منذ 4 سنوات
  • ما قبل الحمل
الجزء الأول القصة بلشت بهديك الليلة، لما مرت أبي قررت أنو هالبيت ما بيوسعني أنا وياها…بس الخيار كان سهل كتير بالنسبة لأبي و رماني برا البيت بتيابي الخفيفه وبجسمي الي ماكل ضرب بكل مطرح… كانت ردة فعلي باردة و غريبه…يمكن لان كنت تعبانه وماعندي طاقة لأحكي شي….قعدت بطرف البيت و الجو عم يصير بارد اكتر و جروحي عم توجعني اكتر….شفت صلاح جاي من بعيد بس ماتحركت أبداً… مرق جنبي وقبل مايدق باب البيت رجع خطوتين كأنو لمح شي وبدو يتأكد منو… قرب لعندي، حنى ضهرو وبحلق فيني : شو عم تعملي هون!!! سكرت تمي بايدي التنتين وما قدرت الا ابكي كنت حاسه روحي عم تتقطع ونفسي اصرخ بصوووت عالي تسمعو الدنيا كلها… مسكني بقوة وهزني : تخانقتي معها؟؟ مو فهمتك تكسبي رضاها؟؟…..اوووف بس اووووف…. خليكي هون فايت احكي معهن ليفوتوكي… لا تتحركي؟ هزيت راسي و تركني وراح…. بعد دقايق سريعه طلع من البيت هو ومعصب….مسكني من ايدي وسحبني بكل قوة وبدون مايحكي شي… – وين رايحين؟ صلاااح رجلي… رجلي مو لابسه فيها مو قادرة امشي اماااانه تجاهل حكيي وضلينا ماشيين، الشوارع فاضيه… الكل تخبو من البرد بفرشاتهن الناعمة تحت الاغطية التقيله الدافيه…. هيك بعد مشي لمدة نص ساعه…..وقفنا قدام بيت ودق صلاح الباب… كان نفسي مقطوع ورجلي عم ينزفو قعدت على الارض عم نظف رجلي….انفتح الباب و ضليت مشغوله بوجع رجلي… صلاح : السلام عليكم….بعتذر على الأزعاج بهاد الوقت – خير يا صلاح؟ شو في؟

45 تعليقات

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

– خير يا صلاح؟ شو في؟ لما سمعت صوت خشن و نبرتو قوية رفعت عيوني…وشفت رجال باين عليه انو بنفس عمر أبي… أصلع وبشرتو سمره ولابس عباية سودا مدهبة محشية فرو….ضليت اتفحص تفاصيلو وفاتحه تمي لاني مو فهمانه مين هاد الشخص… ما انتبهت إلا لما سحبني صلاح من كتفي و وقفني على رجلي غصب عني… صلاح : معلمي هي اختي الصغيرة اسمها سماح .. مرت ابي مو راضيه تخليها تفوت على البيت بأي طريقه ولقيتها ملحوشة بالشارع أبو المجد : طيب ؟ صلاح : يعني ازا ممكن تخليها تنام عند فاطمة خانوم هي الليله والله ما الي غيرك يا معلمي جبتها وجيت لعندك بدون مافكر ما الي حدا غيرك .. خجلان منك كل يوم بجيبلك مشكلة جديده وانت بتطمرني بكرمك وطيبتك بس هاد اخر طلب .. بس هالليله .. ما في حدا تاني اخدها لعندو بلكي للصبح بقدر حل هالمشكلة تطلع فيني وهز براسو أبو المجد : فوتي نزل صلاح على ايدو بدو يبوسها صلاح : الله يخليلنا ياك .. الله يقدرني ردلك كل شي بتعملو معي .. أبو المجد : خلص يا صلاح هلأ الدنيا ليل وما في داعي لكل هالحكي ،اختك بالحفظ والصون وبكرا الصبح لكل حادث حديث صلاح : امرك .. امرك .. تصبح على خير معلمي دفشني اخي لقدام شوي : يلا اختي فوتي وشو ما بدها معلمتي بتعمليلها ديري بالك عليها سماح : أخي وين بدك تروح وتتركني ؟ صلاح : فوتي هلأ وبكرا منتفاهم .. يلا تصبحو على خير راح صلاح وضليت انا متجمده مكاني وعم فكر اركض وراه الحقو ابو المجد : فوتي لعند خالتك فاطمة .. جيتي بوقتك سماح : انا ؟ ليش ؟ ابو المجد : الحقيني .. فات لجوا وتركلي الباب مشان فوت .. اول ما حطيت رجلي بالبيت حسيت كأني انتقلت لعالم تاني سجادة ناعمة كتير .. والنار شاعلة بالدفاية وريحة البيت منعشة .. اخدت نفس و قشعر جسمي لحقت ابو المجد ..فات على غرفة و اشرلي بايدو استنا شوي برا .. وقفت وبعد ثواني فتحلي الباب مشان فوت

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

سماح : مرحبا فاطمة خانوم : اهلين . فوتي حبيبتي تطلعت بأبو المجد .. اشرلي براسو لقرب عندها .. كانت ست كبيرة ماكل الشيب شعرها وباينة ملامح الشيخوخه على بشرتها.. بقيت نايمة على التخت وما تحركت .. قعدت جنبها وهو طلع من الغرفة فاطمة خانوم: شو اسمك ؟ سماح : سماح .. فاطمة خانوم : ايوه يا سماح .. احكيلي شو قصتك بنتي ؟ سماح : _ _ فاطمة خانوم : هلأ بعمرها مرت الأب ما بتحب ولاد جوزها متل ولادها بس كتار بيخافو الله و بيقومو بواجبهن .. مرت ابوكي هي مجرمة سماح : مع انو والله ما عملتلها شي .. بالعكس بسمع كلمتها و ما بعاندها و لا بردلها جواب ابداً .. بس اليوم ضلت تضربني ضلت تضربني لوقت تقطع جسمي من الوجع فاطمة : ايه؟ سماح : ايه قمت ركضت على الشباك وصرت اصرخ مشان يجي حدا يخلصني منا .. وهي تسكرلي تمي وتضربني .. اجا ابي وسمع صوتنا و طبعاً صارت تبكي وتقلو انو عم عذبها وهي مو مجبورة فيني وعم اضرب اخواتي الي هن ولادها .. مع انو بتعرفي ؟ انا الي عم ربيهن وبيحبوني اكتر منها سدئيني فاطمة : يكسر ايديها .. قديش عمرك يا سماح ؟ سماح : 15

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

فاطمة : طيب هلأ بتتعشي وبتجي بتنامي هون عندي بالغرفة سماح : وين ؟ فاطمة : افرشي عالأرض وخدي بطانية من خزانتي اشرتلي بايدها وين بلاقي البطانيات .. فتحت الخزانة و احترت اي وحده اخود .. سحبت الي لونها زهري انا وخجلانه وحطيتها على الفرشة فاطمة : هلأ بيكون عمك أبو المجد عم يحضر العشا روحي شوفي ازا عاوز شي سماح : بقدر فوت على الحمام ؟ أم المجد : شو يعني حمام ؟ سماح :يعني هاد المكان الي منقضي فيه حاجتنا صار وشي احمر وتلبكت كتير .. ضحكت وقالت انها عم تمزح معي و حكتلي وين الحمام و وين المطبخ.. وقفت على باب المطبخ وابو المجد عم يجهز العشا ويغني ، تنحنحت مشان ينتبه لوجودي .. تطلع فيني ابتسم ورجع كمل شغلو سماح : انا بعمل العشا انت ارتاح أبو المجد : بتعرفي يا سماح ؟ انا كل حدا جرب الاكل من تحت ايدي ما بيقدر الا يرجع يطلبو .. بحب الطبخ كتير وبتفنن بكل صنف أكل بعملو بحب كل شي يكون مميز وفيه لمستي الخاصه .. قربت اكتر وشفت انواع اكل مختلفة على المجلى ريحتهن بتشهي .. تعلقت عيوني بصحون الأكل وهو تابع حديثو أبو المجد : اختي فاطمة بعتبرها بمقام والدتي ، هالبنت ضحت كتير كرمالي ..رفضت تتجوز مشان تعتني بأبي وأمي بكبرتهن ولما ماتو ما ضللها حدا بالدنيا غيري بس الحياة شغلتني عنها، وبلحظة كنت رح اخسرها وحسيت الها دين كبير برقبتي لازم سدو لهيك تركت كل شي واجيت لعندها لاسندها وقت حاجتها .. ما عم تقتنع تسافر معي نعيش مع عيلتي .. قال ما بدها تموت برا بيتها سماح : من غير شر الله يطول بعمرها .. بس يعني لا تواخذني شو مرضها فاطمة خانوم ؟ أبو المجد : العمر .. العمر مرضها سماح : كيف يعني ؟

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

سماح : كيف يعني ؟ أبو المجد : صار الأكل جاهز بلكي بتنفتح قابليتها لانو عندنا ضيوف اليوم…خدي الشاي واسبقيني تعشينا ليلتها ونمت بغرفة فاطمة خانوم وحسيت عليها انها كانت صاحية كل الليل .. ما عرفت نام مع انو تعبانه كتير بس المكان غريب علي لما طلع الضو قمت وقفت عند الشباك لشوف المكان برا فاطمة : ما ارتحتي بالنومة ؟ سماح : صباح الخير .. بالعكس كتير ارتحت فاطمة : عجبتك الجنينة ؟ سماح : ايه كتير حلوة زارعين فيها خضرا ؟ فاطمة : بندورة و بصل و شوية ورد .. زرعتهن لما كنت اقدر وقف على رجلي ابتسمت وما جاوبت شي .. بس ضليت واقفه عم اسمع صوت العصافير واتفرج عليهن وهن ينطو من غصن لغصن وفجأة دخل صوت فيروز بنص المشهد واكتملت الصورة .. فاطمة : شكلو أخي صحي سماح : عرفتي من صوت الاغنية صح ؟ فاطمة : هههه لا من ريحة القهوة … ما رح يفوت لان بكون مفكرك نايمة .. اطلعي خليه يجيبلي فنجاني سماح :ايه .. حاضر .. بس رح غسل وشي .. ركضت بسرعه ضبيت شعري و طلعت صبحت عليه وقلتلو انو بدي فنجان قهوة .. كان مجهزة فنجان تاني بالصينية اعطاني ياه وسألني ازا انا كمان بدي اشرب ضحكت وهزيت راسي : لأ ما بشرب قهوة كان نهار هادي كتير ورايق اول مره بصحى بدون ما اسمع صوت عالي وعياط .. مكان نظيف ودافي وناس طيبين بس ما في شي مفهوم بالنسبة إلي .. الساعه 9 اجا صلاح شكر ابو المجد واخدني على البيت ، وصاني ما اتخانق مع وصال و تركني على الباب وراح واول ما فتت اكلت قتلة بس ما قدرت افتح تمي بحرف ، بعدين بلشت شغل متل العاده ونسيت هديك الليله كأنو كان حلم سريع وراح .. مرقو شهرين وقت رجع انذكر الموضوع بالبيت عندنا ، كنا عم نتعشى لما صلاح حكى صلاح : اي ابي شو قلت ؟ أبي : ما بعرف حاسسها مو حلوة بحقنا وصال : عن شو عم تحكو صاير في اسرار؟؟؟؟

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

وصال : عن شو عم تحكو صاير في اسرار؟؟؟؟ أبي : اسرار شو ؟ عم يسألني مشان شغل سماح عند ابو المجد صلاح: مو عند ابو المجد يا ابي مو عندو … عند اختو فاطمة خانوم وصال : وانت لسه بتفكر ؟ شو بدهن ياكلو شقفه منها للحلوة ؟ والله الشغله ما بدها تردد بنوب بس انا ما الي كلمة ورأيي مو مهم أبي : اي والناس شو بدهن يحكو ؟ شغل بنتو خدامة ؟ صلاح : لا ابي شو خدامه اصلا انا ما برضى هالشي .. هي رح تساعد فاطمة خانوم شوي يعني بتعرف انت وضعها الله يعينها وكل يوم عم تصير حالتها اسوء و المعلم بدو حدا يحمل عنو كتف وصال : ايه لا ما ضللك حكي .. ازا بترفض بتكون انت متقصد تكسر كلمتي اصلا بعمرك ما سمعتلي حرف .. بعدين شو بدك تعمل فيها لبنتك؟ رح تعنس وما حدا طلبها خليها تشتغل شوي ما بصير عليها شي أبي: خلص خلص فهمنا صلاح : شو يعني شو احكي لمعلمي ؟ أبي : قديش رح يعطوها راتب ؟ صلاح : لك يا ابي كيف بدي اسألو ما بصير ما بصير !!!!!! أبي : لك ليش عم تعيط ولك حمار صلاح : مو قصدي بس بخجل اسألو .. ما رح يقصر ابداً ولو شو ما بتعرف ابو المجد انت ؟ كل واحد منهن كان عم يحكي وانا عم اكول واتطلع فيهن وحاول افهم عليهن .. أبي : ماشي .. موافق

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

اول يوم الي بالشغل نظفت البيت و تحممت وطلعت مع صلاح مشان يوصلني صلاح : انا اصريت على هالشغل مشان تطلعي الصبح معي والمسا امرق اخدك وانا راجع عالبيت .. هيك بضمن انو وصال ما تعمل فيكي شي بغيابي وما تضربك والله ما عاد عرفان وين بدي روح بأفضالو للمعلم ، تخيلي انو ترك مرتو و اولادو ورجع يقعد مع اختو ؟ قديش قلبو لالله سماح : ايه ليش ما اجت مرتو معو تدير بالها على فاطمة خانوم ؟ صلاح : ليكي انا مو متأكد بس الناس عم تحكي انو مرتو شايفه حالها كتير و اولادو للمعلم كبار بس ضلو مع امهن ما رضيو يجو معو لهون…وفاطمة خانوم ضلت عايشه وحيده ست سنين بعدين اجتها جلطة ومحدا حس عليها كانت رح تموت لولا لطف رب العالمين فيها ، لحقوها تلحيق سماح : يا لطيف .. يا حرام !! صلاح : ايه لهيك اجا معلمي وقعد معها ، نفض بيت اهلو و جددو وقعدو مع بعض بيدير بالو عليها وعم يبني بيت جديد كبير كتير .. يلا وصلنا ما بدي وصيكي بيضي وجهي الجماعه حبو يساعدونا لا تخجلينا … ديري بالك على حالك خيتي سماح : مع السلامه..

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

بلشت اشتغل عند فاطمة خانوم ، شغلي كان انو اعمل الفطور واعطيها دواها وسليها وسايرها وشوف شو بتحتاج .. وكل يوم بتجي وحده بتنظف البيت وبتعمل غدا و بتساعد الخانوم لتتحمم وتبدل تيابها وبتروح وابو المجد بطلع الصبح بيقعد مع العمال وبشوف وين وصل بناء البيت و بيرجع يتغدا و ينام … المسويات بقعد جنب الدفايه يقرأ كتاب .. وانا عال6 بيجي صلاح ياخدني .. ويوم عن يوم صرت انا اتعلق كتير بفاطمة خانوم وحبها من كل قلبي لان كانت حنونة كتير وتهتم فيني .. تعطيني تياب و هدايا و تحكيلي عن طفولتها و تسمعني كتير وتخليني فضفضلها فاطمة : شو شاايفتك جايبه فنجانين قهوة ؟ سماح : ايه يا خالة ريحتها بترد الروح انا ما بحبها ابداً وطعمتها بشعه بس ريحتها بتشهي فاطمة : ايه بس مو منيحه القهوة لعمرك سماح : صحيح ؟ يعني ما فيني اشرب؟ فاطمة : هلأ المهم تعي كمليلي السيره سماح : لحظة نسيت جيب مي فاطمة : سماح حاجتك تحوصي احكي يه !! سماح : طيب حاضر… والله يا خالة متل ما قلتلك .. يعني هيك حكالي صلاح انو صحينا ما لقينا امي بالبيت .. هربت من الفقر والعذاب ومن ابي كمان لانو ابي كتير قاسي وكان يضربها كتير .. وهربت وتركتني انا وصلاح و ابي جن و ما ترك مكان ما دور فيه عليها ما لقاها بنوب كأنو الأرض انشقت وبلعتها فاطمة : يا لطيف !! وكل هالسنين ما رجعت سألت عنك ؟ سماح : لااا .. بنوب .. بس عادي يعني انا ما وعيت عليها وبعتبر انو امي ميته .. وبصراحه معا حق شو بدا بهل حياة المعته .. منيح هربت هههه شربت من الفنجان و بس حسيت بمرارة القهوة غمضت عيوني ومديت لساني فاطمة: لك يا بنت خلص لا تشربي حطيتو من ايدي : رايحه اشرب مي

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

بعد خدمة ست شهور صرت جزء مهم كتير بحياة ابو المجد و فاطمة خانوم ، ما كانو يشربو القهوة لاوصل لعندن ومن تخت ايدط… وبدل ما انا اخدمهن صارو هن يحتارو كيف بفرحوني وشو يجيبولي .. انا اعطيت لبيتهن حياة وهن اعطو لقلبي الفرح صرت اتأخر عندهن , وابي ما رفض بسبب المصاري الي عم جيبهن وكانو يعطوني راتب متل راتب صلاح مع انو ما بتعب ربع تعبو … وصال كانت كمان مبسوطة بالمصاري من جهة … بس مقهورة من جهة تانيه لان لبسي تغير وحياتي تغيرت بفضل فاطمة خانوم وكان باين علي انو مبسوطة ومرتاحه وقد ما تحاول تنكد علي بس ارجع عالبيت ما كنت خليها تفش قلبها وتنبسط .. ابقى متماسكة و اتجاهلها لليوم الي عم جهز حالي الصبح مشان روح متل العاده .. رجع صلاح من شغلو ولحقني قبل ما اطلع من البيت صلاح : سماح .. يا سماح سماح : رجعت ؟ ناسي شي ؟ صلاح : سماح ارجعي لجوا ما في داعي تروحي سماح : ليش شو في ؟ صلاح : خلص فوتي هلأ سماح : ييي علينا هلأ بلا غلاظة … اساساً تأخرت بتكون خالتي شربت القهوة بدوني … الها كم يوم تعبانه و وضعها مو عاجبني بنوب الدكتور قال بدها مراقبه ومتابعه وازا ما ضليت فوق راسها ما بتاخود الدوا بالوقت صلاح : سماح خلص افهمي ما في روحه سماح : ليش ! صلاح : فاطمة خانوم ما بدا ياكي تروحي هيك قلي معلمي .. واعطاني هدول المصاري الك قال هن وظفو ممرضه تساعدهن سماح :كيف هيك يعني ؟ حط المصاري بايدي ومسحلي على شعراتي : لا تزعلي هن الخسرانين بعرف انك ما قصرتي ابداً .. قلبت شفافي و مسحت دموعي فوراً : لا عادي مو مشكلة .. خلص رح غير تيابي عندي كومة غسيل رح اغسل صلاح : طيب .. لا تعلقي مع وصال هزيت راسي بــ لا .. ورجعتلو المصاري : خود هدول ما بدي ياهن صلاح : ليش ؟ ركضت عالحمام وتركتو .. فتت قعدت بالأرض وصرت ابكي ..

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#خبز_وقطعة_سكر_بقلم_مال_الشام مستوحاة من قصة واقعيه الجزء الثاني  كنت مقهورة كتير لان فجأة عملو معي هيك ، بس شوي شوي صار يبرد زعلي ويتحول لحنين لايامي عند فاطمة خانوم وما لقيت حالي الا رايحه لعندهن بدون ما خبر حدا .. دقيت الباب وفتحلي ابو المجد وبس شافني ابتسم ورحب فيني بلطف سماح : لو سمحت فيني شوف خالة فاطمة ؟ ابو المجد : والله فاطمة تعبانه كتير سماح : شو في ؟ صايرلها شي؟ ابو المجد : ما بعرف .. صحتها عم تتراجع .. جربي فوتي بلكي بتتحسن بشوفتك فتت على غرفتها فوراً وكانت نايمة نفس نومتها… ونفس نظرتها للسقف .. سماح : مرحبا ؟ التفتت علي وابتسمت .. حسيت عيونا ضحكو وبعدين فجأة تغيرو ملامحها وتطلعت فيني ببرود فاطمة : شو جابك بنتي ؟ سماح : انا جيت شق عليكي.. قربت لعندا و قعدت جنب تختها .. مسكت ايدها وتنهدت : يعني انا زعلتك بشي ؟ عملت شي غلط ؟ فاطمة : لا بس انتي بنت صغيره بدك حدا يهتم فيكي مو قدرتك تهتمي فيني لهيك جبنا ممرضه سماح : بس انا كنت عم اعمل كل شي وما اتعب والله كنت مبسوطه كتير .. صحيح انا صغيره بس انتي بتعرفي انو عمري ما دخلو بحياتي وكيف بعيش و ظروفي ما بتسمحلي عيش متل طفله .. انا كتير كنت مبسوطة هون الله يخليكي اسمحيلي ضل اجي !! فاطمة : لأ … بيوصلك راتبك عالبيت ما عاد بدي شوفك هون ابداً … فهمانه ؟ تركت ايديها و تلبكت .. قلعتني بشكل مباشر وكانت تحكي بحزم و برود .. خجلت وما قدرت احكي اكتر سماح : عن اذنك طلعت من الغرفه وما حكتلي شي ، وانا طالعه ما كنت منتبهة لوجود ابو المجد .. ندهلي وترك الكتاب الي بايدو ابو المجد : سماح وين رايحه ؟ سماح : انا .. بدي ارجع عالبيت عن اذنك ابو المجد : عم تبكي ؟ سماح : لا ابدا ههه ابو المجد : طيب لا تبكي ما بهون علي شوف دموعك .. فوتي اعمليلنا قهوة وتعالي نحكي كنت بدي فوت عالمطبخ بس تذكرت خالة فاطمة لما قالتلي ما بدي شوفك هون .. وقفت وصفنت ابو المجد : شبك ؟ سماح : لا ما فيني لازم ارجع عالبيت .. مسكني من ايدي .. نزلت راسي و وقفت ابو المجد : انتي حابة تضلي تجي لهون ؟ سماح :اي

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

ابو المجد : انتي حابة تضلي تجي لهون ؟ سماح :اي ابو المجد : طيب خليني انا حاول مع فاطمة وان شاء الله بترجعي .. اصلاً البيت مو حلو بدون ركتك فيه سماح : انا بس ما عم افهم هي ليش زعلانه مني؟ انا بشو غلطت ! ابو المجد : لا ابداً ما غلطتي ، بعدين اختي بتحبك كتير ولو ما اجيتي بتضل تطمن عليكي وتسأل عن اخبارك .. بس في شغلة صغيره انا رح حلها باقرب وقت سماح : شو هي ؟ ابو المجد : خلص عندي ما تحملي هم سماح : طيب .. لكن رح فوت اعمل قهوة ابو المجد : هههههه يسلمو ايديكي سلفاً ______________________ ______________________ كان كل شي متل الحلم ! وانا متل الطفل الي حرموه من امو كنت اوصل على بيت ابو المجد وارجع بس اتذكر انو فاطمة خانوم قلعتني وكل يوم بس يرجع صلاح ضل اركض وراه و اسألو ازا ابو المجد قلو شي بخصوصي مشان ارجع على الشغل .. ضليت هيك لوقت ما يئست .. مرقت سنه ونسيت الي صار ، رجعت لحياتي الي كنت عايشتها و قدرت اتجاوز الشي الصعب الي مرقت فيه .. و وصال خففت خناق معي بسبب راتبي الشهري الي كان يبعتو ابو المجد وهي تاخدو وما تعطيني منو ولا قرش .. سماح : رولا اطلعي احكي لامك انو الرز خلص اساليها شو بدنا نطبخ وارجعي احكيلي رولا : ماااااااااا دخلني بدي شوف الكرتون

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

رولا : ماااااااااا دخلني بدي شوف الكرتون سماح : من وقت ما اشترو هالتلفزيون وانتي ملزقة قدامو بسيطة رح لاقيلك حل .. هلأ برجعلك تركتها وطلعت لبرا مشان اسأل وصال شو بدنا نطبخ ، كانت واقفه عالباب مع جارتنا سماح : وصال ما في رز شو بدنا .. قبل ما كمل سحبتني من ايدي وصال : لك تعالي اسمعي على هالخبر سماح : شو في انو خبر ؟ الجارة : هي الختيارة الي كنتي تشتغلي عندا .. اعطتك عمرها يا حرام ماتت اليوم وش الصبح وصال : معقول ما عاد يبعتولنا الراتب؟ لا مو على كيفهن نحنا شو دخلنا ازا ماتت !! ما دخلنا يوه ! يخرب بيتك يا سماح شو بومة سماح : م .. م !! ميـ ـ ن ! .. خالة فاطمة !!!!!!!! خالة فاطمة ماااااااتت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خالة فاطمة كيييييف !!!!!!!! بعد وفاة فاطمة خانوم حسيت لأول مره انو ما الي أم .. انكسر قلبي و فقدتلها كتير كتير ..ما حدا كان سائل عن حالتي او احساسي اخدني صلاح على قبرها و كنت ضل روح اقرألها الفاتحه وادعيلها واوقات فشلها قلبي لما كون متخانقه مع وصال .. ومره من المرات .. سماح : ايه ورمت الأكل كلو على الأرض وقالتلي يلا انزلي نظفيه وارجعي اطبخي كنت رح جن لك هي نعمة الله كيف هيك بترميها ؟؟ طيب من وين رح ناكول بكرا شو منموت من الجوع؟ وانا من قهري وزعلي الي تلات ايام ما رضيت اكول شي … وراحت قالت لأبي انو انا ما عاد عم يعجبني الأكل وعم اتكبر على النعمة وقتلني قتلة متل فراق الوالدين … هههه قصدي بتوجع يعني ابو المجد : احم احم

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

التفتت وراي وشفت ابو المجد واقف بعيد خطوتين عني وحاط ايديه ورا ضهرو وعم يتطلع فيني .. خجلت كتير وركضت على البيت بدون ما احكي اي كلمة.. صرت بعمر الـ 17 وما كان حدا يتقدملي بسبب سمعت أمي .. ووصال كمان كانت مرا سيئة .. لأجى اليوم الي سمعت ابي و وصال عم يتشاورو بالشخص الي متقدملي ما كنت بعرف عنو شي بس لما شفت وصال مبسوطة وعم تشجع ابي يوافق بسرعه نقزني قلبي وحسيت في شي مو منيح .. سألت صلاح بس رجع من شغلو اخر الليل ، تهرب مني وقال انو ما بيعرف شي .. خبرني ابي انو انخطبت وهن موافقين و بدو يكتب كتابي ليرتاح من همي وما تجرأت اسألو مين العريس .. صرت فكر واعصر مخي مين بدو يكون ؟ هيك لأجا العريس واجو الشهود واجا الشيخ وندهولي مشان يسمع الشيخ موافقتي ويكتبو الكتاب .. وطلع العريس أبو المجد !! انربط لساني وما عاد قدرت احكي .. قرصتني وصال : قولي موافقه خلصينا .. قولي موافقه سماح : اي .. موافقه ________ ________ تجوزت من ابو المجد الي كان عمرو 47 … ورجعت لعيش بنفس البيت الي كنت اخدم فيه .. بالأول كنت مخنوقه ومو مبسوطة ابداً لان ما كنت شوف ابو المجد غير متل ابي وفرق العمر بيناتنا كبير كتير كنت متخيله اتزوج شب صغير ونعيش قصة حب متل حب سندريلا والأميير .. رفضت اتقبلو كــ زوج وحسيت حالي انجبرت ابو مجد : سماح ما بدك تنامي ؟ سماح : لا عم شوف مسرحية عادل إمام ههههههههههههه مو معقول فرط قلبي من الضحك ابو مجد : قديمة هي المسرحية حاضرها كأنو سماح : ههههههه ما بعرف اول مره بشوفا .. اجا واحد جوزو مرتو مشان يطلقلو ياها ويرجع يتجوزا قام تجوزا وما عاد طلقها هههههههه ابو مجد : اه !! يعني انا حاضرها وبعرف شو قصتا بس قلبتيلي مخي سماح : هههههههه اخ يا بطني اااخ هههههههههه شفت شو عمل ؟؟؟؟؟؟؟ اجا قعد جنبي وتفرج معي شوي وضل يراقبني انا وعم اضحك واعمل حركات غريبه .. شوي انزل اضحك بالأرض شوي نط على الكنبايه .. وشوي اركض على الحمام .. أبو مجد : بتعرفي حاسس حالي طاير من الفرح سماح : مبسوط بالمسرحيه مو ؟

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

سماح : مبسوط بالمسرحيه مو ؟ أبو مجد : لا مبسوط فيكي .. حاسك هلأ عم تعيشي طفولتك .. مطمن وانتي قدام عيني بعرف انك عم تاكلي عم تنامي عم تضحكي .. اول ليلة شفتك فيها فكرت انو كيف ممكن شخص يئذي بنت متلك ؟ ملامحك بريئة .. حكيك عفوي .. ذكيه كتير ومهذبه … وجبارة سماح : جبارة ؟ أبو مجد : اها .. عندك طاقة تحمل كبيرة .. بتتحملي الظروف القاسيه .. بتتحملي الظلم .. بتتحملي القسوة … جبارة .. حسيت حالي عنجد قوية … كأنو طاقة كبيرة انولدت بقلبي .. ابتسمت وحطيت راسي على كتفو .. وكملت المسرحية بس ما عاد ضحكت لان عقلي ما كان بالتلفزيون .. عقلي كان بحكيو وبوجودو جنبي .. بعد ما مرق شهر على زواجنا تقبلت الموضوع، تغيرت نفسيتي وتحسنت كان حنون كتير معي وقلبو طيب وقبل ما اطلب اي شي يكون عندي .. ما يجبرني على شي ولا يزعلني بشي .. ودايماً يحكي معي ويسمعني وعدني يعوضني عن الحياة البشعه الي كنت عايشتها وشفت هالشي بعيوني معو .. حاول يكون اب وام و زوج و رفيق ليسد الفراغ الي عايشتو … حكالي قديش فاطمة كانت تحبني وانها منعتني اجي لانو خبرها بنيتو تجاهي وانو حابب يطلبني و وقتها رفضت وتخانق هو وياها لانو رأيها كان اني طفله وهو بعمر ابي .. كان واثق بحالو كتير ومو خجلان من حقيقة عمرو حكى كل شي بوضوح وصراحه وانا تعلقت فيه لان كنت بحاجة الأمان اكتر من الحب ! ولما بلشت تستقر حياتنا تدخلت زوجتو الأولى الي كنت ناسيتها تماماً وما خطرلي فكر احسب حسابها ..

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

صرت لاحظ على جوزي انو متوتر ومعصب كل الوقت .. قل حكيو معي واغلب الوقت شارد بالليل رن تليفونو .. اخدو وطلع من الغرفة .. قمت ولحقتو (( انا لما ترجيتك وبوست ايديكي لتنزلي معي بتتذكري شو قلتيلي ؟ قلتي انا مو مضطرة انزل اتحمل قرف اختك المريضه .. قلتي روح دبر حالك وانا بعيش انا و ولادي .. قلتي انك تعودتي عالعز وعلى حياة أوروبا … اربع سنين مضو ما فكرتي تنزلي زيارة لعندي وما سمحتي لولادي ينزلو يشوفوني اربع سنين عملت كل جهدي لخليكي تفهمي انو انا زوجك وبحاجتك … كوني صريحة مع حالك انتي هلأ ما عم تدوري على زوجك .. كل القصه انو طار عقلك بخبر زواجي .. كتير صعب عليكي تشوفيني مبسوط ومرتاح ؟ )) قربت لعندو وحطيت ايدي على كتفو : شو في ؟ حط ايدو على تمي واشرلي ما احكي (( طيب … طيب هلأ شو المطلوب ؟ .. لحظة لحظة .. الأولاد شو دخلهن ؟؟؟؟؟؟ … ليكي انا ما .. ألو .. ألو ؟ )) سكر الهاتف وصار يشتم ويسب هو ومعصب .. وانا حسيت راسي وجعني وجسمي عم يرجف قعدت عالكرسي واخدت نفس سماح : شو صاير ؟ ابو مجد : بدها ياني طلق و إلا سماح : وإلا شو ؟ فرك جبينو بتوتر : رح تحرمني من الاولاد سماح : كيف يعني ليش حدا بقدر يحرم اب من ولادو ؟ ابو مجد : القانون بأروبا دايماً بصف المرا و الزواج التاني عندهم ممنوع وغير معترف فيه سماح : طيب مو انت قلتلي انو هي مو رايدتك وعلاقتكن مقطوعه ؟ ابو مجد : ايه صح ما كذبت عليكي بشي بس وقفت و صار دمي يغلي : بس شو ؟ شو ! ابو مجد : الها فترة عم تتصل .. بدها نصلح علاقتنا وطلبت سافر لعندها نحل امورنا سماح : هههه .. اي ؟؟

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

ابو مجد : اي انا … عم فكر .. انو الأفضل سافر وروح اتفاهم معها مسحت وشي بايدي وداق نفسي التفت علي وحكى بصوت مهزوز : مشان الاولاد يعني .. خلال تلات ايام جهز امورو وضب اغراضو وانا عم اتفرج عليه ومو قادره احكي شي .. كان بدو يوصلني على بيت اهلي مشان ما ضل لحالي بس رفضت .. حكى مع اخي صلاح وطلب منو يقعد معي بالبيت لوقت ما يرجع .. حاول يقعد معي مشان نتفاهم بس كانت نار شاعله بصدري بلشت افهم شو يعني انو نحنا زوجتين .. وشو يعني انو عندو اولاد .. حسيت حالي الطرف الأضعف سافر وانا خاطري مكسور مو عرفانه شو مصيري وازا رح يرجع جوزي او لأ … وعرفت ليش الخالة فاطمة الله يرحمها حاولت تحميني من هالزواج بس بعد ما ماتت ما لقيت حدا يحميني وصار الي صار .. بعد يومين اتصل فيني وخبرني انو وصل .. قعد شهر وانا على اعصابي و متوقعه انو ما يرجع لعندي ابداً ، بفترة سفرو عرفت اني حامل … بأول اتصال حاكاني فيه حكيتلو الخبر وايدي على قلبي حاسه حالي عامله جريمة ولا شي مصيبه وفعلاً ردة فعلو كانت غريبه كتير قلي مبروك وبرجع بحكي معك ! .. وغاب تلات ايام .. باليوم التالت كان عندي بالبيت .. اول ما شافني ضمني وسألني عن صحتي