منذ 4 سنوات
  • ما قبل الحمل
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤 بقلمي: جودي المصري #قصة_واقعية💜 #الجزء_الأول: مرام: أنا بعتذر منك...كل شي انتهى بيناتنا قيس: بس أنا بحبك كتير يا مرام لا تتركيني مرام: حاولت كتير ابقى معك...حاولت اعمل المستحيل لتكون معي...ما عاد اقدر...ما عاد اقدر قيس: متل ما بدك ما ح ازعجك أكتر...بس تأكدي انك ح تبقي بقلبي على طول💔 اطلّع فيها بألم وحزن...اطلّع فيها بنظرة رجاء....ودعها بعيونو..حكى كل شي بعيونو...و مشي #قبل ثلات سنوات... كانت مرام بتمشي وزعلانة كتير...تعبت كتير بكتابة حلقة البحث..تعبت كتير لحتى كتبت موضوع يعجب استاذها وبكل بساطة رفيقتها بتسرقو ! قررت تبقى وحيدة...تبقى لحالها...ماعاد بدها رفقات..شبها الوحدة؟ فاتت عالمكتبة وبلشت تستعير كتير كتب...بدها تعوض عن اخر رفيقة خسرتها.. وهي طالعة كان الكتب كتار كتير...والحمل تقل عليها ف وقعو... وفجأة بيجي شب وبيحملا اياهن...كانو ايديه متوسخات وتيابو كمانه... قيس: تفضلي اطلعت فيه بحزن...وسخلها الكتب يلي اصلاً هن مو الها هو حس على نظراتها...وتلبك كتير قيس: بعتذر وسخت الكتب...انا بشتغل بالنجارة هون..كنت طالع على استراحة الغدا وشفتك...ما قدرت ما اساعدك...عذريني مرام: ولا يهمك قيس: اسمي قيس ابتسمت بوجهو...ومشيت...هو حسها متل النسمة يلي بتمرء بغير وقتها...كانت متل الملاك...كانت حلم لطيف كتير وشو حلو... #وبالبيت... بلشت تقرأ من كل كتاب شوي..كان تفكيرها مشغول فيه...حاولت تتجاهل هالأفكار لحد ما سمعت صوت مرت اخوها واخوها.. اي نسيت خبركن...امها توفت بحادث سيارة وابوها انشل...لذلك هي وابوها عايشين عند اخوها ومرتو وابنو... #برا الغرفة محمد(اخوها): لك كرمال الله اهدي شوي يا حبيبتي رهف: ولا يمكن اهدى أبداً محمد: انا برتب البيت من عيوني رهف: بالله شو عم تضحك علي؟ ابوك كسرلي الكاسة...ابوك جنني...انا ما عاد اتحمل عاجز ببيتي محمد: لك هسس طلعت مرام وهي بتبكي مرام: انا بلم البلور بعيوني حتى لو انجرحو...بس لو سمحتي ما تحكي عن ابي وقدامو! اخدت ابوها يلي مو قادر يعمل شي غير يحكي: -حسبي الله ونعم الوكيل دخلتو الغرفة...وطلعت تلم البلور وتشطف... رهف: ليك محمد انا ماعاد اتحمل محمد: شو يعني؟ رهف: يا أنا يا ابوك بالبيت...ولما ح اطلع ح يبقى ابنك معك...وبنتي يلي ببطني معي محمد: شووو هالحكي! رهف: متل ما سمعت...انا ماعاد احتمل...بكفي متحملة اختك محمد: شو اعمل يعني؟ رهف: فوّت ابوك على دار العجزة مرام: شوووووو #يتبع💜

20 تعليقات

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#الجزء_الثاني: محمد: شووو هالحكي! رهف: متل ما سمعت...انا ماعاد احتمل...بكفي متحملة اختك محمد: شو اعمل يعني؟ رهف: فوّت ابوك على دار العجزة مرام: شوووووو رهف: اي متل ما سمعتي مرام خانوم... اطلّع محمد بأختو...وبعدين بابنو...اطلّع بمرتو وحكالا محمد: ما بدي لما أكبر يجي ابني ويكبني رهف: انت ماعم تكبو محمد: مبلا وسكري عالسيرة رهف: لا ما حزرت فاتت الغرفة وبلشت تضب غراضها...لحقها محمد وحاول يقنعها...وبعد ساعتين من الخناق والجدال...اقتنعت على شرط انو مرام تهتم فيو وبالطبخ...! #بعد أسبوع... صحيت مرام على صوات خناقاات جديدة... تجاهلت الموضوع لأنو بقي أمر روتيني وما منو مهرب اليوم عطلة ومافي محاضرات بس لازم تطلع من البيت...قررت ترجع الكتب يلي استعارتهن وتجيب كتب جديدة... رهف: شو وين رايحة؟ مرام: ح رجع الكتب رهف: عملي حسابك معك ساعة وحدة بس...لسا في شغل البيت...في الطبخ..وفي انك تهتمي بأبوك العاجز مرام: خلص بقا رهف: كلمة تانية ورح تندمي ست مرام تجاهلتها مرام وطلعت #وبالطريق... كانت عم تحمل الكتب...وتفكر..كانت تعبانة كتير...فجأة طلع بوجها نفس الشب! قيس: انتِ منيحة؟ مرام:..... قيس: شبك؟ مرام(بتبكي): لو سمحت بعد عني قيس: ليه بتبكي؟ مرام: شوو دخلك وفجأة قبل ما تكفي كلامها...حست بدوخة ووقعت... #لما فتحت عيونها كان هو قدامها عم يحاول يصحيها.. كمان حوليها ناس تانية قيس: انت منيحة؟ مرام: اي قرب منها شخص غريب وسألها: -عطيني رقم أهلك يا بنتي اتصل فيهن يجو قيس: لا مافي داعي انا موجود -مين حضرتك؟ قيس: خطيبها اطلعت مرام فيه باستغراب...خطيبة مين! حملها كتبها ومشي معها.. مرام: ليه هيك حكيت؟ تجاهل سؤالها وحكالها قيس: ح تروحي ع المكتبة؟ مرام: اي #وبالمكتبة... رجعت مرام الكتب لمكانهن وقعدت عالكرسي...قعد هو جنبها مرام: بشكرك قيس: ما تشكريني هاد واجبي مرام: واجبك؟ قيس: اسمي قيس وانت؟ مرام: اسمي مرام شوي شوي بلشت ترتاح للحكي معو...وتحكيلو اكتر #بعد ساعة.. مرام: انا اتأخرت لازم ارجع قيس: تمام...بس ح شوفك مرة تانية؟ مسكت مرام تلفونها حتى تشوف اديش الساعة وانصدمت..يا ويلي ٢٠ مكالمة فائتة من اخوها ومرت اخوها.. شو ح تعمل هلأ؟ معقول شك بشي؟ اخدت غراضها بسرعة ووقفت مرام: عن اذنك تأخرت #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#الجزء_الثالث: مسكت مرام تلفونها حتى تشوف اديش الساعة وانصدمت..يا ويلي ٢٠ مكالمة فائتة من اخوها ومرت اخوها.. شو ح تعمل هلأ؟ معقول شك بشي؟ اخدت غراضها بسرعة ووقفت مرام: عن اذنك تأخرت وصلت مرام عالبيت...وكان خيها ناطرها.. محمد: شو وين كنتِ؟ مرام: بالمكتبة محمد: ليش لهلأ؟ مرام: بعتذر رهف: حضريلنا الغدا متنا جوع اطلعت فيها بغيظ وفاتت عالمطبخ... #وبالمسا.. رن تلفون مرام رقم غريب...ردت عليه مرام: الو قيس: مرحبا...انا قيس مرام: كيف جبت رقمي؟ قيس: هلأ مو مهم مرام: مبلا مهم وكتير قيس: وعد ح احكيلك...يوماً ما مرام: طيب قيس: كيف صرتي؟ طمنيني عنك...انا خايف عليك مرام: خايف علي أنا؟ أول مرة حدا بيحكي معي هيك قيس: اي خايف عليكِ وكتير مرام: انا منيحة قيس: اكيد؟ مرام: لا قيس: شوفي احكيلي؟ وهون بلشت مرام تحكي وتحكي عن كل يلي بقلبها...هي ماعندها صديقة...ماعندها ام...ماعندها حدا تحكيلو... #مرت أيام وصار قيس هو كل شي بحياتها...كل يوم بتشوفو قبل الجامعة...وبالمكتبة كمان #بالمكتبة... مرام: ليه هيك تأخر...أنا عصبت وبعد دقايق وصل قيس... قيس: أنا بعتذر منك مرام: ولا يهمك قعد جنبها وقدملها هدية...فتحتها كانت ساعة بلونها المفضل..وكمانه وردة مرام: بشكرك كتير قيس: بدي قلك شي

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

مرام: اي قول عم اسمعك قيس: كتبتلك شي على ورقة الوردة قرأيه مرام: تكة تلمست الوردة وقرأت الكلمة...صارو خدودها حمر وتوردو..كتير خجلت وكتير استحت... اطلّع فيها بحب...وحكالها قيس: أنا بحبك كتير مرام: عنجد؟ قيس: اي والله مرام: أنا برتاح معك كتير...أنت اعز صديق...بس انا خايفة قيس: من شو؟ مرام: منك قيس: أنا صادق والله...الدليل اني رح خبر اهلي عنك اليوم واخطبك مرام: عنجد؟ قيس: اي #رجعت مرام عالبيت...كانت مبسووطة كتير والفرحة مو سايعتها... فاتتت لاقت الكل ساكت...الكل متدايق.. مرام: خير شوفي رهف: مافي شي مرام: وينو بابا؟ فاتت دورت عليه ما لقتو...رجعت لعند اخوها مرام: اخي رد عليها بشرود وحزن... محمد: شو؟ مرام: وينو بابا رهف(بحدة): خلص بح راااح....بدك تشوفيه شوفيه هونيك مرام(بتبكي): كيف يعني...بابا ماات! محمد: ياريت...كان ارحم علي من يلي صاار مرام: شوووو صاار؟ محمد: خلص بقا مرام يلي فيني مكفيني مرام: كرمال الله حدا يحكي رهف: افهمي واسكتي...هو بدار العجزة! مرام: كيف قدرت يا اخي تعمل هيك...كيف؟ هاد ابوك يلي رباك...تعب عليك...سكنك ببيتو..صرف عليك...هيك بتجازيه...هيك!!!!! #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#الجزء_الرابع: محمد: خلص بقا مرام: كيف هيك بتقدر تعمل كيف رهف: أنا مو مجبورة اتحمل ابوكِ....وهو هلأ بمطرح تاني احسن فاتت مرام على غرفتها وبلشت تبكي...وصلها مسجات من قيس ماقدرت ترد...كتير مدايقة...اخوها كب ابوها...واكيد ح يكبها الها كمانه.. وبعد شوي بلش يرن تلفونها...مكالمة ورا مكالمة...حتى قررت ترد مرام(بتبكي): الو قيس: لك مرااام وينك...متت خوف عليك..شو صاير...ليه بتبكي مرام: ابي صار بدار العجزة يا قيس...وما بعرف شو ممكن يصير بعدين معي قيس: ياي...كيف هيك قدر يتصرف اخوكِ مرام: ما بعرف مابعرف قيس: بوعدك يا مرام ما أتخلى عنك...بوعدك كون جنبك وحدك على طول..بوعدك ما اسمح لحدا يزعلك وينزلك دمعة...بحبك مرام: ربي ماايحرمني منك يا عمري قيس: عالموووت معك عالموووت مرام(بضحكة مصطنعة): بمشي عالعميانيي قيس: عالمووت معك عالمووت مرام: وين ما حبك وداني قيس: بكرا من الصبح ح نروح نزوره مرام: نروح؟ قيس: اي نروح انا وانت مرام: شو بدي قلو...بصفتك مين؟ قيس: شو نسيتي أنا خطيبك من زمان...من يوم ما دختي بالشارع مرام: هههه مجنون قيس: انتبهي ع حالك...ونامي...بكرا بشوفك مرام: تمام..تصبح على خير قيس: وانتِ من اهلي وقبل ما تسكر الخط...حكالا قيس: مرام مرام: عيونا؟ قيس: بحبك

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#تاني يوم...صحيت مرام على صوت أخوها... ركضت على غرفتو وفاتت..كان بيبكي متل الولاد...قربت منو وحضنتو مرام: شبك؟ شوفي اخي؟ محمد: انا شلفت امي بدار العجزة...الله ح ينتقم مني...انا متأكد...شفت بمنامي ابني بشلفني...انا خسرت ابي ورح اخسر ابني بعدت مرام عنو...وطلعت فيه بقسوة مرام: حتى لو بكيت...ولو ندمت...يلي صار صار...والله عزيز ذو انتقام ح ينتقم منك محمد: خلصنا مرام مرام: أنا طالعة محمد: لوين؟ مرام: ح زور ابي محمد: مالي قدرة اشوفو بعد يلي عملتو مرام: بتمنى مرتك تنفعك #وصلت مرام على دار العجزة مع قيس...كانت متوترة كتير وخايفة فاتت وبلشت تسأل موظفة الاستقبال مرام: صباح الخير موظفة الاستقبال: صباح النور انسة...كيف فيني اخدمك؟ مرام: بدي زور مالك احمد موظفة الاستقبال: مين حضرتك؟ شو بتقربيلو؟ مرام: بنتو موظفة الاستقبال: تكة طلع وبعد ما طلّعت...حكتلا موظفة الاستقبال: بعتذر منك يا انسة...بس هو توفى مبارحة...حاولنا نتواصل مع حدا ما قدرنا...لانو يلي جابو ما عطانا معلوماتو الشخصية مرام: شووو!!!!! شو يعني مات...عم تمزحي ما هيك...احكي الحقيقة...ابي عايش...ابي عايش قيس: مرام روقي مرام: قلن قيس...ابي ما مات...ابي عايش...انا متأكدة هو عايش قيس: مرام روقي حبيبتي مرام: ابي ما مات...ما مات...لا يااابي لاااااا #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#الجزء_الخامس(معدل) اتصلت مرام بأخوها...واجى بعد شوي...شافو لقيس وعصب محمد: وينووو ابي مرام: انت السبب...انت موتو...انت محمد: خلصنا بقا #فجأة اطلع بقيس وسألو محمد: انت مين؟ بس قيس: انا.. انا.. انا بدي اخطب اختك على سنة الله ورسولو بس عم استنى الظروف المناسبة محمد: بالله شو؟ والله يا مرام #وبعد خناقة كبيرة اضطر قيس يروح.. مرت أيام العزا وأول أسبوع من الموته.. مرام تعبانة كتير هالفترة...هي وحيدة...ماعم تقدر تحكي قيس لانها مراقبة...اخوها عم يعاملها بقسوة...وشوقها لأبوها ما بينقاس اتصل فيها قيس بالليل... قيس: مسا الورد يا احلى وردة...شتقتلك مرام: وانا كمان شتقتلك قيس: كيفا حبيبة قلبي اليوم؟ مرام: تمام منيحة ولا يهمك قيس: انا حكيت اليوم مع اخووك...بس هو رفضني مرة تانية مرام: شوو...يعني خلص؟ قيس: اكيد ما خلص شي...مرام انت بتحبيني؟ مرام: لشو هالسؤال؟ قيس: جاااوبيني مرام: اي بحبك قيس: معناها نحن إيد بإيد لنكون سوا...والله معنا ح يسااعدنا

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#مرت سنة كاملة على علاقتها مع قيس...كانو عايشين احلى ايام...تعلقت فيه اكتر...حبتو اكتر... أما بالنسبة لرهف ومحمد...علاقتن سيئة هي تركت البيت...وهو مشتاق الها ولبنتو يلي ماشافها غير كم مرة...بس ماعم يقدر يسامح حالو...وشو عمل بأبوه محمد: مرام اختي مرام: اي روحي شو؟ محمد: اشتقتلا لسارة مرام: كم مرة قلتلك خناقاتك مع مرتك ما دخلا ببنتك...هي طفلة...شو ذنبها؟ محمد: هي ما عم توافق اشوفها مرام: ليك اخي عفا الله عما سلف...ما لازم هيك تكون...تصالحو محمد: ح حاول اليوم مرام: اي حاول #اطلعت مرام للشباك وتأففت الشمس قوية كتير وهيه مجبورة تطلع للجامعة حطت واقي شمسي..بدلت تيابها وطلعت مرام: ما ح طول اخي محمد: تمام..لانو ح روح لرهف مرام: ساعتين وراجعة #وبالطريق.. شافتو لقيس..ابتسمتلو بس هو ما ابتسملا...كان معجب كتير مرام: اهلين حبيبي قيس(بعصبية): شو هاد؟ مرام: شو هو؟ قيس: يلي ع وجهك مرام: شوفي مافهمت قيس: حاطه مكياج؟ مرام: لا هاد واقي مسكلها ايدها وشدها عالمكتبة العامة وقف قدام باب حمامات البنات قيس: ادخلي غسلي وجهك مرام مرام: شو قلت؟ قيس: متل ماا سمعتي بس مرام ما ردت...تركتو وفلت...

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#ومن هاليوم بلشت الخناقات تكتر بينها وبينو... #مرت السنة التانية بصعوبة... رهف رجعت لزوجها...بس في شي انكسر بيناتن.. مرام على طول مع قيس...بس خناقاتن غلبت جو الحب يلي كان! فاتت مرام على غرفتها بتبكي...كانت دموع نقية...دموع حقيقية اختلطت هالدمعات مع ماء الوضوء...حست بقوة روحية وبلشت تصلي مرام: يا الله أنا كنت قريبة منك كتير...كنت انت صديقي الوحيد يلي بتسمعني وبتساعدني...بتساندي وبتريحني...بس أنا بعدت عنك! فضلت اشكي لغيرك...احب غيرك...يا الله أنا حبيتو لا تعاقبني فيه..هو هلأ انسان تاني تغير كتير...ربي انا ما بدي اعمل شي بالحرام سااعدني...ربي كون معي وقبل ما تكمل الدعاء...رن تلفونها قيس: مرام؟ مرام: شو؟ قيس: زعلتي مني؟ مرام: على شو قصدك؟ قيس: شكلك زعلانة؟ مرام: على شو لازعل؟ مهو كل اشي انت عم تعملو معي بزعل!! قيس: أنا آسف مرام: الحب مو امتلاك...الحب اهتمام..الحب أفعال..بس أبداً مو متل ما أنت عم تعمل قيس: انت بتعرفي اني بحبك مرام: اي بس تصرفاتك عم تزعجني قيس: خلصنا مرام مرام: لا مو خلصنا شبك قيس! ممنوع تروحي عالمكتبة بدوني لانو بغار...ممنوع تحاكي صاحب المكتبة لانو بغار...ممنوع تطلعي من البيت بدون نضارات حتى لو مطر كمانه لانو بغار...ممنوع تطلعي عالبرندة لانو بغار...لازم تحاكيني كل الوقت...لازم تكوني الي ع طول...هيدا مو حب منوب...هاد تملك وأنانية قيس: انتِ هيك شايفتيني؟ مرام: أنا اسفة بس اي قيس: شو يعني؟ مرام: نحن اديش ضلينا مع بعض؟ قيس: نحن بالسنة التالتة مرام: يمكن نحن غلطنا...ولازم نصحى بقااا #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#الجزء_السادس: قيس(بعصبية): شووو عم تحكي انتِ؟ مرام: أنا مضطرة سكر الخط هلأ عندي حلقة بحث مهمة قيس: أهم مني؟ مرام: بحكي معك بعدين...يلا سلام حاولت مرام تتجاهل افكارها ودقات قلبها...وكملت شغل بحلقة البحث.. ضلت تشتغل كل الليل...تعبت كتير وما قدرت تنام ولا لحظة #لما بدنا نحقق النجاح.. لازم نشتغل...لازم نتعب..واكيد ح نووصل #الله ما بضيع تعب حدا صلت الصبح...ودعت الله يخترلها الخير..شو لازم تعمل مع قيس؟ هيه غلطت كتير...حكتو بالسر..اعترفتلو بمشاعرها..التقت فيه...كانت كتيررر قريبة من الله..بس هلأ بعيدة كتير وبسببو... ضلت تدعي وتطلب من الله إشارة صغيرة لحتى تعرف كيف تتصرف معو #طلعت من الغرفة بعد ما بلدلت تيابها واخدت حلقة البحث...شافت رهف آعدة عالكنباية وبتبكي... مرام: خير شبك مرت أخي؟ رهف(بتبكي): فيني كل شي...فيني ألم..فيني وجع..فيني حزن وندم مرام: شو صاير؟ بس رهف ضلت تبكي...قربت مرام منها وحضنتها بحب...رغم كل القسوة يلي عاملتها رهف لمرام... رهف: رغم كل شي عملتو...انت كيف عم تقدري تتصرفي معي بحب؟ مرام: لأنو كلنا منغلط...لأنو لازم نسامح..لأنو لازم ننسى

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

رهف: انا بعتذر عن كل الم سببتو الك مرام: كل اشي عملتيه معي نسيتو...وياريت فيني انسى مووت ابي رهف: هالذنب ملاااحقني...انا عم مووت ماعاد اتحمل.. مرام: ليه شوفي؟ رهف: صح أنا عم احكي مع محمد...صح مناكل مع بعض..صح مننام بنفس. الغرفة...صح بيجبلي كل اشي بدي اياه...بس هو نفر مني...هو كرهني...هو بعييييد عني....بعيد كتير مرام: هو ماعم يقدر يسامح حالو لما رمى ابوه بالدار...لما يسامح حالو ح ينسى رهف: الله يرحمو عمي أنا والله ندمت كتير..وماعم اقدر سامح حالي...كل يوم بشوف كوابيس...انا مجرمة انا مجرمة مرام: روقي مرت اخي...رح تنحل المشكلة...الله بيسامح مين نحن لحتى نتكبر؟! انا معك..ح ساعدك...رح حاكي اخي بعد ما ارجع...هلأ لازم اطلع تأخرت كتير رهف: ربي مااايحرمني منككك بشكرك بشكرك #لازم نقدر على طول نطوي الصفحة القديمة...لازم نسامح...لازم نتعايش.... الكل بيغلط...بس مو الكل بيقدر يسامح!!! #وبالطريق... التقت مرام بقيس يلي كان ناطرها... قيس: مرام وقفي مرام: شو بدك قيس؟ اتأخرت لازم قدم حلقة البحث وفجأة قبل ما تكفي كلامها وقع قيس كاسة العصير على حلقة البحث والأوراق يلي كانو بإيدها مرام: انت شوووو علمت! قيس: ما كان قصدي مرام: يااااللله.. شغلي.. تعبي.. سهري.. راح كلو راح الورق كلو تملا .. صار مبلول وانتزع...الحبر تفاعل معو...والاحرف هربت من الأسطر.. رمت مرام الورق عالأرض وابتسمت بألم...بمرارة..بحزن.. مرام: بشكرك قيس: بتشكريني؟ مرام: اي بشكرك كتير ومن قلبي قيس: على شو مرام: على الإشارة يلي اخدتها منك قيس: ما عم افهم مرام: يلا سلام

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

تركتو مرام والتفتت...مسكلها ايدها بعصبية وقلها: قيس: لوين؟ مرام: عالجامعة قيس: بس حلقة البحث انتزعت مرام: حتى لو انتزعت قيس: مرام لا تعصبيني...انا مو مهم عندك منوب؟ مرام: انت نزعت البحث عن قصد ماهيك؟ لأنك انزعجت مبارحةة مبارحة مني صح؟ قيس: ليه الكذب...اي صح مرام: دمرتلي تعبي...كيف بتحبني وبتدايقني قيس: انا والله بحبك يا مرام...بغار لما تنشغلي عني...انت الي وبس مرام: الله ماضيعلي تعبي...الله بحبني...الله بريد الخير الي..صح الاشارة يلي اجت منو صعبة علي...بس هي ساعدتني لحتى اخد القرار الصح...تأكدت انو الله عم بسمعني...الله معي وما تركني لحظة قيس: شو عم تحكي انت؟ ماعم افهم عليك مرام: أنا بعتذر منك...كل شي انتهى بيناتنا قيس: بس أنا بحبك كتير يا مرام لا تتركيني مرام: حاولت كتير ابقى معك...حاولت اعمل المستحيل لتكون معي...ما عاد اقدر...ما عاد اقدر قيس: متل ما بدك ما ح ازعجك أكتر...بس تأكدي انك ح تبقي بقلبي على طول💔 اطلّع فيها بألم وحزن...اطلّع فيها بنظرة رجاء....ودعها بعيونو..حكى كل شي بعيونو...و مشي #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#الجزء_السابع: رجعت مرام لبيتها بتبكي....موجوعة كتير...ح تشتقلو كتير...وبتحبو اكتر من الكتير رهف: أنت منيحة؟ مرام: اي ولا يهمك رهف: اكيد؟ مرام: اي اي فاتت غرفتها وبلشت تفكر وتضحك...حلقة البحث سبب مشاكلها..اول مرة ت رفيقتها لما سرقتلها حلقة البحث وهلأ حبيبها نزعلها اياها... ضحكت بألم...بحزن..بوجع كبير #وبالغدا... رهف(بحماس): شو رأيك بالأكل حبيبي؟ محمد(ببرود): طيب مرام: اخي لازم نحكي محمد: بشو؟ مرام: موضوع خاص بيني وبينك محمد: تمام منحكي بعد الغدا... حكت مرام معو وحاولت تتفهمو وتسمعو...بس هو مو قادر يتحمل رهف نفر منها...هو مخليها ببيتو مشان ابنو وبنتو بس... #مو دائماً منقدر نحصل عالفرصة التانية...احيانا القلب على قد حبو للشخص يلي وجعو ينفر منو...انتبه لتصرفاتك لأنو الندم ماا بيرجع الاشخاص #تاني يوم... صحيت مرام وانتبهت لرهف بتبكي... مرام: انت كل يوم بتصحي بكير؟ رهف: انا اصلا ماعم نام مرام: رووقي

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

رهف(بتبكي): انا واالله بحبوو كتير كتير...واالله ندمت...غلطت صح بس عم موت كل يوم لما بشوفو هيك...ما بدي اخسرو..بدي اياه حدي على طول...انا ندمت وتغيررررت #فجأة فات محمد وسمع كل شي...قرب منها وحكالا محمد: لا تبكي يا روحي رهف: شو! محمد: لا تبكي..انا بعتذر منك عالقسوة يلي عاملتك اياها بعتذرر بس بتعرفي مو بإيدي ساعديني انسى...وادعي معي الله يغفرلي خطئي مع ابي رهف: عم ادعي واللله حضنها بحب وشوق...ابتسمت مرام وفاتت المطبخ وبلشت تحضر الفطور... #مرت أيام وشهور... بيوم كانت مرام رايحة عالمكتبة كالعادة...شافت قيس ومعو بنت...كان بيضحك..كان مبسوط...نسيها اكيد نسيها اطلعت على ايديهم المتشابكة مع بعضها...هو خطبها كمان! تجاهلتهم وفاتت المكتبة وبلشت تبكي بحرقة وألم صاحبة المكتبة: انت منيحة يا انسة؟ مرام: منيحة كتير كتير #الصدمات يلي بتوجعنا بتصحينا...بتصحينا من أشياء عالقة جوات القلب مطرحها مو هون...الصدمات بتقوينا #مرت اربع سنين ومرام كانت كل يوم بتبكي..كل يوم بتشتقلو أكتر حتى فرحتها بتخرجها ما حست فيها...بس اضطرت تتزوج...زوجها بحبها كتير...هي عم تحاول تحبو...وعندها طفل صغير كانت ماشية وهي بتفكر...صح قويت علاقتها مع اخوها...رهف صارت صديقتها..تخرجت بتفوق...بتدرس طلاب...زوجها بحبها...عندها ولد...بس هيه موو مبسوطة منوب #وفجأة كانت سيارة مارقة...كان قيس معصب من مرتو... ولما شاف مرام انصدم...حاول يوقف السيارة بس ما وقفت بالوقت المناسب...وقعت مرام والدم مغطي المكان قيس: مرااااااااام...لا لا لا ماا تموتي! #يتبع_في_الجزء_الأخير

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#الجزء_الثامن_والأخير: اخدها بالسيارة وطلع فيها لأقرب مشفى... بالطريق كان بفكر فيها...من زمان ما شافها...معقول هو يقتلها؟ معقول تموت بسببو؟ #لما بتجيك نفحة ذكريات...بتبطل تعرف اذا انت نسيت هالشخص او لا..بس بتحس انك مشتقلوو كتير...وبتندم على كل لحظات الفراق... وصل للمشفى...وأسعفها...ضل يفكر فيها كل الوقت...مرت ساعة وتنين وتلاتة.. #ولما صحيت... طلع الدكتور وحكى الدكتور: انت زوجها؟ قيس: لا الدكتور: مين؟ قيس: انا يلي صدمتها الدكتور: بتعرف حدا من عيلتها؟ قيس: لا الدكتور: تمام معناها رح نضطر نفتح تلفونها يلي كان بالشنته ونتصل قيس: هي منيحة؟ الدكتور: اي منيحة...هلأ طلعت من الحالة الخطرة قيس: الحمد لله #فات للغرفة وشافها...كانت متل الملاك..نايمة ومتسطحة...تمنى يكون هو مكانها..تمنى وتمنى وياريت كل اشي منتمناه يكون قرب منها..وقعد جنبها...مسكلها ايدها قيس: اه يا مرام شو مشتقلك...يا ريتني مافرطت فيك