منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
#لقمان الحاضري #الجزء الاول كانت قاعدة مع كامل وعادل اخوات توأم شركائها بالعزف عاملين فرقة صغيرة متنقلة بتغني بالشوارع رن الجرس وقامت بيسان تفتح فتحت الباب وقابلها الفراغ اتطلعت لتحت شافت الظرف يلي بتشوفو من خمس شهور وكل شهر بيكون فيو حرف مختلف مافهمت شو القصة ولا ع بالها تفهم لانها شايفتها تافهة فتحت الظرف لقت حرف (اللام) *(مارح اذكر الحروف بعدين بتعرفو ليش) شالت الظرف وحطتو ع الرف الاحذية جنب الباب كامل:شو مين بيسان:مالقيت حدا ابدا عادل:شو قلتي بيسان:لا عادل مستحيل اشتغل بهيك مكان ولا يمكن موهبتي تروح ع نادي ليلي كامل:بس راتبو منيح بيسان:عم اشتغل عادل:بمحل تياب يلي يالله يكفيكي اجار هالبيت ومصروفك بيسان:الف مرة قلتلكن انا انسانة قنوعة راتبي قدرانة استاجر فيه بيت بمنطقة منيحة وبيت منيح وعم يكفيني اكل وشرب ويزيد شوي لحاجاتي الشخصية مابطمع لاكتر من هيك بحمد ربي انو ماني مستاجرة بشي منطقة مخيفة انو المستوى الاخلاقي فيها منحدر عادل:انتي غريبة عجبية بيسان:مقتنعة بحالي عادل:طيب طيب ليكي بكرة رح تجي معنا رفيقتنا اسمها ريحاب حابة تتعرف عليكي وبتعمل عصير بطيخ من يلي بحبو قلبك عندا وصفة خاصة ونحن جايين بنجيب بطيخة وبتدوقي بيسان بضحكة:شو اجدب تمام جيبوها لندوق قصدي لنتعرف كامل:يلا عادل صوت تسكيرة الباب اتطلعو ببعضن عادل:ياترى يلي عم نعملو صح؟ كامل:لو بايدك ياذكي كان وقتها فكر صح او لا بس مانو بايدنا مافي مجال للتفكير عادل:انا بدي قلها مسكو كامل كامل:عادل لا تجن نحن هون ماعم نلعب ونمزح ولا الوقت لبطولاتك راية اختنا وهي اهم من كلشي مشيو وهي جوا مابتعرف بالطبخة يلي عم تنطبخلها شغلت التلفزيون وبحضنها صحن العنب كان اول نزولو فيو لدعة حامض عم تتفرج ومندمجة صوت المسلسل عم يصدح بالبيت وضو الصالون مطفي صوت شي وقع بالجنينة ما اخدت ببالها يمكن قطة بس لما سمعت صوت انين صغير قلبها دق اتطلعت ع الشباك مافي اي شي قامت شوي شوي وحدها السكين يلي كانت عم تقطع فيها خوخ مسكتها بايدها وعم تمشي شوي شوي لعند الشباك اديها عم ترجف وعم تحاول تفتح الشباك بصراع مع نفسها فتحت الشباك بقوة بس مافي حدا بيسان:مين في هون سكتت شوي بيسان بصوت عالي متقصدة:رح اتصل بشرطة الطوارئ ماسمعت اي شي ابدا سكرت الشباك وقفلتو وسكرت البراديى شغلت الاضوية وركضت ع الباب قفلتو ع قفولو التلاتة وشبابيك البيت كلها شعور جواتها مانو منيح قررت تغير نومتها اليوم ومارح تنام بالغرفة رح تفرش بالصالون وتنام تقلبت كتير وبعدين فتحت عيونها اتطلعت حوليها وعيونا ضربت ع ساعة الصالون كانت الساعة4 العصر بيسان:اوف كل هاد نايمة مبارح طول الليل مانمت قامت ضبت الفرشة وعملت اكل وكانت عم تاكل فتحت التلفزيون المذيعة: تم العثور على جثة شاب بالقرب من احد الازقة القديمة التقارير الولية تفيد مقتله عن طريق ثلاث رصاصات في الصدر ولم يتم الكشف عن الفاعل او ملابسات الجريمة من قبل السلطات المختصة سوف نوافيكم الاحداث القادمة بيسان قلبت المحطة (المذيع:كما ان الشاب كان يحمل وشم كالوشم الموجود على جثة الشب التي وجدت بالنهر الاسبوع الفائت لا يوجد اي تبريرات او تقارير. تفيد او تدعم هذه القضية للوصول للحقائق كما ان بيسان طفت التفلزيون بيسان:لك شو عم يصير يارب دخيلك بيرن موبايلها وبيسان بتنقز بتطلع ع الشاشة بيكون كامل بيسان:الو كامل:كيفك بيسان انتي منيحة بيسان:اي كامل خير شوفي كامل:مبارح كان في مشاكل قريبة من الحي تبعكن بيسان:اي شفت الاخبار كامل:ليكي نحن ع الطريق ومعنا ريحاب بيسان:مية اهلا وسهلا بتنورو بتقوم بيسان بسرعة بتعمل ترتيبة سريعة للصالون والمطبخ بتطلع لحمة مفرومة وبتحطها بالمكرويف وعجينة الكبة يلي كانت بالتلاجة بتفردهن بالصينية وبتحطن بالفرن لتعمل كبة بالصينية بتفتح التلاجة بتلاقي ورق عنب متلجة بتجهزو وبتقلي بطاطا شيكت ع الضيافة الموجودة بالبيت في قهوة وفي مكسرات وشوية فواكي كانت عم تحط الزيت ع السلطة وقت اندق الباب فتحت الباب بيسان:يييي اهلا وسهلا نورتو عادل:شامم روايح طيبة كامل:دابحك كرشك بيسان:اهلين تفضلي ريحاب مدت ايدها:انا ريحاب بيسان:اهلا وسهلة تفضلة خدو راحتكن عادل حط رجلو ه الكنباية:ماخد راحتي ومكتر جابت مي وكاسات بيسان:خدو راحتكن عن ازنكن شوي كانت عم تصف الاكل ع الطاولة قسمت صينية الكبة لصحنين كبار وحطتن بمكانين مختلفين بالطاولة والبطاطا واليبرق نفس الشي ووزعت اربع صحون سلطة واربع كاسات مي بيسان:الغدا جاهز تفضلة ريحاب:ليش معزبة حالك بيسان:ولو مافي شي من واجبكن عادل:ياسلام كبة ويبرق شغلك هاد بيسان:لا الجنية عملتلي ياهن كامل:ياسلام طعمة اليبرق شي بشهي ريحاب:دوق الكبة يسلم اديكي شغل لا يعلى عليه بيسان :صحا وهنا ع قلبكن خلصو غدا وطلعو ع الصالون بيسان:عن ازنكن شوي ريحاب:جابة معك فاتو ع المطبخ ببيان:ح رتب الضيافة ريحاب:معناها رح اجلي الجليات بيسان:يوه لا والله تركي من ايدك ريحاب:بنتساعد خلصو وطلعو ع الصالون حطت بيسان صحون المكسرات وجاط الفواكي وكاسات الشاي عادل:مابدنا شاي ولو بيسان:لكن شوبدك عادل:جبنا البطيخة خلي ريحاب تعمل عصير بطيخ ريحاب بحماس:وانا موافقة بيسان:طيب تعالي فاتو البنات ع المطبخ وقطعو البطيخ وعصروه بالخلاط وكانت عم تسكبو بالكاسات ريحاب:بدي سكينة صغيرة بلاقي عندك بيسان:اي يلا تكرمي جهزو كلشي وطلعو لبرا ريحاب وزعت الكاسات وقعدو يشربو عادل:اي شو رأيك بيسان:والله شي طيب كتير كتير لذيذ ريحاب:تسلميلي بيسان:شو كامل ماسمعنا صوتك من لما اجيت شبك كامل :لا والله بس راسي واجعني بيسان:اي بسيطة هلا بجبلك مسكن قامت بس حست بدوخة قوية وقعت ع الكنباية وماعم تقدر تركز وتشوف منيح حطت ايدها ع راسها ووجعها كتير غمضت عيونها ببطئ عادل:مشي الحال كامل:كم نقطة حطيتي ريحاب:متل ماقلي خمسة مشان مانازيها عادل:عم حس بتانيب الضمير ريحاب:رح تنسى ضميرك لما اختك ترجعلك خلصوني جيبيوها حملوها وسكرو الباب بجهة التانية بعيدة عنهن تماما قرب لعندو :معلم جابوها ابتسم ابتسامة جانبية ونقر بايدو ع الطاولة:شاطرين

89 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ارفعو القصه كرمال كملها

العضوة: 782632 , منذ سنتين

@user-984856 تعي فى قصه

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#لقمان الحاضري #الجزء الثاني كانت مسطحة ع التخت بغرفة فخمة كتير شعراتا منثورين ع ع المخدة في ايد عم تمسح عليهن تيابها مبدلين وهو قاعد حدها عم يتأملها بيعرف فيقتها بدها ساعة لسا وهو صرلو اربع ساعات عم يتأمل فيها وما حس بالملل لقمان:عيونك احلى شي شفتو شفافك وهن عم يغنو غنجك طفوليتك اندق الباب وفاتت ريحاب ريحاب:مامليت لقمان:ولا رح مل ريحاب:لقمان انت بتعرف انها مانها قاطعها بزورة اجبرتها تسكت ريحاب:السيد جلال تحت بدو يشوفك بعد عنها ووقف طلع من الغرفة واجت لتطلع وراه رحاب اتطلعت فيها نظرة اخيرة وقفلت الباب كان نازل ع الدرج شاف جلال يلي كان قاعد ورجل ع رجل لقمان:اهلين شريك جلال:هلا والله لقمان:شو سر هالزيارة المفاجئة جلال:جبتلك ملف رح يبسطك كتير مسك لقمان الملف وفتحو ابتسم برضى جلال:وصلت الدفعة يلي طلبتها لقمان:انا كيف فيني اتشكرك جلال:الرفقات لبعضهن سكت وكمل جلال:سمعت انك جبتها لقمان ابتسم:ام ليكها فوق جلال:هالطريقة مخيفة مابتعتقد انها رح ترفضك بسببها؟ لقمان:الاجدر انها ترفضني لاني رجل مافيا بس مارح تقدر رح تبقى هون ازا حابة انو رفقاتها يضلو عايشين جلال:ماعم بعرف ليش هي لقمان:شرحتلك جلال:لا تعرفني عليك مو هاد السبب الكامل لقمان:بتفيدني جلال سكت وماعلق عرف انو مارح يستفاد شي من السؤال لهيك تركها للوقت بالجهة التانية بالغرفة كانت عم تصحى شوي شوي حاسة بدوخة ووجع راس عم تتلفت حواليها لتعرف هي وين تجلست بخوف هي بغرفة غريبة عنها حطت ايدها ع راسها اخر شي بتتزكرو انها كانت مع رفقاتها عم تشرب عصير نزلت برجليها الحافيين ع الارض انتبهت انو تيابا مبدلين حست بخوف اتفقدت جسمها مافيه اي شي بيدل ع الاغتصاب راحت باتجاه الباب حاولت تفتحتو بس كان مقفل بيسان:فتحولي في حدا هون ياجماعة حدا يفتحلي الباب

العضوة: 825077 , منذ سنتين

كانت عم تدق الباب باديها الناعمين سمعت صوت القفل وانفتح الباب فات منو شب ضخم وحلو بيسان:انت مين وانا شو عم اعمل هون كان ساكت وعم يتطلع فيها بيسان:عم احكي معك ع فكرة لقمان:معقولة ماتزكرتيني بيسان بحيرة:نحن بنعرف بعض؟ لقمان شلح كنزتو وهي حطت اديها ع عيونها بيسان:لك شو عم تعمل لقمان:اتطلعي بتعرفي فتحت عيونها شافت الوشم هي بتتزكرو ومنيح *قبل خمس شهور* كانت عم تغني بالشارع وكامل وعادل عم يشاركوها الناس حواليهن واقفة عم يسمعوهن كان هو بيناتن واقف عم يتأملها قرب لعندها وقت خلصت لقمان:بعد ازنك بيسان بابتسامة:تفضل لقمان:صوتك كتير حلو ومنعش ممكن توقيعك بيسان بفرحة:اي اكيد وين لقمان مسك اديها وعطاها ابرة شكلها غريب كانت ابرة وشم شلح كنزتو وحط ايدو ع كتفو لقمان:هون بيسان بصدمة:شو لا مستحيل رح وجع بوقعلك قميص ورقة اي شي لقمان:لا هون قربت منو بيسان برجفة حفرت توقيعها ع كتفو بالابرة اندارت لتعطيه محرمة يمسح الدم بس مالقتو اختفى فجأة *الحاضر* بيسان:هاد انت شوبدك مني دخل ع الغرفة وقعد ع التخت لقمان:انتي بيسان:نعم لقمان:بدي انتي عملت الكتير لاوصلك خليت ريحاب تكون رفيقة عادل وكامل لتحطلكن منوم بالعصير. وبعدا تجيبك من هون بيسان بصدمة:كل هاد انت شو لقمان:مافيا فيكي تقولي رجعت لورا خطوتين برعب بيسان بخوف: م ما مافيا لقمان:بس معك لا انتي غير بيسان بخوف:خاطفني وبدك حب شخص بيقتل وبيسرق اعضاء من غير تجارة المخدرات انت مجنون لقمان:قلتلك معك غير بيسان:مابهمني مابحقلك تجيبني بهالطريقة لقمان:واي طريقة بتحبي قليلي بيسان:رجعني ع بيتي قرب منها لقمان:رح رجعك ومعك يومين تفكري وتجي تعيشي هون بقصري او رفقاتك ودعيهن بيسان :تهديد؟

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ازا شفت في تفاعل رح كملها🙂🌺

العضوة: 1063483 , منذ سنتين

وين التكميلية يا حبيبتي

العضوة: 825077 , منذ سنتين

تفاعلو كرمال نزل التكمله😍💖

العضوة: 825077 , منذ سنتين

لقمان:رح رجعك ومعك يومين تفكري وتجي تعيشي هون بقصري او رفقاتك ودعيهن بيسان :تهديد؟ لقمان طلع المسدس من خصرو وبلش يفكو ع الطاولة لقمان:اممم فيكي تقولي هيك شي بيسان :رجعني ع بيتي لقمان:بما انك هيك رح تبقي هون بقصري بدك او لا بيسان بصراخ:انت جنيت مافيك تحبسني رفع ايدو وهي غمضت عيونها بخوف ضلت ايدو معلقة بالهوا لقمان وهو عم يكز ع سنانو:صدقيني بضرب كف بخربطلك واجهة وشك عم تفهمي رمالها وراق متل يلي كان يوصلوها فتحتن وركبتن مع الاحرف يلي وصلوها (ا ن ت ي ا ل ي) بيسان:مجنون انت؟ دفشها عنو وطلع لبرا وقف قدام الباب عم ينفخ مؤيد:شبك التفت عليه لقمان وكان مبين عليه معصب لقمان:من يلي جوا مؤيد:حكيتلا؟ لقمان:لا ومستحيل احكي خلينا ع يلي اتفقنا عليه غير هيك كلشي رح يخرب مؤيد:يعني مصمم ع هالموضوع لقمان:بتفيدنا كتير وانت قرأت التقرير صح مؤيد:بس يا لقمان هالبنت عليها حركات مجنونة يمكن تخربلنا الشغل لقمان وهو عم يزبط ساعتو رد عليه لقمان:بشيل عيونها طيب فوت انت هلا وشرحلها الموضوع انا تاخرت عندي شغل (مؤيد بيكون ابن عمو ل لقمان ومتل اخوه رفيقو وبيت سرو) دق الباب وفتحو لقاها قاعدة ع الارض عم تبكي مؤيد:مرحبا بيسان مسحت دموعها وردت عليه ببسان:اهلين مؤيد:انا بكون السكرتير الخاص والمساعد للقمان بيك بيسان:قصدك المجرم مؤيد ابتسم ومدلها الصورة يلي بايدو اخدتها. اتطلعت فيها وانصدمت

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بيسان:هي هي هي البنت بتشبهني مؤيد:كاتيا مرة لقمان الله يرحمها اتطلعت فيه بيسان:ماتت؟ مؤيد:انقتلت بيسان بصدمة:كيف مؤيد:حدا من المافيا قتلها بيسان:راحت ضحية شغلو مؤيد:لقمان كان ضابط بالجيش بيسام اتطلعت فيه باندهاش اتنهد مؤيد وكفا:بعدين نقلوه لاجهزة الاستخبارات والامن وهنيك بلش يصيد برجال المافيا ولما قدرولو قتلو مرتو القانون ماقدر يعمل شي لهيك قدم استقالتو واسس هالقصر وهالرجال وكرسهن وكرس حالو بس ليكشف يلي قتل كاتيا لقمان بعمرو ماقتل حدا بريئ وبأكدلك لما يلاقي هالشخص رح ينهي كلشي بيسان:وهو ليش جابني لهون ؟ مؤيد:في سببين الاول انك بتشبهيها ماقدر يصدق الشبه بيناتكن كان مهووس فيها ويمكن عقلو ماعم يستوعب انك حدا تاني والتاني انو كاتيا صرلها تلت سنين ميتة بس كان امر الوفاة مكتوم ومحدود جوا اجهزة الامن مشان مايضعف لقمان وماتضعف مكانتو ولهيك كل الناس وحتى بعالم المافيا بيعرفو انو مرتو للقمان مسافرة وهو مخبيها ولما جابك جابك لتساعديه وجودك بشخصيتها رح يخلي يلي قتلها يرجع وصدقيني ازا قبلتي رح تكوني تحت حمايتنا ومحدا رح يازيكي بيسان:لهلا مافهمت شوبدكن مني مؤيد:بدنا تكوني كاتيا قدام الكل وبعدها في كم شخص بدنا تظهري قدامن ومتاكدين نحن انو بيعرفو مين قتل كاتيا بس لازم نستدرجن بهالطريقة خدي وقتك بالتفكير بس حطي ببالك انك رح تنقذي لقمان وتنتقمي لحدا كان بريئ ومات طلع وتركها غايصة بافكارها مر وقت وهي عم تفكر هو ماسكر الباب وراه لهيك طلعت لبرا نزلت ع الدرج وكان قاعد بالصالون مع مؤيد مشيت لعندن ببطئ افكارها عم تتصارع وقفت قبالهن بيسان:انا موافقة رفعو عيونن واتطلعو فيها بيسان:بس بشرط ماردو وهاد الشي معناه كملي بيسان:حابة كون انسانة مفيدة هالمرة رح ساعدك مو بس توصلو شرطي انك تسمحلي شاركك كل مراحل هالانتقام اتطلعت فيها وشرد كيف ملامحها هادية مانها خايفة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بيسان:هي هي هي البنت بتشبهني مؤيد:كاتيا مرة لقمان الله يرحمها اتطلعت فيه بيسان:ماتت؟ مؤيد:انقتلت بيسان بصدمة:كيف مؤيد:حدا من المافيا قتلها بيسان:راحت ضحية شغلو مؤيد:لقمان كان ضابط بالجيش بيسام اتطلعت فيه باندهاش اتنهد مؤيد وكفا:بعدين نقلوه لاجهزة الاستخبارات والامن وهنيك بلش يصيد برجال المافيا ولما قدرولو قتلو مرتو القانون ماقدر يعمل شي لهيك قدم استقالتو واسس هالقصر وهالرجال وكرسهن وكرس حالو بس ليكشف يلي قتل كاتيا لقمان بعمرو ماقتل حدا بريئ وبأكدلك لما يلاقي هالشخص رح ينهي كلشي بيسان:وهو ليش جابني لهون ؟ مؤيد:في سببين الاول انك بتشبهيها ماقدر يصدق الشبه بيناتكن كان مهووس فيها ويمكن عقلو ماعم يستوعب انك حدا تاني والتاني انو كاتيا صرلها تلت سنين ميتة بس كان امر الوفاة مكتوم ومحدود جوا اجهزة الامن مشان مايضعف لقمان وماتضعف مكانتو ولهيك كل الناس وحتى بعالم المافيا بيعرفو انو مرتو للقمان مسافرة وهو مخبيها ولما جابك جابك لتساعديه وجودك بشخصيتها رح يخلي يلي قتلها يرجع وصدقيني ازا قبلتي رح تكوني تحت حمايتنا ومحدا رح يازيكي بيسان:لهلا مافهمت شوبدكن مني مؤيد:بدنا تكوني كاتيا قدام الكل وبعدها في كم شخص بدنا تظهري قدامن ومتاكدين نحن انو بيعرفو مين قتل كاتيا بس لازم نستدرجن بهالطريقة خدي وقتك بالتفكير بس حطي ببالك انك رح تنقذي لقمان وتنتقمي لحدا كان بريئ ومات طلع وتركها غايصة بافكارها مر وقت وهي عم تفكر هو ماسكر الباب وراه لهيك طلعت لبرا نزلت ع الدرج وكان قاعد بالصالون مع مؤيد مشيت لعندن ببطئ افكارها عم تتصارع وقفت قبالهن بيسان:انا موافقة رفعو عيونن واتطلعو فيها بيسان:بس بشرط ماردو وهاد الشي معناه كملي بيسان:حابة كون انسانة مفيدة هالمرة رح ساعدك مو بس توصلو شرطي انك تسمحلي شاركك كل مراحل هالانتقام اتطلعت فيها وشرد كيف ملامحها هادية مانها خايفة لقمان:موافق بكرة رح يجي حدا يعلمك كذا شغلة اساسية كانو عند كاتيا لازم تتعلميهن حتى ماحدا يشك فينا الوقت تاخر فيكي تروحي تنامي طلعت ع الدرج وهو عم يتطلع بضهرا حست بنظراتو بس مابدها تندار وتشوفو عم يطلع فيها اتسطحت بالتخت وهي عم تفكر بكمية الشبه يلي بينها وبين كاتيا يمكن ربنا خلق هالشبه كرمال تطلعو من الطين يلي هوا فيه اخدها التفكير لحتى غفيت

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بالجهة التانية كان واقف ع البرندة وحدو مؤيد مؤيد:قولتك بتساعدنا لقمان:بهالعزيمة كتير مؤيد:مارح تحكيلها لقمان:بالوقت المناسب مؤيد:طيب انا رايح نام تصبح على خير لقمان:تصبح على خير قعد ع الكنباية بغرفتو واخدو النوم الصبح كانو صحيانين وواقفين بالصالون سمعو صوت طقة كعب صوت علكة عم تفقع وصوت تصفيرة ':Hi guys i'm here اتطلعت فيها من فوق لتحت بيسان:مين علبة الالوان هي؟ مؤبد:سكري ادنيكي مالحقت تسألو ليش واذ سمعت '":نعاااااااااام مين الاخ