منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
#الوتين🖤🥀 #الجزء_الأول . وتين: ماما ولله تعبت خليني أرتاح شوي جنين[أمها ل وتين]: يا أمي بس خلصي هيدا إلي بإيدك وإرتاحي لأنو الجماعه بكرا بدهن الغراض م بصير نتأخر عليهن وتين[تنهدت وإسنتند ع الحيط ورفعت راسها ] : اخخخ يا أمي يا ريت لو خلصت مدرستي و جامعتي كان إسه عم أشتغل وطالع مصاري أحسن من الحالة إلي نحنا فيها هلأ جنين [تركت من إيدها وقامت من ورا مكينة الخياطة وقعدت جنب وتين ومسحتلها ع راسها]: إنتي بتعرفي منيح يا بنتي لو أبوكي معو ما كان بخل عليكي وسجلك ب الجامعه بس بتعرفي [وقبل ل تكمل جنين كلامها وتين حطت إيدها ع تمها وبوستها من راسها ] وتين : خلص يا أمي أصلا مو زعلانه بالعكس الحمدلله ع كل شي مع فوتت آمين[أبوها ل وتين ]وأول م سمعو فتحت الباب ركضو جنين وتين ل عندو جنين : الله يعطيك العافية وتين [قربت منو وبوست إيدي وراسو ]: الله يعطيك العافية بابا آمين[ضمهن وبوسهن من روسهن هني التنتين]: الله يعافيكو ي رب {عيلة فقيرة بتتألف من إم وأب وبنتهن إلي الله م طعمهن غيرها ... عايشين ببيت صغير ع قدهن مألف من غرفتين ومطبخ وحمام وصالون صغير وهوي الشي الوحيد إلي بيمتلكو من هاي الحياة .. عايشين يوم ب يوم وضعهن المادي فقير كتير آمين ابوها ل وتين بيشتغل عند إحدى رجال الأعمال المعروف ب البلد وبيعمل حارس من الصبح ل المسا وأمرات من المسا ل الصبح .... أما جنين ف هي متعلمة الخياطة وعم تساعد جوزها ب مصروف البيت وتين عم تتعلم من إمها شوي شوي } [ وتين عمرها ٢١ سنه ألي من عمرها بيكونو عم يدرسو بالجامعات إلا هي وتين بنت جذابة بشكل كتير كبير بشرتها الي باللون الأسمر الخفيف شعرها البني القصير تقريبا ل عند كتفها ومتل الحرير عيونها البنيين وإلي بشوفهن بنسحر بجمالهن مكحلين رموشها الطوال طولها 162 و وزنها 54 معروفة ب الضيعه ب وتين الروح لإنو مستحيل حدا يشوفها او يسمع صوتها و م تنرد الروح ل قلبو صوتها الناعم وجذاب البرائة الي بوجهها بتجذبك ل إلها وما كان في شب م بينسحر فيها ويصفن بجمالها بس يشوفها او يسمع صوتها وهي تغني ]

125 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

أمين: اي بنتي يلا قمنا راحت وتين جهزت الفطور وفطروا ودعو أبوها وطلع ع شغلو وهني كملو شغلهن ___________________ بمكان تاني وتحديداً بالقصر بكون نايم ع سريرو الحرير ومبسوط وما في أي حدا بتجرأ يزعجو او يفيقو من نومو بينفتح الباب بخفة وبتدخل ع روس أصابعها بتاخد الثياب الوسخة عشان تغسلهن تيم[بصراخ]: مين سمحلك تدخلي الخدامة[بخوف]: أنا ... أنا بس بدي ... بدي اخذ التي تيم [قام من تختو بعد الحرام عنو وقام وطلع فيها نظرة غضب الي خلتها ترجف بأرضها ] تيم: لا عاد تدخلي وأنا نايم عم تفهمي اطلعي يلا [ تيم شب بعمر ٢٧ سنه من عيلة غنية ومعروفة بعيون خضر شعراتو الي بلون الكستنائي الفاتح دقنو الشقرا المخططة بشرتو البيضة طولو ١٩٠ وزنو ٨٤ عضلاتو المفتولين فتل لاعب رياضة ماكن عصبي كتير ما ممكن أيا حدا يغيرلو رأيو مين ما كان يكون إن حكا كلمة لازم تتنفذ وما في اي كلمة بتمشي علي غير كلمة أبو ببعض الأوقات ولا ممكن أيا بنت تلفتلو نظروا جدي بكلامو كتير قليل ل يبتسم ] بيفوت بياخد دوش وبيطلع بلبس تيابو وبينزل عشان يروح ع الشركة وأول م ينزل وهوي ع درجات بتكون في نظرات حب عم تطلع علي تيم: صباح الخير سعد[أبو ل تيم]:صباح النور إبني لانا[إمو ل تيم]:صباح النور حبيبي تعال أقعد معنا تيم[بعدم اهتمام]:شكرا إمي بس صار وقت إني أطلع بتقوم غدير[بنت عمو] بتوقف قبالو غدير: تيم خليك كمان شوي كتير مشتاقين نقعد معك تيم [بيعقد حواجبو وبطلع عليها وبيطلع ] لانا: حبيبتي غدير ما حلك تتعودي ع تيم هوي هيك م بحب يحاكي حدا أول م يفيق من النوم غدير : اي هوي بس اول م يفيق من النوم . . غدير بتكون بنت عمو ل تيم بتحبو ل تيم بس هوي ما عاطيها مجال ابداً ل إنو تحكي او تعبرلو او عاطي مجال ل قلبو من إنو يحبها . عند وتين بتكون قاعدة ع الشباك وعم تخيط وتغني [يا طير سنونو .... سلملي ع عيونو .. وقلو أنو بحبو بحبو ... وبعمري م بخونو ...وئلو وحياة الله ... عنو ما بتخلا ... وئلو أنو انشالله انشالله ما بخيبلو ظنونو ....]

العضوة: 825077 , منذ سنتين

تاني يوم الصبح بكير بتفتح وتين عيونها وبتقوم بتصحصح وبتدخل بتتوضا وبتصلي الصبح بتضب فراشها وبتغير بجامتها وبتروح بدق ع ابوها وإمها ل يقومو يصلو الصبح ويفطر قبل م يروح أبوها ع شغلو[هيك متعودين كل يوم ] وتين : ماما ،بابا يلا قومو أمين: اي بنتي يلا قمنا راحت وتين جهزت الفطور وفطروا ودعو أبوها وطلع ع شغلو وهني كملو شغلهن ___________________ بمكان تاني وتحديداً بالقصر بكون نايم ع سريرو الحرير ومبسوط وما في أي حدا بتجرأ يزعجو او يفيقو من نومو بينفتح الباب بخفة وبتدخل ع روس أصابعها بتاخد الثياب الوسخة عشان تغسلهن تيم[بصراخ]: مين سمحلك تدخلي الخدامة[بخوف]: أنا ... أنا بس بدي ... بدي اخذ التي تيم [قام من تختو بعد الحرام عنو وقام وطلع فيها نظرة غضب الي خلتها ترجف بأرضها ] تيم: لا عاد تدخلي وأنا نايم عم تفهمي اطلعي يلا [ تيم شب بعمر ٢٧ سنه من عيلة غنية ومعروفة بعيون خضر شعراتو الي بلون الكستنائي الفاتح دقنو الشقرا المخططة بشرتو البيضة طولو ١٩٠ وزنو ٨٤ عضلاتو المفتولين فتل لاعب رياضة ماكن عصبي كتير ما ممكن أيا حدا يغيرلو رأيو مين ما كان يكون إن حكا كلمة لازم تتنفذ وما في اي كلمة بتمشي علي غير كلمة أبو ببعض الأوقات ولا ممكن أيا بنت تلفتلو نظروا جدي بكلامو كتير قليل ل يبتسم ] بيفوت بياخد دوش وبيطلع بلبس تيابو وبينزل عشان يروح ع الشركة وأول م ينزل وهوي ع درجات بتكون في نظرات حب عم تطلع علي تيم: صباح الخير سعد[أبو ل تيم]:صباح النور إبني لانا[إمو ل تيم]:صباح النور حبيبي تعال أقعد معنا تيم[بعدم اهتمام]:شكرا إمي بس صار وقت إني أطلع بتقوم غدير[بنت عمو] بتوقف قبالو غدير: تيم خليك كمان شوي كتير مشتاقين نقعد معك تيم [بيعقد حواجبو وبطلع عليها وبيطلع ] لانا: حبيبتي غدير ما حلك تتعودي ع تيم هوي هيك م بحب يحاكي حدا أول م يفيق من النوم غدير : اي هوي بس اول م يفيق من النوم . .

العضوة: 825077 , منذ سنتين

غدير بتكون بنت عمو ل تيم بتحبو ل تيم بس هوي ما عاطيها مجال ابداً ل إنو تحكي او تعبرلو او عاطي مجال ل قلبو من إنو يحبها . عند وتين بتكون قاعدة ع الشباك وعم تخيط وتغني [يا طير سنونو .... سلملي ع عيونو .. وقلو أنو بحبو بحبو ... وبعمري م بخونو ...وئلو وحياة الله ... عنو ما بتخلا ... وئلو أنو انشالله انشالله ما بخيبلو ظنونو ....] وقفت غنا وسندت راسها ع الشباك وطلعت ع البنت الي من عمرها كيف راجعه من جامعتها ومبسوطه هي ورفقاتها دمعت عيونها تنهدت ورفعت راسها وحكت :يا رب بس بسرعه مسحت دموعها وتين: الحمدلله ع كل شي ❤ ____المسا بيرجع أبوها ل وتين من شغلو ومتل العادة بتستقبلو مرتو وبنتو وبيقعدو بيتعشو وبرتاح شوي جنين: قوم إرتاح بالغرفة أمين: لا م فيني لأنو بعد شوي بدي أرجع ع شغلي جنين: ليش اليوم مو دورك أمين: اي صح بس الحارس التاني في عندو ظرف وما ح يقدر يجي جنين: اه ،ربي يرزقك من واسع سما أما ب مكان تاني بتكون الحوارات حادة ... : عم قلك ولله إذا م بتعطيني إلي بدي ياه ل أخليك أنت وكل شي معك طيروا هيك بالسما سعد: عم تهددني مثلاً .... : أعتبرها متل الي بدك ياه بس أنا قلت إلي عندي ومن شان ه العيون الحلوة ما عاد بدي هني بكرا هلأ بتطلع وبتجبلي ياهن سعد[تنهد]: عم قلك ما إلك شي معي روح خلصني قبل م أفقد أعصابي وما بتعرف شو بيطلع براسي .... : لك شو م يطلع براسك يطلع إن شاءلله مفكرني خايف منك ليك أنا معي دليل بيثبت كل شي بحكي سعد[بتوتر]: وينو .

العضوة: 825077 , منذ سنتين

..... [طالع فلاش من جيبتو ]: هون في اثباتات ع كل شي بحكي ..... ممم بتعرف شو أنا م رح أعذب حالي وأحكي معك بكرا بالمحكمة منتواجه يلا عن أذنك سعد[صفن شوي وإنو لو عنجد متل م بيحكي وبيعطي الفلاش للمحكمة ل كل شي قدر يحصلو من سنين رح يروح ] بدون تفكير أو تردد بطالع مسدس من جيبتو وبقوصو الطرف التاني بيوقع فوراً جثة ع الأرض لأنو الطلقة اخترقت ظهروا وتمركزت ب قلبو . . بيمشي ل عندو وبحس نبضو بكون موقف بيوقف بيطلع حولي ل يتأكد من إنو ما في حدا موجود بالمكان او شافو بيحمل تلفونو وبيعمل إتصال أنور[رفيقو ل سعد]: ألو سعد: أنور أنا بمصيبة كبيرة مو عرفان شو أعمل أنور: شوفي قلقتني سعد: أنور أنا قتلتو أنور: ل مين ! سعد: ل أحمد لاقيلي حل أخلص من ه المصيبة أنور : مين أحمد روق شوي إلا م نلاقي حل سعد: .... أنور: ألو سعد وين رحت طيب قلي وين أنت عشان اجي عندك سعد : انور في حدا جاي ل هون ، أنا بالجنينة الخلفية تعيت القصر أنور : بسرعه تخبا بشي مكان أمين بكون سامع في اصوات جاي من الجنينة الخلفية ف راح ل حتى يتأكد بنصدم لما يشوف الجثة ع الأرض والدم معبي المكان بينزل ل عندو وبصير يشوف إذا ميت أو في بعد نفس م بلحق يوطي غير بتيجي خبطة من ورا راسو بيغما علي سعد بسرعه بمسح بصماتو عن المسدس وبمسكو ل أمين بطلع وهوي عم يلهث ع غرفتو لانا[عقدت حواجبها ومسحت ب طرف اصابعها عيونها الي كانو مغمضين من أثر النوم]:سعد وين كنت حبيبي سعد: آه... لا ولا شي حسيت بصوت مو طبيعي ب الجنينة قلت أقوم أتأكد بعدين قلت يمكن تكون قطة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

لانا[رجعت كملت نومها وسعد كمان بس الفرق انو سعد كان صافن وعم يفكر شو رح يصير بعد م سعد بعت ل أنور ب إنو م يجي عشان ما تتسجل نقطة ب المحكمة وتعتبر دليل للقتل ] . بتبدأ خيوط الشمس تبان طرفها بيفتح بوابة القصر ولإنو هلا صار دورو عوضاً عن الليلة ألي خلا أمين يناوب عنو بس بستغرب لما م يشوف أمين موجود الحارس[يونس] وهوي عم يمشي ب الحديقة:يه أمين مو موجود غريبة شكلو تعب وما قدر يج[وقبل ل يكفي كلامو طرقت عيونو ع شي موجود هنيك وكإنو باين علي إنسان مغمى علي بيركض الحارس بس فجأ بيتجمد ب أرضو بس يشوف الي قدامو بيرجع بعض الخطوات ل ورا بيحكي وهوي مصدوم: مستحييييل ] بتردد شو يعمل بخاف يقرب ويعمل شي تنحسب ضدو وخصوصي بعد م شاف إنو الرجال الي قدامو صافي دمو يعني واضح إنو متوفي يونس[وهوي يفرك ب إيدي مالي غير هيك]

العضوة: 825077 , منذ سنتين

يونس راح عند سعد كان سعد بغرفتو بس مو نايم طلب من الخادمة تفيق سعد سعد[هوي عارف ليش جاي يونس بس تظاهر ب إنو كان نايم وعم يفرك بعيونو ]: اي يونس ليش جاي ب ه الوقت يونس [بتلبك]: سعد بيك انا بصراحه هوي كيف بدي قلك سعد :لك أحكي شوفي يونس[بخوف غمض عيونو وحكا بسرعه]:في واحد ميت بالجنينة هوي بصراحه مو ميت يمكن أمين قتلو سعد كانت دقات قلبو عم تتسارع بس هدي لما قال يمكن أمين قتلو تأكد ب إنو التهمة بعدت عنو يونس: سعد بيك وين صفنت شو بدنا نعمل سعد: آه ... اي ولا شي خبرت الشرطة يونس: لا بصراحه اجيت أخبرك أول واحد . بعد ساعه كان القصر كلو ضجة الشرطة موجودة أمين صحي وهوي صار بين إيدين الشرطة وما عارف ليش أخذو وكإنو عامل شي للحظة رجعت ذاكرتو ب إنو كيف شاف جثة أحمد أمين: صدقوني مو أنا وحياة الله مو أنا مستحيل أعمل هيك أنا صدقوني الشرطي: كذاب لكن شو كنت تعمل ب المسدس آه بدك تقلي كنت تجربو بالغلط قوصتو أمين: أنو مسدس مشان الله تصدقوني أنا ما قتلت حدا الشرطي: خراس ما بدي أسمع صوتك ع كلٍ محكمتك بكرا وهي بتقرر كل شي وهلأ إذا بتحكي كمان حرف رح أسهر طول الليل ع نغمات صوتك وإنت تترجاني اتركك . رجع أمين ل مكانو قعد بالزاوية وحط راسو بين إيدي التنتين أمين[بصوت مخنوق ]:ولله مو أنا .... صدقوني مو أنا ... يا ربي مالي غيرك تساعدني . عند وتين وصلهن الخبر عن الشي إلي صار جنين [صارت تخبط ب إيديها ع رجليها ]:لا مستحيل ولله ما بيعملها جوزي وبعرفو بحياتو ما فكر يأذي حدا ... بدي روح شوفو ... وتين ولله أبوكي م بيعملها صدقيني . كانت وتين واقفة وراكية ظهرها ع الحيط وعم تبكي وعارفة أبوها ما بيعملها وبكي وصوت إمها وجعلها قلبها بزيادة رفعت راسها غمضت عيونها دموعها صارو ينزلو ع خدودها عضت ع شفايفها . لحظة ظعف وحزن صوت جنين وهي تبكي وتحكي وتين جلست وقفتها وحكت إمها . . وتين[أخذت نفس]:ماما قومي جنين[وهي عم تبكي طلعت ب وتين]:ل وين وتين: ماما مشان الله قومي بابا مستحيل يعمل هيك ماما في شي لازم نوضحو إنو بابا مستعد يضحى بحالو عشان غيروا بدو يقتل جنين: مين بدو يصدق يبنتي الدنيا ما بتسمع للفقير وتين[غمضت عيونها وصرخت]:فقير ... فقير...فقير ليش كلكن بتقولو لأنو فقير شو الفقير يعني بقتل ماما مشان الله قومي بدي أثبت إنو بابا بريء ولله بابا مالو دخل .

العضوة: 825077 , منذ سنتين

عند سعد وعيلتو المحقق: سيد سعد إنت وين كنت أثناء عملية القتل سعد[وهوي بطلع ب إيدي وبفرك فيهن ]:وين بدي كون كنت نايم المحقق طلع ب سعد وصفن ب طريقة جاوبو وباين انو متلبك سعد: شبك صافن فيني قلتلك كنت نايم بعدين هياتو الحارس فيك تسألو . المحقق: رح نسألو رح نسألو بس ما في داعي للصراخ سعد بيك سعد: لو سمحت شوفو شو عملتو كركبتو الجو ب البيت كلو القاتل بين إيديكو لازم تروحو تحققو إلو مو انا .

العضوة: 825077 , منذ سنتين

المحقق: سعد بيك إنت قاطع كلامو تيم بحدة تيم: شو سيد المحقق من أول م أجيت وإنت تسأل أبي وكإنو حاسس بدك تحط الحق عند أبي المحقق: تيم بيك خليك ع جنب تيم [وقف وحط إيدي ب جيابو وقرب من المحقق وطلع علي بطرف عيونو]:ما بدي أبقي ع جنب وبعدين لو بتعرف ب تحقيق ل تعرف إنو السيد أحمد من اصدقاء أبي ومستحيل بابا يفكر ب إنو يأذي وإسه من غير مطرود تفضل ل برا . المحقق وقف بعصبية مسك ملف التحقيق ب إيدو المحقق: أنا ماني بزيارة عندكن ل تقلي تفضل ل برا انا بمهمة وبطلع إيمتا م بدي مفهوم . بعدو من وجهو ورفع أيدي للعناصر ب معنى إنو بدهن يطلعو إلتفت المحقق ع سعد المحقق: أنا رح فل هلأ بس بكرا مقابلتنا بالمحكمة سعد بيك تيم : الله معك وألي رح يطلع بإيدك . مع فوتت وتين وجنين ع القصر . . جنين[وهي عم تبكي]: مشان الله والله جوزي برئ وما ألو دخا بالقصة كلها مشان الله سعد بيك تساعدنا بتعرف جوزي بعمروا ما طلعت منو الزايحة سعد[بعد أهتمام واشمئزاز]: إنتي مرتو ل أمين اه نسيت اصدي القاتل الي قتل صديقي ب بيتي وتين[رفعت حاجبها وطلعت علي بغضب وبصوت الأنثى القوية]: عفوا بس بابا مانو قاتل سعد: اووه شو ه الثقة ع كل حال أنا واجعني راسي وما عبالي أناقش[بعدين ألتفت ع الخادم إلي بالقصر] لو سمحت وصلهن ع الباب وتين: ع شو شايف حالك إنتَ مفكر لأنو نحنا من عيلة فقيرة ما فينا ندافع عن حالنا ولحتى تحكي معنا بهاي الطريقة . تيم كان ساكت بس للحظة بس شاف وتين وإندفاعها قرر يحكي تيم: أنتي شو مفكرة حالك ل تحكي مع ابي بهاي الطريقة إرجعي من محل م إجيتي أحسن إلك وأهم شي تلتزمي حدودك مع أسيادك وتين حولت نظرها ل مكان الصوت وطلعت ب تيم مسحت دموعها من طرف عيونها وتين: لما يكون أبوك صاحب حق بوقتها بحكي معو بطريقة منيحه بس لما بدو يتهم أبي ب شغلة وهوي مو عاملها لا إنت ولا الي أكبر منك رح يقدر يسكتني عم تفهم . جنين حست الوضع صار مخربط وفضلت تمسك بنتها وترجع ع البيت بنهاية هي عارفة انها ما قد العلقة مع هاي العيلة جنين : بنتي نحنا لازم نمشي تيم: اي بفضل تاخدي بنتك وما عاد تورجينا وجهكن ب هيدا المكان لانو ساعتها ما رح يكون خير وتين[طلعت في بطرف عيونها ومسكت إيد إمها وطلعت هي وياها بدون ولا كلمة]

العضوة: 825077 , منذ سنتين

تيم: وحده وقحة سعد : خلص يا إبني شو بدك فيهن هي مو عارفة حالها شو عم تحكي موجوع قلبها ع أبوها لانا[حكت بعد وقت قليل من الصمت ]: في شي غريب بالموضوع سعد[عقد حواجبو]: شو هوي لانا : الأم وبنتها باينين صادقين وأمين بعمرنا ما شفنا منو شي غلط م بعرف م بتوقع يكون هوي بس بنفس الوقت الشرطة مسكتو وهوي ماسك المسدس وما لاقت غير بصماتو علي عنجد القصة غريبة م بعرف . . تاني يوم بالمحكمة كان الكل موجود سعد وعيلتو وتين وإمها ويونس وأمين كان حاضر بس واقف ع جنب والدمعة عالقة بعيونها وكأنو عم يقول انا ما الي دخل مظلوم بس بطريقة تانية بعيداً عن الحكي .

العضوة: 825077 , منذ سنتين

. القاضي : كما ان جميع الادلة والاثباتات التي بين ايدينا وبناءً على إستماع ل كلام الشهود فقد اثبت أن المتهم أمين * قام بقتل المرحوم أحمد ل أسباب غامضة وعلى هذه الأدلة حكم عليه ٢٠ سنه . بعد م خلص كلامو طرق ب المطرقة ب الي بين إيدي ع الطاولة وقال رفعت الجلسة وطلعو من المحكمة أما وتين كانت عم تتسمع على الكلام وغصة وحرقة ب قلبها جنين كانت بس صافنة ب أمين الدمعة علقانه بعيونها وتين [صرخت وراحت وقفت بوجه سعد ]: إنت انسان بدون رحمة ولا شفقة ما عندك قلب أنت حرام تكون من البشر سعد: ما رح رد عليكي لأنو متاكد هاي فورة غضب وتين: اي معك حق ما عندك كلام تحكي لك تفو عليكن وع اشكالكن تيم[قاطعها بحدة]: اخرسي وإلتزمي حدودك تفي علينا ولا عليكن إلي كل همكن المصاري وكيف تحيبوها لك أبوكي قتل بس عشان كم قرش اي صح هيدي قيمتكن المصاري . قربت وتين منو طلعت علي رفعت إيدها وضربتو كف قدام كل الموجودين تيم حط إيدو مكان الكف وتين: إنت واحد وسخ وحقير لك المصاري بعمرها ما خلقت ناس فاهمين واعين صح نحنا ما عنا الي عندكن ياه وما معنا كل المصاري الي معكن ياها بس بكفي إنو عنا عزة نفس وكرامة بكفي عنا نية صافية وقلب طيب بكفي إنو عنا عقل نفكر فيو مو كل شي بدنا نحكي فيو هوي المصاري . تركتو ومشيت كان صافن ما بحياتو تخيل إنو بيوم ياكل كف وشو من بنت وقدام العالم كلها كز ع سنانو وحكا بصوت الغضب : أنا بفرجيكي ولله ل اخليكي تركعي عند رجلي تطلبي السماح وما بكون انا تيم . . أمين اخدو ع السجن ومتل م شفنا نحكم ٢٠ سنه ب السجن وتين وإمها رجعو ع البيت وسعد وعيلتو رجعو ع البيت وسعد ب قمة فرحو وسعادتو ب إنو قدر يخلص من هاي التهمة بس يا ترى كان بيعرف بالمقولة {عند ربنا ما في شي بضيع } يمكن ربنا يردلو ياها بالدنيا ويمكن لاء

العضوة: 825077 , منذ سنتين

جنين : آخ يا قلبي شو بدك تتحمل ل تتحمل ولله ما عاد فيني أتحمى أكتر من هيك وتين قامت قعدا قدام إمها ومسكتلها إيديها التنتين وبوستهن وتين : أمي مشان الله حاج بكي ولله صوتك وإنتي تبكي عم يقطع قلبي بوعدك يا أمي ب إنو أخلص أبي وأخلي الدنيا كلها تعرف إنو أبي مظلوم وبوعدك وبوعد نفسي قبل ب إنو رح أعرف مين ورا هاي الشغلة جنين ضمة بنتها وصارت تفكر كيف رح تقدر تعيش بعيدة عن جوزها ٢٠ سنه كيف رح يقدروا يعيشوا . تاني يوم الصبح بكير بتفيق وتين بتكون نايمة جنب إمها بتقوم بتشوف إنو الصبح لسا ما مأذن بتقوم بتحضر حالها ل صلاة بتتوضى وبتقعد عند الشباك الي متعودة تقعد عندو كل مرة بس ه المرة مو متل كل مرة هاي المرة دموع وحزن مرافق قلبها . بعد مرور وقت بكون طلع الصبح بتروح وتين بتلبس تيابها وبتطلع بدون م تحس عليها إمها بتتمشى عند البحر الجو بكون بارد وتين بضم إيدها التنتين وبتشوف مقعد بتروح بتقعد علي وبتصير تطاع ع البحر وتبكي ع الصامت . بقطع شرودها صوت ... : ممكن أقعد وتين: إي أكيد قعد جنب وتين وتين كان عقلها بعالم تاني لكن صحيت لما سمعتو يحكي ... : أي خلص شفلي محامي يخلصني من هيدي القصة ... اي بأسرع وقت ... تمام ... ناطرك . قامت وتين من مكانها بسرعه وكإنو لاقت طرف خيط ل طالع أبوها رجعت ع البيت وفي طرف من الأمل عم يتسلل ب عقلها ويقلها شو تعمل . . وتين: ماما ... ماما ... مامااااا جنين:اي وتين ليش عم تصرخي لك أمي . وتين ضمت إمها ومسكتها من عند كتافها وحكت والبسمة ع شفافها وتين: ماما لقيت إلي رح يطالع بابا جنين : كيف وين ومين هوي وتين: ماما منوكلو محامي وهوي بقدر يطالعو جنين: ومن وين رح تجيبي المصاري إلي رح تدفعيهن للمحامي لك إمي .

العضوة: 825077 , منذ سنتين

خيبة امل من جديد وتين دمعة عيونها تذكرت إنو ب ه الدنيا ما في شي بمشي بدون المصاري وتين: طيب إمي منشوف المحامي ومنسألو ورح نقلو عن وضعنا بركي خفف علينا شوي جنين هزت براسها وقالت : طيب يا أمي لحظه ألبس الشال ومنروح . بعد فترة من الاسئلة وتين دور وتسأل عن محامي شاطر شافو ومحامي وراحو ل عندو عند المحامي دقت وتين الباب المحامي:تفضل دخلت وتين وجنين ل عندو وتين: مرحبا طلع المحامي عليهن ب إستغراب إنو باين عليهن الفقر وجاين ل عندو [هوي هيدا المحامي معروف ب إنو شاطر بس بنفس الوقت تكاليف غالية كتير] المحامي: ي هلا وقفت وتين وجنين شوي وهني ساكتين مو عارفين شو يحكو قطع سكوتهن صوت المحامي . المحامي: تفضلو اقعدو قعدو وقررت وتين ب إنها تحكي وتين: بصراحه انا مو عارفة كيف أقلك المحامي: تفضلي عم أسمعك وتين: هوي من يومين سجنو أبي ومبارح كانت المحكمة وحكمو علي ب ٢٠ سنه وهوي مظلوم المحامي: بتهمة شو وتين: بتهمة القتل ولله أبي ما بعملها صدقني أبي طول عمروا ما جرب يأذي حدا ولا حتى فكر انت قول معقول يقتل المحامي صفن ب وتين و بطريقة كلامها العفوية . يتبع...🌼

العضوة: 825077 , منذ سنتين

تفاعلو كرمال كمل باقي الاجزاء 🥺💔