقه ثانيه اله ارد اجربالعضوة: 2073711 , 1 month ago
@user-2160440 اذا بتعرفي طريقه ياريت تساعديني♥️العضوة: 2073711 , 1 month ago
@user-2160440 هو نفسه بيض السمان صح ولا انا غلطانهالعضوة: 2212860 , 1 month ago
مين الدكتور الي اخذتيه عليها انا ساكنه باربد لانه بنتي نفس المشكلهالعضوة: 2073711 , 1 month ago
ع لطفي الشلبي وحكالي مو مربوط لسانها وما عندها مشاكل بنطقالعضوة: 2073711 , 1 month ago
@user-2212860 والي سنتين براجع ب مستشفى رحمه ما في فايده وعملت الها صوره رنين بخاص ابن النفيس ما في مشاكلالعضوة: 2172392 , 1 month ago
@user-2073711 انتي وين عايشه اي مدينهالعضوة: 1978426 , 1 month ago
@user-2073711 يا حبيبتي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم انتي زي ما قلتلك شوفي باليوتيوب وانتي احكي معها ساعديها تحكيالعضوة: 2073711 , 1 month ago
@user-2172392 الاردن من قرى اربد