منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
كل وحده تكتب لنا تجربتها وقصتها كامله فالولاده حتى وان كان حمل سابق احب اقراء هذي القصص استفيد منها 🥺 بس من البدايه الى النهايييييه اكتبو 😂 وحتى مواقف مضحكه 😂😂

167 تعليقات

العضوة: 1107932 , منذ سنتين

ببدأ ف قصتي البكر ماكنت امشي فالتاسع وكنت طول وقتي جالسه عالتلفزيون ماتحرك طول التاسع الين ماوصلت اخر يوم وانا اصلي حسيت الم قوي ورحت المستشفى وكان فاتح ١ س وطول جلست يومين الى ٤ ايام تنويم هذا بسبب الجلسه واني ماكنت احرك جسمي بعدين اعطوني طلق صناعي مع شق العجان وشفت الموت في ساعتين متواصله والحمدلله ولدت بعدها بالسلامه نصيحتي ابدأو مشي من اخر الثامن وحركو جسمكم دايم عشان العضله تكون مرنه ولينه

العضوة: 921671 , منذ سنتين

ودي اي وحده تجربتها سلبية ماتكتبها احس ودي نقرا قصص إيجابية

العضوة: 1107932 , منذ سنتين

مواقف مضحكه وقت الولاده 😂

العضوة: 1107932 , منذ سنتين

اي صح نسيت اهم فقره 😂 اول مادخلت الغرفه تنويم اعطتني الممرضه روب المستشفى زي حق العمليات والبسه بالمقلوب الفتحه اخليها قدام يعني موديل😂 وشافتني السستر وماتت ضحك قالت كذا مقلوب غير

العضوة: 1107932 , منذ سنتين

@user-1056820 فعلا والله وقت الولاده خليك هاااادييييييييييه واقرأء قران واذكار مع نفس عميق الالم بتخف ٧٠ بالميه والله دايم الخوف والصراخ والبكي يشد الاعصاب وكل ماشديتي اعصابك وعضلاتك تصعب الولاده الاسترخاء مرره مفيد مع الاستغفار ولا حول ولا قوه الا بالله

العضوة: 1114811 , منذ سنتين

بولادتي الثالثة كنت شادة حيلي ماخليت مقطع فيديو عن الولادة الا وشفته وكنت اسوي القرفصاء يوميا من بداية التاسع إذا مو من قبل لان الحمل كان غير مخطط له وسبق لي ولادتين من قبل لها ذكريات سيئة لاني انا نفسي ماني فاهمة كيف أولد كذا عالبركة، المهم انا ساكنة بقرية فلازم إذا بولد اروح المدينة ساعة ونص رحت ذاك اليوم المغرب وفحصت وكأنها الدكتورة دخلت يدها بقوة وسوت تحفيز مادريت ولاتكلمت هي تقهر، المهم قالت حابة تتنومي ولا تطلعي قلت لا بطلع وطلعت امشي مشي عند بوابة المستشفى على بال مايجي زوجي وبعدين وداني ممشى ومشيت لييين انهد حيلي يمكن ساعة بعدها رحنا فندق على الساعة ١٢ تقريبا نريح اذكر كان فيني ألم لكن محتمل وشاكة ياربي هذا طلق او لا تروشت بماء دافي وكنت شوي انسدح شوي اجلس مع التنفس العميق وللان شاكه بعمري يارب مو طلق كاذب إلى أن هووووووباا على الساعة ٢ انسكب موية من بين رجولي وحسيت في شي انفك والراس نزل خلاص بيطلع الحيين ويلا نركض ركض للسيارة انا وزوجي و٢ عيالي تخيلوا اشكالنا بس والحمدلله خدنا فندق قريب من المستشفى ماحكيلكم ١٠ دقايق لكن موترة ومضحكة بشكل حتى أكلنا مطب على كيف كيفكم هههههه وادخل المستشفى وزوجي ماسكني وانا ماسكة بطني وكأني بمسك الجنين لايطيح مني وتجي السستر وتجلسني عالعربة تبي توديني طوارئ وانا اقولها ولادة ولادة فوووق وادخل غرفة الولادة وابدل بسرعة قدام الممرضات تخيلوا وانقز عالسرير المرعب بنظري حبيته ذاك اليوم ويعطوني الأكسجين اللي يخفف الألم وارتحت وبدأ يطلع الراس فعلياا حسيت كان روحي تطلع معه رغم ان ألم الطلق كان محتمل بالنسبة لي لكن الراس سبحان الخالق وكانها لحضة خروج روح من روح شعور عظيم والنيرس تقول استنى مدام للدكتورة تجي لأن كان الوقت فجر، وين استنى مو بكيفي وولدت الحمدلله وكملت فرحتي يوم قالت مااحتاج خياطة و طلعت حطولي بنتي جمبي لين يشوفولي غرفة واخذها ارضعها بأول ساعة بعد الولادة يالله ماأجمل الششعووور، فعلا الولادة من أجمل اللحظات لما تكوني مستعدة وتفهمي جسمك وماتتعسر بإذن الله ولاتلاقي حد بطريقك من دكاترة وغيره يصعبوها تكون ولادة فطرية غريزية سعيدة زي ما ربي أودعها فينا، ادعولي أكرر نفس التجربة بحملي هذا ويارب الولادة السهله المريحة لكل حامل 💓🌸💓

العضوة: 1107932 , منذ سنتين

@user-1114811 ي سلامم الشعور الحلو الله يرزق كل محرومه حبيت انك رايقه وهاديه ماشاءلله الجنان يتعبنا فالولاده ههههه

العضوة: 382987 , منذ سنتين

زوجة اخوي هجت من الممرضات ودخلت الحمام وقفلته ونخرعن الممرضات فلبينيات وهنديات ويضربن الباب عليها وهي تولد ولدها بالحمام بس ماشاء الله هي شاطره حطت يدها للجنين علشان مايوقع على البلاط ويدها الثانيه ماسكه المقبظ الباب وفتحت الباب للممرضات وجلسن يهاوشنها ويقولن لها انتي مجنونه ماما كيف تولدي في حمام ههههههه ماشاء الله ولدها الان صيدلي هذا الكلام قبل ٢٢سنه

العضوة: 1114811 , منذ سنتين

هههههههههه والله التوتر والقلق والخوف موجود بس لازم تسترخي وتفكري بإيجابية عشان ماتشد العضلات وتتالمي أكثر

العضوة: 1114811 , منذ سنتين

ياقوة قلبها ماشاء الله

العضوة: 1107932 , منذ سنتين

@user-382987 ماشاءلله هذا من الخوف 😂 انا اتذكر بعد الولاده جاتني حاله اضحك وبصوت عالي لدرجه كل الغرفه كانو يسمعون ويضحكون😂

العضوة: 847042 , منذ سنتين

انا ولدت بطنين اول بطن بنت ولدت الاسبوع ال 41 بالضبط جاني وجع ساعه 5 الصبح رحت ساعه 11 الظهر ع المستشفى فحصوني كان تفتح 2 ما خرجوني قالتلي ولاده بقيت ف المشفى انتظر ونزلت علي السداده افراز مخاط مع دم طلعوني غرفه عاديه لانه غرف الولاده كانت مليانه وقت فرغوا الغرف كان تفتح واصل اربعه بعد كم ساعه ناديت لها قالت لها بحس في شي بيطلع مني قالت ما اقدر افحصك كل شوي قلتلها بحكي لك بحس شي بيطلع افحصي فحصت لقته 8 نزلوني غرفه الولاده ع طول وانتظرت اجت عندي قلت لها كم باقيلي اوصل 10 اصبع ضحكت علي وقالت لي بتتاخرين خذي ابره رئه لانه بدك وقت لحتى توصلي من 8 اصبع لعشره ونا كنت بكريه ما كنت عارفه انه خلاص ولاده وانه يفتح بسرعه لكن عشان ترتاح ضحكت علي واعطتني ابره رئه ابره الرئه اخرت الولاده لانه ما عدت حسيت برجلي ولا بوجع ولا بدفع زوجي كان ماسك رجل وامي رجل لانه ما كنت بقدر ارفعهم ما حسيت من الابره وولدت ساعه 1 و 39 ليلا والحمدلله ما نشقيت ولا احتاجت للقص طلعوني غرفه عاديه مع الولدات وهيك بكون وضعي تمام يتبع👇

العضوة: 847042 , منذ سنتين

الحمل الثاني بنت برضو ولدتها بالاسبوع ال 40 و 5 ايام هون ع المرمطه تللي صارت فيي اول حملي ما رحت المشفى المهم جاني الم ساعه 3 الفجر حسيت بالوجع كان علي كم شغله ف البيت بدأت اشتغل وكل شوي الوجع يشتد لحد ما قدرت وقف ع رجلي خلصت شغلي ودخلت ع الحمام اتحمم والوجع كان شف يعني وجع قوي قوي تحممت وبقيت تحت المي السخنه مسلطتها بقاع بطني وضهري لين خلااص عرفت انه ولاده يعني ما في مجال اتحرك من الوجع بالمره جيت اخرج من الحمام والبس ما قدرت رجعت ع المي السخنه بعد دقيقتين صرت اصحي بزوجي من بعيد واقله خلاص بتطلع طلعت من الحمام البس ف فكت ميه الراس باب الحمام ونا طالعه صرت البس ونا جالسه الارض وما قادره اقوم وبنتي صحيت ع صوتي وهي تفكرني بلعب ومبسوطه صارت تزقفلي وترقص لبست والميه بتنزل بدفعات بطني اختفى ما في بطن البنت بتنزل اخذت بنتي لعند حماتي وضليت طالعه ع المشفى اسعاف ما لقينا كانت ساعه 6 صبح كملنا المشوار ف سياره زوجي مسرع ونا اقول ياا رب والله طلعت شلحت ملابسي بسياره وبقيت بفستاني كنت قاعده بكرسي الامام نزلت راسي اشوف شو وضع طلعت او بعدها كان شعرها مبين وبتطلع بنصف طريق وقفتنا الشرطه لانه كنا مسرعين زوجي قالهم حاله ولاده مشونا ع سريع والمهم اول شده طلع راس البنت ف ع طول اعطيت الشده الثانيه وطلعت البنت كلها والحمدلله ولدتها بالسياره وكانت اسهل من ولادتي الاولى طلعت بين رجلي والاخت بقيت جوا داخلي حملت البنوته ولفيتا بشرشف لين اوصل المشفى وصلت المشفى زوجي نزل ونادى الممرضات اجوا وقصوا حبل سره اخذوني بعربايه والبنت بعربايتها نزلوني غرف الولاده وخرجوا الاخت ومسحوني من الدم وسجلت ساعه الولاده وتاريخ والوزن وطلعوني غرفتي والحمدلله نفس شي ما احتجت قطب ولا قص ولا شي وثاني يوم صباح روحت انا وبنتي