منذ 4 سنوات
  • ما قبل الحمل
#الكف_الاسود #دراما_اجتماعيه #الجزء_الاول ( 1 ) .. #بقلم_رند_محمد قصتي بلشت من لما هداك الختم انحط على وراقي الفاضية ومن لما تقرر اسمي بدون كنية وبدون مايرافقو اسم ام او اب حتى بدون ميلاد ، انا وكتار متلي عايشين بسيطرة ناس اختارولنا اسمائنا ومكان نعيش فيه حتى اعمارنا هن يلي اختاروها .. بقولو انو اخدوني ع هداك المكان من بعد ما انحط الختم من مخفر الشرطة ع اوراقي بإني يتيمة او بمعنى اوضح ( لقيطة ) .. 14 سنة مروا و أنا كل يوم عم اتأمل يجي الوقت يلي يطلع فيه عندي عيلة و اخوات و أم و أب متل مابشوف عند باقي الناس .. كل ماكانت مديرة الملجأ تقول اسمي كنت فكر انو رح ادخل ع مكتبا ولاقي امي و ابي اعدين يركدو عليي ويحضنوني .. بس كنت شوف العكس ، كنت روح لاقي يا اما حدا بدو يتبنى ولد ويشوفوني الي بس كمان ما اعجبهن لاني مو صغيرة يا أما كون رايحة لاتبهدل .. _________ _________

41 تعليقات

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

روان , وداد , لبنى ، و أنا ( تكوين ) مابعرف مين سماني هالاسم الغريب لانو انا وصلت لهون باللفة يادوب عمري شهر وبدون اي دليل عن اسمي او عمري او شي يدل عليي بس ابصر مين اختار هالاسم، لكل وحدة فينا قصة مختلفة عن التانية .. اجتمعنا سوا وصرنا نلعب مع بعض .. انا اكبرهن وعمري 14 ، روان كانت اصغر مني بسنتين تقريباً عمرا 12 و وداد 10 اما لبنى هي اصغر وحدة عمرا 7 سنين .. الست فاطمة هي الأزنة بالملجأ صرلا بتشتغل هون 20 سنة ، هي يلي بتهتم فينا وبأكلنا ونضافتنا ولبسنا وكانت كتير حنونة علينا لدرجة اوقات حب قلا امي كرمال حس بلذة هالكلمة من اكتر حدا حنون عليي .. اما مديرة الملجأ ( الغراب ) .. هيك كنا نسميها لأنو كانت لئيمة كتير ومابتنطاق ، تعاملنا وكأنو نحنا خدم عندا او كأنو اعدين ببيتا ، كل هي المعلمة لذنب نحنا ما ارتكبناه .. مو نحنا يلي اخترنا قدرنا ولا نحنا يلي اخترنا نعيش ايتام ، مانسترجي نفتح تمنا وقت تكون موجودة بسبب ظلما و اهانتا النا .. العم جودت هو حارس الباب يلي بناوب كل الليل كرمال مايفوت علينا حدا غريب يأذينا او نطلع نحنا لبرى بكونو كل الموجودين اطفال .. _________ (( بعد سنتين )) كنت واقفة ع شباك الغرفة عم اتأمل القمر حاطة إيدي ع البلور يلي مغبش من رذاذ المطر الخفيف ، يمكن الهدوء هاد هو احلا شي بحياتي دائما بحس انو القمر هو الوحيد يلي رح يضل معي طول الليل ويسمعني لساعات طويلة اذا حكيتلو وجعي .. فاتت الست فاطمة ( قربت لعندي بلهفة وسرعة ) : بنتي الله يرضا عليكي نامي بفرشتك وتغطي منيح عم بقولو بالنشرة الجوية الليلة في عاصفة ومطر بلا ماتاخدي برد .. تكوين : بتأمري خالتو ، معلش تغطيني فاطمة : تكرم عينك رميت حالي بتختي و قربت رجليي الصغار لعند صدري و انا عم ابتسم للست فاطمة : خالة ، انت بتحبينا كتير مو فاطمة : اي بنتي بحبكن متل ولادي تكوين : و انا بحبك ، وبتمنى لو عندي ام حنونة متلك وتهتم فيني متلك فاطمة : ياعمري اعتبريني امك ، يييي تأخر الوقت يلله لشوف نامي بكرى عندك مدرسة تكوين : تصبحي على خير .. فاطمة : تلاقي الخير ..

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

فقنا الصبح بكير فطرنا وبعدين لبسو ليروحو ع المدرسة بس انا ضليت بتختي ، كانت حرارتي مرتفعة وعم اسعل .. ( دخلت الست فاطمة وبلشت ترفع الجلايل وهي عم تقول ) : يلله يابنات رح تتأخرو - رفعت راسي بهدوء وسندت حالي ع التخت و انا عم اسعل .. فاطمة : تكوين بنتي الله يهديكي مبارح قلتلك ماتوقفي ع الشباك بتاخدي برد .. تكوين : ياخالة شو كنت عرفانة انو رح امرض من هالوقفة رفقاتي طلعو ع المدرسة و انا ضليت بالتخت .. المدرسة كانت متعاملة مع الميتم وفي باص فيه انسة بياخدونا من ناح باب الميتم وبرجعوني لناح باب الميتم يعني العم جودت بسلمنا الصبح للباص و بيستلمنا الضهر منو .. سمعت صوت حدا عم يفتح ويسكر بالبواب ويخبط و مشي سريع بالممر .. بعد شوي دخلت رقية خانم ومعها فاطمة ( اتطلعت فيني بزورة وعصبية ) : ليش مارحتي ع مدرستك تكوين : مرضانة كتير رقية خانم : شو مفكرة حالك عايشة ببيت اهلك ، تغيبي ايمتا مابدك وتروحي ايمتا مابدك ، نحنا هون مو امك و ابوكي لنحن عليكي هه ذاتاً يلي زتوكن ارتاحو منكن و رموا الحمل علينا .. هي عم تبهدلني و انا كنت موطية راسي ودموعي عم ينزلو ع خدودي فاطمة : رقية خانم بسـ .. رقية : خلص ماتحكي طلعت من الغرفة وسكرت الباب وراها بقوة .. يمكن كان معها حق بكلاما انو نحنا مو عايشين مع ام و اب يحنو علينا .. يعني المفروض مانرتاح ونعيش تحت رحمة الناس التانيين بسبب الحقد و القسى يلي بقلوبهن .. حطيت ع حالي شال سميك ونزلت ع حديقة الميتم ، اخترت كرسي بعيد شوي عن الضجة و الولاد ، تحت شجرة اعدت عليه و ماكان الي نفس احكي ولا حرف ضليت شي نص ساعة بعدين سمعت صوت طفل عم يبكي وفي معو مرة صبية ، التفتت لعندن كانت المرة جاية و بإيدا الولد و عم تحكي هي و رقية خانم قربت شوي لاسمع شو عم يحكو .. رقية خانم : خلص لاتاكلي هم نحنا هون منعتني بالولاد وكأنهن ولادنا و اكتر

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

الست : انا رح اتركا هون و اترك قلبي معا ، امانة اهتموا فيها انا مجبورة بس رقية خانم : طيب ، فاطمة يافاطمة فاطمة : نعم رقية خانم رقية : خدي البنت من ايد المدام و روحي ، و انتي مدام تفضلي معي توقعيلي ع الاوراق حملت فاطمة البنت يلي كان يادوب عمرا كم شهر و اجت بدا تمشي .. التفتت الست لعندا : ستني ركدت لإيديها مسكت البنت وصارت تضما وتبوسا وتبكي وهي عم تقول سامحيني يابنتي سامحي امك يا قطعة مني .. بعدين الست فاطمة اخدت البنت ومشيت و الام طلعت مع رقية خانم ع المكتب .. كان مشهد مؤثر فعلاً دموعي صارو ينزلو لحالن .. ياترى شو الشي يلي ممكن يجبر الأهل انو يرمو قطعة من روحن بهيك مكان بشع ؟ ليش الأهل ليخلفو من الاساس اذا ماكانو حمل مسؤولية الطفل !؟ ياربي معقول انا كنت هيك وقت امي تركتني !؟ معقول بوستني وضمتني وحنت عليي لٱخر مرة من 16 سنة ؟؟ معقول انا ببال حدا من اهلي ؟ كانت اسئلة عم تنطرح براسي بس بدون اجوبة .. الساعة قريب الضهر رفقاتي رجعوو من المدرسة و اعدنا بغرفتنا حكيتلن يلي صار .. روان : اي وليش زعلانة ؟ تكوين : لك عم قلك عمرا شهور بعدت عن امها روان : خلي كل الولاد يعيشوا متلنا ، ليش هن يكون عندن اهل و ام و اب ونحنا عايشين بالميتم تحت الظلم و القهر تكوين : فظيعة انتي عم تتمني هيك شي دايقة بشاعتو لباقي الولاد روان : اي عم اتمنى .. روان كان عمرا سنة ونص لما اما و ابوها انفصلو عن بعض وبلشت المشاكل بيناتهن ، الام بدا روان و الاب بدو ياها ويوم يتخانقو مشان تنام عند الام ويوم يتخانقو مشان الاب .. بالاخير امها تزوجت ابن خالتا وسافرت معو مامنعرف لوين و ابوها بقولو انو مات بحادث وعيت روان شوي وبعمر السنتين جابتا اما حطتا هون قبل ماتسافر وهاد الشي سبب لروان عقدة وكره وحقد ع كل الاهل و الولاد .. صارت تكره الاهل لانو بنظرها الكل نفس الشي ماحدا بحب ولادو وبيعطف عليهن ، وبنفس الوقت ماتتمنى السعادة للولاد ولا انو يعيشوا بجو اسرة وعيلة .. وقت صار عمرا 6 سنين اجت ع الميتم ست كبيرة كتير عأساس هي ستها لروان وكانت بدا تاخدا ، اجتمعت فيا وحكتلا قصة اهلا وكيف تركوها وليش ، وبس بلشت تجهز الوراق لتطلع ، ماكملت معا وتوفت ستا .. ------------

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

( اندئ باب غرفتنا ) .. بعد لحظة دخلت مديرة الملجأ ومعها مرة ورجال ، صارو يتطلعو علينا ويتفحصونا بنظراتون الثاقبة .. بعد لحظات التفحص ، اتطلع الرجال على لبنى وهز براسو ، هون ركدت المرة عليها وضمتا .. للوهلة الاولى توقعنا انو هدول اهلا ، بس بعد شوي عرفنا انو جايين يتبنو طفل وعجبتن لبنى لانها صغيرة عمرا 9 سنين وحلوة وناعمة .. اخدوها وطلعو من الغرفة ، نحنا متعودين ع بعض كيف فينا نفكر انو وحدة تبعد ، كل وحدة كانت عم تخفي خوفا و دموعا تحت كلمة ^ معلش بصرلا عيلة مو متلنا ^ بعد شوي اجت الست فاطمة ، ( قربت لعندا بخوف وتردد وسالتا ) : ليش اخدو لبنى ! الست فاطمة : هدول عيلة وبدن يتبنوها واليوم رح ياخدوا معهن تكوين : لاا كيف ياخدوا الست فاطمة : مشي الحال يابنتي العقد توقعو و الجماعة اتكفلوا فيا وشتغلو بأوراق التبني .. ______ بحكم انو كنت انا اكبر وحدة فيهن كنت اعتني برفقاتي وكأنو اخواتي ولبنى كنت حبا كتير طعميا وغيرلا ولاعبا وهلئ شعوري صعب .. رح تروح لمكان بعيد يمكن بعمرنا ماعد نشوفا .. ويمكن بالصدفة نجتمع فيا بعد سنين .. كين بيعرف !! قربت عليها و انا عم حاول احبس الدمعة بعيني و اكتم صوت الغصة .. ضميتا و قلتلا بصوت مخنوق ( لاتخافي من شي وتذكرينا ) .. ماقدرت اكتم اكتر من هيك نزلو دموعي بقوة تركتا ورحت لغرفتي .. زعلنا كلياتنا ع روحة لبنى وصفينا انا ووداد و روان .. اعمارنا .. انا بنت 16 ، روان 14 ، وداد 12 ________ #بقلم_رند_محمد #يتبع 💜

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#الكف_الاسود #الجزء_الثاني ( 2 ) .. #بقلم_رند_محمد الساعة بحدود 11 بالليل كل الولاد بالميتم نامو بهالوقت .. والمفروض حتى انا كون نايمة بس بحب السهر كل يوم بنطر يجي الليل مشان اعد اتفرج ع القمر و النجوم .. مافي ولا صوت غير صوت عتمة الليل والهدوء .. شباك غرفتنا بطل ع الحديقة والشجر وبعدين الشارع اعدت ع طرف الشباك وانا عم راقب النجوم والقمر وعم دندن بصوت خافت كتير .. فجأة اطلعت ع الحديقة لمحت حدا قاعد ع الكرسي اتحرك وبهالوقت مستحيل يكون في حدا برى .. فتحت باب غرفتي ونزلت بهدوء ع الدرج حتى ماتحس عليي المدام رقية .. حاولت افتح الباب الخارجي للبناء بس كان مسكر ومقفول .. لفيت للباب الخلفي فتحتو وطلعت و انا عم امشي بخوف من الست رقية .. لانو اذا بتعرفني طلعت رح اتعاقب عقاب كبير و انحبس بالقبو يوم كامل و انحرم من الاكل وفوق كل هاد لمدة اسبوع ممنوع حدا يحكي ويمشي معي .. كنت ماشية بهدوء لحد ماوصلت لعند الشجرة و انا عم راقب بس مافي حدا .. ماحسيت من ورايي الا ايد عم تضرب ع كتافي : شوووعم تعملي هون التفتت بخوف : مم س سست فاطمة فاطمة خانم : مابتعرفي انو النزلة ممنوعة شو نزلك ! لو رقية خانم تشوفك رح تعاقبك تكوين : لا مشان الله لاتقليلا .. والله كنت ع الشباك ولمحت حدا هون نزلت شوف مين اتطلعت فيني فاطمة خانم باستغراب وضحكت : طلعي ادامي طلعي لشوف .. ________

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

" اليوم التاني " صحيت بكير ع صوت البنت الصغيرة يلي اجت جديد .. كانت عم تبكي بالغرفة التانية يلي مخصصة لهالعمر هاد البنت عم تبكي بصوت قوي وماحدا سامعا ، قمت من تختي ومشيت باتجاه الغرفة التانية فتحت الباب ودخلت كانو حاطينا بسرير وملبسينا افرول زهر ومكشفة عم تبكي الشمس جاية على عيونا الزرق وشعرا يلي عم يبرق متل الشمس .. اول مافتحت الباب صارت تلعب بإيديها وتضحك وتكاغي .. بتسمت وحسيت من جواتي في شي اتحرك قربت ع السرير حملت البنت وضميتا ولاعبتا هيك لحتى نامت وهي حاطة راسا ع صدري .. يمكن حست بالامان و الحنية يلي فقدتا من هالعمر الصغير .. فتحت الباب فاطمة خانوم وهي مستغربة انو لقتني هون وحاملة المى ع ايدي !؟ فاطمة : شو عم تعملي هون تكوين : اجيت ع صوت المى كانت عم تبكي فاطمة : طيب هاتيا لحطا بتختي وروحي يلا قربت ع خدا بستا وبهدوء ناولتا لفاطمة .. طلعت وسكرت الباب و انا حاسة انو تركت بنتي .. و انا ماشية بالممر لبين ما اوصل لغرفتي بمر من جنب غرفة الست رقية .. سمعتا عم تحكي مع حدا وهي اول مرة بحب وقف و اسمع الحديث قربت ع الباب و انا مركزة .. كانت عم تقول : (( اي اي تمام .. عندي تلاتة ونشالله يومين بيجهزو وبتجو بتاخدوهن .. ههههه ولو بدنا خدمة تحرز ، رح احكي مع منى مشان نشوف اذا في شي جديد .. هههه مع السلامة )) .. هي سكرت التلفون من هون و انا بسرعة البرق طلعت ع غرفتي لانو خفت تسمعني ، اعدت ع تختي و انا عم فكر بطريقة لازم جيب المى وخليا تنام عندي بالغرفة مشان دير بالي عليها و اعتني فيا ... انا صافنة وعم فكر ، سمعت صوت وداد وروان من بعيد وهن عم يعيطو ع بعض .. هن بنتين من جيل بعض بيتخانقو كتير ومابيتفقو زيادة .

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

طلعت من غرفتي بسرعة قبل ماتسمعون رقية .. و انا عم اشر ع تمي بمعنى هشش تكوين : اييييي شبك انتي وياها . حابين تتعاقبو ؟ وداد : هيي اخدتلي ربطة الشعر تبعي تكوين : روان اعطيها الربطة وتعي اعطيكي من تبعاتي احلا روان : اي ماشي خديا وداد .. ______ " بعد يومين " كنت متسطحة بتختي و رح اغفا .. وداد و روان عم يرسمو ع دفاترن باب غرفتنا مسكر وهدوء كتير شوي وبينفتح الباب بسرعة .. فاطمة خانم : يابنات قومو لعند المدام رقية بدا ياكن ضروري تكوين : شوفي ؟ شو عاملين فاطمة : مابعرف انتو قلولي شو عاملين حتى بدا ياكن ؟

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

حكيت براسي و انا عم افتل بالغرفة : معقول لانو حملت المى ؟؟ لا لا انا سكتتا بس ماعملتلا شي .. التفتت لعند وداد وروان : هي اكيد سمعت صواتكن و انتو بتتخانقو وهلأ رح نتعاقب .. فاطمة : يلله يابنات لاتتأخرو نزلو شوفو شوبدا .. نزلنا ونحنا عم نرجف .. لانو عارفين قساوة رقية خانم يا اما رح نتعاقب بدون سبب وتخلينا نجلي جليات الميتم كلو بالمي الباردة وهاد اقل عقاب .. يا اما نمسح الميتم او ننضف غرفتا او ننحبس بالغرفة يوم كامل وننحرم من الأكل .. دقيت الباب تلت دقات و انا مترددة .. رقية : تفضل دخلنا بخطوات هادية : ست رقية شو عاملين نحنا ؟ رقية : لاتخافو مو عقاب هالمرة وداد : لكن ؟ بدك تعاقبينا لانو تخانقنا انا وروان ماهيك .. رقية : خلصنا قلتلكن مو عقاب .. سمعوني شو رح قول في عالم رح يجو بعد ساعة بدون ياخدوكن تعيشوا عندون بتفوتو بكل ادب و انتو موطيين راسكن ع الارض ..

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

تكوين : كيف يعني ياخدونا ؟ اصدك يتبنونا .. تنهدت وهي عم تنفخ وحطت ايديها فوق بعض وبعدت عن الطاولة : تماماً رح يتبنوكن .. ورح تعيشوا احلى عيشة روان : يعني هنن اهلنا الحقيقيين ؟ رقية : هههههه حبيبتي لو اهلكن الحقيقين بدون ياكن مازتوكن هون اصلاً .. اي حدا بيسألكن عن المعاملة هون بتجاوبو انو كتير منيحة ومرتاحين غير هيك يلي بتحكي حرف رح تتعاقب عقاب شديد .. تكوين ، روان ، وداد ( بصوت واحد ) : حاضر .. رقية : ممتاز يلله ع غرفتكن لوقت ناديلكن بتنزلو رجعنا ع غرفتنا و احنا مصدومين .. وداد : كيف يعني رح يتبنونا ؟ تكوين : مابعرف يعني رح ياخدونا لبيوتهن متل ما اخدو لبنى روان : اي ليش لاء منعيش حياة حلوة ع القليلة مع عيلة كنت مترددة انو احكم ع الشي يلي سمعناه من رقية .. شوي فكر انو فعلاً رح يتبنونا ونعيش حياة حلوة وفيا دلال و امان وشوي خاف وفكر انو يمكن ماننبسط او نفترق او ننحبس او مانتعود ع حياة العائلات .. بقيت صفنة وعم فكر لوقت انفتح الباب بجية فاطمة خانم ..

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

فاطمة : تكوين ؟! تكوين .. لك تكوووين تكوين : هاااا اي فاطمة : وين شاردة بنتي الي ساعة بناديلك .. يلله قومو انزلو لعند الست رقية الجماعة وصلوا تكوين : يالله انا خايفة كتير مابدي روح معهون فاطمة : لابنتي نشالله رح تنبسطوا بالعيشة .. يلله انا طالعة عندي شغل طلعت وسكرت الباب وراها ، ئمت من تختي رفعت شعري عن وجهي وناديت روان ووداد ونزلنا سوا ع غرفة رقية .. دقيت الباب ويمكن كانت دقات قلبي مسموعة من كتر الخوف .. استغربت من طريقة رقية يلي استخدمتا معنا قدام الضيوف .. لبقة ولطيفة كأنو نحنا بناتا وقت قالتلنا : تفضلو حبيبات قلبي .. اعدو يا امي ع الكراسي .. اتطلعنا ببعض انا وروان ووداد ونحنا متعجبين من اللطافة يلي طلعت فجأة ع الكرسي يلي مواجهنا كان اعد رجال اصلع وضخم لابس مانطو جوخ اسود وكندرة سودة لامعة ، باينتو رجال على مستوى .. وجنبو صبية مو كبيرة ومو صغيرة لابسة تنورة سودة وكنزة حمرا وفوقا جاكيت رسمي اسود .. عم يتطلعوا فينا ويتأملونا .. بعدين ابتسمو اتطلع الرجال وعطانا نظرة من تحت لفوق وهو عم يشغل السيكار ، ويأشرو بأصبيعو ... اتطلعت فينا الست رقية و اشرتلنا : طلعو لبرى بناتي طلعنا وقفنا جنب الباب ونحنا عم نتطلع ببعض ومو فاهمين شي ، بعد شوي اجت الست فاطمة اخدتنا ع غرفنا وبلشت تفتح الخزاين وتضب اغراضنا وهي عم تمسح دموعا تكوين : خير خالتو فاطمة شوفي ؟ فاطمة : حبيبتي انتو رح تروحو مع هدول الجماعة يلي تحت ، رح تعيشو عيشة حلوة هنيك وتشوفو حياة الرفاهية مابعرف ليش نزلو دموعي بدون ماحس ع حالي .. ________ #بقلم_رند_محمد يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#الكف_الاسود #الجزء_الثالث ( 3 ) .. #بقلم_رند_محمد طلعنا بسيارة سودة وفخمة ، انا و روان ووداد اعدنا بل كرسي الخلفي والست اعدت قدام والرجال عم يسوق .. كانت هي اول مرة بحياتي بركب بسيارة غير باص المدرسة .. مابعرف ولا اي طريق تاني غير طريق المدرسة ، صرت اتطلع من الشباك و الهوى عم يطير شعري الاسود ع وجهي .. حسيت ولأول مرة اني عايشة ، يمكن نسمات الهوى القوية كانت قادرة تطير من راسي كلشي سيئ عشتو .. وصلنا على بيت فخم كتير ، نزلنا من السيارة ونحنا عم نتطلع بغرابة !! المرة والرجال يلي كانو معنا دخلو ع البيت وبقينا نحنا واقفين بأرضنا برى البيت ونحنا صافنين ، فجأة بيجينا صوت خشن : تعو معي التفتت لورايي و انا ماسكة روان ووداد من ايديهن : ل لوين -- : امشي ورايي " كان رجال طويل عريض و اصلع وحاطت نضارة ولابس طقم رسمي مشي خطوات متوازنة قدامنا " مشينا حولين البيت كان في غرفة معزولة شوي فتنا ع غرفة واسعة وفيا تختين وبرداية وبسس استغربت كتير انو كل هالبيت الفخم والحرس والخدم و اخر شي هي الغرفة ؟! تركنا الشب وطلع لبرى وقفل علينا الباب ، وقت سمعت صوت طقة القفل حسيت حالي طلعت من سجن وفتت لسجن اكبر من يلي قبلو ، داق نفسي وحسيت بخنقة حوالي رقبتي روان : تكوين شو عم يصير !! مو عأساس رح نعيش ليش حبسونا وقفلو الباب تكوين : هسس ولاكلمة رجعت خطوتين و اعدت ع التخت و انا بعدني مصدومة بعد لحظات نفتح الباب ودخلت الست يلي شفناها ، صارت تفتل بالغرفة بخطوات ثابتة وصوت كعب كندرتا عم يطرئ ع الارض .. بلشت تفتح الشبابيك وهي عم تحكي : اومو احكولي اسمائكن " تجلست شوي و قلتلا " : انا تكوين وداد : انا وداد روان : و انا روان المدام : __ تكوين : نحن ليش هون فينا نعرف شو عم يصير

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

المدام : لبسو تيابكن وحملو غراضكن مارح تبقوا هون .. نحنا تركناكن هون بس لبين مانجهز غرفكن رفعت صوتا الناعم وهي عم تقول : ايهم ، رمضان .. دخلو الشبين ووقفو جنبا باستعداد ، اشرتلن بأصبعتا على وداد و روان .. كل واحد فيهن مسك ايد وحدة و اخدا و انا بلشت ارجف و قول : وين وو وين رايحين وين رح تاخدوهن .. وداد وروان صارو يرجفو من الخوف قربت مني المدام وهي متوترة : اهدي وعدي كل وحدة فيكن رح تعيش بغرفة انتي عمرك 16 ووداد 14 موهيك تكوين : اي صح المدام : ممتاز ، اومي معي ع غرفتك نقلونا ع غرف مستقلة وماعد التقينا ببعض ولا نمنا ولا حكينا ولعبنا مع بعض ابدا كل يوم منجتمع بالحديقة لمدة ساعة وحدة وبس .. ------------------- ------------------- بقينا شهر كامل ع هي الحالة عايشين ضمن المجهول ، كل وحدة بغرفتا الخاصة ممنوع نطلع لبرى الا بوقت الاستراحة يلي هن بيعطونا ياها اما باقي الاوقات ممنوع الطلعة .. كنت اعدة بغرفتي وعم اتطلع ع التخت والخزانة والبيرو بقرف وملل : هفففف شو هالعيشة ياربي عمرنا رح يضييع بهي الغرفة .. نفتح الباب ودخلت بنت قالتلي : تكوين ؟ تكوين : اي ! الصبية : تعي معي طلعت وراها و نحنا عم نمشي باتجاه البيت او خليني قول باتجاه القصر ، دخلت لجوى وكأني فتت لعالم تاني .. الدفا و النظافة و الهدوء .. كان الرجالويلي اخدنا من الميتم اعد ع كرسي هزاز ووجهو ع حديقة الفيلا .. بين اصبيعو فيزسكار وعم يهز بالكرسي .. وصلنا لجنبو وبدون مايلتفت علينا قلا : روحي انتي وتركيا هون - وقف وصار يلف حوليي : انتي شو عمرك ياتكوين ؟ - تكوين : انا بآخر ال 16 - هيثم بيك : انتي رح تكوني الدرع ، وبنفس الوقت هالدرع اذا خان ، مندعسو .. -اتطلعت و انا مستغربة : ممكن توضح اكتر لاني مافهمت - هيثم بيك : انت رح تشتغلي معنا و اذا بتخونينا عيارك رصاصة (( فهمتي اكتر ولا عيد ؟ )) .. وطيت راسي و انا ماني عرفانة شو احكي - رفع صوتو وهو عم ينادي : ملهم تعا خود تكوين وعطيا التعليمات بعد شوي اجا شب طويل وحنطي عيونو بنيات و الو دقن خفيفة .. ابتسم : امرك هيثم بيك اخدني ع غرفة فاضية كان فيا كرسيين وطاولة - ملهم : عدي ..

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

اعدت و انا شابكة ايديي ببعض ومتوترة كتير - ملهم : مابتعرفي شو رح تشتغلي هزيتلو براسي بمعنى لاء ملهم : رح تروحي ع بيت حدا بخصنا وتشتغلي عندن بالتنظيف و التعزيل والطبخ يعني لفاية ورح تخدميهن تكوين : بس انا مابعرف شي من هدول وهاد الشغل لوحدة اكبر مني مو الي انا بدي ارجع ع الميتم - ملهم : اول شي نوصي صوتك وقت تحكي معي ، تاني شي الميتم انتها ماعد فب رجعة : التالت و الاهم : بتتعلمي قاعدة اسما " امرك مطاع " وشو ما امروكي اسيادك بتنفذي ، وانتبهي تجيبي سيرة انو كنتي عايشة بميتم - تكوين : طيب - ملهم : تمك مابينفتح بكلمة ، بتسمعي يلي عم يصير وبتخبرينا فيه و أي معلومة على هيثم بيك بتطلع من تمك عرفي انو عيارك " رصاصة " .. خليكي هون شوي وراجع وصلك ع هداك البيت مشي خطوتين وهو حاطت ايديه بجيابو بعدين التفت لعندي : بالمناسبة البنت الصغيرة يلي بتحبيا اس ما المى وقت تغلطي انتي ، اعرفي انو هي حرام تعيش هيك ! فهمتي عليي مو تركني وطلع لبرى ، كان بيقصد انو اي غلط بيطلع مني رح يقتلو هالطفلة المى .. يلي مالا ذنب بشي -------------- -------------- طلعنا بالسيارة و انا فاتحة الشباك وعم اتطلع ع الطريق بكل برود - ملهم : ولا غلط بدي شوف منك ، اهم شي تسمعي الحكي والقصص وتنقليلنا ياها - تكوين : امرك امرك ، بس فيني اعرف ليش انت شايف حالك كل هالئد ؟ بالنهاية مو انت البيك ، البيك هو هيثم - ملهم : فيني اعرف كيف بتحبي تموتي ؟ التهي بحالك ولا تدخلي بغيرك احسنلك .. شرفي انزلي هاد هو البيت اول ماتفوتي بتقولي بعتني ملهم .. وبس نزلت من السيارة ادام بيت كبير ، ملهم راح وبقيت لحالي بالشارع عم اتطلع ع البيت و اتصفنو .. مشيت و انا مترددة وحاسة في دموع بعيوني بس مو راضيين ينزلوو

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

نقرت ع الباب نقرات خفيفة ، بعد شوي فتحتلي ست عمرا بل 50 او اكتر شوي ، كانت اكابر كتير لابسة فستان طويل ورافعة شعراتا و بإيدا في عكاز .. ابتسمتلي : تفضلي بنتي تكوين : م ممرحبا الست : اهلا وسهلا تكوين : انا بعتني ملهم مشان نظف البيت و ابقى عندك الست : اه اي اي اهلا وسهلا مزالك من طرف ملهم معناتا لازم تدللي بالاول .. رتاحي اعدت ع الكنباية و انا متوترة .. الست : من وين جاية انتي تكوين : من البيت ؟ .. لا من الشارع .. امم لا بقصد من من غرفة كنت مستأجرتا ووقت ماعد اشتغلت تركتا ونمت يومين بمدخل بناية الست : اهلك وينون تكوين : مم اهلي ماتو بحادث الست : طيب ، اومي تحممي وغيري تيابك و انا رح حضرلك اكل تكوين : لا لا انا بتحمم وبغير تيابي وبحضر الاكل لحالي لاتخافي عليي تحممت و اكلت بعدين رتبت البيت ونظفتو و اعدت .. الست نوال : تكوين معلش تحضريلي القهوة بعد شوي رح يوصل زوجي وهو بحب يشربا اول مايفوت ع البيت تكوين : اي تكرمي بعد شوي وصل زوجا ، كان رجال معبي مؤكزو من اول مادخل للبيت حسيت بالهيبة تبعو ، اعدت ع طرف الكنباية وهو عم يأشر عليي : مين هي الست نوال : هي صبية بعتا ملهم لتنظف البيت و تخدمنا رأفت : ممممم طيب ------------- #بقلم_رند_محمد يتبع ..

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#الكف_الاسود #الجزء_الرابع ( 4 ) .. #بقلم_رند_محمد صارت الدنيا نص الليل الست نوال وزوجا نامو ، و انا دخلت ع الغرفة يلي اعطوني ياها بالبيت ، اعدت ع التخت و كان بدي نام .. بس سمعت صوت حدا عم ينقرلي ع الشباك ، انتفضت من مكاني بقوة وفتحت الشباك تكوين : سيد ملهم هاد انت ملهم : ولا كلمة ، حكيلي شو صار بالتفصيل تكوين : مافي شي جديد تعرفو عليي و حطوني بغرفة لحالي وعم اشتغل وساعدا ورح بيضلك وشك ملهم : لك ياغبية انا باعتك لهون لتبيضيلي وشي ؟ انا باعتك لهون لتسمعي الحكي وتوصليلي ياه فهمانة تكوين : بلله يعني بدك ياني اتسمع ع خصوصيات غيري لا مستحيل ملهم : تكوين لا تجنيني قلتلك عيارك رصاصة اذا مانفذتي حكيي تكوين : طيب امرك ملهم : يلا فوتي لجوى بلا ماينتبهو عليكي ------------- تاني يوم الصبح فئت من بكير حضرت الفطور ع الطاولة وعملت قهوة للست نوال وزوجا السيد رأفت و رحت ع غرفتون لدق الباب كرمال يفيقو .. سمعتون عم يحكو .. رأفت : تأكدتي من هوية البنت ومين هيه نوال : لك رأفت شبك عم قلك ملهم بعتا اكيد مارح يبعتلنا ناس مو موثوقين رأفت : طيب منشوف دقيت الباب : ست نوال سيد رأفت ، القهوة صارت جاهزة بعد دقايق طلعو من غرفتون .. اعدو معي وشربنا القهوة مع بعض بعدين رأفت بيك راح ع شغلو و ضليت انا و الست نوال تكوين : ست نوال معلش اسألك سؤال !! .. نوال : .. تفضلي تكوين : شو بيشتغل رأفت بيك نوال : هو مسؤول عن الملاجئ بهي المنطقة .. تطلعت فيا وجمدت بنظري : ملاجئ ؟ اصدك الميتم نوال : تماماً ، هو مستلم المياتم ومسؤول عن الجمعيات يلي بتساعد الاطفال الايتام بلعت ريقي و انا مستغربة : مممم " اندئ الباب " قمت فتحت طلع ملهم : اهلين سيد ملهم تفضل ارب عليي بقوة وسكرلي تمي : اصحك تحكي شي فهمتي .. طلع صوت من عند الست نوال : مين ع الباب ياتكوين ؟ ملهم : هاد انا خالتي .. تركني واقفة وفات لعندا .. ضليت واقفة بحيرة " خالتي " فتت ع المطبخ جهزت القهوة وطلعت ضيفت فنجان لملهم وفنجان للست نوال .. ولفيت وجهي بدي ارجع ع المطبخ ملهم : عدي شوي تكوين تكوين : -- اعدت ع كنباية .. ملهم : سمعيني منيح انت من طرفي وبدي منك تبيضيلي وشي مع خالتي نوال فهمانة