منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
@user-417063 هي لقصة لياسمينا المغربية 😍 الجزء الاول الجزءالأول الحب… بيجي بشكل غريب بدون موعد… بدون استئذان،، و بدون سابق تخطيط… كان اول يوم دوام بالمدارس بعد العطلة الصيفية الجميله الي مرقت بلمح البصر… هي السنه عندي بكلوريا (توجيهي) يعني سنة مصيرية و مفصلية بحياتي،، مرحلة الخروج من الشرنقة و التحول لفراشة رقيقة بعد ما كنت دودة مقززة ! من فترة قصيرة بلشت اتحول لأنثى… لان سابقاً كنت شبه ابن عمي وضاح…بس من جديد… كل شي تغير بلشت اوقف قدام المراية و لاحظ انو انا حلوة!! و صبيه و ناعمه و لذيذة و الله يحميني باخود العقل على رأي امي الف شب و شب بيتمنوني…هلأ صحيح ما شفت حدا من الألف بس اكيد امي عندها بعد نظر انا واثقه فيها هلأ يعني صحيح حواجبي متشابكين ببعض و عاملين خط مستقيم ممتد إلى ما لا نهاية.. و نظاراتي الي محتلات تلات ارباع وجي مخبين جاذبية عيوني.. و صحيح ما الي خدود و وجي شبه المثلث متساوي الساقين.. بس عادي!! انا حلوة!! هاد الرضى النفسي النابع من الداخل كان بيسهل علي الحياة و بهون الأمور… كنت واقفه قدام باب البيت عم استنى رفيقتي رويدة مشان نتمشى سوا عالكورنيش و نفصفص بزر على طريق المدرسة… لما لاحظت انو البيت الي جنبنا اجو عليه مستأجرين جداد و كان عندهم سيارة مصفوفة قدام الباب.. طلع شب من البيت…

86 تعليقات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

@user-417063 @user-439426 @user-428676 @user-786697 @user-768521

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

بس لسااوي تاغات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

ثواني سريعة وقف قدام باب البيت و اخد نظرة بزاوية 360 للمنطقة يبدو انها ما شملتني لان كنت عم اضحكلو ببلاهة بس ما لاحظني!! … شغل السيارة و طلع فيها و انا عيوني بعدا عم تلاحقو… و البي عم يعمل ( حق – بق – حق – بق) رويدة كل الطريق كانت تفصفض بزر و تحكي عن مرت اخوها السرنوة و انا عم اتزكر مواصفات الجار الجديد… طولو 175 وزنو 76 عيونو عسلي بشرتو حنطي شعرو بني و بلبس الساعه باليمين مو باليسار.. لا انا ما دققت كتير، بس هيك يعني… نظرة سريعة… مجرد استطلاع… كل النهار و انا سرحانة فيه…شو صار!! معقول هي قصة الحب الابدية الي بتصير بين بنت الجيران و ابن الجيران!! حدث تاريخي بيتكرر كل سنه 360 الف مرة… رح عيش حالة حب و صراع و لحظات الغرام و نقعد نبصبص على بعض و نغمز لبعض و هيك قصص؟! على يومين قدرت اعرف انو حبي الأول… ( راكان) اعزب…

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

@user-782632 ساعديني بتاغات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

تحت كلمة اعزب حطيت 100 خط و تلات نقط و اشارتين تعجب و علامة استفهام وحده… انتقل هو و اهلو لان طلعلو تعين بالمدرسة الي بمنطقتنا علما انو هالحلو مدرس لغة انجليزية… صرت كل يوم اصحى مع الجاجات… صرت طالبة نشيطة و مجتهدة و بحب المدرسة و بحب الحياة و بحب السلام الوطني و بحب الانسة افتخار مراقبة النظام و بحب رويدة و بحب مرت اخوها السرنوة بحب سيارتو الخضرا المعفنة الي بتشتغل يوم و بتتعطل عشره و بحب قميصو الكاروهات البني و اخضر الي بيشبه قميص غوار و بحب نظاراتي لان بقدر اتطلع عليه بدون ما يشوفني يمكن اول نظرة كانت مجرد اعجاب… بس يوم عن يوم صار حب قوي و حقيقي…راكان تغلغل فيني لآخر نفس… هلأ انا مره كنت سهرانة بالليل و قررت سميه ابو جود و انا ام جود و البنات فرح و آية و باقي الاولاد عليه مشان ما يزعل مني ضل هاد الحب نظرات من بعيد لبعيد… كنت اسرق تطليعة عليه الصبح و عشر تطليعات المسا و انا واقفه على شباك المطبخ لراقبو وهو قاعد على باب البيت و لابس الشيال ريتو يكفني و عم يأرجل معسل تفاحتين …