منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
Stories📚: #الثمن #الجزء_الأول♡ #هاجر_إبراهيم .... "وكم من مصادفة أشغلت قلوباً وأشعلت نيران غريبة في ضلوع تآكلت فِيَھا ذكرى مؤلمة لتصبح بعدها مآساة ترائت أمام الجميع گ جمرة تحرق وتكوي جروح لم ولن تندمل مهما طال الزمن " ،،، كتير منا بيتعرض لمواقف بحياتو تخليه يتمنى لْـۆ انو يرجع بالزمن ليغيرها او حتى ما يكون خلقان لحتى ما تصير ،، ان كانت كلمة حكيناها. او شغلة عملناها، ،، شغلات كتير عملناها يمكن بلا قصد لكن بالنهاية دفعنا تمنها غالي كتير، ،، تمن كان غالي كتير، ،، غالي لدرجة توجعنا لما دفعنا، ،، وخسرنا كتير بعدا، ،، بجو م̷ـــِْن الهدوء كان قاعد ورا طاولة دراستو وغرقان بالدراسة ،،، فجأة سمع صوت امو بتصرخ برعب .. انتفض بخوف وطلع م̷ـــِْن الغرفة ،، شاف امو قاعدة عالكنبة وهية حاطة اخوه هادي على رجليها وعم تفركلو صدرو .. قرب بسرعة وسألها: شبك امي ..فِيَھ شي هادي َّبسمة: لٱ ماما اغيد ماتاكل هم هوة بس تعب شوي قعد على ركبو ومسك هادي وسألو: هادي حاسس بوجع هون رد هادي بهمس: اي هون اخي واشر على صدرو، ،، نزلت دمعة َّبسمة بينما أغيد اتنهد ووقف: انا رايح نادي لعمي ربيع ،، َّبسمة : اي ماما •اللّـہ̣̥ يرضى عليك ما اتطول، ، هز أغيد براسو ونزل نادا لعمو بسرعة، ،، بعد ماخلص ربيع فحص هادي. شال السماعات م̷ـــِْن ادانو وحكا: لااا ماشاء •اللّـہ̣̥ عنك هادي البطل ، ، أغيد: يعني مافيه شي عمي ابتسم ربيع وحكا: عمو ممكن تاخد اخوك وتفوتو لجوة لأحكي مع امك كلمتين، ، اخد أغيد هادي. وفاتو لجوة واول ماشافتهم َّبسمة سكرو الباب حكت: ربيع اصدقني وماتكزب عليي .. هادي عم يتحسن عنجد؟ اتنهد ربيع: ازا بدي قلك اي بكون عم بكزب عليكي .. ابنك هادي. قلبو تُعباُنٌ وماعم يتحسن ولاشعرة، ،، َّبسمة : .... ربيع: بس بالمقابل ماعم يضعف اكتر َّبسمة: بس فِيَھ قابل يضعف اكتر م̷ـــِْن هيك ربيع: مرت اخي لٱ تخلي الافكار السلبية تسيطر على عقلك ..وخلي املك بالله كبير َّبسمة: لٱ اله الا •اللّـہ̣̥، ، بس هادي. لسا صغير، ، تمن سنين ماصار عمرو ياسلفي، ، لَيــِْـِْش. هيك صار، ، مع انو الدكتور قلي لاتحبلي ولاتفكري تخلفي وتكتفي باللي عندك، ،، مابعرف شو يلي خلاني، ،،

93 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

غصت بكلمتها و نزلو دموعها بكسرة ،، وبالغرفة كان أغيد واقف ورا الباب وعم يتسمع على كلام امو وصوتها اللي فِيَھ غصة وقلبو عم يحترق عليها وهوة بيطلع بأخوه بحزن ، ،، ربيع: وكلي •اللّـہ̣̥ مرت اخي، ،، حرام تحكي هالحكي، ،، انَــْتي شخص مؤمن بقضاء •اللّـہ̣̥ وقدرو َّبسمة : نادر حكا نصيبنا يجينا ولاد معلولين، ،، أغيد صابو مرض ولو ماصار هداك الحادث معو م̷ـــِْن زمان يمكن ماكنا عرفنا ولحقناه وعملنالو العملية قبل مايتفاقم معو المرض وهلا هادي عندو قلب ضعيف ومابعرف ازا كان رح يعيش للسنة الجاي ولا لٱ ،، ڵـڱ والله صرت خاف اطلع م̷ـــِْن البيت فِيَھ خوفا تصيبو ازمة وما اعرف اتصرف بعدا ، ،، «ابتسمت بحزن » هداك الًيَوُمًِ بالحديقة اخدتو كرمال يغير جو كان عم يلعب متلو متل اي ولد طبيعي بس لما ركض شوي تعب وصار ياخد نفس بصعوبة وكأنو ختيار عمرو 80 سنة، ،، والله حسيت روحي بدها تطلع بس شفتو بهالحالة، ،، « اتنهدت » عكل حال الحمدلله عكل شي الحمدلله، ،، ربيع: ايوا الحمدلله، ، قل لن يصيبنا الا ماكتب •اللّـہ̣̥ لنا، ،، صّـْْحّ ،!!! سمعي مرت اخي ازا رح اتضلي هيك رح اتعبي اللي حواليكي وتكبري قبل اوانك، ،، انا برأيي تفوضي امرك لالله، ، هزت َّبسمة براسها وردت: ونعم بالله، ،، العذاب النفسي اللي كانت عايشتو َّبسمة بسبب مرض ابنها كبير .. برغم انو هادي. ما اجا مشوه متل اللي قبلو ولا ناقص وطلتو حلوة لَـگِنْ المشكلة كانت جوا قلبو وضعفو، ،، نزل اغيد علـّۓ. حديقة العمارة وقعد لوحدو تٌَحَـت شجرة، ،، كلام امو وعمو لسا عم يدور براسو ،، فجأة اجتو ذكرى بعمرو مابينساها، ،، فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥ قبل 8 سنين كان لسا ولد عمرو مابيتعدا العشر سنين و كان برحلة. مدرسية مع اصحابو ،،، كان بيلعب ومبسوط مع هالولاد و فجأة حس بألم جواه ماقدر يحدد موقعو، ،، بالحقيقة كل احشائو واعضائو الداخلية فجأة بلشت توجعو وكأنها عم تتآكل. ،،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اتراجع لورى وبلشو عيونو يزغللو وفقد توازنو ليهوي عن جرف عالي ،، واخر شي بيتزكرو صوت رفقاتو والمدرسين بيصرخو بإسمو، ،، ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥ ،، صحي م̷ـــِْن ذكرياتو لما حس عحدا نكشو م̷ـــِْن كتفو، ، التفت وشاف كرم ابن عمو ربيع ، ، كرم شب بعمر أغيد وبنفس صفو، ،،، اولاد عم واصحاب بذات الوقت. ،،،، اغيد: اهلين كرم قعد كرم جنبو وحكا : الي ساعة بناديك ،، اللي اخد عقلك يتهنى اغيد: ومين بدو ياخدلي عقلي، ، اتطمن محدا شاغلني كرم: حط عينك بعيني، ،، اتنهد اغيد وحكا: مافي شي بس فجأة اتزكرت هداك الًيَوُمًِ كرم: اي يوم! !! اطلع اغيد بـ كرم بطرف عينو وحكا : الًيَوُمًِ اللي اكلت فيه قتلة م̷ـــِْن ابوك مشان البُـنًتٍ اللي ،،، فجأة كمملو كرم تمو وبلش يتلفت حواليه وهوة بيحكي: يستر عولاياااك تسكر عالسيرة مو ناقصني فضااايح ،،،، نتر اغيد ايد كرم عنو وهوة عم يضحك: خلص سكرنا عهالسيرة كرم: وانساااها نهائيا اغيد :بحاول بس مابوعدك لأنو هالذكرى مستحيل تنتسى كرم: خلص يازلمة لعد تجيب هالـ، ،، فجأة سكت كرم وهوة فاتح عيونو عالاخر بإعجاب اغيد: شبك ولا كرم: شفلي اللي وقف قدام باب العمارة حول اغيد نظرو مكان ماعم يطلع كرم وشاف سيارة بيضة واقفة بجنبا صبية تقريبا م̷ـــِْن عمرهن وقدامها سيارة نقل أثاث، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

وقفو اغيد وكرم وقربو م̷ـــِْن سور العمارة، ،، كرم : شكلن جيران جدد أغيد : يمكن هدول اللي اخدو الشقة بالطابق الرابع كرم.: شو عرفك! أغيد : شبك يازلمة مو الهن اسبوع عم ينفضو فيها وديكورات ودهان وابصر شو كرم.: فِيَھ وجهة نظر گلآمَگ. ..بس بالله شفلي هالبنت اللي معهون شو حلوة، ،، اديش بيطلع عمرها ياترى أغيد .: شكلها م̷ـــِْن عمرنا .. كانو لسا واقفين وبيطلعو عالبنت اللي كانت عم تحط اغراضها بشنتت ايدها لما لمحو شب طلع م̷ـــِْن الطرف التاني بسرعة وبلش يبادلهم نظرات نارية .. أغيد : شكلو اخوها اشتلق علينا كرم: ولي عهالنظرة لْـۆ قاتلين الو قتيل مابيطلع فينا هيك .. تعال نفركها أغيد «طبطب عكتف كرم بعدم اهتمام»: طنش وتعال نكمل قعدتنا ، ، بالطرف التاني كان الشب لسا بيطلع فيهم لما سمع اختو بتحكي : نديم شبك رد نديم وهوة بيسكر الباب: مافيه شي نورهان .. يلا خلينا نطلع الشناتي عالبيت اخد نديم الشناتي وحملوهون هوة نورهان ودخلو فيهن لجوة العمارة وعيون كرم لسا بتلاحقهن ،، اغيد: حاج اتطلع فيهن هيك ،،، شكلو اخوها مو مصلي عالنبي. ،،، كرم ;مو بإيدي ياصاحبي، ،، البُـنًتٍ بتاخد العقل اغيد: •اللّـہ̣̥ يهديك ،، كرم: صحيح ماقلتلي لَيــِْـِْش. ناديت لأبي اغيد ..: هادي رجع تعب كرم: ڵـهٍ ڵـهٍ ڵـهٍ، ،، •اللّـہ̣̥ يشفيه ويعافيه اغيد: امين، ،، بوقت لاحق ببيت اغيد بسمة: عنجد ماما أغيد: اي والله، ،، اخيرا هالبيت انسكن، ،، وشكل هالجيران مريشين َّبسمة: اي •اللّـہ̣̥ يتمم عليهن، ،، اتعرفت عليهن يعني؟ أغيد: لٱ ،، الهيئة العيلة محافظة وعندن شب ابدا ما ارتحتلو، ،، تركت بسمة الجلي م̷ـــِْن ايدها والتفتت عليه باستغراب، ،، :لَيــِْـِْش. ماما، ، حكا معك شي اغيد: لٱ امي، ،، بس عليه نظرات، ،، صفن اغيد وهوة عم يستحضر ببالو نظرات نديم الغريبة، ،، ورجعت بسمة صحتو م̷ـــِْن شرودو: اغيييد، ، اغيد: اه ماما بسمة ;شبها نظراتو، ،، اغيد: ....... قطع حديثهم هادي لما دخل عالمطبخ وهوة حامل طابة وحكا: ماما ممكن انزل لتحت العب مع الولاد

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اتنهدت َّبسمة واطلعت بـ أغيد ، ،، أغيد: هدهد شو ماعندك دراسة! هادي.: هَــْـِْـْْـِلاّ خلصت كل واجباتي وحفظت جدول الضرب كلو كمان، ،، أغيد: ياسلام، ،، طيب خليني سمعلك ممم سبعة بسبعة اديش! هادي. :49 أغيد : ماشاء •اللّـہ̣̥ ، ، عرفها، ،، طيب تسعة بستة! ! هادي . :54 وحاج تسأل بعرف شو اللي عم تحاول تعملو، ، رما الطابة م̷ـــِْن ايدو ورجع علـّۓ. غرفتو اما أغيد اطلع بـ امو وشافها عم تجلي بهدوء، ، أغيد «اتنهد »: مسكين، ،، لْـۆ بقدر بس خفف عنو َّبسمة: •اللّـہ̣̥ يشفيه، ، روح ماما احكي معو كلمتين طيبلو خاطرو أغيد: تكرمي ماما، ، وصل أغيد عالغرفة وشاف هادي قاعد عحفة الشباك ،،، ابتسم وفات وقعد قبالو، ،، اطلع لتحت وشاف الولاد عم يلعبو وبيصرخو وهنن مبسوطين ،، اتنهد واطلع بـ هادي. أغيد: هادي.،،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

هادي.: انا لَيــِْـِْش. •اللّـہ̣̥ خلقني اه، ، !! أغيد: .... هادي.: مشان شوو، ، مشان اقعد بالبيت، ،، مشان ضل اخد ادوية وكل شهر ينقلوني عالمشفى لأنو عم بتصيبني ازمات بقلبي، ،، أغيد: بتعرف انك هَــْـِْـْْـِلاّ كفرت يا هادي هادي.: ...... أغيد : سماع اخي انا بعرف انو هالشي صعب بس لآزٍمٍ تكون مؤمن ومقتنع بالشي اللي قسملك اياه •اللّـہ̣̥، ، هادي «غرقو عيونو دموع ». ;اي بس والله مو عدل ،، شوف كل الولاد عم يلعبو تٌَحَـتْ وانا هون عطول محبوس، ، حتى بالمدرسة بتمنعني الانسة العب مع رفقاتي ،، والله صرت اتمنى لْـۆ اني مو مخلوق ولا جاي عهالدنيا اتأثر أغيد بكل كلمة حكاها هادي. وحس بألمو ووجعو ومعاناتو، ،، ابتسم بمرارة وحكا : زكرني اديش عمرك هادي.! ! هادي.: 8 سنين، ، ابتسم أغيد وحط ايدو علـّۓ. كتف هادي. ،، :هوهووو لساتك صغير وقلبك صغير متلك ولازم اتدير بالك عليه بس صدقني لما تكبر وتصير شب متلي قلبك بيكبر وبيصير قوي وشديد ابتسم هادي.: عنجد اخي أغيد : اي لَـگِنْ، ،، قولتك نحنا لَيــِْـِْش. بنخاف عليك وبنأمنلك كل اسباب راحتك ! ! ، ، مو مشان تكبر وتصير شب قوي وتقدر تعمل كلشي بتتمناه هادي.: وفيني صير لاعب كرة قدم متل رونالدو كمان! سكت أغيد واتغيرت ملامحو، ، اتمالك حالو و رد: اكيد اخي، ، انشاءالله. بتصير متلو واحسن منو كمان ضحك هادي. وقرب علـّۓ. أغيد وضمو ،، :انا كتير بحبك يا اخي أغيد« لفوة وبلش يطبطبلو عضهرو» ،،، :وانا بحبك كتيير يا احلا اخ بالدنيا ورا باب الغرفة كانت َّبسمة واقفة وحاطة ايدها عتمها وهية كاتمة حزنها ودمعتها، ،، بنص الليل كان اغيد متسطح علـّۓ. تختو وهوة عم يراقب هادي وهوة نايم. ،،، كان اغيد حاسس بمعاناة هادي لَـگِنْ مو طالع بإيدو شي، ، فجأة سمع صوت خبط اجا م̷ـــِْن فوق غرفتو، ،، اتفاجأ ورفع حالو وهوة شايف كيف الثريا عالسقف بتتحرك م̷ـــِْن قوة الخبط، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اغيد: شو اللي عم يصير فوق، ،، راح اتجاه الشباك ووقف عليه ورفع راسو ليسمع صوت حكي وصراخ بكلام مو مفهوم وبلغة غريبة ومو عربية م̷ـــِْن الغرفة اللي فوق غرفتو ،،، اغيد: شو قصتهن هالجيران الجدد، ،، يعني يستنو شوي وبعدين يبلشو غلاظتهم، ،، بعدين شو هاللغة كأنها تركية او كردية !!!! قلب شفتو و سكر الشباك ورجع علـّۓ. تختو لينام، ،، تاني يوم الصبح طلع اغيد مع اخوه وبلش ينطر المصعد، ،، هادي: اخي خلينا ننزل عالدرج مو محرزة نستنى المصعد اغيد: لٱ مافي داعي ليكو وصل ،،، فتح اغيد المصعد وشاف نديم واختو اللي كانت لابسة تياب المدرسة جواه، ،، اغيد: صَبَاحَ الخير اتجاهل نديم اغيد وزاح وجهو عالطرف التاني، ،، دخلو اغيد وهادي وسكر عليهم باب المصعد، ،، كانت مجرد ثواني قدر يحس فيهم اغيد بنوع م̷ـــِْن الخوف، ،، خوف م̷ـــِْن شي غريب، ،، مسك ايد اخوه وقربو منو بهدوء ليبقى بعيد عنهم، ،، ماكان كاسر هالصمت الا انفاس نديم اللي وصلت لمسامع اغيد وسببتلو رعب غريب، ، بطرف عينو اطلع بـ نورهان وشافها ساكنة وكأنها تمثال، ،، ملامحها باردة كتير وكأنها جثة متحركة، ،، اخيرا وقف المصعد وانفتح وطلع هادي وهوة جارر اخوه، ،، ووقف بس شاف نديم ونورهان اتجاوزوهن بسرعة وركبو بسيارتهم ومشيو، ،، هادي ;شبك اخي، ، اغيد: مافي شي هادي، ،، يلا خليني لحق وصلك عمدرستك وروح عمدرستي، ،، هادي: بس مابدك تستنى كرم كالعادة، ،، قبل مايرد اغيد شاف كرم نزل عن الدرج واجا اتجاهن كرم: صباحو، ، اغيد : صَبَاحَ الخير، ،، يلا نمشي ،، كرم: يلا جاهز ابن العم ، ، گـّيَفْك هدهد، ، هادي: الحمدلله، ،، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

وصل اغيد هادي على مدرستو وكمل طريقو مع كرم علـّۓ. مدرستهم واتفاجأو بس شافو نورهان واقفة ومستندة عالحيط بجنب باب المدرسة، ،،، كان باين عوجها انها شاردة ومو بالدنيا. ،،، كرم: يسعد حظي الحلو، ،، اغيد: هي طلعت بنفس مدرستنا. ،،، كرم: وبكون احلا لْـۆ كانت بنفس صفنا كمان اغيد: انَـَـَتَ ايمت بدك تركز ڵـڱ كرم بعدين والله مو حلوة هالحركات ,, كرم: دخيلك انَـَـَتَ معقد زمانك تركنالك الركازة الك ،، عن إزنك ياحلو، ،، اغيد : لوين! كرم: لوين يعني، ،،، رايح اتعرف عالقمر، ،، اورڤوار ابن عمي ،، هز أغيد راسو بعدم رضا وهمس: •اللّـہ̣̥ يهديك، ، وكمل طريقو لجوة. ،،، استند كرم بجنب نورهان عالحيط وحكا: مو ناوية تفوتي ،، صحيت نورهان عحالها وانتبهت علـّۓ. كرم، ،، نورهان: خير كرم: خير يصيبك، ،، بس الطلاب الهم حصة فايتين وباب المدرسة كمان دقيقتين وبسكر. ،، اتلفتت حوليها باستغراب وماشافت غير كرم طالب برة للمدرسة، ،، اتنهدت وحطت ايديها بجيايها ومشيت اتجاه الباب لما سمعت كرم بيحكي : كــرم وقفت والتفتت، ،، : ڼـعمًـْ ! رد: قلتلك اسمي كرم ،،، بكون جاركون بنفس العمارة وابن الدكتور ربيع الطيب ،، ساكن عالطابق الآۆلْ، ،، نورهان: اتشرفنا، ،، وانا اسمي نورهان ورجعت مشيت عالمدرسة ليلحقها كرم ويمشي بجنبا: انا قلت لحالي هي البُـنًتٍ مستحيل مايكون اسمها حلو متلها. ،،، عاشت الاسامي. ،، انسة نورهان. ،، نورهان: انَـَـَتَ الك بالعادة يكون لسانك حلس ملس مع كل الناس ولا مع ناس وناس. ،،، ابتسم كرم و رد بعفوية: اساساً انا مابيطلع معي الحكي الحلو الا مع الناس اللي بتستاهل،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ابتسمت نورهان بخجل وزاحت خصلات شعرها لورى ادنها وهمست: مو معقول انت شو جريئ، ، كرم: وليش لحتى ماكون جريئ، ،، بعدين مو غلط ازا تغنينا بالجمال اللي خالقو •اللّـہ̣̥، ،، وقفت نورهان وشردت بعيون كرم، ،، احاسيس غريبة اجتاحت خلايا جسمها ونبضات جديدة بقلبها قدرت م̷ـــِْن خلالها تتيقن انها وقعت بالغرام، ،، " جرأته غريبة. ،، عفويته ملفتة لدرجة كبيرة، ،، علـّۓ. الرغم م̷ـــِْن لقائنا ه̷̷َـَْـُذآ إلا أنه إستطاع ببعض م̷ـــِْن كلماته ونظرة واحدة م̷ـــِْن عينيه أن يجعلني أسيرة في فضاء العشق " أيام بتجي وأيام بتروح وعلاقة كرم بـ نورهان كبرت لدرجة اتعدت مرحلة الصداقة لتصير أعمق وأكتر متانة. ،، الصداقة اتحولت لحب والحب كان عم يكبر بينهم يوم عن يوم، ،، لَـگِنْ هالشي أبدا ماكان مريح اغيد وكل ماكان حب كرم لـ نورهان يكبر قلق أغيد وخوفو علـّۓ. رفيقو الوحيد بيكبر أكتر، ،، وكان يحاول انو ينصح رفيقو ينتبه منها ومن اخوها، ،، كان ينصحو بعدم تعلقو فيها لأنو ماكانو عارفيهن شو وراها او مين، ،، اصوات خناق وصراخ م̷ـــِْن شقة نديم ونورهان كانت تتكرر كل ليلة لدرجة أغيد ازا ماسمع صوت صراخهم يستغرب. ،،، ومن جهة تانية كان يتحاشى يقرب علـّۓ. نديم ويحكي معاه او يختلط فِيَھ. ،، شعور بعدم الارتياح كان ينتابو لما يشوفو او يقرب منو، ،، بيوم كان اغيد راجع م̷ـــِْن السوبر ماركة ودخل عالعمارة، ،، كبس علـّۓ. زر المصعد وبس شافو نزل فتحو وفات، ،، كان ناوي يسكر لما رجع فتح ودخل نديم وراه ،،، بلع اغيد ريقو واتراجع. وشافو وقف بجنبو. ،،، غمض عيونو وحاول يطرد كلشي افكار سلبية اتجاه هالشخص، ، أغيد: أهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍَن. جار رد نديم: هَــْـِْـْْـِلاّ، ،، أغيد: كيفك سيد نديم نديم : داعيلك أغيد، ،، شو كيف دراستك استغرب اغيد م̷ـــِْن سؤال نديم الغريب و رد : الْحٍمَدٍ للـّہ نديم: اي منيح .، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

فجأة نتع فيهم المصعد وبلشت اضويتو تطفي وتشتغل أغيد: خير انشاءالله.، ،، •اللّـہ̣̥ يستر مايتعطل فينا نديم: طول بالك أغيد بعد هيك، ،، بلش نديم يفحص لوحة المفاتيح وعيون أغيد بتراقبو، ، أغيد: شو طلع معك! نديم ': المصعد اتعطل أغيد: والعمل! !كيف رح نطلع نحنا! نديم : مالنا غير حل واحد، ،، نجيب حدا يساعدنا طلع نديم جوالو ورن عحدا، ،، :اي ،، جيب كهربجي وتعال بسرعة المصعد بالعمارة اتعطل وانا فِيَھ، ، لٱ بس تَعاّاّلّ افتح الباب لنطلع، ، اي، ، بقيو فترة خمس دقايق قاعدين وناطرين، ،، أغيد: مين اللي رح يجي! نديم : اه، ،، هاد ابو شريف ناطور العمارة أغيد: ممم بس لَيــِْـِْش. حسيتك عم تأمرو امر ماعم تطلب طلب ،، وكأنو شغيل عندك نديم : لٱ مو هيك، ، بعدين هي شغلتو أغيد: شغلتو ما اختلفنا بس الاحترام واجب، ، العم ابو شريف زلمة كبير ولو مو متطر مابيشتغل هيك نديم «ابتسم » :اي خلصنا، ، رح توقفلنا علـّۓ. زلة، ،، هَــْـِْـْْـِلاّ بس يجي رح اتشكرو. وبوس شواربو منيح هيك أغيد: شو دخلني عمول اللي بدك اياه، ، صحيح انَـَـَتَ م̷ـــِْن لما سكنت هون ونحنا مابنعرف عنك شي، ،، شو بتشتغل !

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اطلع نديم بـ اغيد بنظرة غريبة وسأل: وشو بهمك رد أغيد بتوتر :خطرلي اسأل وازا مو حابب تجاوب انَـَـَتَ حر ،، هدي الجو فجأة لما سمع اغيد نديم بيحكي: اعمال حرة اغيد : اها، ،، اي •اللّـہ̣̥ يرزقك مارضي اغيد يتعمق بالحديث، ،، وفضل يتحاشى يطول كلام معاه فجأة انفتح الباب وطل ابو شريف وحكا: انشاءالله. ماكون طولت عليك يابيك استغرب أغيد واطلع بـ نديم اللي كان هادي لابعد حد، ،، نزل واتوجه علـّۓ. الدرج بينما بقي واقف جنب المصعد، ،، وهمس: بيك وبيشتغل اعمال حرة ! لٱ هاد مو مزبوط ،، بهديك الليلة بقي اغيد سهران ومو قادر ينام، ، كالعادة سمع صوت تكسير وصراخ م̷ـــِْن شقة نديم ونورهان، ،، وقف عالشباك وفتحو بهدوء، ،، لأول مرة قدر يفهم الكلام اللي عم يحكوه، ،، كانت نورهان بتحكي عربي ،،، كانت عم تصرخ وكأنها بدها مين يفهمها هالمرة، ،، نورهان: اي بحبو ومارح اتركووو، ،، وازا كنت شاكك انا رح أكدلك شكوكك ،،، اي انا متجوزتوووو كمان واحكي لمعلمك هالحكي، ،، قلووو طيرتك طاارت لحدا تاااني ،، انصدم اغيد واتراجع لورى بصدمة ،، ماعرف ازا كانت نورهان صادقة او عم تكذب ،،، اغيد: معقول عم تحكي عن كرم، ،، لٱ لٱ بس كرم مستحيل يخبي عني هيك شي، مسك التلفون ودق علـّۓ. رقم بيت كرم وضل التلفون يرن لحتى رد كرم م̷ـــِْن الطرف التاني : الو

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اغيد:كرم انا لآزٍمٍ شوفك ضروري استغرب كرم و رد: بهالساعة ڵـڱ اغيد، ،، ! ! الساعة داخلة عال 12 اغيد: اي هَــْـِْـْْـِلاّ طلاع ناطرك ،، سكر أغيد تارك كرم بـ حيرة. ،،،، بعد دقيقتين سمع اغيد صوت خطوات كرم طالعة عالدرج فتح الباب بسرعة ،، كرم: اي اغيد شبك سحب اغيد كرم م̷ـــِْن تيابو لجوة البيت بغضب وبقي يمشي فِيَھ عالمطبخ وسكر الباب وراه، ،، كرم: شوفيه اغيد، ، اغيد: انَـَـت اللي شو عاملو! !! كرم: شـ شو عامل، ،، موعامل شي قرب اغيد عليه وحكا بهمس: ماتكزب عليي كررم، ،، اعترف بدون اي زيادة او نقصان واياااك تكزب لأنو ساعتها انَـَـَتَ بتعرف انا شو ممكن اعمل بان التوتر علـّۓ. وجه كرم واتراجع بخطواتو اما اغيد رجع قرب منو وحكا: احكي، ،، صحيح انَـَـَتَ ونورهان متزوجين! !!! بلع كرم ريقو وحكا: هه انَـَـَتَ شو اللي، ،، قاطعو اغيد وحكا: مااااتنكر، ،، احكي بلشت حبات العرق تتجمع علـّۓ. جبين كرم وهمس: ا انَـَـَتَ شـ شو عرفك، ،، اغيد: هاد اللي همك، ،، شو عرفني، ،، ماخفت يعرف اخوها، ،، ماخفت يخبر ابووك، ،، حكيلي كرم: بـ بحبها

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اغيد: محدا قلك لٱ تحب بس مووهيك، ،، يعني هالحكي صحيح. ،،، كيف اتجوزتوو فهمني كيييف وانتو لسا طلاب بكلوورياا كرم: عرفي و ،،،، قاطعو اغيد: ومابتعرف انها ورقة لٱ بتقدم ولا بتأخر والقانون مابيعترف عليها ،، بتعرف شو اللي وقعت حالك فِيَھ، ،،، !! كرم: خلص اغيد صدقني مو، ،،، مو محرزة تعصيبك ابتسم اغيد باستهزاء وحكا: فعلا مو محرزة، ،، مو محرزة ابدا، ،، وخاصة بعد ماعرف اخوها فتح كرم عيونو بصدمة ،،، :نديم صار عندو خبر! ! كيف ! اغيد: كيف برأيك! ! هية حكتلو طبعا ، ،، ڵـڱ •اللّـہ̣̥ لايوفقك علـّۓ. هالعملة ياكرم، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

كرم: اي خلص مانحنا متزوجين بشرع •اللّـہ̣̥ ومحدا بيسترجي يحكي شي، ،، اغيد: ايـّۓ شرع هاد يابني ادم ،،، زواجكون كلو باطل ،،، بدون اشهار وموافقة اهاليكون رح يضل باااطل ،،، اسماع بتبعد عنها وعن اخوها وبتعتبر حالك ماعملت شي ،،، بعدين شو يلي ضربك عإيدك وقلك تجوزها! كرم: هيه طلبت وكنا رح، ،، رح نهرب سوا رد اغيد بصدمة: تهربو لوين !! واللي عم يعملو ابوك كرمالك، ،، ڵـڱ مو كان عم يجهزلك اوراقك كرمال يسفرك ليدرسك برا البلد بعد ماتخلص بكلوريا ، ،، وانت بكل بساطة بتحطملو احلامو اللي بناها فْيَگ، ،، ڵـڱ انَـَـَتَ وحيدو ياكرم وحيد ابوووك اللي شافو بعد رحلة طويلة م̷ـــِْن العلاج ،،انَـَـَتَ مستعد تكسر ضهر ابوك بهالعملة! !!!! كرم: ..... اغيد: اسماع عليي منيح، ،، بتتركها. فهمت كرم: بس ،،، اغيد: بدون بس كرم، ،، اخوها مارح يسكتلك وهي ازا ماكان دبحها كمان، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

انصدم كرم واتراجع لورى والدموع غرقت بعيونو وكان بدو يطلع م̷ـــِْن المطبخ ،، ركض عليه اغيد ومسكو م̷ـــِْن كتافو بمحاولة منو يهديه. ،،، كرم: تركني روح اتطمن عليها اغيد: خلص اهدا ولبكرا بيفرجها •اللّـہ̣̥، ،، تعال نام عنا الًيَوُمًِ وبكرا بنتطمن عليها سوا. ،،، هدي كرم واتوجه مع اغيد علـّۓ. غرفتو ،،، لَـگِنْ كرم هديك الليلة ماقدر ينام خوفاً علـّۓ. حبيبتو م̷ـــِْن بطش اخوها. ،،، تاني يوم كالعادة جهزو حالهن ليروحو عالمدرسة، ، كانو طالعين م̷ـــِْن باب العمارة وعيون كرم لسا مسلطة عند المصعد، ،، وقف وكان بدو يرجع، ،، اغيد: كرم، ،، كرم: اغيد انا خايف يكون عمللها شي اغيد: رح نستنى الًيَوُمًِ كلو ازا مالمحناها او حسينا بشي مو طبيعي انا مستعد خبر عنو منيح هيك فجأة انفتح باب المصعد وطلعت منو نورهان ومن وراها نديم انصدمو اغيد وكرم لما شافوهن طالعين وكأن شيئا لم يكن، ،، كانت نورهان باردة لأبعد الحدود ومتلها كان اخوها، ،، اتجاوزوهن وركبو بالسيارة بكل بساطة وراحو، ،، كرم: شفت اللي انا شفتو! !! اغيد: فِيَھ شي مو طبيعي عم يصير، ،،، معقول عرف بخبر متل هاد علـّۓ. اختو وبعدو بهالبرود! !! انا يلي مجنني انو لَيــِْـِْش. بعدو ساكت عليها وعليييك كرم: شو ماكان السبب، ،، المهم ما اذاها، ،، مشي كرم تارك اغيد وراه غرقان بـ حيرة، ،،، همس اغيد بشك: ياترى شو اللي ماسكاه نورهان عأخوها لحتى ما ابدى اي ردة فعل بهالخبر، ،،، لٱ الشغلة مو طبيعية ابدا، ،،، انا لآزٍمٍ ابعد كرم عنهم بأي طريقة. ، كمان كم يوم مرو بهدوء غريب م̷ـــِْن بعد معرفة اغيد بالشي اللي عملو كرم. ،،، برود نديم بعد ماخبرتو نورهان بقصتها مع كرم كان مقلق ومو بمكانو، ،،، لَـگِنْ اللي كان مخوف اغيد اكتر شي تصرفات نورهان وتمسكها بـ كرم وسحبو ا بعد دوام المدرسة طلع كرم ركض بينما اغيد بقي يناديه: كرم، ،، كررررررمممم اختفى كرم عن انظار اغيد بدون مايلتفت وراه، ،، اغيد: •اللّـہ̣̥ يهديك علـّۓ. استديو وصل كرم ودق الباب، ،، نطر شوي ليفتح الباب وتطل منو نورهان، ،، نورهان: اهلين حبيبي فوت دخل كرم وعطول غمرلا خدودها وباسها م̷ـــِْن شفافها وهمس : اشتقتلك

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ردت نورهان بهمس ; مو قدي، ،، توسعت ضحكة كرم وشلح شنتتو ورماها عالأرض وحمل نورهان واتوج تٌَحَـت شباك الاستديو كان نديم قاعد بالسيارة وشارد وهوة عم يشد عالدركسيون بغضب، ،، ضرب عليه بـ غلل وهمس بـ شر: يعني عم تتحديني يا نورهان، ،، ماشي، ،،كلشي بحسابو، ،،، شغل السيارة ومشي بكل بساطة، ،،،، !! مرت ساعة ،،، كان كرم متمدد عالتخت ونورهان حاطة راسها علـّۓ. صدرو ولاففتو بكل حب وكرم عم يمسدلا شعرها بهدوء وهوة شارد ،،،، نورهان: شبك حبيبي، ،، شايفتك هادي الًيَوُمًِ عن غير عوايدك كرم: اغيد عرف اتفاجأة نورهان ورفعت راسها واطلعت بعيونو وسألت: شو عرف! !! كرم: عرف بموضوع جوازتنا، ،، نورهان: اي! ! وشو حكا كرم: طلب مِڼـّي ابعد عنك نورهان: ورح تعمل متل ماطلب مـڼـڱ كرم: لْـۆ اني رديت عليه كنتي شفتيني اجيت، ،،!! نورهان انا بحبك وما ممكن اتخلا عنك، ،، بس، ، نورهان :بس شو ،، كرم: حكالي انو اخوكي نديم صار عندو خبر كمان