منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
قدر ومكتوب🌺 الكاتبة :حلا #البارت الاول اوقات القدر ما بينصفنا وبيوقف بوجهنا وبيحرمنا اغلى ناس على قلبنا بتزكر منيح هداك اليوم وقت فقت من النوم الساعة3 على صوت انين امى كانت عم تطلق وقتا كان عمرى15 رشا:شو بيكى امى؟ ام رشا:عم موت ماعم اتحمل😢 ابورشا:بسرعة رشا هاتى شنتايت امك ولحقينى لتحت حملت شنتايت امى وركضت لتحت ركبت بالكرسى الخلفى لسيارة جنب امى كنت عم امسح على شعرها بايدى قربت منها وبستها على جبينها كان وجها اصفر وكتير بارد بتزكر منيح كيف كانت عم تطلع فيا كانت عم تودعنى كانت عم تشد على ايدى بقوة ما بدها تتركنى اول ما وصلنا على المشفا دخلوا امى على غرفة العمليات قبل سنة.... الدكتور:مابقدر طمنك حالتها صعبة وعضلة القلب عندها ضعيفة كتير ولازم تاخد احتياطاتها لحتى مايصير حمل بعد شهرين امى تعبت ونقلناه على المشفا وتبين فى التحاليل انها حامل كانت ارادة الله اقوى من كل شى الدكتور :حالحمل خطر عليكى لازم ينزل ام رشا:مستحيل نزله بدى اياه ابو رشا:انتى هيك عم تعرضى حياتك للخطر ام رشا:امك ما راح تقبل بدها تشوف اولادك وعم تضل تسمعنى حكى بدى اخ لبنتى ابو رشا:تركى امى شو مابدها تحكى المهم نحنا نكون مع بعض،مو حابب اخسرك انتى ورشا عندى بدنيا ام رشا:انا اخدت قرارى وماراح اتراجع بدى الولد ابورشا:بعصبية افهمى بقى مابدى ولاد بدى اياكى الك اصرت امى رغم خطورت حالتها تخلى الحمل ستى كانت قاسية كتير على امى وعم تسمعها حكى وتعايرها بمرضها وضعفها وانها ما بتجيب ولاد رغم تعب امى بشهور الحمل الا انى كنت انطر اليوم اللى اشوف اخى فيه ولاعبه واهتم فيه بعد 4ساعات بغرفة العمليات... كنت عم ابكى انا وابى وعم ننطر معجزة الهية تنقذ امى ركضنا انا وابى على الدكتور ابورشا:طمنى دكتور كيفا مرتى؟ الدكتور:مع الاسف ماقدرنا نسيطر على حالتها وخسرنا الجنين صرخ ابى بصوت عالى مستتتتحيل على قد ماكانت الصدمة قوية عليا ما بكيت حسيت حالى مو مستوعبة شو بيصر حوليا لعند ماشفتها مغطاية بشرشف ابيض قربت منها ومسكت ايدها وبستها رشا:قومى امى انا متاكدة انتى عم تسمعينى قومى بدنا نروح على بيتنا قومى ما بدى من هالدنيا غيرك مشان الله قومى ابورشا:😥امك ماعم تسمعك امك تركتنا وراحت رشا:انتا عم تكذب ما ماتت كلهم عم يكذبوا مستحيل تتركنا هيا بتحبنى هيا عم تمزح معى هلاء راح تفيق مابيهون عليها تتركنى وتروح صرت هز جسمها بكل قوتى بس ماكانت تتحرك استسلمت للموت وتركتنى وقتا بس حسيت انى فقدتها وللابد وقعت على الارض وصرت صرخ بصوت عالى على امل انها تفيق بس ماكانت تستجيب😭 ماتت سر سعادتى وهداية حيرتى وترجمان كيانى

38 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#البارت الثاني ايام هالسنة مرو بسرعة توجعنا وبكينا وبعدا قوينا بلحظة رجعنا انكسرنا كانت ستى عم تهتم فيا وكانت على طول عم تتخانق مع ابى بدها تجوزه وابى كان يرفض ابى وامى عاشوا قصة حب كبيرة قبل ليتزوجوا ستى ما كانت عم تمل وابى كان يصمم على قراره وبيوم اجت لعنا عمتى وولادها اللى ما تركونى طول الفترة اللى فاتت فرحت كتير وقت شفتهم سمر قدى 16وعادل 25شب طويل اسمرانى وعيونه بنى وبيشتغل ممرض بمشفا كبيرة سلمت عليهم وقعدت معهم ستى:رشا خدى اولاد عمتك وروحوا تمشوا بالجنينة فى موضوع بدى احكى مع عمتك فيه رشا:حاضر طلعنا لبرا وما كنت اعرف لشو ستى بتخطط كنا عم نتمشا مع بعض شفنا ستى وعمتى طالعين لبرا سمر:شو شكلها امى رايحة مشوار مع ستى اشر عادل بايده لامه لوين رايحين عمتى:بدى روح مشوار مع امى ما راح نتاخر عادل:بتحبوا وصلكوا عمتى :لا مشوارنا قريب كنت عم حس فى شى غريب عم يصير من ورا ضهرى كانت ستى رايحةتشوف عروسة لابى من غير ماتخبره بعد يومين رن تليفون البيت قمت لرد ستى:رشا تركيه انا راح رد ردت ستى اهلين تمام انتوا شو اخباركو؟ متى الموعد؟ احنا بنتشرف فيكو تصبحوا على خير ابورشا:شوفى ؟مع مين كنتى عم تحكى؟؟ حكت ستى لابى القصة والناس عم يستنوهم بكرة الساعة6المسا جن ابى على الاخر وقت عرف ابورشا:انا ما ولد صغيرلحتى تمشينى على كيفك اتركينى بحالى مشان الله ستى:😢انا ست كبيرة موقادرة قوم بحالى بدك حدا يعتنى فيك وفى بنتك انا مو دايمتلك للعمر بدى شوف ولادك قبل ما موت تركتهم يحكى ودخلت على غرفتى حملت صورة امى وصرت ابكى لحتى غفيت والصورة بحضنى

العضوة: 825077 , منذ سنتين

وافق ابى يروح مع ستى وستى طار عقلها من الفرحة كل شى كان عم تخطتله كان عم يمشى متل مابدها تانى يوم بعد المدرسة رحت على قبر امى لحتى اشكيلها شو صار فيا من بعدها وكيف هانت العشرة على ابى وقدر ينساها ويتزوج رشا:ياالله قديش اشتقتلك اشتقت لحكيك لمعاتبتك ولمناقشاتك عادل :رشا كنت بعرف انك هون مسحت دموعى ما كنت حب ورجى ضعفى ودموعى لحد رشا:ليش اجيت تركنى بحالى وروح عادل:لما تاخرتى برجعة عرفت راح لاقيكى هون حط ايدو على كتفى قومى رشا يلا معى ابوكى قلقان عليكى رن موبايل عادل عادل:اى خالو اى متل ما توقعت وهلاء راجعين على البيت رجعت مع عادل كنت عم شوف الشفقة بعيونه عادل:شو رايك ننزل نتغدا سواا رشا:ما الى نفس اكل عادل:متل ما بدك وصلناعلى البيت لقيت سمر وعمتى بصالون رشا:شو العريس مارجع لساا عمتى:رشا حبيبتى انتى بنت مرباية وعاقلة مو حلو هالتصرف مولبقلك عادل:امى لاتزيدها عليها صرت ابكى ودخلت على غرفتى حملت صورة امى وصرت لومها لانها تركتنى وراحت فاتت لعندى سمر وعادل لحقها عادل:رشا خلص بقى لا تبكى كل شى مقدر ومكتوب وهيك ارادة الله واحنا ما بنقدر نعترض تركى الصورة وتعى لبرا اقعدى معنا عمتى كانت تحبنى كتير وقلبها طيب عكس ستى تماما قربت عمتى منى وباستنى حبيبتى مابقدر زعلك انتى متل سمر رشا:وانا مابقدر ازعل منك عادل اطلع فيا وابتسم ماكنت شوف عادل غير اخ لالى بس عادل ماكان يشوفنى بنفس النظرة كتير كان يعبرلى عن حبه بنظراته وتصرفاته بس كنت على طول اتجاهلوا وما اعطيه فرصة لحتى يعبرلى عن حبه رجع ابى على البيت وكان وجه ما بيتفسر وحكيو قليل وعم يراقب تعابير وجهى عمتى:شو صارمعكو ستى:مشى الحال وبعد اسبوعين راح تيجى سهر لعنا صاروا ينزلوا دموعى من غير ماحس انتبه عليا ابى واجى قعد جنبى وحط ايده على كتفى بعدت ايده عنى ورحت على غرفتى وغفيت وانا عم تزكر الايام اللى كنا عايشينها كيف قلبت لكابوس كابوس ماراح نفيق منه بعد يومين رجعت من المدرسة ما لقيت اغراض امى ولا تيابها وكان فى غرفة نوم جديدة ما خلو اثر لريحتها ولالوجودها حرمونى ابسط الذكريات حرمونى شم ريحتها صرخت بصوت عاالى ستتتتى

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ستى:شو فى ليش عم تصرخى رشا:وين اغراض امى وتيابها ستى:عرس ابوكى قرب ومو حلوة تيجى العروس الجديدة تشوف اغراض ضرتها الميتة رشا:انتوا مافى بقلبكو رحمة انا بكرهكو كلكو طلعت من البيت وانا حاسة حالى راح اختنق ضليت امشى لحتى وصلت بيت عمتى عادل:رشا شو صاير معك ليش عم تبكى فجاة حسيت حالى فقدت توازنى ووقعت على الارض حملنا عادل ودخلنى على غرفته وصار ينادى على امه صار يغسلى ويحاول يفيقنى فتحت عيونى شفت عادل جنبى عادل:امى ليكها صحيت اعمليلها كاسة عصير لحتى ارجع قيسلها ضغطها عادل:سلامتك رشا ضغطك نزل فجاة شو صاير معك عمتى:اشربى حبيبتى شو صاير معك عادل خلص فيك تروح خليها تاخد رحتها وقف عادل عند الباب وكان عم يطلع عليا بحزن رشا:بتعرفى شو اصعب شى لمايقسى قلب البشر ويحرموكى من ابسط الاشياء اللى انتا عايشة على زكرها حضنتنى عمتى وبكينا سوا فتت على الحمام شفت عادل قاعد بصالون اول ما شافنى ابتسملى فتت غسلت وجهى وطلعت سلمت عليهم انا رايحة عمتى :خليكى اقضى اليوم معنا بتغيرى جو رشا:لازم ارجع على البيت على مزاكرة كتير انتى بتعرفى بالفترة الاخيرة مستوايا تراجع كتير عادل

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#البارت الثالث يوم العرس.. بعد المدرسة ما حبيت ارجع على البيت رحت لحتى زور امى لحتى اشكيلها شو صار معى من بعدها كيف الدنيا قسيت عليا رشا:😭اشتقتلك امى اشتقت لحضنك لريحتك لصوتك كنت ابكى وانا حاضنة القبر وغفيت وانا عم ابكى غابت الشمس وماحسيت على الوقت صحيت على ايد على كتفى خفت كتير اطلع لوراا وصارت دقات قلبى مسموعة من الخوف ابى:رشا شو هالتصرفات هادة انتى عم تجنينى ماحكيت شى بس عيونى كانوا يحكوا الكره تجاهو وصلنا على البيت كانت عمتى وعادل وسمر وستى بالصالون ستى:وينك ابنى لهلاء اتاخرنا على الجماعة موبكفى كسرت قلبها لهالبنت وماقبلت تعملها عرس ابى :سهر بتعرف ظروفى وموافقة خمس دقايق وبكون جاهز رشا:عن اى ظروف عم تحكى مافهمت بدنا نفرح فيكونعمل عرس ماصار بالبلد كلها اى ظروف اللى منعتك تعمل عرس وتفرح قلب سهر العروس الجديدة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

عنجد بهنيك من كل قلبى ياعريس ستى:فوتى على غرفتك حسابك معى بعدين تركت ستى معصبة وعم تحكى وفتت على غرفتى غيرت تيابى يومها عرفت لو شو ماعملت ماراح اقدر امنع هالجوازة واستسلمت للواقع المر فاتت لعندى سمر سمر:يلارشا تعى اقعدى معنا براا رشا:بدى نام تعبانة كتير مابدى شوف سهر وابى مع بعض سمر:تعى نلعب طاولة مع عادل بنتسلى شوى رشا:لوسمحتى اتركينى ارتاح موجاى عبالى سمر:ياالله منك شو عنيدة ليكها امى عم تناديلك رشا:اوووف يلا لحقتك رحت قعدت معهم بس ماحكيت شى كنت سرحانة وموحاسة شو بيحكو كنت زعلانة من تصرف عادل ومو حابة احكى معه عادل:شو هالهدوء هاد مو بالعادة ست رشا اطلعت فيه ودرت وجهى عنه وتجاهلت حكيو عمتى:شوفى رشا انتى زعلانة من عادل رشا:انا ازعل من عادل مستحيل عادل متل اخى جن عادل من طريقة حكى وعصب عادل :امى انا رايح على البيت بس تخلصى احكى معى برجع اخدك عمتى:ليش عصبت كل هالقد هلاء راح نروح كلنا سوا بس لتصل ستك ضليت قاعدة وساكتة وماعطيت عادل اى اهتمام تجاهلتو وكانو مش موجود وهو كان يكابر ومايحكينى رن جرس البيت عمتى:قومى سمر افتحى الباب فتحت سمر الباب كان ابى ماسك ايد سهر قعدوا معنا بصالون حاولت ضل قوية واتماسك بس ماقدرت صاروا دموعى ينزلوا من غير ماحس كان فى بركان غضب جواتى حسيت نار الغيرة شعلت فيا انتبه ابى عليا واجا لحتى يقعد جنبى قبل مايقعد قمت وفتت على غرفتى لحقنى ابى وشافنى وانا عم ابكى قرب منى وحضنى وصرنا نبكى سوا لحقتنا ستى ستى:ابنى قوم مابيصير هيك عروستك عم تنطرك برا مسكت ايد ابى وشديت عليها لحتى مايروح فهم ابى عليا واطلع فيا وابتسم ابى:انا راح نام جنب رشا اليوم روحى امى موقادر احكى

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ستى:انتا روح لعند مرتك انا بنام جنب رشا لاتخاف عليها مابيصرلها شى طلعت ستى من عنا وهيا عم تحاكى حالها مابعرف يمكن كنت انانية بهالتصرف خسرت امى وموحابة اخسر ابى تانى يوم صحيت على صوت سهر عم تفيقنى لحتى روح على المدرسة اول ماشفتها غطيت راسى رشا:انا تعبانة مورايحة على المدرسة اليوم ابورشا:رشا انتى عم تدللى يلا فوتى غيرى تيابك وتعى نفطر سوا قبل لتروحى انتبه ابى على سهر عم تطلع فيه اطلع فيها وابتسم رشا بعدها صغيرة وعم تدلل سهر:مو مشكلة الله يخليلك اياها سهر كانت قلبها طيب وحكيها قليل كانت تعمل اى شى لحتى ترضينى وتفقنا انصير رفقة كانت تساعدنى بشغل البيت وتعلمت منها اعمل اكلات وحلويات تغيرت حياتى ونفسيتى للافضل من يوم ما اجت سهر لعنا حتى مستوايا الدراسى تحسن كتير عن قبل ابى كان يرجع من الشغل متاخر يتعشا معنا ويفوت ينام وانا وستى على طول مختلفين وما بتحبنى وبيوم كنت عم حس بملل فتت لاتصفح الفيس لقيت شب باقتراحات الصداقة وحبيت اتسلى كان اسمه امير شب اشقر وعيونه خضر وشعر اشقر ناعم طويل كان بيجنن فوتت على بروفيله وبعتله ادد بعد ساعة قبل الطلب وبعتلى مرحبا وقتا حسيت قلبى طلع من محله قمت اتاكدت الباب مقفل رشا:اهلين امير امير:ممكن اتعرف عليكى😉 رشا:انا رشاوعمرى 17وانتا؟ امير:انا امير عمرى 23شب جامعى بدرس محاسبة رشا :تشرفت بمعرفتك وهيك كانت بداية الصداقة مع امير الصداقة اللى تحولت لحب لعشق لادمان تعلقت كتير فيه وصرت حب اهتمامو فيا كان دايما يسال عنى عوضنى عن الحرمان كنت حبه بجنون كان يدللنى كانى طفلة صرنا نعرف كل التفاصيل عن بعض بعد شهرين من التعارف اتفقنا نشوف بعض لاول مرة لبست بلوزة حمرا وطاقية سودا وحطيت مكياج خفيف سهر:فينى فوت رشا:اى فوتى سهر:لوين رشا شو هالاناقة رشا:رفيقتى مرضانة بدى روح زورها سهر:رشا بعرفك وقت تكذبى عيونك بيفضحوكى رشا:جد ست سهر بتعرفى بلغة العيون كمان قربت من سهر واطلعت بعيونها وشو شايفة هلاء سهر:عم تخبى عنى شى احنا اتفقنا نكون رفقة تلبكت كتير واطلعت بساعة تاخرت كتير بس ارجع بنحكى سهر:وعد؟ رشا:اى وعد بس ستى وينها ؟ سهر:نايمة لا تتاخرى رشا:ازا سالت عنى احكيلها رفيقتها مرضانة وراحت لحتى تزورها سهر:ماشى ولا يهمك اول ما وصلت الحديقة اطلعت من بعيد شفت امير قاعد تحت شجرة كبيرة وماسك بيده باقة ورد كبيره

العضوة: 825077 , منذ سنتين

تلبكت كتير وماعرفت اتصرف وقررت ارجع ماعندى الجرأة اطلع بعيونه بس هو انتبه عليا واشرلى بايده مشيت باتجاه امير وانا قلبى عم يدق بسرعة كنت محضرة كتير حكى بدى احكيلو اياه بس شفته ضاعت حروفى منى وماقدرت جمع الكلمات وقف امير ومسك باقة الورد سلم عليا كيفك رشا رشا:تمام وانتا امير :تمام هاى الك تفضلى رشا:يسلموا ايدك هاى اول مرة حدا يهدينى ورد حلو كتير امير:ومو اخر مرة انتا احلى بكتير من هالورد خجلت وحمرو خدودى وتلبكت كتير ما عرفت كيف اتصرف وقررت انسحب رشا:انا تاخرت لازم روح عن ازنك امير:لسة ما حكينا خليكى كنت اخجل اطلع بعيونه كنت شوف بعيونه جمال الطبيعة الخضرا كانو متل جمال بداية الربيع رشا:هاى اول مرة بطلع مع شب وبخاف حدا يشوفنى معك امير:خلينى وصلك رشا:هاى سيارتك امير:لا ماعندى سيارة هاى سيارة رفيقى مهند مهند مو بس رفيقى متل اخى انتى بتعرفى اهلى كلهم برات البلد ما عندى غيره لمهند ومستاجرين بيت سوا مهند ما عنده اخوه وبيعتبرنى اخوه رشا:الله يديم المحبة يارب هون منيح يعطيك العافية بلا ما حدايشوفنا مع بعض امير:اى واحد بيتكو رشا:اخر بيت على اليمين شكرا الك عزبتك معى امير:لا ولو النا لقاء تانى رشا:اكيد باى امير :باى اول ما وصلت على البيت كنت ماسكة بايدى الورد فتحتلى سهر الباب سهر:شو هاد اللى بيدك رشا:ابى رجع من الشغل سهر:لالسة بس عمتك وولادها هون فوتى على غرفتك وغيرى تيابك وتعى اقعدى معهم ستك صرعتنى وهيا بتسال عنك فتت على غرفتى وغيرت تيابى وحملت باقة الورد بحضنى كنا عم اتنفسا عم شم ريحة الورد الممزوجة بريحة عطر امير وصلتنى رسالة من امير:بحبك رشاا❤️ فاتت لعندى سمر سمر:شو هالباقة الحلوة رشا:حلوة كتير وانا حبيتها اشتريتها وانا راجعة على البيت سمر:باستغراب اى اشتريتها يعنى مو حدا هديكى اياها رشا:شو عم تخبصى قلتلك اشتريتها سمر:مابدك تنزلى لتحت رشا:ليكنى نازلة قبل مااطلع رجعت فتحت رسالة امير حسيت قلبى راح يوقف من الفرحة ودقاته عم تتسارع اول مرة بحس بفرحة كبيرة شعور جديد وحلو

العضوة: 825077 , منذ سنتين

نزلت لتحت سلمت على عمتى وقعدت جنبها عادل؛ شو يارشا شكلك مو شايفتينى رشا:ما انتبهت كيفك عادل عادل :منيح سهر :رشا هادة اكيد ابوكى افتحى الباب رشا؛ اهلين بابا وبسته استغرب ابى كتير صرلنا زمان بعاد عن بعض وحكينا قليل تعشينا كلنا سوا وطلعنا انا وسمر على الجنينة نتمشا لحقنا عادل وتمشينا سوا سمر :الجو بارد بدى روح جيب جاكيتى رشا:لا تتاخرى عم استناكى عادل قرب منى شو يا رشا بعدك زعلانة منى رشا:لا مو زعلانة عادل :بلا زعلانة ازا مو زعلانة اثبتيلى هالشى رشا:ممم شو؟ عادل:اقبلى عزيمتى الك للعشا رشا:ليكها سمر اجت شو رايك سمر عادل عزمنا على العشا سمر:اكيد بنروح اطلع فيا عادل كان عم يلومنى بعيونه نظرة كلها عتب فى الليل فتحت موبايلى وحكيت مع امير واتفقنا نشوف بعض بعد المدرسة سهر:رشا بعدك فايقة رشا:هلاء كنت راح نام سهر:مابدك تحكيلى شى ؟ حكيت لسهر كل قصتى مع امير سهر:النت عالم كبير وخطير فى السئ وفى المنيح فى اللى بدو يضرك اكتر من اللى بده مصلحتك انتبهى لهيك انتى بديتى هالتجربة لتسلية وبعدها قلبت جد كونى حزرة فى التعامل معه حسيت بخوف من كلام سهر معقول بعد ما تعلقت في امير يكون عم يتسلى فياا بعد يومين سهر خبرتنى انها حامل فرحت كتير الها ضلت علاقتى مع اميرعم تقوى اكتر علاقة مبنية على الحب والاحترام المتبادل صرت حس يومى بدونه مو حلو كان صوته كفيل يغيرلى مزاجى كان على طول يجبلى هداية عطور ورد ويهتم بعيد ميلادى صبايا ما بدى نقط ولا تم بدى ارائكم رح نزل كمان جزء على الساعة 7وبكرة بتنتهى

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#البارت الرابع بعديومين حكا معى عادل مشان العشا واتفقنا الساعة 7يجى ياخدنى لبست بلوزة بيضا وجينز كنت بدى اطلع رن موبايلى رشا:اهلين امير امير:اشتقتلك رشا:امير هلاء طالعة بس ارجع بنحكى امير:لوين؟ رشا:مع عادل وسمر ولاد عمتى عادل عزمنا على العشا امير:بس تصلى المطعم ابعتيلى اسم المطعم برسالة رشا:ليش؟ امير:فضول مو اكتر رشا:ههه عنجد انك فضولى ماشى باى نزلت لتحت كان عادل عم يطلع فيا ويبتسم سلمت عليه وقعدت ورا جنب سمر كان عادل عم يطلع عليا بالمرايا بس كنت اتجاهل نظراته لما وصلنا بعتت لامير برسالة اسم المطعم امير:مهند بسرعة غير تيابك بدنا نطلع مهند:مو جاى عبالى اطلع اليوم امير:عازمك على العشا مهند :عشااا معقول انتا طبيعى شارب شى امير:اى عشا بلا مسخرتك ما معنا وقت كتير مهند:بس مين راح يدفع امير؛ما اكتر اسالتك على الطريق بحكيلك مهند:دقيقة وبكون جاهز طلب عادل العشا وكنا عم ناكل وقت فات امير ومهند كنا عم نضحك مع عادل اجتنى رسالة من امير امير:لهدرجة عم يضحك حكيو وطى صوتك العالم عم تطلع عليكى صرت دور على امير بعيونى كان قاعد مقابيلى انتبه عادل عليا عادل:رشا انتى بتعرفيه رشا:لا ما بعرفه بدلنا الاماكن مع عادل وصار عادل قبال امير بعد ما خلصنى عشا طلعنا وانا طالعة اشرلى امير بايده لحتى احكيه مهند:هاى هيا المزة رشا امير :اى خلص اكل بدنا نرجع للبيت مهند: دفعت هالمصارى بس لحتى تشوفها انتا بتحبها؟ امير :انا بعشقها بحس حالى عايش بس مشانها بحبها لحد الجنون ووعدتها ما اتركها مسك امير راسه مهند :شو امير رجعلك الوجع امير:كتير عم يجعنى ما عم اتحمله مهند :خلينا نروح على المشفا نطمن عليك امير:مافى شى هلاء باخد مسكن بيروح الوجع رجع امير ومهند على البيت مهند اخد مسكن ونام رنت رشا عليه رد مهند مهند:اهلين رشا انا مهند رفيق امير رشا:اهلين مهند وين امير مهند:امير راسه عم يجعه واخد مسكن ونام بس يفيق بخبره انك حكيتو معه ضلت رشا قلقانة على امير طول الليل وماعرفت تصله

العضوة: 825077 , منذ سنتين

الصبح رنت رشا لامير واطمنت عنه بعد الدوام كانت رشا طالعة شافت قدامها امير اشرلها بايدو تلحقه على الحديقة فرحت رشا كتير بس شافته منيح رشا:انشغل بالى عليك شو صاير معك؟ امير:مابعرف بالفترة الاخيرة عم يصير معى على طول صداع وعم حس بكسل رشا:طيب روح على المشفا بتطمن امير:مابحب اجواء المشفا باخد مسكنات المهم طمنينى ما اشتقتلى خجلت رشا وما ردت عليه امير:ما بدك تحكى على العموم بدى عرفك على مهند ورفيقته لما شو رايك؟ رشا:متل ما بدك

العضوة: 825077 , منذ سنتين

امير :اليوم المسا شو رايك رشا:بردلك خبر بس ارجع على البيت رجعت رشا على البيت وحكت لسهر لحتى تلاقيلها طريقة تطلع من البيت من غير ما تحس ستها سهر :ستك بالفترة الاخيرة تغيرت كتير على طول عم تنسا وموطبيعية وعم تجننى بتصرفاتها طيب شوفى اى فستان احلى سهر :الاسود كتير حلو حكيت مع امير واتفقنا على الموعد لبست فستان اسود وحطيت مكياج خفيف سهر:حلو كتير عليكى بدى روح اعطى ستك دواها وانتى بتطلعى بس رشا مابدى وصيكى ديرى بالك على حالك وما تتاخرى راح استناكى قربت منها وبستها يخليلى اياكى يارب اول ما وصلت قام امير واجا لعندى سلم عليا ومسك ايدى وعرفنى على مهند وعلى لما مهند شب حلو بس مو متل امير امير احلى بكتير مهند بيحب المزح والضحك ولما بنت عادية ومثقفة قرب اميرمنى وصار يهمسلى امير:بحبك بجنون خجلت كتير وحمروا خدودى وما رديت عليه امير:شكلى راح انطر كتير لحتى تحكيها مهند:خف استاذ امير على البنت راح اطق من الخجل امير:خليك فى حالك والتهى مع لما ليش مركز معنا مهند:انا اسف الحق عليا يلا لما تعى نرقص راح فضيلك الجو قام امير وقف ومسك ايدى ترقصى هزت راسى اى رقصت انا وامير كان امير عم يتسارع دقات قلبه وتغيرت نظراته حسيته مش طبيعى صار يقرب عليا بطريقة مش طبيعية رجعت لورا ووقع امير على الارض ركض مهند لعند امير رفع راسه عن الارض وصار يصرخ اسعاف يا شباب قعدت على الارض مصدومة صرت ابكى وصار مهند يعمله تنفس صناعى وصل الاسعاف واخد امير حسيت اخد روحى منى مهند:لما وصلى رشا على بيتها وانا راح طمنكو لا تقلقوا رجعت على البيت كنت منهارة تماما فتحت الباب سهر سهر:شو صاير معك لما:خلينا نخدها على غرفتها حكت لما لسهر كل شى صار معنا رشا:بدى روح شوف امير هلاء😢 سهر:بصفتك شو راح تروحى هلاء ابوكى بيرجع من الشغل رشا:تبكى بصفتى حبيبته بصفته الهوا اللى عم اتنفسه لما:ليكو مهند رن طمنى مهند شو صار معكو مهند:مافى شى شوية ارهاق وتعب بعد شوى راح نرجع على البيت لما:حمدلله على سلامته رشا راح تجن مهند:هلاء راح يحكيها امير يطمنها رن موبايل رشا لما:بدى روح اتاخر الوقت بكرة بشوفك تصبحوا على خير سهر:وانا بدى روح شوف ابوكى بلا مايحس علينا امير :بصوت تعبان حبيبتى لا تخافى انامنيح رشا:خوفتنى كتير عليك حمدلله على سلامتك امير:الله يسلمك يا روحى رشا:امير امير:اى رشا رشا:انا بحبك❤️ امير :

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اخيرا قولتها كان لازم موت لحتى تحكيها رشا:بعيد الشر عن قلبك رجع مهند كان وجه ماعم يتفسر ومعه الممرضة الممرضة:بدنا نرجع ناخد عينة دم بعد ازنك امير:ليش انتو بالعادة بتعيدوا التحاليل للمريض مرتين الممرضة: لا انتا حالة خاصة رفيقك هيك طلب اطلع امير فى مهند كان حاسس فى شى مخبيه عنه امير :التحاليل فيها شى مو طبيعى لحتى تعيد التحاليل لا تخبى عليا مهند:لا ما تخاف ما فى شى بيخوف بس بصراحة خايف احكيلك تعصب عليا امير:ما راح عصب احكيى مهند :بصراحة الممرضة حلوة قاطعو امير قلت بخليها تعيد التحاليل لامير انا اتوجع وانتا اتسلى عنجد انك واحد غبى سكت مهند ما كان يحكى وامير مع العلاج نام وماحس على شى صحى امير على صوت الدكتور مهند:طمنى دكتور كيف النتيجة الدكتور :متل ما توقعت تغير معالم وجه لمهند وصار عم يطلع فيا امير:وشو هيا النتيجة الدكتور:ما راح خبى عليك معك سرطان بدم وبمرحلة متاخرة ولازم نبلش فورا جرعات الكيماوى صار امير ينزلوا دموعه قرب مهند منه وحضنه وصاروا يبكوا مع بعض مهند:امير ما تستلم للمرض انتا قوى وراح تتخطى هالمرحلة صدقنى امير:بعرف نهاية هالمرض الموت بس انا مو خايف من الموت وجع قلبى اقوى من وجع المرض والموت مهند بترجاك ما بدى حدا يعرف لا رشا ولا اهلى لو سمحت مهند:متل ما بدك امير حاول يقوم حس بدوخة مهند طالعنى من هون بترجاك

العضوة: 825077 , منذ سنتين

مهند: خليك مرتاح بس ناخد موعد لجرعات الكيماوى امير:ما راح اخد كيماوى بدى موت بدون كيماوى عم اختنق طالعنى رجع امير ومهند على البيت وامير كل الليل ما عرف ينام وهو يفكر فى رشا وشو حيصير فيها من بعده مهند :امير بعدك ما نمت بدك شى امير:لا مهند ما بدى شى عم فكر فى رشا بتعرف رشا هاى اول مرة تعترفلى بحبها الى رشا خسرت امها وتعذبت كتير بحياتها وما بدى خليها تتعذب معى بدى لاقى اى طريقة اخليها تكرهنى وتبعد عنى مهند:انا راح احكيلك على طريقة ...... ما نام امير هديك الليلة من وجع قلبه الصبح رنت رشا على امير ما كان يرد قررت تروح تشوفه فتح مهند الباب مهند:رشا اهلا وسهلا تفضلى رشا:امير بالبيت مهند:امير بغرفته نايم تفضلى تانى غرفة على اليمن فاتت رشا لعند امير كان مبين عليه التعب والارهاق والمرض وجه اصفر وتعبان قربت رشا على امير وصارت تمسح على شعره بايدها فتح عيونه امير امير:شو جايبك لهون مسكت رشا ايده جيت لاطمن عليك كيفك حبيبى اليوم ترك ايدو من ايدها رشا انا بصراحة كنت عم اتسلى ما كنت حبك ولا بيوم كانت علاقتى فيكى جدية انسى انك عرفتينى انصدمت رشا من كلام امير وصارت تبكى تركته وهيا مو مستوعبة شو بيصير معها هادة امير اللى وعدنى يكفى عمره حدى هادة اللى حبنى بجنون ما توقعت بحياتى تكون قصتى مع امير تكون نهايتها الفراق فات مهند عند امير كان عم يبكى ما بيوم فكرت انو النهاية حتكون حزينة لهدرجة انا بحبها كتير انا كسرت قلبها وعذبتها