منذ 4 سنوات
  • ما قبل الحمل
#رَجُل_كلاسيكي_بقلم_رُلى_كوجك الجزء الأول - ايمت بتحب تبدأ الشغل + بركي اليوم انشالله - أي مكتب بتحب حطك + يلي بتشوفو مناسب استاذ - طيب خليك مع قصي.. مكتبه عاليمين هو خبير وصرلو 10 سنين بيشتغل هون.. وبتستفادو من بعض اكيد + فضلت علينا استاذ جواد استاذ جواد: يلا على مكتبك طلعت برا المكتب وانا عم الهت بسبب أسئلة جواد يلي حصرتني.. طالعت موبايلي من جيبي وبعتت رسالة " خلصت المهمة الأولى".. كملت مشي وانا عم اسأل عن مكتب قصي يلي حاسو غليظ كتير.. دخلت عالمكتب كان شاب ثلالثيني ( بحدود ال 30) وجهو عابس وعم يعطي ملاحظات للشغيل الجديد بكلمات سيئة اياس: مرحبا قصي: بس ما يكون المعلم باعتلنا واحد بهيم ما بيفهم متل هاد يلي قدامي اطلعت فيه بنظرة حزم وقلت اياس: لا والله انا شايف المعلم غلطان انو بعتو لعند هيك غبي اطلع فيني قصي وراح لبرا.. كنت عرفان انو رايح يشكي للمعلم وانا استغليت هالفرصة اياس: تعال انا بساعدك بس بالمقابل بدي تنكر كلشي قدام المعلم - اديه بتعطيني اياس: الف بتكفيك؟ - بتكفي😉 مشيتلو معاملتو للشب بين ما اجا المدير جواد: شو من أول يوم مشاكل؟! اياس: معلم انا ما حكيت شي ولا رديتلو لقصي عيلي حكاه اطلع جواد بقصي نظرة استفهام جواد: ليش مو انت يلي حكيتو كلام كبير وهو يلي سكت!؟ اياس: انا؟! استاذ جواد انا ما حكيت حرف وفيك تسأل الشب يلي هون.. كان موجود قصي: اي كان هون.. احكيلو شو عمل هاد - حضرة المدير الاستاذ قصي صار يقول عن الاستاذ اياس اجدب وما بيفهم متلي.. وغلط بحقك انك بعتلو ناس ما بيفهمو.. هيك حكى قصي بلش يعرق ويتوتر لأنو عرفان مالو مهرب قصي: كذب معلم جواد: شوف قصي.. انا مستحملك لأنك قديم بالشركة وانا متعود عليك.. المرة الجاية رح تشوف شو بعمل فيك.. اطلع حواليه وعيط جواد: انتوا شو جابكن.. كل واحد على شغله يلاا بثواني كان باب المكتب مفتوح وكل واحد قاعد قدام طاولته.. طلع جواد بهيبتو لبرا وقصي ضرب الشب كف وقلعو ابتسمت بخبث وقعدت على كرسيي.. بدأت تجيني معاملات وانا خلصها بسرعة وروح لعند جواد واخد شغل فوق شغلي حتى بينله اني شغيل وتعيب.. الدور اجا على قصي اني اخد مكانه.. بيوم اجتنا مناقصة كبيرة ولازم نربحا.. خلصا قصي وكنا متأكدين عالنهائي انو رح نربحا.. بس انا اخدت المناقصة قبل ساعتبن من المناقصة من درج قصي وعدلت عليها بحيث نخسر.. وقبل ما ندخل صالة الاجتماعات اياس: معلم خليني اتأكد من المناقصة قصي: انا متأكد منها اياس: معلم شو بتخسر انا بحب يطمن قلبي جواد: خلص لا تضل تنئ.. عطيه اياها قصي مد ايدو قصي بقرف وعطاني اياها.. تفحصتا شوي بعدين سكرت المناقصة واطلعت بجواد بتعجب جواد: شبك شوفي اياس: معلم تعا شوف هالتخبيص فتحت الملف وورجيتو الغلط يلي كان رح يخسرنا خسارة كبيرة جواد: الله لا يوفقك يا قصي شو هاد.. هاد شغل بتعملو.. مد راسو قصي ليشوف وين الغلط قصي: معلم انا ما كنت هيك عاملا جواد: لكن مين.. القلم هو يلي عاملها؟! انقلع من وشي قصي احسن ما انفجر فيك.. وانت اياس الك مكافئة كبيرة.. خود زبطلي هالمناقصة وابعت خبر انو الاجتماع تأجل.. برافو يا بطل اياس: ولو هاد واجبي معلم

14 تعليقات

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#رَجُل_كلاسيكي_بقلم_رُلى_كوجك الجزء الثاني صارت أي مناقصة انا عدل على اخطاء قصي وهو كل مالو عم يزيد غضبو.. لحد ما مرة الخزنة تبع الشركة كلها انسرقت.. طبعا انا اخدتا مشان اقطع كرت قصي.. ضلينا ايام كتيرة عم ندور بس محدا وصل لنتيجة.. لحد ما اتفقت مع رفيقو المقرب لقصي واشتريتو بكم قرش اياس: ليك بتروح بتقول لقصي انك جبت بيت جديد وحابب تفرجي عليه.. وصر عليه واذا ما قبل قلو رح تزعل منو وهو بحبك كتير فرح يجي.. واعدو عالساعة 5 ببيت __________ لؤي: طيب بدي دفعة من المصاري اياس: تكرم رجعت عالشركة وانا فخور كتير بيلي رح يصير.. وفعلا عالساعة 4 ونص جهز حالو قصي ليطلع وانا بوشي لعند جواد اياس: استاذ جواد انا حاسس انو قصي هو يلي سرق الخزنة جواد: انت شو عم تحكي.. انا بشك بحالي وما بشك فيه اياس: مرة كنت ماشي بالصدفة ناح منطقة___________ ولقيتو عم يفتح بيت وهو عم يتطلع حواليه بعدين دخل عالبيت قعد شي نص ساعة وطلع.. تاني يوم رحت لهنيك كمان لقيته عمل نفس الشي جواد: مستحيل هالشي وايمت المفروض يكون هنيك اياس: عال 5 دائما بيجي رفع ايدو واتطلع على ساعتو ونحن طالعين من مكتبو لقينا قصي عم يفتح باب الشركة جواد: بلشت شك بالموضوع سبقناه لقصي بعد ما اخدنا سيارة تانية مشان ما يحس علينا.. وصلنا عالمنطقة ودخلت بالسيارة بين الشجر وانتظرنا شي 10 دقايق حتى وصل.. اجا ليدق الباب بعدين انتبه انو مفتوح.. اتطلع حواليه وهو مستغرب بعدين دخل وسكر الباب جواد: يلا شباب نزلنا نحن والشباب وكسرنا باب البيت ولقينا جواد قدام الخزنة الكبيرة وماسك بايدو المصاري وهو مصدوم.. اطلع فينا وبدأ يعرق ويتوتر قصي: ج جججواد بيك والله ما دخلني جواد: لااا تكذب.. انت بالجرم المشهود.. قصي: جججواد بيك والله ما بعرف شو عم يصي... قبل ما يكمل كلمتو كان واقع عالأرض جثة هامدة بعد رصاصة مُميتة براسه جواد: احملوا الخزنة بسرعة ورجعوها عالشركة.. بسرعة تحركوا طالعت موبايلي وبعتت رسالة " خلصت المهمة الثانية " بعد دقايق وصلتني اشارة اوك " 👍 " ابتسمت بعدين ضبيت موبايلي ومشيت مع جواد يتبع...

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#رَجُل_كلاسيكي_بقلم_رُلى_كوجك الجزء الثالث كنت عم امشي بالخطة وانا مو فهمان شي.. بس المهم نفذلن يلي بدن ياه.. صرت خيالو لجواد.. وين ما بروح روح معو.. لحتى قدرت اتوصل لاوراقو الشخصية.. هون كانت مهمتي.. هلأ رح وضح شوي عن مهمتي وسببها.. جواد رجال بال 40.. نحيف ومشهور بين العالم انو هو صاحب خير وايدو معطاءة.. بس يلي بخونو يا ويلو مهمتي كانت اني اوصل لاوراقو الشخصية وزورها بعدين نطلب الشرطة ويجوا ويمسكوه ونخلص من هالقصة كلها.. بس انا حسيت في غلط بالموضوع.. وبالنسبة مين يلي عطوني المهمة فانا ما بعرف.. كل يلي بعرفو اني انا ضمن شبكة سرية وعميقة اخدت الوراق وزورتها كلها.. بعدين استأجرت شب ليبلغ عن جواد.. وبهالوقت كنت معو حتى ما يشك فيني.. هاجمت الشرطة المكان والكل قعدوا عالأرض وحطوا ايدهن على رقبتهن.. - اوراقك الشخصية

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

طالع جواد اوراقو وسلمو اياهن - هه.. الخبرية صح.. اقبضوا عليه اياس: لك اهدوا شبكن شو تهمته - بالمخفر بتعرفو اياس: استاذ جواد لا تخاف انا رح ضل وراك خلصنا من جواد واخدنا شركاته.. بعد ما بصمته وهو نايم على اوراق بتثبت انه الشركات تبعو كلها الي.. انتقلت عشركة تانية وانعاد نفس الشي.. كانت اصعب شوي لأنها كانت شركة اكبر.. بس قدرت اتخطاها.. وشركة ورا شركة لحتى خلصت.. رجعت على بيتي بتعب كبير واتسطحت.. قبل ما اغفى سمعت صوت سيارات برا عم تشحط.. وعرفت اني رايح قابل الرئيس.. ما كنت حابب صلح الباب ف فتحته قبل ما يكسروه 😂💔.. حطولي قماشة سودة على عيوني وحطوني بالسيارة ومشينا نزلنا وضلوا عم يمشوني.. بعدين شالوا القماشة عن وشي.. كان مكان أشبه بالوادي بس في ركن خاص غامض كتير ومظلم.. اجاني الصوت منه - اياس.. اياس: نعم سيدي - مهمتك الأخيرة بعدا رح تاخد اخوك اياس: انا بأمرك سيدي - شركات آل جبر انصدمت بهالخبر.. بحياتي ما توقعت اخد هالمهمة.. كنت عرفان مصيري.. كل يلي قبلي يلي دخلوا على هالشركة ماتوا.. مع هيك مارح افقد الأمل.. اهم شي عندي هو اخي.. ما عرفت شو اعمل غير اني اعطي اجابتي بالموافقة - هالمرة الدخول على الشركة غير اياس: كيف يعني - رجالنا رح يعطوك لبس موظفين الشركة الخاص وانت رح تقعد على أي مكتب بدون ما تاخد موعد للمقابلة.. رح تدخل عالشركة كأنك موظف تعين من جديد.. وأي مشاكل انت بتحلها.. وهلأ فيك تنصرف.. من بكرة بتبدأ مهمتك.. بكرة الاثنين.. معك ليوم الأحد الساعة 3 الفجر..اذا ما كانت منتهية شركات آل جبر اعتبر اخوك مات بسببك اياس: انت بتأمر سيدي انا نفسي شوف شكل وجهو ليلي عم يحكي معي.. ما بعرف حاسو اصغر مني بشوي.. كل مرة بيحكي وهو عاطيني ضهره أثناء قعدته عالكرسي.. انا كنت مجبور نفذ هالمهمات لأنهن خطفوا اخي يلي من ابي.. وانا كنت حبو كتير ومستحيل استغني عنو.. ما حدا يحكم عليي ظلم اني واحد أناني وجاهل وما بفهم.. هالشي يلي عم اعمله مو بايدي ابدا.. انا مجبور كرمال اخي و محطوط تحت الأمر الواقع.. يتبع...

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#رَجُل_كلاسيكي_بقلم_رُلى_كوجك الجزء الرابع خلص قررت امشي بهالطريق.. اول ما وصلت عالشركة قعدت على مكتب فاضي ما عليه اسم.. محدا انتبهلي لأنو الكل مشغول باللابتوب والورق يلي بين ايديه.. لأنو اذا ما خلصوا الشغل المدير بيمسح فيهن الأرض.. رحت على غرفة المدير اياس: مرحبا استاذ.. بدي اخد شغل اليوم وسيم: لك ذكرني باسمك يا ابني اياس: اسمي اياس وسيم: اي اياس تذكرتك خود هدول اشتغلن لليوم مسكت رزمة ملفات كتيرة وطلعت برا المكتب.. ضحكت على كذب وسيم لأنو بحياتو مو شايفني.. شافني موظف عم اضحك - والله غريب في حدا بيطلع من عند المدير هاد عم يضحك.. طنشته وكملت مشي امكتبي.. طالعت لافتة اسمي يلي منقوشة على قطعة حديد باللون الدهبي.. حطيتا على مكتبي وبدأت اشتغل.. وصلتني مسج على موبايلي " 123 26 زم 657 8890 تو " بعد عناء وجهد شفرت الرسالة وطلعت معي " انت لازم تجيب بياناتو ".. لك مشان الله خفوا علينا.. لسا اليوم بلشنا شغل.. وانا عم اطلع بالمسج.. اجا وسيم لعندي.. وسيم: شو هاد يا.. اطلع عاللافتة وبعدين قال وسيم: يا اياس.. هيك منقضي الشغل اياس: لا استاذ وسيم بس وصلني مسج وفتحت لشوفه وسيم: ورجينا هالمسج يلي خلاك تترك شغلك وتهمله سحب الموبايل من ايدي وانا متلبك.. قرأه باهتمام بعدين شلف الموبايل عالطاولة وراح بدون ما يحكي و لا كلمة.. دخل على مكتبه ضل دقيقتين وطلع برا الشركة.. كنت كتير خايف وخصوصي هو صرله 40 سنة بهالشغل واكيد خبير بالموضوع.. بعتت رسالة بالارقام لنفس الرقم يلي بتقول " بسرعة بدي طريقة التعذيب يلي بدكن يموت فيها.. حابب خلص عليه بأقرب وقت " وصلتني مسج بالأرقام " انت لازم تحاول تخلص عليه بغابة_______ جيبو لهنيك ونحن رح نجي حتى نشهد انك قتلتو " بعتت اشارة اوك 👍 وسكرت موبايلي.. رجعت على بيتي وصرت فكر بطريقة استدرجو فيها لهالغابة البعيدة

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#رَجُل_كلاسيكي_بقلم_رُلى_كوجك الجزء الخامس باقي يومين وبصير يوم الاحد وبتنتهي المدة يلي معي رحت عالشركة واستلمت الملفات يلي لازم انهيها.. خلصتا بسرعة وقررت انه اليوم لازم اقطع ورقته.. ماعاد اتحمل اياس: استاذ وسيم عم توصلني مسجات اكتر من مرة ما بعرف ليه قال رجالنا ملاقيين دهب كتيير ومصاري تحت ارض غابة____ وسيم: حاج خرافات اياس: لا استاذ.. لأنه بهاد المكان حصلت كارثة وهبط قصر كامل عالأرض بس محدا توصل لشي.. بس رجالنا لقوا حجار ياقوت وفيروز.. وشركتنا اذا حصلت عليه منصير اكتر شركة منافسة #رُلى_كوجك وسيم: طيب بكرة منطلع عالغابة ومنشوف اياس: استاذ وسيم برأيي خلينا نغتنم الفرصة قبل ما حدا يسبقنا اطلع فيني نظرات شك وريب بعدين قال وسيم: اليوم عالساعة 5 العصر طالعين بروده كتيير كان عم يخوفني.. بس متأكد انو مابيعرف شي لأني حذر بهالموضوع طلعت من عنده واستنيت بفارغ الصبر لتصير 5.. رنت الساعة الكبيرة عال 4 ونص.. هي كل نص ساعة بترن.. نئزت وبدأت رتب اموري.. بعتت رسالة للرجال يستنونا بهداك المكان طول الطريق كان عم يتطلع فيني بنظرات كلها شك.. تعرقت كتير وقلت مع ابتسامة اياس: شبك استاذ وسيم: ................. اياس: استاذ وسيم انت معي مارد عليي.. بعد ثواني صمت وهدوء قال وسيم: عم يتحركوا فيك بكل سهولة.. هالشيب يلي براسي ما طلع عالفاضي.. توترت كتير وعملت حالي مو فهمان اياس: كيف يعني استاذ مافهمت عليك مارد عليي ابدا بس اشرلي اني امشي لقدام يتبع...

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#رَجُل_كلاسيكي_بقلم_رُلى_كوجك الجزء السادس والأخير وصلنا عالغابة وانا خايف كتير.. وقفنا عند المكان المحدد ولمحت الرجال من بعيد.. طالعت سلاحي وبدون ما اسمع كلامو ضربته رصاصتين بصدره.. ما حبيت اسمع منو شي مشان ما يأنبني ضميري.. وقع على بطنه وماعاد سمعت نفسه.. اجوا لعندي الرجال وتحسسوا نبضو من رقبته ما طلع في نفس.. غمشولي عيوني بقماشة سودة وحطوني بسيارة.. بعد نص ساعة وقفت السيارة بنفس الوادي.. اخدوني على هداك المكان وانا عم اضحك اني رح احصل على اخي.. كان الكرسي متوجه لقدام وانا واقف ورا الكرسي بمسافة 10 سم.. اياس: نجحت بالمهمة.. بدي اخي.. ضحك ضحكة طويلة مافهمت معناها.. - انت رَجُل كلاسيكي اياس: كيف يعني - يعني يلي بيطلع علبسك بيلاقيك واحد مواكب للموضة.. وكل همك هو كيف تطلع بمظهر حلو.. وبنفس الوقت بتلعبا صح.. بس معي ما بتقدر تلعبا المشكلة مو هون.. المشكلة اني بدأت حس انو عم يلعب فيني قام وقف.. ضهرو ما بيعطي انو كبير.. بيعطي انو هو بال 30.. عضلاتو البارزة بتبين انو بيلعب حديد.. لسا ما شفت شكلو منيح.. دار وجهو لعندي.. لحظات صمت سادت المكان.. للحظة حسيت كلشي حواليي توقف.. انا كنت لعبة.. لعبة مو بايد أي حدا.. لعبة بين ايدين اخي يلي من أبي.. غبشت عيوني وانا فاتح تمي.. الوادي بعيد عن الناس.. لو

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

صرخت كتير مستحيل حدا يسمعني.. ما كانت مبينة ملامحو كتير لأني ماعم شوف منيح.. بس كنت عم شوفو عم يضحك ويقرب مني.. وفي بايدو السيف يلي ابي عطانا اياه.. ماسكو وعم يقرب مني وعيونو عم تقدح شرار.. مع ضحكة مستفزة.. لما قرب مني سمعت صوت رصاصة.. ما بعرف من أي سلاح اجت.. كل يلي بعرفو انو وقع السيف من ايد بلال وحو حاطط ايدو السليمة على كتفو وضاغط على سنانو من الألم.. ركضت بقوة وتخبيت عالكرسي العريض.. وانا عم الهت بعد ضرب الرصاص القوي المفاجأ.. توقف ضرب الرصاص واجا اخي بلال قدامي وكتفو عم ينزف.. بلال: يا كلب بعتني مسك السيف وبدو يضربني فيه بس انا صديتو عني وحاولت ابعد عنو.. لحد ما اجت رصاصة بضهره.. وقعته عالارض بدون مقاومة.. عرفت وقتا انو هاد مو اخي.. هاد ذئب متنكر على هيئة انسان.. ما كانت عندي فرصة حتى اتشكر يلي انقذني او حتى شوفه.. لاني وقعت عالكرسي بعد تعذيب دام 4 شهور فتحت عيوني على وسيم قاعد جنبي.. فكرت حالي عم احلم.. مستحيل.. انا قتلتو بايدي.. وسيم: الحمدلله عالسلامة اياس: ............ ماعرفت شو رد.. فهم اياس وبدأ يشرحلي يلي صار وسيم: بتتذكر لما شفت الرسالة يلي وصلتك هزيت براسي بمعنى اي وسيم: وقتا حفظت الرقم ورحت على مكتبي.. كتبتو على ورقة واخدتا معي عالبيت وبدأت شفرها لحد ما فهمت.. لأنة هالشي صاير معي من قبل وفي اكتر من جاسوس انحط بشركتي.. اخدت الرقم عالخبير تبع الشركة وقلي منقدر نعرف كل الرسائل يلي اجتك ورح تجيك.. راقبنا موبايلك وفهمنا انو خاطفين اخوك وانت عم تعمل هالشي لهالسبب.. اول ما قلتلي عن الغابة فهمت انكن بدكن تقطعوا كرتي.. جهزت رجالي هنيك بالمكان ولبست درع ضد الرصاص.. اول ما وصلنا انت صبتني وانا مثلت اني متت.. بعد ما رحتوا طلعنا انا ورجالي ولحقناكن.. اسف.. ما كنت بعرف انو هاد اخوك اياس: هاد ذئب.. مو اخي وسيم: كيف يعني اياس: هو يلي كان عم يبتزني ويهددني.. ما بعرف كيف.. كلشي صار متل الحلم ________________________

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

((بعد عامين )) اياس: انتبهوا منيح على هي الصورة.. لا تنجرح.. ايوا.. انتبه انتبه عالزجاج.. حطوها بحذر بعد ما نقلو كل الغراض اخدت صورة عمي وسيم وحطيتا فوق تختي.. هي بتضل بتذكرني فيه وباخد الشجاعة من نظرة عيونو.. طلعت على شركة آل جبر.. ولهلأ الموضفين مو مستوعبين كيف واحد عمره 25 سنة بيدير شركة فيها موظفين عمرن فوق ال 40 سنة.. ابتسمت للكل ودخلت على مكتبي.. قعدت عالكرسي وبدأت اتذكر كلشي صار معي.. من اول ما سمعت بخبر خطف اخي لحد هالساعة.. اطلعت على صورة وسيم.. اياس: لو بدور كل الناس.. ما بلاقي نظرتك يا عمي حطيت القلم بين الورق.. خلص ماعاد بدي اكتب اكتر ولا بدي اتذكر هالتفاصيل البشعة.. بس بحب اختم كلامي بدعوة لعمي وسيم.. #انتهت القصة واقعية بكامل احداثا.. بتمنى تكونوا استمتعتوا بالاحداث يلي صارت.. وياريت تدعو لوسيم بالرحمة.. لأنو فعلا هو غير كتير من اياس

العضوة: 304218 , منذ 4 سنوات

تسلم أيدك يا قلبي

العضوة: 395319 , منذ 4 سنوات

حلوة القصه....كثير اخوانل للاسف سارة شبه اخوان يوسف...والغريب هوة الي صار سند