العضوة رقم 1092040

غنية وحكاية

الموسيقا احيانا بتكون علاج او مجال لنفرغ في عن انفسنا متلها متل الأدب والشعر ممكن تاخدنا لأبعد...

ولله الأسماء الحسنى فدعوه بها

مساكن فل يا بنات ⚘ عالسررريع🏃‍♀️ كل وحدة تدخل تكتب اسم من اسماء الله الحسنى 😍

احزرو المثل من الصورة 🤪

لنشوف مين اشطر وحدة فيكن بالأمثااال 🤓 بس تكونو جاهزين وتتجمعو بنزل الصورة 🔥🌃 رح ابعت المثل...

موقف محرج

شو اكتر موقف محرج صار معك وكيف تصرفتي 🙂🙂🙂

الحب والغيرة الزوجية 😍

(الحب تأكله الغيره كالحديد يأكله الصدأ) **هل أنت مع او ضد هذه المقوله؟ اديش بتقيمي غيرتك على...

ليتنا لم نكبر

ليتنا لم نكبر يومًا”، جملة جميلة ناعمة جارحة موجعة دائمًا ما تُطلَق في التجمعات العائلية وبين...

كيف تعرفتي على زوجك

يلا يا حلوين حكولي كيف قنصتي زوجك 🏹💜😍❤ كيف علقت السنارة 🪡😍 لنشوف مين صاحبة اجمل قصة تعارف 🎤

الكنة وعلاقتها مع السلفة وبنت حماها❌✅

حكولي يا بنات بكل صراحة علاقتك أقوى وأنجح مع سلفتك ✅ ولا مع بنت حماكي (أخت زوجك )✅ بقولو 📍اذا...

شو مكانتك بالعيلة 🤣😆

شوفي الصورة تحت وكتبيلي الرقم لشوف شو شغلتك بهالعيلة 🤣

القهوة .... امرأة

القهوة ..... امرأة القهوة ليست الا امرأة قاسية.... تتلذذ بها أولا مع السكر.. وبعد إدمانها لا...

الخيانة

الخيانة صعبة وبقول المتل مين أمنك لا تخونو لو كنت خوان يا ترى خيانة الزوج اصعب ولا خيانة الصديقة

الشعر 📜

الشعر يستطيع أن يحرك في الإنسان كل المشاعر الدفينة في قلبه، فهو يعمل على التعمق داخل الإنسان...