منذ 4 سنوات
  • ما قبل الحمل
#رحلة_نرجس #الجزء_الاول -جميلة:اديش حكم عليكي القاضي صحي? .. مؤبد مو? وطت راسها نرجس وحطت ايديها ع بطنها الكبيرة اللي مخبة بقلبا طفل صغير -نرجس:ايييه مؤبد الله لا يوفقووو -جميلة:الله يصلحك انتي التانية كنتي بلغي عنووو مو تقتليه اتسطحت نرجس ع التخت وتطلعت بالسقف -نرجس:لكككك اخخخ ياجميلةة ال اللي بيعرف بيعرف واللي مابيعرف بقول كف عدس والله لو قدرت وقتا اشرب من دموو ماقصرت لا والله بسس مابعرف كيف هيك صار لك انا ضربتوو بس ماقتلتوو ولا حرقتوو -جميلة: اووف طب لكن هيك وضعك احسن حامل رح تولدي بالسجن ويطلع الولد خريج سجون -نرجس:لاا لا مارح يطلع هيك حبييبي وعدني اطلع من هون قبل ما اولد هوة لسا عم يشتغل بقضيتي ومااا يأس -جميلة: اي لنشوف شو ح يجي منو قومي كلي شي اصلا هالولد كيف رح يجي منيح اذا مابتاكلي شي قومي قومي قامت نرجس تجلست ونزلت رجليها من ع التخت وحطيت ايدها ع بطنها الكبيرة وتطلعت فيها وبتسمت ابتسامة وصارت تحكي بهمس : ياترى اللي بهالبطيخة الكبيرة هي صبي ام بنت شو مشتهية اعرف بس شو ماكان وحياة هالروح اللي ببطني مارح خليه يعيش معي بهالسجن البئرف هاد فؤاد رح يطالعنا من هون رح نعيش برا مارح خليك تتعزب متل امك ياروحي وقفت ع رجليها حست بمغص قوي كتييير حست بطنها هبطت فجأة وبقوة لتحت مسكت بطنها وصارت تصرخ :اخخخخ بطنييي ولييي جميلةةةة جميلةةة رناااا اخخخخ التمو النسوان اللي معها بالسجن وصارو يحاولو سندوهاا -جميلة:رناااا هيي عم تتطلللق -رنا:شووو يعنيي شووو نعمل .. لكك ياحراااااس لككك حدا يرد وينكوووون -نرجس:رح مووووت ياربيي اخخخخ اجو الحراس -الحرس:شبكون شو عم يصير هوووون -جميلة :نررجس عم تولد الله يوفقك سيدي لحقوهااا -نرجس:ياااابطني ياربي دخيلككك الله لا يوفقك يا جهاااد الكلب الله لا يرحمكك ولتها المركز كلو فيهاا #يتبع

133 تعليقات

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#رحلة_نرجس #الجزء_الثاني دقو للاسعاف بسرعة واجت الاسعاف شالو نرجس ع النئالة ودموعها معبيين وجها وهي عم تصرخ:دقوو لفؤااد حدا يدقلووو الله يوفقكووون ااخخخ رح مووت -الممرض اللي عم يدخل نرجس ع سيارة الاسعاف:اهدي مدام خدي نفس مشان الولد اهدييي -نرجس:لكك اخخخ شووو اهدااا عم مووووت -مدير مركز السجن:دقو لفؤاد وخبرو ب يلي صار وصلت ع المشفى واسعفوها دغري بس للاسف طقت مي الراس ببطنها وصار معها نزيف داخلي شديد بالعملية حاول الدكتور يهدي الوضع بس ماقدر النزيف شديد كتييير وحالتا خطرة ولدت وجابت بنوتة شقرا صغيرة متل القطاط بتشبه امها كتيير طلع الدكتور من العملية بجية فؤاد عم يلهت وكأنو جاية كل الطرييق ركض مسك الدكتور من ايديه وتطلع فيه بخوف ولهفة -فؤاد:طمنييي دكتوور شبهاا شو صار نرجس عنجد عم تولد?? ? -الدكتور بملامح حزن:اي ولدت ... -فؤاد ابتسم :الحمد لله ياااربي وينهااا فيي شوفا مو -الدكتور:اي بس ... -فؤاد:بس شووو? الولد فيه شي نرجس شبهااا -الدكتور:اهدا ابني خليني فهمك نرجس جسمها ضعييف كتيير وماتحمل صدمة الولادة طقت مي الراس ببطنها وصارت معا حالة نزف شديدة ماقدرنا "نزل راسو الدكتور وسحب ايديه من ايدين فؤاد وكل جملتو "ماقدرنا نوقفا -فؤاد انصدم من اللي سمعو وعيوني بلشو يلمعو حزن :كييف كييييف يعنييي كيييف لازممم توقفلاااا يااااه فووت و وقفوو حط ايدو الدكتور ع كتف فؤاد:ابني فوت و ودعها صدقني ماطلع ب ايدنا شي نزل راسو الدكتور ومشي و فؤاد واقف مصدوم اتمنى الارض تنشق وتبلعو ولا يكون بهاليوم فات لعندها ع الغرفة شافا متسطحة و ب ايديها البنوتة و شكلا كتييير تعبان و وجها وجسما عرئانين وعم تلهت اتطلعت فيه وابتسمت ابتسامة صغيرة وعيونا الخضر عم يلمعو ودموعون ماعم يوقفو من وجعا وتعبا قرب فؤاد لعندها و اعد بالارض مسك ايدها وعيونو مليانين دموع ضحكت هية ضحكة مليانة تعب قرب فؤاد عليها ومسكها من خدودها -فؤاد "عم يبكي":مااتتركيني الله يوفقك ماتتركيني بكفي رحتي لغيري ماتروحي من الدنيي كمان حطت نرجس ايدها ع خدو وهي عم تبكي وعم تلهت من المها حكت بصوت هادي :اسفة دير بالك ع بنتي فؤاد ماتقلا اني قتلت ابوها قلا انك انت ابوها خدها لبعيد من هون #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#رحلة_نرجس #الجزء_الثالث فؤاد دموعو كترو اكتر وحكا بقهر:للااا لااا مابدي كون ابوها بدونككك مابدي خليكي قوية خليكي معيي رح صيح للدكتووور لازم يلاقي حل مسكتو من ايدو بقوة اعد بالارض وخبا وجهو بحضنها وهو عم يبكي حطت ايدها ع شعراتو وهي عم تهمسلو :اوعدني انك رح تهتم ببنتي اوعدني رفع راسو مسك كف ايدها وباسو وهز براسو انو اي اتطلع فيها وحط ايدو التانية ع خدها وقلا:بوعدك وبوعدك اني رح ضل حبك ل اخر يووم بعمري بوعدك قام لحدا وحاوط كتافها ايديه وشدها ع صدرو بقوة وصار يبكي حكتلو بهمس:يالله شو حلو يموت الواحد بحضن اللي بحبو بعد هالغمرة اللي دامت 6 دقايق شهقت نرجس و غمي عليها ماتت بين ايديه صار يصرخ بحرقة قلب :لا تتركينييي لا تتركيني بترجاكيي قومييي والله لهربك من هووون بس قومييي اجو الدكاترة وحاولو يهدوه مسك فؤاد الدكتور من صدرو وشدو بقهر وصار يعيط :كلوووو منكووون ومن هدااك الواطيي كلووو منكووون

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

بعدو الدكتور عنو وطالعوه لبرا سند حالو ع الحيط و برك بالارض وعيونو مليانين دموع ضم رجليه لصدرو وخبا وجهو ب ايديه سمع صوت بنوتة صغيرة عم تبكي رفع راسو وتطلع قبالو شاف الممرضة ماسكة بنت نرجس والبنت عم تبكي بقوة وكأنها عرفانة امها راحت تركتا وقف فؤاد وقرب لعندها اخدها من ايد الممرضة وغمرها ويهزلا اتطلع فيها وهو عم يبكي معها وهمس :انا معك هسس معك اجو امن مركز السجن وطلبو من مدير المشفى انو مايسمحو لحدا ياخد البنت المولودة من المشفى بما انو امها ماتت وابوها ميت لازم يسلمو الصغيرة لحدا من قرايبينها بكرا مع جثة امها وقت سمع فؤاد هيك عطا الصغيرة للممرضة ومسح دموعو وهو معصب وراح لعندون وقلون:شووو عم تحكو كيف يعني ما تتطلع وماتسلموها الا لقرايبينها .. لكك شفتوو بعينكون انو ابو البنت كان واحد كلب وساقط وبتاجر بالمخدرات كيف بدكون تعطو بنتو لحدا من عيلتوو -الشرطي:لو سمحت سيد فؤاد هاد امر ولازم يتنفذ حسب القانون -فؤاد:حطو قانونكون بورقةة ونئعوهاا وشربوو ميتاا لكن البنت رح اخدها اناا هي وصية امها المرحومة -الشرطي:هههه صار للمجرمين وصيات? عصب فؤاد ومسك الشرطي من بدلتو وضربو بوكس التمو الشرطة ع فؤاد ضربوه وزتوه برا المشفى وهددوه اذا بيرجع رح يحبسوه بتهمة اعتداء ع شرطي من الامن وتوسيخ القانون راح فؤاد جاب شنتة كبيرة وعباها كياس ع اساس انو مليانة وحطها ع ضهرو ونطر لراحو الامن وفات وقفو حارس ختيار بالعمر وقلو:عفوا صار الوقت متأخر ممنوع الزيارات -فؤاد:اي بعرف هالشي عمي بس نسيت جوالي جوا شفتني كيف نزتيت اكيد لهيك فايت جيبو دغري وارجع وعد -الحارس:قلي وين حاطو بجبلك ياه انا فؤاد: ماتعذب حالك عمي عير خمس دقايق اذا ما رجعت قووصني..

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#رحلة_نرجس #الجزء_الرابع سمحلو الحارس وفات راح ركض ع غرفة الحضانة اللي فيها ولاد شال الكياس من الشنتا وحطون بسلة بالغرفة انداار ع البنت لقاها نايمة حملها ب ايديه الكبار وهمس ب ادنها رح تكوني بخير بوعدك حطها بالشنتة ع ضهرو وطلع -الحارس:شو جبتوو -فؤاد:اي بس مايكون اتأخرت عليك -الحارس:لا تمام -فؤاد:يعطيك العافية حط الشنتة بهدوء بالسيارة وفتحا شوي من عند وجه البنت لتقدر  تتنفس ومشي بالسيارة وكل شوي يطلع ع الصغيرة ويمسح دموعو فات لعند اهلو وهو حامل الصغيرة ب ايديه اهلو وقت عرفو عصبو كتتييير ع اللي عملو و هددوه انو رح يدقو للشرطة اذا مابرجع البنت بكرا اتخانق معون واخد البنت وراح ع رفيقو امجد حكالو كلشيي طلب منو يأمنلو اسرع جواز سفر للبنت طبعا امجد روحو فدا فؤاد و فؤاد دق ع المطار وحجز اول طيارة ع المانيا وراح وجاب من السوبر ماركت كم غرض للصغيرة وحطون بشنتة واخد كم قطعة تياب ضل فؤاد عند امجد للصبح ع 7 الصبح طلعو سوا وراح فؤاد سجل البنت ب اسمو وسماها نرجس ع اسم امها وطالعو للبنت جواز سفر وقدمو بطاقة سفر للبنت للضمان اكتر وعملولا وراق خلصو شغلون هاد ع 10 ونص ودع فؤاد رفيقو وطلع بالطيارة وهو حاطط نرجس الصغيرة بحضنو وعم يتطلع فيها ومبتسم -فؤاد:رح تكون بخير معي رح اوفي بوعد ل امك ... انا وامك انظلمنا كتييير مارح خليكي تعيشي اللي عشناه بوعدك مارح نرجع ع تركيا مرة تانية وصل فؤاد ع المانيا ومعو نرجس استٱجر غرفة بفندق واعد فيها ودق ل امجد يطمنو عنو حكالو امجد انو الشرطة عم تدور عليه لانو خطف البنت واجو سٱلو عليه عندو بس خبرون انو مابيعرف عنو شي -فؤاد:اعلاااا خيلوون يركبوه ماني راجع .. شفلي مديرك اللي كنت تشتغل عندو بالشركة بلكي بشغلني عندو -امجد:اي لعيونك رح حكيه وقلو مضيت الايام وفؤاد بلش يشتغل ويٱمن حالو والصغيرة وشترى بيت صغير ع قدون بعد خمس سنين #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#رحلة_نرجس #الجزء_الخامس -فؤاد:نرررجسس تعيييي البسيي لك هلق بتبردييي اندارت نرجس الصغيرة اللي كانت متحممة ومو رضيانة تلبس اتطلعت فيه وهي عم تضحك ومدت لسانها😛 -فؤاد:ايواااا هيك مابيمشي الحال معك تعيي لشوفك لحقها وشالها وصار يضحك حطها بحضنو وصار يلبسها وهي تحاول تهرب من ايديه -فؤاد:بابا نرجس اهديي .. معقول انتي هيك شوفي لبستك الكنزة بالعكس لكك نرجسسس وقت صرخ عليها هديت بحضنو وقلبت شفافا وزمتون اتطلع فيها شاف امها فيها بتدبيلة عيونها بنظرتها بحركاتها بكلشي فيها -فؤاد:خلص زعرتي ماتزعلي شوفي ها هيك خلصنا ومارح مشطلك شعراتك مشان ماتزميلي هالشفاف اكتر .. بدك نلعب؟ ضلت عم تتطلع فيه وهي زعلانة مسكها من خدودها وصار يرفعون وينزلون ويضحك -فؤاد:بعدك على بالي ياقمرة حلوييين ياسهرة بتشرين يا دهب الغاليي هجمت عليه نرجس وضمتو وهي عم تضحك كان كل مازعلت غنالا هالغنية كل ماشتاق ل امها كان يغنيها ويصفن فيها حطها بحضنو واعدو سوا قبال التلفزيون يتفرجو وبدون مايحسو نامو بعد 11سنة -فؤاد:بوووووو -نرجس:اااااه ... بابا شبك فزعتنييي😭 شغل فؤاد ضو الغرفة كان مزينلا ياها ورفقاتا بالغرفة كمان اتطلعت نرجس بالغرفة ورفقاتا وابوها وهي طاير عقلاا قرب لعندها فؤاد وغمرها وقلا:كل سنة وانتي سالمة يافصعونة غمرتو نرجس بقوة وهية مبسوطة بعد عنها وتطلع بعيونا مسك ايدها وصار يقطعو الكيك ورفقاتا يسفقو ويغنوو -نرجس:باباا حبيبي شكرا كتييير فكرتك نسيان ميلادي😢 -فؤاد:بعمري كلوو مارح انسى هاليوم يانرجس

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

اتذكر فؤاد كيف ماتت حبيبتو نرجس ماكان قدران ينسا هاليوم كان هاليوم عم ياكل قلبو وروحو اكل كانت نرجس الصغيرة وقت تشوف كيف ملامحو تقلب زعل تزعل معو وقت شافها كيف عم تتطلع فيه قلا :شبكي نرجس -نرجس:بابا انت اكيد عم تقول لحالك لو كانت امي هون ولساتا معنا مو😢 -فؤاد: ...... -نرجس:بابا اكيد امي عم تشوفنا وهي فرحانة معنا كتييير وانا محظوظة لان عندي اب متلك غمرت نرجس فؤاد وكان جواتو نار شاعلة مانطفت هالنار من زمان ابتسم وحكالا تكمل فرحتا  مع رفقاتا هو رح يطلع برا البيت شوي مارح يطول اتطلعت فيه نرجس وحكتلو بابا ماتطول عليي كان كلشي فيها بذكرو ب امها طلع برا البيت ودق ل امجد وصار يتطمن عنو -امجد:اييي وانت كيفك وكيف الصغيرة عايدها عني -فؤاد:والله مبسوطين كتير اي بيوصل -امجد : لك ايمت بدك تتزوج مو حاجتك -فؤاد:امجد للمرة الالف بقلك هالسيرة ماعاد تفتحا -امجد:طب نرجس صارت واعية من حقا تعرف انت مين و تعرف شي عن امها فؤاد:هلق هي مو بحاجة تعرف شي عم حاول خبرا بس صعب مابتحمل شوفا زعلانة عم شوف امها قبالي بكل ثانية ودقيقةة - امجد:هووف والحل؟ اذا صار عليك شي هالبنت شو رح تعمل لحالا ع الاقل خبرها شي فؤاد:انا كتبتلا كلشي بدفتر صغير لهداك اليوم و وقت رح يجي هاليوم رح تعرف كلشي - امجد:طيب فؤاد انتبه ع حالك سكر ماتحكيني انت وعم تسوي - فؤاد:ماشي رجع فؤاد ع البيت بعد ساعة فتح الباب بالمفتاح وفات لقا البيت معتم ومافي حدا سكر الباب فات خطوة خطوة وهو عم ينادي نرجسس نرجس وينك شغل ضو الصالون نطت نرجس بوشهو وهي رافعة ايديها وصرخت بوووووو رجع فؤاد خطوة من صدمة وبعدها ابتسم - فؤاد:فزعتينيييي +نرجس:هههه فؤاد:شو وين رفقاتك حبيبتي ليش راحو + نرجس:انا قلعتووون ت اعد فؤاد ع الكنباية ورفع حواجبو وتطلع فيها - فؤاد:اووف وليش بقا

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#رحلة_نرجس #الجزء_السادس اعدت نرجس حدو ومسكت ايدو وحطتا ع كتافا وحطت راسا ع صدرو +نرجس:بكل عيد ميلاد بتتركني جن معون بس هالمرة بدي ضل مع احلا اب بالدنيي مسك فؤاد نرجس من خدودها وئرصون -فؤاد:ههه ايوا صايرة مو قليلة من الاخر احكيلي شوو بدك +نرجس:معقول انت بابا انا لانوو -فؤاد:هسس يلا حكيلي شو بدها بنوتي الشقرة +نرجس:هزمتني هالمرة😅😂مو تفقنا نروح ع الملاهي بميلادي😢 -فؤاد:امبلا بس هلق اتأخر الوقت +نرجس:لااا بكونو فاتحين الله يوفقكك خلينا نرووح حباااب بابا😢 اتطلع فيها فؤاد وهي عم تتطلع فيه بترجي وحزن وهز براسو انو اي -فؤاد:يلا قومي +نرجس:ييي ييي ستنا رح جيب جوالي رح نتصور هنيكك بدل البيجمة? -فؤاد:لاتبدليها تعالي صحي فتحتي هديتك? -نرجس:اييي بابااا بتجنن😍بس ماعرفت افتحا انو ماعرفت لشو فؤاد:مشي وهاتيا معك كانت الهدية طابة كروية الشكل لونها ازرق وعليها الماسات والها قفل

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

اخدها فؤاد وراحو ع الملاهي ماضل لعبة ما لعبها ياهااا كانت نرجس اسعد بنت بهاليووم طلعو من برا الملاهي واعدو ع الكرسي بالجنينة وهي ماسكة ب ايدها هدية ابوها اتطلعت نرجس ع ابوها ماقدرت كل هالسنين تشوف بعيونو نظرة فرح حقيقية كانت دايما تشوف بعيونو الهم والقهر وماتعرف من شو +نرجس:بابا -فؤاد:مم?? +نرجس:انو هي كيف بتنفتح مافهمت شو هالقفل اللي فيها غريب -فؤاد:هي انا عملتلك ياها +نرجس:عنجد😍 -فؤاد:ايي انسيت حطلك المفتاح معها طالع فؤاد طوق مفتاح من جيبو وعطاه لنرجس مسكت نرجس المفتاح دغري وبلش تفتح القفل و فؤاد عم يصفن فيها اول طقة تاني طقة التلاتة فتحت الطابة وصارت تضويي وطلع منها مجسم شب وبنت شبه غامرين بعض وعم يرقصو ع نغمة هادية وحلوووة وقت شافتها نرجس طار عقلاااا وكانت رح تقوم وتغمر فؤاد بس قاطعتها اللحظة وقت سمعت فؤاد عم يغني وهو صافن فيها وبنغمة الطابة: بعدك على بالي .. ياقمر الحلوين ياسهر بتشرين يادهب الغالي بعدك على بالي دمعو عيونا نرجس وقالتلو بابا!! ! مسح فؤاد دمعتو اللي كانت رح تنزل وتطلع فيها وقلا : اي نرجس!! +نرجس:اوقات بحس عيد ميلادي مزعلك اكتر مايفرحك -فؤاد:ليش هيك عم تحكي وطت راسها نرجس وسكرت علبة الموسيقة اللي ب ايدها وحكت:لان جايتي ع هالدنيي هي سبب موتة امي صح؟!! اتطلع فؤاد عليها و وطا راسو وماحكا شي +نرجس:انت كتير بتحب امي ماقدرت تاخد حدا من بعدها كنت ع طول تحكيلي عن قصة حبك انت وامي بس ولا مرة حكيتلي النهاية؟!! -فؤاد:النهاية انتي +نرجس:بابا ماتكتفي بس بكلمتين احكي فهمني والله صرت بنت واعية انا حقي اعرف من شووو متدايق شو اللي صار معك -فؤاد: .... خلص نرجس قومي نرجع ع البيت

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

نرجس: ماررح ارجع لتحكيلي قلي ولوو شبي صغيير انا من حقبي اعرف - فؤاد: قومي رح نرجع و وطي صوتك الناس صارت تتطلع علينا قام فؤاد من ع الكرسي ولحقتو نرجس وهي عم تحكي وراه:حااج تدير ضهرك اليي بابا أنا من حقيي اعرفف ..باباا ليش مااعم تردد باباا بس سمعني ماتسسررع اندار فؤاد بقهر وصرخ بوجها - فؤاد:انا مانيبي ابووووو حداااا خلصصنا لا مانييي ابوكييي ارتحتيييي اعرفتي ليش مقهووور بكفييي تعي نروح ع السيارة مشيييي #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#رحلة_نرجس #الجزء_السابع كفا طريقو فؤاد ومانتبه ع نرجس انها جمدت بنص الطريق والدموع عبو عيونها بعد ماطف الشارع واجا ليفوت ع سيارة ماشاف نرجس حدو شاف نرجس واقفة بنص الطريق والدموع معبيين خدودها وناس عم تتطلع عليها وعليه انقهر كتير اتمنى الارض تنشق وتبلعو اجا ليروح لعندها لمح سيارة عم يسوقوها تنين سكرجية محششين ومسرعين بدون مايحس ع حالو ركض ودفش نرجس من نص الشارع وضربتو السيارة الو رفعت راسها نرجس لتستوعب اللي صاار شافت الناس بلشت تتجمع وابوها قبال مليان دم والسيارة اللي ضربتو كفت طريقها ركضت نرجس متل المجنونة ع فؤاد وصارت تبكي مسكتو من راسو +نرجس:باباااااا باابااا قووووم الله يوفقكك قوووم انا اسفةةة والله اسفةةة بترجاك ماتتركنييي ماتتركنيي قوم مالليي غيرك حتى لو ماكنت ابي انا مافيي بدونكك ماتتركنييي اتجمعت الناس حواليها ونرجس عم تصرخ وتبكي وحاضنة فؤاد -نرجس:دقووو للاسعاااف بترجاكوون دقووو . . باباا حبيببييي قووم بترجاك خليك معيي قوووم فؤاد ماكان قدران يعطي ردة فعل غير بدموعو كان عم يتطلع فيها وهي عم تصرخ وتبكي وعيونو شوي شوي يغبشو وتسكرو بهاللحظة اجت الاسعاف والشرطة سوا اسعفو فؤاد وكانت. نرجس معو بالسيارة ماسكة هديتو ب ايديها التنتين وعم تتطلع كيف عم يحاولو يسعفوه وهو بالسيارة صارت تبكي اكتر حطت ايدها ع تمها وصارت تقول:كلوو بسببيي كلوو بسببييي ياريت اناا ولا انت بترجاك ماتتركنيي وصلو ع المشفى واسعفوه دغري ع غرفة العمليات بالعناية المشددة نرجس وقفت برا وهي عم تروح وتجي وايدها دم وتيابها ودموعها ماعم يوقفوو

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

اما فؤاد كان عم يشوف شريط عمروو قبالوو اتذكر كيف حب نرجس كيف وعدها مايتركا ابتسامتا ضحكتا غمرتا الو ودموعها اتذكر يوم عرسا خف نبضو وبلش يوصل للصفر مسك الدكتور جهاز الانعاش وضربو كهربا ع صدرو شهق فؤاد ونزلو دموعو اتذكر وقت نرجس دخلت السجن وكيف تعزبت رجع نبضو خف ورجع ليوقف ضربو الدكتور صدمة كهربا تانية شهق فؤاد اتذكر نرجس -فؤاد:كيف يعني مافيك توقفلااا النززيييف كيييف وقفوووو .... ماتتركيني نرجسس بترجاكييي اتذكر صوتا وقت حكتلو بتعب:يالله شو حلو الواحد يموت بحضن اللي بحبو اتذكر نرجس الصغيرة ضحكتا دموعا جنانا كيف صرخ عليها وكيف هجم ليبعدها عن السيارة اتذكر صوت النغمة بعلبة الموسيقا كان كلون عم يشوفون متل فيديو سريع قبال عيونو فتح عيونو المدمعين ع صدمة كهربا تالتة وشهق شهقة قوية وحكا بهمس :نرجسسس بوقتا كان اخر مرة بفتح عيونو فيهون اخر مرة رح يبكي فيه رح يبكي فيها  اخر مرة اتوجع فيها حال الدكتور جهدو انو ينقذ فؤاد بس مع الاسف كانت الضربة قوية كتييير بعد الدكتور عن فؤاد وهو مقهور الممرضين اللي معو غطو وجه فؤاد وحطو ايدون ع الدكتور وحكا واحد منون : خلص عمرو فراس حالتو كانت متأزمة كتيير نحن عملنا اللي ب ايدنا فراس:طب والبنت اللي برا شوو .. شوو بدي قلا - الممرض:رح نخبرا نحن #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

رحلة_نرجس #الجزء_الثامن طلعو لبرا كانت نرجس واقفة وعم تدعي وتبكي وضامة هدية فؤاد ع صدرا بقوة وقت شافت الدكاترة طلعو ركضت دغري بتجاهون وحكت :شووو شو صاار هو منيحح هو منيح موو هوو مارح يتركني موو اتطلع فيها واحد من الممرضين بحزن وحط ايدو ع كتفا وقت شافتون هيك بعدت كتافا دغري والصدمة والدموع بوجها ركضت ع الدكتور فراس ومسكتو من كتافو ودموعها عم يحرقو خدودها -نرجس:مااااات مااات شووووو ... الله يوفقك قول انكك انقذتوو لكك قووووول شبك سااكت احكييي صارت تضربو ع صدرو وتصرخ وتبكي قربو الدكاترة عليها ليحاول يهدوها دفشتون عنها وفاتت ع غرفة فؤاد كانو مغطيينو والدم ملليان حطت ايدها ع تمها وصارت تبكي اكتر قربت لعندو كشفت عن وجهو ومسكت ايدو -نرجس:ماتتركنيي انا والله مالي غيرك ماتتركني بترجاك لا تتركني متل اميي😢😭😭😭 بابااااااا كلووو بسببي ماتت اميي بسببي متت انت مابديي عيشش قوووم حتى لو مابدك تكون ابي انا رضيانة بس لاتتركنييي حست نرجس بدوخة قوية انهارت ع الاخر ماعاد الها حدا صرخت بقوة.و غمي عليها  وماعادت وعيت ع شي

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

فاقت تاني يوم وكانت عم تتمنى انو كل اللي صار مجرد كابوس وبس .. اتذكرت كلشي صار وكأنو شريط سريع قبالها نزلو دموعها حرقو خدها اتجلست لقت علبة الموسيقا ع طاولة حدها طالعت المفتاح اللي كان معلق طوق برقبتا وفتحت العلبة وصارت تصفن بالموسيقا تبعها و دموعها ماعم يوقفو فات الدكتور فراس وشافها بهالحال ارتبط لسانو حط ايدو ع كتفها اندارت بخوف -فراس:اهدي بنتي اهدي ... كيف صرتي?? -نرجس(تبكي) :حاسة روحي ماتت من جوا انا السبب اناا .. -فراس:كل اللي صار قضاء وقدر انت لازم تكوني قوية بعرف هالشي ماسهل -نرجس:لكك اناا ماضللي حدااا مااضل سكرت نرجس علبة الموسيقا وحطت ايديها ع وجها -فراس: ...... فينك تضلي هون نرجس لتتحسني اذا بدك ... بس الشرطة برا لازم تحقق معك -نرجس:شرطة?! ! لشو الشرطةةة انا مادخلنيي والله مو قصديي والله -فراس:اهدي اهدي الشرطة جاية بس لتفهم الحادث وتكتبو بالتقرير هنن برا بدون يشوفوكي -نرجس: ..... طيب طلع فراس ليشوف الآمن و حاولت نرجس توقف دموعها بس ماقدرت فات ضابط امن ومعو تنين مرافقين وقفت نرجس ومعها علبة الموسيقا ضاممتا ع صدرها اتطلعت فيهون ونزلت عيونا اللي مليانين دموع -الضابط:اسف ع الحادث اللي صار -نرجس: .... -الضابط:انتي لازم تحكيلنا كلشي صار هزت براسها نرجس و اعدت وصارت تحكي ودموعها عم يتسارعو وعم تتلعثم بالحكي -الضابط:كيف كانت شكل السيارة? -نرجس:كانت .. كانت كبيرة سودة انا ... انا مو قدرانة اتذكر الصدمة ماخلتني انتبه لسيارة اكتر من الحادث الظابط:ممم بفهم من حكيك مالك حدا غير ابوكي هون اي مالنا حدا

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#رحلة_نرجس #الجزء_التاسع كانو مرافقين الضابط عم يسجلو الحكي وقف الضابط وحط طاقيتو ع راسو وحكالا:انتي لازم تتحولي لكن ع المحكمة -نرجس:محكمةةة!! اتطلعت نرجس ع دكتور فراس وهي مصدومة وعم تبكي -فراس:عفواً بس لشو المحكمة -الضابط:انتي هلق تحت سن القانون و بأعتبار ماضل الك حدا مسؤول عنك هلق بتعتبري يتيمة ولازم مين يرعاكي رح تتحولي لدار الميتم وقفت نرجس وقربت ع الضابط -نرجس: لاا لا بترجاك مابدي روح. بدي ارجع ع البيت لو سمحت -الضابط:هاد القانون للاسف (حط ايدو الضابط ع كتف نرجس)  ومشان ابوكي نحن منتكفل بالدفن وغيرو اليوم طلع الضابط ورجالين الامن لبرا اعدت نرجس وصارت تبكي كلشي صار حستو بسببها اعد فراس حدها وحط ايدو ع كتفا -فراس:نرجس مابتتذكري اي حدا ابوكي كان يحكي معو من قرايبينكن?? ? -نرجس:هوو لا لا ماكان قلي ماعنا حدا كان يعصب وقت اسألو بس بس في عمو امجد رفيق ابي اتذكرتو هو كان يحكي بابا دايماً ويسألو عني -فراس:تمام دقيلو خلي يجي -نرجس:هو مو هون هو بتركيا😔شو بدي قلو اذا حكيتو قلو ابي مات بسببي تعا -فراس:ماتحكي هيك كلو قضاء وقدر ارجعي انتي هلق ع بيتك ورتاحي اذا بدك وبكرا منشوف شو بصير معنا دخلت الممرضة ونادت للدكتور فراس -فراس:انا لازم روح -نرجس: .... حط ايدو ع كتفها وراح طلعت نرجس من الغرفة فاتت ع غرفة العناية المشددة اللي مات فيها ابوها وصارت تبكي اخدت غراض ابوها من الممرضة وطلعت من المشفى فجأة ع الطريق برن جوال ابوها (اتصال من امجد) وقفت نرجس وصارت تبكي اخدت نفس وردت