منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
قصة جديدة: #سأحبك_في_الدقيقه_الألف قراءة ممتعة🌸🙈 رن جرس الانذار تجهزت الفرق بالخوذ و الملابس الخاصة و صفاره سيارات الاطفاء الي بتبعد باقي السيارات عجنب الطريق طلعو دوريات للمكان الي شبت فيه النار مجموعه مسؤولة عن اطفاء الحريق و تانيا عند خزان المي و بعض المسعفين كان مصنع للاسمنت تعرض للحريق بشكل كبير كانت النار مغطيه المكان قدرنا نسيطر عليه بعد ما ولع نصه و ننقذ ضحايه و ناس بداخله و كلشي منقدر نعمله كرجل اطفاء من حمايتهم من النار من تنفس اصطناعي و للمره الخامسه عمدار الاسبوع مننجح بالمهمه ضربنا كفوف بعض جوهر : تم مان سراج : تمت قعدنا بعد التعب المهلك الي نام على ارض و الي بعمل تمارين رياضيه ليفك التشنج جوهر : يلا ابريق شاي شباب خنمخم عليه و دور حمزه ليحكيلنا قصته صرخنا كلنا باسمه و زقفناله ... اوه يلاا... قعد بمكان الحكواتي و احنا كلنا حوليه و منصغيله حمزه : انا شب بين خمس بنات كنت اصغرهم ابي من النوع الشديد كتييرر زي العسكر كان يصحينا من اربعه الفجر و نام بعد العشا بعد ما صار عمري 18 سنه صرت لازم اعتمد عحالي صرت اشتغل بمكتبه مع حج كبير انظف الازاز المكتبه الخارجي اشطف الارض ارتب الكتب حسب تسلسلها و مره كنت قاعد على الارض و ساهي عم اقراء كتاب كيف تصبح وسمياً؟ ... لو سمحت ناداني صوت نعومي انثوي رعش قلبي شفتلكم هلوجه سبحان خالقه ... حط اصابعه الخمسه عتمه .... الله هيك البنات و الا بلا صفنتلكم فيها زي المجنون.... .....عفوا ممكن تساعدني حمزه : من قد ما نعجعت حكتلها من عيوني ابتسمتلي و انا هون دخت يخوان دخت كان الكتاب الي بدها اياه اخر رف معنو فيه منصه لتطلع بتوصله بس يعني حجه يجماعه _ اه كمل حمزه : خليتو عحسابي و راتبي انخسف للنصف كل ما اشوفها قلبي بدق و ملامحي بتنعجق و اني طايرر و حتى صرت تافه _ عاساس انت مش تافه حمزه :هلق بقوم _ سيبك منه كمل كمل.... حمزه: هي طالعه حكتلي اقراى كتاب ارق العاشقين و قراته من هون و يعشقني ارق من هون _ واااووو هههه حمزه : عيرني سكوت بالله ................... رن جرس الانذار.... تجهزنا بسرعه كبيره و طلع معلومات تحديد الموقع على جهاز Gps و حدد موقع الحريق و المعلومات كامله عنه.... جوهر: سراج مش هاد موقع محلك سراج : ايش ؟؟؟ بعدنا الناس عن الخطر و غطينا المكان بالفوم طلعت على سلم سياره الاطفاء لنوصل للطابق التاني لنقدر نسيطر على الحريق من داخل دفشت ازاز شباك باجري و قدرت اتعداه دخلت لجوا مع باقي الفرقه سمعت صوت طرق باب بشكل قوي و صراخ قربت عصوت بسرعه كانت واقفه بزاويه الغرفه قربت عليها سراج : انا هون انا جاي لاساعدك مديت ايدي لتمسكها سراج: امسكي ايدي ، هيها كانت متوتره مش قادره تلقط ايدي كانت دور عليها و هي تحت نظرها ، بترجف و هي عم تحدد مصدر صوتي تلفت حوليها سراج : ايدي هيها قربت اكمش ايدك قربي ايدك كان شحبار النار مغطي وجها و بتتنفس بصعوبه ، كانت النار محاوطيتها من كل الجهات و هي خايفه تتحرك قربت عليها و سحبتها لعندي و غطيتها بايدي و هي بترجف ساعدتها لتطلع من شباك ليساعده شخص التاني الي على سلم السياره لتنزل للارض بسلام و بعد ما خلصنا تطفئت الحريق من داخل بشكل كامل و انا بطلع على حطام المحل الي تحول الرماد رحنا على مشفى الي هي موجده فيها لنسألها كم سؤال بتعلق بالاحريق ، كان قناع الاكسجين على وجهها و بتطلع عزاويه معينه .... كانت عم تبكي اعطيتها ورقه محارم سراج : تفضلي اخدت وقت لتمسكها، حطيتها بايدها ، بعدت القناع وسن : انا اسفه سيد سراج انا ما بعرف كيف صار هيك سراج : هو كان يدايقك وسن : كان يضغط علي لايضم المحل لمحله سراج : ليه ما خبرتيني او خبرتي المحاميي... ضلت ساكته ... عم يستضعفك ، انتي هلا شو رح تعملي وسن : رح ارجع ابيع بسوق باقي الاغراض ضلت سليمه، بس التامين رح يصلح شوي من المحل ............... زتينا الاغراض الي اشتريناهم من وسن بدون متعرف انو احنا … الغرفه كانت عباره عن سلات و بلايز صوف و كروشيه عزام : شو بدنا نعمل فيهم جوهر : هاد القلب الانساني رح يودينا بداهيه شعل سيجارته اخدتها من ايده و رميتها جوهر : انت بتعرف كم حق البكيت سراج : انا اختنقت جوهر : بكره لما تحب رح تدمن سجاير و دخان رفعت حوجبي ( لا لا) صلح تامين جزء من الاعطال المضرره كتير ، اعرفنا سبب الحريق انه مولد كهربا عليه ضغط زياده و تخطا درجه الضغط المسموح و سبب بانفجاره و حرق المحل ، و بعد ما اكتشفنه انه في سلك كهربا موصل بلمحل الي جنبه بالزبط ............. سراج ..... دخلنا احنا الاربعه عليه لنعطي انطباع بقوه حمزه: انت اسامه اسامه : اه انا سراج : اعرفنا انك بتسرق الكهربا من عند جارتك وسن و خليت من ضغط الزياده يحترق اسامه : هاد كلام كذب... استفزني من نكرانه و كذبه.... مسكته من بلوزته و شديت عليه

41 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

سراج : قسما بالله لو اعرف انك عم تسرق كهربا منها او من اي حد رح احرقلك محلك عند عمد بعدني جوهر عنه، رميت فاتوره كهربا بوجهه و طلعنا ................ كان جماعه بلطجيه من طرف اسامه ، رمو الاغراض على الارض و دهسوهم باجريهم .. ..... بحكيلك المعلم اسامه قد ما رح تهربي اخريتك اله... لمت اغراضها عن الارض و هي بتبكي فيي قسم الشرطه.... وسن : انا بدي ارفع دعوه شرطه : الاسم.... وسن : اسامه، اسامه......... .......... سراج .... رحنا عل غرفتنا كانت تخوت عباره عن طوابق احنا الاربعه كالعاده فتح حمزه الاغنيه الف ليله و ليله لام كلثوم ضربه جوهر بايده عتخت الي تحته جوهر: و بعدين معك مع الاغاني هاي سكرها خنام بكره لما تتزوج ما رح تسمع الا كلنا مجريح حمزه: جوهررر احكيلنا نصائح من نصائحك (ابتسم) جوهر: لما تتزوج بحكيلك صرنا نضحك بستثناء عزام الي صافن بسقف تخت سراج : عزام هيي عزام بشو بتفكر عزام : انا ولا شي تصبحو عخير لف حاله بحرام و نام جوهر : بهمس... من اول ما رجع من عرس اخوه و هو مقلوب قلب سمعت صوت انين واطي مديت راسي لتحت شفت بدمع مسح دموعه و طلع برا الغرفه ، اول مره بشوف عزام بهيك حاله كان ضعيف و ببكي ... عزام : كنت ابعت المصاري لامي تحوشلي اياهم لاتزوج الي بحبها راحت زوجت اخوي للبنت الي انا بحبها سراج :اخوك تزوج حبيبتك!!! انهار و مسك الحيط ليتفاده وقوعه حضنته و انا بمسح عظهره سراج : الله رح يعوضك الاحسن ابتسم حط ايدو عكتفي عزام : ان شالله ان شالله التشوه ، يبدأ تشوه نفسيا فالتشوه العقلي لا يمتد بالجسدي بصله #يافا∞yafa #ساحبك_في_الدقيقه_الألف 💚🌍 ............. جوهر : سراج اعرفت انها عم تبيع اغراضها بسوق شعبي على بسطه وقفنا اول سوق و احنا عم نطلع على البسطات الي معبيه اطراف الشارع و تجمعات الناس الكتيره حمزه: انتو متاكدين رح تلاقوها هون عزام: ابره بكوم اش

العضوة: 825077 , منذ سنتين

جوهر : شباب في هناك بياع بزر مدخن بسلينا و احنا مندور عليها لما كنت اجي انا و ماسه و احنا خاطبين لنتمشى هون و نتسلى فيه طلعنا فيه و جحرناه و سكت مشينه بين البسطات و عم ندور عليها ، و عم نسأل عنها و خلال بحثنا عنها ... عزام :شباب مو هاي هي كانت حاطه لوح خشب عطاوله لتسندها و حاطه اغراضها عليهم منهم معلقيتهم ععلاقه و فارديتهم و كاتبه اسعار عليهم بلغة البريل (الخاصة بالمكفوفين) حمزه : سلام عليكم كانت قاعده على الكرسي و بتطلع على الارض طلع عزام علي و حط ايده على عيونه اشر (لا) هزيت راسي (اه) جوهر: شو اسمها سراج : بحرف الواو وجد وجدان وميض عزام : وعد وسن وئام طلعت عمكان الصوت وسن: نعم طلعنا عصندوق المصاري كان فيه شويه مصاري طلعنا ببعض و سالتها عن اشياء كتير بخصوص المحل اشترينا منها اغراض و بسبب طوشه بين صحاب البسطات ما قدرنا نكمل الكلام. ......... كل يوم كنا نتعرض فيه للخطر لنطفي الحريق يمكن نحترق. ......... .....صار يدق الباب بقوه كبيره .... اسامه : افتحي الباب ولي انا بترفعي علي دعوه انا والله لندمك عيشتك و تقولي اسمي اسامه عمم تتلفت حوليها من الخوف و سندت ظهرها عالباب لتحميه و هي بتبكي وسن : روح من هون روح اسامه : والله لتندمي يا وسن و بكون اسمي اسامه. نلم الجيران على صوتهم و ما كانت المره الاولى الي بهددها فيها بهاي الطريقه ......... سراج.... مسكت ايد باب المحل سراج : يلا قولو بسم الله شباب رمينا الاغراض المحترقه و بلشنا نفرد العده جوهر : سراج... اشر بايده... طلع كانت نايمه على حرام و متغطيه بحرام و كامشه حالها عبعض على ارض المحل ، قربت عليها لاصحيها سراج : عفوا لو سمحتي ، وسن قامت مفزوعه وسن : مين ابعد عني ، مين انت سراج : انا انا سراج وسن : شو بتعمل هون سراج : انتي شو بتعملي هون

العضوة: 825077 , منذ سنتين

خجلت من الموقف وسن : انا اسف بس انا لوحت ايدي قدام عيونها و هي بتطلعع عنفس الزاويه بعدت شعرها عن وجها باصابعها و هي بترجف وسن: انا اسف الحقيقه ما عرفت وين رح روح بعد ما هددنيي خفت كتير ، خفت يأذيني فالتجئت للمحل لانام ما كنت اعرف انكم رح تيجو لهون طلع علي جوهر و همس ( هاد شكلو مش ناوي خير).. سراج : شو الوسيله الوسخه انك تسضعف بني ادم ضعيف جوهر : لانه بني ادم ضعيف ........ رن التلفون كان المحامي المحامي: انت بتقدر سيد سراج ترفع دعوه تعويض و ضرر بكلشي ، و يندفع عقد الاجار كامل من قبلها لمحتها و هي عم تضب حرامها و تربط شعرها و بتبكي و المحامي على الخط سراج : لا حصل خير و رح تنحل ......... دورت على عصايتها على الارض ما لقتها قامت زحت الكرسي الي قدامها حتى لا تتعركل فيه ...... #يافا∞yafa #سأحبك_في_الدقيقه_الألف *#يْـــتٌـــبّــــعُ..؛*

العضوة: 1055665 , منذ سنتين

والله حبيتك من قصصك

العضوة: 825077 , منذ سنتين

حبيبة قلبي، تسلميلي ياقلبي 🎀🧸😻

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ابتسمت) وسن: ممكن تقبلو مني الهديه البسيطه هاي طلعنا ببعض و احنا كاتمين ضحكتنا كانت السله الصوف.. ........... كانت عم ترتب اغراضها على الرفوف و عم تكتب حقهم بالارقام البرل و بعض المواصفات حست انه في حد موجود اخدت نفس سراج : سراج وسن: اها عرفتك اهلا باستغراب) سراج :كيف عرفتي؟ وسن : من ريحه عطرك اخدت الي بايدها حطيتهم عالرف العلوي و ساعدتها بتصفيتهم مسكت علبه وسن : شو لون هاي سراج : ازرق وسن : زي البحر ازرق سراج: البحر ما اله لون الازرق انعكاس السما على البحر وسن : السما زرقا و البحر شو لونه ؟ سراج : لا ، البحر شفاف زي الهوا ما اله لون وسن : و هاي؟ سراج : احمر وسن : قلب حب احمر ! سراج : اه الدم لونه احمر عملت باصابعها قلب وسن: هيك القلب سراج : ممم لا القلب اله اجزاء يعني هاد تمثيلي وسن : هاد قلبين مش قلب واحد سراج : يمكن هيك (فركت مؤخر راسي بايدي) وسن : عشان اسمه قلب حب بوحد قلبين، و هاي ؟ سراج : بني وسن : زي لون التراب و العيون، شو لون عيونك ؟ سراج : بني غامق وسن : القهوه لونها بني ، سمعت صبح عالراديو انهم بمتازو بجاذبيه لون عيونهم بني ، تشرب قهوه ؟ سراج: تكون وسط شمت مرتبان القهوه و حطت منه و سكر نفس الشي مكتوب عليه بالبرل كانت رح تفور عليها اخدتها منها وسن : فارت ؟ سراج : كانت رح تفور

العضوة: 825077 , منذ سنتين

و كملتها انا مسكتها فنجان بايدها ، و حسن انو شعرها انفرد مره وحده و دايقها وسن : وين بكله شعري ؟ كانت على الارض اعطيتها اياها وسن : لون الشعر و العيون بالشمس و هو بكون لونهم الحقيقي سراج : الشمس بتحلل الاوان وسن : كيف يعني بتحلل الاوان ؟ سراج : ممكن ازا حطيتي قطعه ازاز شفافه ، بتحلل لالوان الطيف السبعه وسن: ممكن نعمل هيك ؟ سراج : اكيد طلعنا برا المحل ، وقفنا تحت الشمس و احنا ماسكين قطعه شفافه من طلبها و انا بتساءل شو رح يعرفها انها رح تتحلل او ممكن مجرد فضول عندها وسن : شو صار لون عيون هيك سراج: عيوني بني فاتح و عيونك اسود وسن : بدون شمس سراج : ما بتحلل الاسود و البني بالشمس بفتح شوي وسن ؛ زي التراب ؟ حلوين .. سراج : كيف عرفتي ؟ وسن : احنا من تراب و ريحه التراب بعد المطر ، كله حلو سراج : و المطر كمان بحلل الاوان وسن : بصير قوس قزح و عملت بايدها نص شكل بيضاوي لتشبهلي اياه #يافا∞yafa #سأحبك_في_الدقيقه_الألف 🌍💚 ........

العضوة: 825077 , منذ سنتين

في قسم الشغل ... كنا نشرب شاي و احنا كالعاده منسمع لقصه شخص جديد و احنا حوليه و عم نصغيله باهتمام ...1.....كانت بدها اياني اقراء كتب رمنسيه و تحكي معي كبطله مسلسل تركي زهقتني تقاتلت انا و اياها حمزه : ولك انا عشانها صرت اقراءهم لو بتحبها جد لعملت كلشي بتحبه هي كمان ....1.... اجت صحبيتها تصالحنا و يخرب عقل صحبيتها مزه و بعد ما ارتبطت فيها و حكيت اخر بنت اعرفت انو صاحبتهم التالته احلى وحده فيهم صرت اخلق مشاكل خلق معها لتصالحنا هههه ...2.. انت ما بتحب انت فاتح جمعيه....... ...1....ووالله يجماعه دايما بحكي انو هي غير لما تمسك ايدي بدوب بنصهر .....اوووهه.... .....1.....حبايبي الي بحبش يسمع هيك قصص لبرا ...2....والله شكلهم ركزو اكتر من قبل ............... سراج ..... كنا واقفين برا المحل بعد ما جددنا الانارمه و انا بوصفلها اياها بشكل مفصل .... سراج :لونها زهري و بخط الاندلسي زهري غامق اسمك و اسم المحل و على الاطراف في ورد وسن : كيف شكل الورد؟ سراج : دائره بنص و حوليها خمس دوائر يعني شكل تقريبي شلبكت اصابعها بشكل سراج : لا هاد مربع.. مسكت ايدها... هيك دائره مسكت القلم و انا ماسك ايدها و رسمت ورده بسيطه على الورقه لابينلها شكلها كيف .............. مسكت عصايتها و تنقر فيها الارض لتستدل على اشياء الي حوليها سراج : متاكده من المكان ؟ وسن : خايف ضيع مع وحده عميه صح . سراج : لا ابدا وسن : هون في عمود كهربا و عليه لافته سرعه صح ؟ سراج : صح وسن : بعد هاد الشارع منوصل، اسمه عود الريحان و احنا ماشيين كانت عم تقيس السافه و تسال عن اشارات محدده ، خبطت بوحد عم تمشي بالطريق مجهوله: شو عميا لفيت وجهي عليها و جحرتها و هي صارت تضحك فعلا تدايقت ان العالم ممكن تجرح حد و هي مش عارفه كانت روحها الرياضيه عاليه جداو انا مدايق وسن : بهمش ، انا صرت متعوده كان لازم نقطع الشارع لنوصل للمحل ، وقفت و هي بتسمع زامور سيارات ، و مسكت ايدها من الرسغ و قطعنا الشارع بعد ما وقفولنا السيارات و منهم شتمونا و انا مستاء من الناس بطريقتهم ... كان في حوض زريعه اول مدخل المحل قربت عليه و قطفت ورقه ريحان.... وسن : شم ، هاد نعنع سراج : هاد ريحان قطفت النعنع سراج : هاد نعنع وسن : كنت فاهمه غلط طول هلوقت !!

العضوة: 825077 , منذ سنتين

دخلنا المحل وسن : صباح الخير خالتو كوثر وين الصندوق الي باسمي صبحت عليها و اعطتها صندوق فيه خيطان و عده خياطه و صوف وسن : شو لونهم هدول ؟ سراج : هاد بنفسجي و هاد اصفر وسن : شو اكتر لون بتحب ؟ سراج : الاخضر وسن : زي الريحان اخضر ، كم مقاسك ؟ قربت خيطان من وجها و تحس نعومتو ، كانت تفركه باصابعها و تسالني شو مكتوب عليهم ... سراج : ممم مش عارف وسن : ناصح و الا ضعيف ؟ سراج: نااااصح؟؟!! فرطت من ضحك ، و هي حاطه ايدها عتمها ، ضلعت عليها و انا بستغرب منها .. سراج : ليه بتضحكي ؟ وسن : تخيل رجل اطفاء و سمين ناس رح تحترق قبل لتوصللهم سراج : تخيلي استنو شوي لا تحترقو و انا بركض بطيئ هههههه وسن : كم طولك ؟ ممكن نحدد مقاس من طولك كمان عشان ما تكون قصيره القطعه سراج: 182سم وسن : انت عملاق ، انا 162 قامت و قفت جنبي لتقيس طول سراج ... خلي ظهرك مستقيم لنقيس منيح ، قربي لكتفي وسن : لوين وصلت ؟ سراج : راسك لعند كتفي وسن : ايوا طويل محط انظار المعجبات و...... طربتني عتفكي.... سراج : ههه لا الطول و الشكل مو كلشي ، و محد معجب في ، بس انا رح اعد للالف لما احب او اعجب بحد وسن : كيف رح تحسبها الالف ؟؟ سراج : بدقائق #سأحبك_في_الدقيقه_الألف #يافا∞yafa 💚🌍 *#يْـــتٌـــبّــــعُ..؛*

العضوة: 825077 , منذ سنتين

وسن : كيف رح تعرف انها دقيقه الالف ؟ سراج : اول ما رح احس اني بحبها رح البس ساعه او رح اعد فيها الوقت رح اخلي وقت طويل عشان ما اندم وسن: و ازا توقفت ساعه ؟؟ سراج : حبي ما بتوقف لالها يعني ،، ما زال فعلا حبيتها

العضوة: 825077 , منذ سنتين

وسن : رح تحبها عدقيقه الالف ؟ سراج: انا رح احبها من اول دقيقه لالف دقيقه ، انا لازم اروح رح يبلش توقيت شغلي سلام .. ................... حسيت قلبي ارتعش زي محكا حمزه و صاحبني ارق العاشقين زي ما حكولي و تفكير فيها لدرجه الثمل و اتخيلها بكل مكان صرت اخيل محاداثاتي معها بعقلي كيف قناعتها بحالتها و رضاها بكلشي و روحها الرياضيه كانت بسيطه بكلشي ... بعد الشغل .... شلحت جاكيتي و لبست البلوزه الصوف الخضره وسن : عمقاسك ؟ سراج : انا بشك انك انتي عملتيها . وسن ... كلهم بحكولي انو انا الي بعملهم ، انا تعلمت اعد حبات الصوف اميز شكل بايدي و اي صبيه معي تشوف ازا في غلط تصححلي اياه كانت معلقه ساعه علحيط جديده ما كانت من قبل .... سراج : ساعه ؟! وسن: اه و ضبطها كمان سراج : ليه ؟ وسن : ممكن اشوفك ؟ قربت لعندي و حطتت ايدها على وجهي من شعري لجبيني لعيني للحيتي وسن : سبحان من زين وجوه الرجال بالحا سراج : بدك تشوفيني و تشوفي اللوان و كيف بتحللو بالشمس و اللوان الطيف و تتعلمي الرسم ؟؟؟ وسن : عم بشوفك بخيالي انا بتخيلك سراج : كيف تخيلتيني عشو اعتمدتي ؟ وسن : ريحه عطرك انت انسان لطيف .. اه انا ما بشوف بس بميز الناس المنيحه من السيئة . سراج : طيب كيف ممكن تميزيني ازا ما شفتيني او ممكن تنصدمي لما تشوفيني يعني اطلع عكس توقعك؟ وسن : بحه الصوت ، و العطر انا لما اتخيل حد برسم كل مساوئه و كل محاسنه بخيالي عشان ما انصدم لما اشوفه بحط مبررات لكلشي ............

العضوة: 825077 , منذ سنتين

كنا بمهمه عمل و بعد ما خلصنا اجتمعنا بساحه القسم حمزه : شباب من اول ما حكتلي بحبك و انا هايم مره اجت عالمكتبه و معها خبز من المخبز اعطتني رغيف اسكا زغيف دقته بحياتي و عصيف بعد سنتين بتكون متخرجه من الجامعه رح روح اطلبها للزواج كان جوهر عم يطلع من الشباك شارد و بدخن سراج : هاد بكيت تاني ؟ جوهر : تالت سراج : جوهر انتي بتقتل حالك جوهر : مان ، انا اشتقتلهم سراج : متى اجازتك ؟ جوهر : بعد شهرين و ماسه حامل سراج : اوه مبروك، رح تصير اب لتلات ! جوهر : حكتلي اياها ، هي بتبكي سراج : اكيد من فرحتها ، شباب تعو باركو لجوهر رح يصير اب لتلات حمزه : اوه مبروك ، شو رح تسميه ؟ جوهر : ازا بنت ياقوت عزام : هاد اسمه جوهر و مرته ماسه و ياقوت و روبي و كنز عيله مجوهرات طلعت ععزام كيف رجع قوته من جديد و رجع يتفاعل معنا و فتح وجهه من بعد حزنه كان اكتر حد بينا خبير بعمله شخصيه الهادي و المثقف و الواعي عكس حمزه الي مرح طفولي و مغامر كان جوهر اقرب شي لقلبي كان متزوج و عنده عيله اكبرنا كان الاخ الكبير للكل منستشيره بكل مشاكلنا و عنده دايما حلول جذرية لكلشي ... سراج .. كيف صرت ؟ عزام ا(بتسم ).. الي بروح بيجي غيره و ان شالله الاحسن ........... كنا بمحل الانتيكا ( اثاث) قديم ، تلمستها باصبعها و هي مغمضه عيونها لتتخيل شكلها بكل هدوء وسن : هاي علبه ازاز؟ سراج : جواها سفينه التايتنك وسن : بتعرف انه طول الفلم ما حكالها انه هو بحبها

العضوة: 825077 , منذ سنتين

سراج : مش شرط يحككيلها بحبك ممكن الاهتمام حب و احترام حب و مساعده حب .... وسن : و هاد مسكت راديو صغير كتيررر قديم من جيل الثمنينات تقريبا و حاولت تعرف من خلال تلمسه لاله من اصابعه كنت احس انو اصابعه نظرها كان معتمده عليهم بشكل كبير سراج : راديو قديم وسن : موسيقى ؟؟ اخدته من ايدها حاولت افتحه لنسمع ممكن شي بداخله اشتريناه و اشترينه الاشرطه الي بتنحط بداخله او ممكن يشبك مع الاذاعه ........... سراج .... فتحت باب البيت كان بطلع على التلفزيون حطيت ايدي على راسه و مسحت عشعره الي زمان مو شايفه كنت بدي احضنه و اعبرلهه ئديش انا مشتاقله .. سراج : كيفك ؟ لؤي : بعد ايدك عن راسي تجاهلته و ضليت متماسك ) سراج : ليه ما بتدرس ؟ لؤي : حر انا سراج: احكي بادب انا اخوك الكبير طلع علي بطرف عينه و طنشني ، و كمل الي بحضره و كاني مش موجود حسيته بارد كتير بطل الطفل الي اول ما يشوفني يركض و يحضني سراج.انت لازم تنجح السنه هاي الك تلات سنين بتعيد نفس السنه لؤي: ملكاش دخل رميت عليه المخده و شديت ايده ورا ظهره بعد ما استفزني بطريقته سراج (بعصبيه ) لا تحكي معي بتعجرف ازا مليش دخل فيك روح اشتغل و اصرف عحالك صرت شب مش صغير بعدني عنه ، و زاحنني و استغربت كيف قد يزيحني عنه ، بطل لؤي الي احمله عشان يطول شي من رف عالي ما استوعبت انه كبر و صار شب لؤي : عاساس انك بتصرف علي ؟ سراج : و نص الراتب شو بتعمل فيه ؟ لؤي : زي ما بتعمل فيه انت سراج: الله يرحمهم ما عرفو يربوك لؤي: ولا انت صرخت) سراج: لؤيييي اطلعت من البيت و انا معصب كالعاده دايما بحس اني اشتقتله و انه مسؤليتي برد بطريقته الخاصه عن كلشي بقدمله اياه بعد ما ورثنا ابي للمحل و منترزق منه من خلاله تاجيره ... و المصاري بنص الا و ان كلام بينا عقيم

العضوة: 825077 , منذ سنتين

دخل المحل .... اسامه : شو يا حلو بترفع علينا دعوه ؟! حط ايدو عشعرها وسن : ابعد عني اسامه: هش كوني لطيفه بلاش متندمي حط ايدو عكتفها وسن : اسامه اطلع برا بلاش ما الم عليك العالم طلع عليها بنظراته بخبث اسامه : شو عملنا احنا ما حكينا شي ؟ وسن ..(صرخت) : اطللللع لبررااا سراج ..... دخلت للمحل و طب كتفي بكتفه لاقيته وجها احمر و كم تبكي اعرفت انو هو السبب رجع يدايقها طلعت و شر جواتي بس كاتمه من اول ما انحرق المحل كان واقف قبال محله سحبته و قعته على الارض و ضربته على وجهه و تفيت عليه و قمت ضربته برجلي عبطنه و قربت عدانه سراج : بديش المحك هون بالمره بتختفي ابدا بلاش ما احسب الله ما خلقك وسن : مو مستاهل تعمل هيك سراج : لازم يتربى وسن : انا رح ادفع كل الايجار و اطلع من المحل سراج : ليه ؟ انا ادبته ما رح يعيدها وسن : مو هون مشكله المشكله انو الايجار البيت و المحل ما عم يساعده و لسا خساره كانت كبيره لما نحرق سراج: لما يصير معك ادفعي ما رح احملك طاقه اكبر منك وسن : شكرا بس سراج : بس ممكن انا كمان انحط بنفس الموقف و بدي فرصه ، الحياه دواره و الا ليجي يوم وسن : رح اردلك المعروف كله ان شاء الله _________ كان ضماد مغطي بشكل كامل لرقبتي و القطن لاكتفي و وجهي قرب الدكتور علي و بلش يفك الشاش حسيت بالم حارق مكانه و انا بتساءل بداخلي ليش شاش مغطيني قرب علي دكتور و طلع علي و ابتسم...... الدكتور .... الحمد لله عسلامتك لف حمزه وجهه لورا و عزام نزل راسه للارض و قرب علي جوهر و حضني جوهر : الف سلامه عليك مان سراج : ويين المراي ، بدي المراي ؟؟ جوهر : سراج اسمعني

العضوة: 825077 , منذ سنتين

طلعت عليه بتساؤل وحيره و خايف من الجواب خايف اعرف الحقيقه الي متاكد منها مسكت المراي ، حطيت ايدي عوجهي كان الجلد كامش عبعض و ماسحه نص عيني الشمال و ايدي شمال مكوي جلده كوي و عامل ندبات كبيره من عند جهت وجهي الايسر لداني و جنب رقبتي و كتفي انصدمت كصاعقه انصدمت انو المتشوه هاد انا انه شكلي بطل شكلي طبيعي شكلي تشوه تغير نهائيا عزام.: الطب طور و العمليات تجميل بتخفي كلشي صدقني انصعقت ما قدرت احكي او تطلع مني رده فعل تشنجت كليا سراج : انا حابب اضل لحالي وقعت المراي من ايدي و صارت الف شقفه زي ثقتي بحالي زي شكلي ، رجعت تمددت عتخت و و اول ما طلعت استقلت من شغلي و غيرت رقمي تلفون نهائيا و قطعت بعض العلاقات و قررت ابعد عن المحيط بالكامل فتحت باب البيت لقيت فواتير الكهربا و مي و رسائل تلفون واغبره ماكله البيت وريحه الخنقه فيه كانت ورقه صغيره محطوطه على الطاوله المطبخ ما في داعي لتصرف علي انا انتقلت لاعيش بمدينه...... سلام ..... لؤي كان قبل اسبوع بازبط تاريخ الرساله ، مزعتها و كبيتها على الارض سكرت كل الضواو و اباجور الشباك تفادي امرق قدام مراي و اشوف حالي خفت كتير من شكلي خفت من حالي كيف صرت وردتني من وسن 24 مكالمات و رسائل كتيرره و كلها تساؤلات وين غبت و اختفيتت فجأه .................. قبل الحادثه سراج : هاي صفحه الانترنت ليصيرو الناس توصي من منتجاتك و شوي شوي بتنشهري و بتكبري بمجالك حضنتني... وسن-...شكرا الك كتير سراج -لازم تضل اعصابك مرتخيه عشان العمليه ضايلها اسبوع وسن : انا متحمسه اشوفك مسكت ايدها و لبستها الخاتم