منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
الجزء الاول # غزل : وبعدين بس مشت خطوتين البنت زحلئت و وقعت عالأرض وانا متت ضحك عليها وقلتلها بتستاهلي هههههههههههههههه هههههههههههههه … هههههههههههههههه غزل : احم احم .. شبكن ليه هيك عم تطلعو علي ؟ قانته : اختي حبيبتي مو حاسة انك كتير غليظة انتي وحكياتك ؟ يعني بنت تخانئتي معا وبعدين وقعت وين الهضامة بهل قصة ؟ غزل : تضرسي ايه ؟ الحق علي جيت زورك بالشغل وسلم عليكي ما بتستاهلي تطلعت فيها قانته بنظره معناها اسكتي .. غزل بصوت واطي : طيب سكتت .. صارت تلف عالكرسي الجلد الي قاعده عليه ورا مكتب اختها .. ضلت تلف فيه وتلعب بعدين دائ خلئها غزل : وين الحمامات ؟ بدي روح عالحمام قومي معي ضلت قانتة عم تقلب بالأوراق وما اعطت غزل اي اهتمام .. غزل : لك عم احكي معك قومي بقى قانتة:لك يا غزل الله يرضى عليكي فوق راسي شغل كوامايات خلص روحي لحالك غزل : ياربي ما بعرف وينهن .. دارين قومي معي انتي ؟ دارين كانت عم تشتغل عالكومبيوتر : معليه حبيبتي ما تواخذيني كتير مكركبة غزل : منى؟

174 تعليقات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

@user-782632 @user-786697 @user-417063 @user-439426 @user-768521

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

منى : اوووه وانا كمان وراي شغل كتير .. بس تعي رح اوصفلك وين الحمامات وروحي لحالك غزل : طيب يلا .. بتضلك احسن من اختي الي ما رضيت تقوم معي قانتة : ام لسان طلعت غزل ومنى من المكتب و عم يمشو بالممر غزل : منى منى : ايه ؟ غزل : شو صاير بينك انتي و دارين ؟ ليه هيك ما عم تحكو مع بعض وما عاد زرتونا سوا ؟ منى : ما حكتلك قانتة ؟ غزل : لا والله ما قالتلي شو في وقفت منى وحطت ضهرها عالحيط : المحترمة سرقت حبيبي غزل : حبيييييييبك ؟؟! كيف ما فهمت منى : مممممم .. انتي بعدك صغيرة غزوله خلص بلا ما نحكي بهل موضوع غزل : لك شو صغيرة عمري 18 .. يلا احكي منى : ليكي .. بالمختصر .. انا كنت حب شب .. وصار بينا مشاكل اخر فترة و بين ليلة وضحاها بكتشف انو في رسائل بينو وبين دارين و وقت واجهتا وقلتلها انو تبعد عنو قال هو بيحبا الها وما رح تتخلى عنو غزل : ييييييييه .. معقوووووووووول ؟ منى : اسألي اختك والله هاد الي صار غزل : بس ليه لتلومي رفيقتك وما تلومي الشب الي خانك وتخلى عنك ؟ منى : ليش مين قلك انا مو عتبانه عليه ؟ .. بس انتي عم تحكي عن شخص ما بتعرفي مين هو لك هاد جاد .. جااااااااااااااد مع كل سيئاتو وكل اخطائو ما فيكي الا تحبيه .. صعب اي بنت تقاوم جاذبيتو غزل : اوف كل هالقد !! يعني اختي قانته كمان ما قاومت جاذبيتو ؟ منى : لك لأ .. هو اصغر من اختك .. هو عمرو 28 واختك عمرها 30 غزل : صار عندي فضول شوفو لهل جاد منى : اااخ يا غزل .. والله حاسة في نار بصدري ما عم استوعب انو دارين هانت عليها العشرة لك المشكلة انو كل شي واضح قدامي ولهلأ بحبو .. تخيلي اني بحبووووووووووو غزل : العمى .. بعد ما خانك مع رفيقتك لسه بتحبيه ؟ منى : هه .. خاني مع رفيقتي بس تركنا .. وخاني مع بنت تانيه لما كنا مع بعض وكل يوم من بنت لبنت .. غير عاداتو السيئة بس هيك ما بعرف في شي معلقني فيه .

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

@user-743708 تعي حب تعي ساعديني بتاغات

العضوة: 743708 , منذ 3 سنوات

هلا ميوش والله عم انشر قصة اتا وعم اقرأ انا ما بسوي تاغات نت زباله

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

اها طيب ليش ماقلتي كنت مانزلت لحتا خلصتي انتي

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

رح امسحها وبس تخلصي برجع انشرها

العضوة: 743708 , منذ 3 سنوات

شو عرفني هاد يومي ع الاساس كملي انتي انا بنشر لاني عم اقرا انا كمان فيها القصه تبعتي بضن بدها يومين لتخلص لانها طويله

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

يلا رح احذفها والمسا برجع انشر انا

العضوة: 743708 , منذ 3 سنوات

لا تمسحي شي خليها كمليها انا بنشر لانيحبيتها وعم اقرأ فيها

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

مافهمت شو عم تكتبي