منذ سنتين
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
#خسوف _ القمر 💔💔 #الجزء_الاول #بقلمي _ Bayan _Sh تحركت من تختها ومطت حالها كان النعس مسيطر عليها --- يا ربي دخيلك شو هالنعس هدا .. أصلا انا الحق عليي شو كان بدي بهالسهرة وانا عارفة انو عندي شغل بكير ... افف يا اففف فاتت عالحمام غسلت وجهها ...اطلعت عالساعة كانت ٦:٣٠ نزلت عالدرج مثل الحرامية على روس اصابعها وفاتت عالمطبخ .. فتحت خزانة طلعت منها طنجرة ومعلقة حديد طلعت على الطابق الي فيو الغرف --- يلاااااااااا قوموا (وخبطت على الطنجرة بالمعلقة) قومواااااااا(خبطت كمان مرة) قربت على غرفة من الغرف وضربت بالمعلقة عالباب ضرب متواصل (صوت صرخة من جوا الغرفة)...: قممممممممممر قمر : يلا قومو بكفي نوم لفت وكملت عالغرفة التانية .. فاتت متل القضى المستعجل خبطت المعلقة بالطنجرة قمر: قومن بسرعة فزن على اربعتهن ووقعن عن التخت مع الحرام زحفت على ايديها واجريها .. وتخبت تحت المكتبة ...: وين الانفجار... وين .. وين !!!! قمر: هههههههه ... يما بطني .. امل منظرك بضحك .. اخ لو معي التلفون كان صورتك فيديو .. يلا قومن رايحة اصحي الباقي.. امل : الله لا يحرمك من قتلة يا قمر .. زحفت لعند التخت التاني ... قومي بلا ما تجيب تلفونها هاي المجنونة وتصورك وتنفضحي .. هزتها لقتها رجعت نامت عالارض ... ست راما نومة اهل الكهف يا رب .. معقول مو حاسة بشي (مسكت كاسة المي الي جنب التخت وكبتها عليها ) راما ؛ اح .. شو صار !!!! امل ؛ اح... لك قومي خلصيني راما : لي قدي الساعة امل ؛ ستة ونص يمكن ،قومي بدك قرن لحتى تخلصي حالك بتتمطمت ...: قمت وقفت قدام غرفة تانية وضربت بالمعلقة عالباب عدة ضربات قمر ؛ انا كل يوم بدي ساعة لحتى اصحيكوا وبعدين مع هالعيشة عاملين حالكو تعون سهر قال !!!! لفت ظهرها وكملت حكي مع حالها ...: وبعدين يا ربي .. انا شكلي بدي اقلعهن كلهن من البيت واجيب شلة جديدة .. شو انا امهن .. خلفتهن ونسيتهن !!!!!!😡 ما حست غير ايد سحبتها لجوا الغرفة ظهرها عالحيط وصدرها بطلع وبنزل من التوتر قمر؛ ابعد احسنلك ...:واذا ما بعدت !؟ قمر : بتعرف شو بعمل ! ...: لا والله ما بعرف ... مفكرة كل يوم تعمليلنا هاي الحفلة وتمرق على خير .. لا وبدك تقلعينا من البيت !! لا شاطرة .. يلا فرجيني شطارتك وفلتي حالك مني اشوف (مد ايدو عالباب وسكر بالمفتاح .) قمر ؛ يحيى ! يحيى ؛ يا عيون يحيى .. والله انا ما بدي اعمل شي بس الشباب والصبايا اترجوني اربيكي 😉 (قرب منها عالاخير ) شايفك خفتي !! صارت تسعل ووجها صار احمر يحيى ؛ قمر مالك .. شو صابك بمزح معك (مسكها من ايدها وقعدها عالتخت ) ما تتحركي رايح اجيب كاسة مي فتح الباب ونزل عالمطبخ بسرعة سكتت شوي واطلعت عالباب وبسرعة طلعت من الغرفة وراحت على غرفتها .. فاتت وسكرت الباب وراها ....:اووف نفدنا طلع عالغرفة مستعجل وبايدو كاسة المي حرك حجر عينه بكل الغرفة ما لقاها ... مسك كاسة المي وكبها على راسو وقال بقلبو ( انا بستاهل ) 🖤🖤 كل واحد اتجهز وحضر حالو لحتى يروح عشغلو اجتمعوا على طاولة السفرة امل: قمر وين يحيى !؟ زورتها ... : ما بعرف .. شو شايفتيني امه ...: مين بجيب سيرة امي !؟؟؟؟!! قمر ارتعبت ؛ هاي امل بتسال عنك يحيى: اجيت نشأت(قرب على امجد ) : اجى الي يرعب قمر ... شوف كيف اختفى صوتها ههههه امجد : قمر مالك سكتي الك ساعة صارعة راسنا بصوتك قمر: احم احم انا شبعت حمدلله .. يلا بستناكو عند الباب (راحت) امل (رمت زتونة على امجد) : يعني ما بتعرفو غير تزعلوها .. راما : خلص جد حلّوا عنها شوي نشأت : نحل عنها .. لي انا الي كل يوم بمسك طنجرة ومعلقة وببلش اخبط من الصبح امل: والله معها حق .. احنا بدنا مدافع تصحينا ، فوق ما بتعمل معنا خير .. بدنا نزعلها امجد : اه والله انا لولا الخبط الي بصير الصبح ما بصحى نشأت : يلا يلا قومو البنت خللت برا لحالها 🥀🥀 طلعت من البيت وقفت قدام الباب وصارت تخبط اجرها بالأرض قمر ؛ اغبيا ...: مين اغبيا ولي !؟ قمر(توترت ) :اه.. وين الشباب اتأخرنا !! حط ايدو على كتفها ومشاها جنبه ...: يلا يا حلوة نروح .... وقفت..: وين نروح !! والشباب !؟ يحيى : ورانا وصلو للسيارة ركبو فيها وطلعو نشأت : شوفو الاندال راحو لحالهن راما (بدلع) نشأت حياتي امانة وصلني معك نشأت: ينعن عمري انا احلى تاكسي لعيونك امجد: يلا واحنا جايين معكوا ، يلا امل .. 🥀🥀 بالسيارة يحيى : مالك ساكتة !؟ قمر: والله نعسانة .. اخر مرة بسهر يحيى: هههه خلص ماشي (وقف السيارة عجنب الشارع.. حمل تلفونو واتصل ) .. الو كيفك حبيب .. اسمع انا ماني جاي اليوم .. انا وقمر .. تسلم حبيب سلام

136 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

قمر : شو عملت يا مجنون !! يحيى: خلص اليوم اوف انا وانت .. اصلاً زمان ما اخدنا إجازة قمر: طيب يلا رجعني عالبيت خليني انام يحيى: والله... لا يشاطرة انا جوعان وبدي افطر قمر (بتذمر ) اففف يا والله نعسانة شغل السيارة وانطلق ...: ما بدي اعتراض 🖤🖤 قاعدين بمطعم وقدامهن فطور يحيى ؛ لك قمر مالك هيك !؟ قمر: مالني !؟ يحيى ؛ حاج تفركي بايديكي انتبهت على حالها ..: يوم الاربعا الجاي عيد نشأت مفكرة انا والصبايا نعمل حفلة كبيرة .. شو رأيك !؟ يحيى : لا بتعرفيني ما بحب حدا غريب يفوت عالبيت .. بنعمل لحالنا او بنطلع نسهر برا قمر : وانا ما بحب هالجمعات بس راما اقترحت قلت بسالك .. خلص احسن بنعمل حفلة لحالنا .. بنوخد راحتنا اكثر بحيى: يعني انت قلبتي الموضوع .. والله انك خطيرة رجعت اتوترت وصارت تقرك بايديها ...:انا شبعت يلا نرجع عالبيت بدي انام مد جسمو عالطاولة لجهتها وهمسلها ...: انا وانت لحالنا بالبيت ... فكري فيها مزبوط !! (وغمزها) يلا قومي وجها صار يضوي الوان بعد ما تذكرت انو كل واحد راح على اشغالو ...: اه ...! لازم نروح عالمول ناقصني شوية أغراض... بتروح يحيى: انا كم قمر عندي ، تفضلي طلعوا من المطعم وراحوا عالمول ، صارت تتفتل بين المحلات مشان اضيع وقت قمر : تعال بدي اختار هدية لنشأت يحيى: شو حابة تختاري هدية قمر: نشأت مدمن عطور وبنات .. نجيبلو بنت ههه بطلع عليها وهي تضحك كانت بتوخد العقل ...: اه جبيلو بنات ... تعالي هدا محل عطور فاتو على محل العطور.. اختارت العطر المفضل عند نشأت قمر: تعال تعال يحيى : خير شو مالك

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بخت على رقبته من العطر الي حاملته بإيدها ، ووقفت على روس اصابعها وشمت العطر...: الله بجنن ضل صافن فيها وبحركتها العفوية وضحك ....: طيب اتذكريني بشعلة ولو قمر: امشي امشي بس يجيي عيدك بجبلك يحيى : المهم تكون سمرا بعيون خضر قمر؛ مين هي !؟ يحيى ؛ البنت 😉 ضربتو على صدره بخفة ...: تضرب انت والي مزح معك يحيى : قمري انا جعت كان قلبها يوقف بس يناديها بقمري ...: وانا كمان يلا نروح نوكل بعدين بكمل مشتريات يحيى (شبه مجلوط ): نكمل شو .. قمري الله يستر على حريمك تعالي اوصلك عالبيت وانا بروح بدشر بالشوارع قمر: لا انا أصلاً من زمان بدي اخود إجازة لحتى انزل اعمل شوبنچ ، ناقصني كثير شغلات ، وهاي اجت عاجريها ومعي رفيق لزيز وامور (وقفت علو روس اصابعها ومسكت خدودو وشدت عليهن ) يقبرني الرايق انا ... قرب يحيى وحط ايدو على كتفها وكملو لف بالمول طلعت من غرفة القياس كانت لابسة فستان بلا كمام وقصير لفوق الركبة ..: شو رايك (ولفت) جحظو عيونه لبرا وهو شايفها هيك ..: لك شو هدا !!! قمر بإستغراب: حلو بدي البسو بعيد نشأت .. رجعت لفت.. امانة ما حلو !؟

العضوة: 825077 , منذ سنتين

قرب عليها ومسكها من ايدها ..: حلو ، بتفوتي بتغيري ولا عصب!؟ قمر: اكيد بغير 😅 يحيى اقرب واحد لقمر بكل البيت صح على طول موترها بتصرفاتو الي مش مفهومة ابدا بس بترتاح لما تكون معو وعلى طول بتوخد رايو بكل شي بصير معها.. قمر – ٢٥ سنة منهدسة ديكور .. يحيى –٣٦ سنة ، مهندس مدني ومدير الشركة 🥀🥀🥀 الساعة ٤ العصر مروحين من المول والسيارة كلها أكياس يحيى : انا شو عامل بحياتي لحتى الله يعاقبني هيك عقاب حطت ايدها عالباب ...؛ اسمع يحيى كمان كلمة بنزل من السيارة مسكها من ايدها ...: لا خلص اسف بس بدي توعديني ما تردي عليي مرة ثانية (مسك ايدها وباسها ) ابوس ايدك قمري قمر؛ خلص خلص امشي وصلو البيت مع وصلة نشأت واامجد نشأت : لك شو هدا .. جايبين المول عالبيت يحيى : يستر على حريمكوا تعالو خدوها عني ... طلعت روحي ..( وفات عالبيت بسرعة ) يا بنات تعالو ساعدو قمر راما وامل ؛ شو في!؟ راما ؛ مالك يحيى ! لي صوتك طالع ... يحيى (بتذمر) روحي شوفي صاحبتك بتعرفي .. انا طالع انام ما حدا يقرب من غرفتي ربى وامل اطلعو ببعض : الله يستر رواحو عساحة البيت يشوفو شو في راما ؛ قمر مال يحيى .. قمر؛ مالو !؟؟؟؟؟؟؟ نشأت ؛ صاحبتكو جننتو للزلمة ... شوفو شو جايبة معها .. ناقلة المول عالسيارة راما وامل : ياااااااااااااي وبلشو يحملو بالاكياس امجد: عليه العوض ومنو العوض 🥀🥀🥀 الكل بالبيت والصبايا بالمطبخ بجهزن العشا راما : سالتي يحيى عن الحفلة ! قمر ؛ ما عجبو .. قلتلكو انو ما بحب الحفلات .. قال انو نعملها هون لحالنا او نطلع نسهر امل: سهر لا .... انا اذا بدي اسهر لازمني يومين لحتى اصحصح راما؛ خلص بنروح نسهر يوم الخميس .. وهيك بكون عطلة تاني يوم قمر ؛ احسن شي لانو مش حابة اضعط على يحيى

العضوة: 825077 , منذ سنتين

قربت راما عليها وشدتها من خدها : يسعدو الحنون انا صارت امل تصفر قمر: خلص يا بنات قلتلكو ما بحب هالحركات قربت امل على راما ؛ كأنو في وحدة خدودها صاروا حمر قمر : وبعدين ... (حطت الصحون الي كانو بإيدها ) بطلت اتعشا مسكتها راما من ايدها ...: خلص خلص بنمزح معك ... قمر : ماشي .. لاني جوعانة بس 🥀🥀🥀

العضوة: 825077 , منذ سنتين

حطو الاكل عالسفرة راما : يلا شباب تعالو العشا جاهز نشأت : وين يحيى !؟ امل ؛ نايم نشأت (اطلع عساعته) معقول بعدو نايم .. قمر شو عاملة فيه اليوم اكم محل فوتي !؟ الجميع عهههههههه قمر (انغاظت ) اه بدكوا تستلموني الليلة !!!!! بطلت اوكل نشأت : خلص تعالي تعالي راما : لا خليها تروح تنادي يحيى قمر (قعدت عالكرسي ) روحي انت او نشأت نشأت ؛ اعوذ بالله .. اخر مرة رحت اصحي كان بدو يحط سكينة برقبتي .. خلي امجد يروح امجد 😳 نعم .. انا بدي اتزوج وأسس عيلة ... راما روحي راما : لا ايوا أصلا هو ما بحبني وبشوفني مايعة خبطت عالطاولة وصرخت ..: خلااااااااااص فهمنا. .. صار وحش فجأة !!! محدا يمد أيدو عالاكل طلعت عالطابق الثاني .. وقفت قدام غرفتو .. دقت عالباب ما كان في رد .. فتحت الباب بهدوء .. كانت الغرفة عتمة قمر(بصوت شبه مسموع ) يحيى .. يحيى .. قوم اتعشا معنا حست على ايد مسكت ايدها يحيى(بصوت مبحوح ) جاية براسك لعندي عالغرفة قمر : بلا حركاتك هاي .. قوم اتعشا معنا شعل الضو الي جنب التخت واطلع عليها من فوق لتحت بنص عين..: انا اكم مرة فهمتك هدا اللبس ما بدي ياه برا غرفتك !!! نزلت راسا تطلع على حالها كانت لابسة شورت وبلوزة ضيقة...: : لي مالو اللبس !؟ رمى الحرام عنو .. كان صدرو عاري ولابس بس شورت ...: كيف يعني مالو .. انا ما بحبو .. بتوتر وبخليني اتهور !!! بكفي!؟ اطلعت عليه وصار وجهها احمر ...: احكي لحالك بالاول شوف كيف لابس وقف وبلش يقرب عليها ...: انا نايم بغرفتي ومسكر عحالي الباب ... اما انت بتتفتلي بالبيت صارت ترجع لورا ...: قلتلك انا ما بحب هالحركات خلص يحيى مسك بلوزته ولبسها ..: يلا ننزل نزلو تحت كان الكل مجتمع عند الطاولة امجد؛ قلتلكو محدا بخلي يحيى يصحى رايق غير قمره يحيى (بعصبية مزيفة ) امجد اختصر حط امجد راسه بالصحن وما قامو غير لخلص اكل امل : شو قررتوا شباب ، هاي اجى يحيى اسألو يحيى ؛ خير شو في نشأت ؛ انا قلتلكو يحيى ما بحب العجقات خلص بالبيت قمر؛ وانا هيك بقول امل : اتركو التخطيط علي هيك كانت حياتهن بالبيت مزح وخناقات وضحك .. كانو مثل الاخوة بالبيت يتبع .....

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#خسوف _ القمر💔 #الجزء_الثاني #بقلمي _ Bayan _Sh تاني يوم صحيو الصبح افطرو وكل مين راح على شغلو بالمكتب ...: انا هدا الاشي ما بناسبني قمر : لي أستاذ حازم كل اشي طلبت اعدلو عدلتو حازم : بس انا ما طلبت هيك قمر: انا طلبت رأي أستاذ يحيى بعد التعديل وأعطى موافقته ضرب عالطاولة...: موافقة الأستاذ يحيى بليها واشربي ميتها .. هون انا الي بقرر بس قمر: حاضر أستاذ .. بالاذن رجعت على مكتبها والدموع بعيونها .. رمت الملفات عالطاولة وضربت الطاولة وإجرها ماشي يا أستاذ ..: لمين بتتحلفي !؟ قمر(نقزت) يحيى اطلع بعيونها شافهن حمر وفيهن دموع .. قرب عليها ...: مين مزعل قمري ؟ قمر: ولا حدا .. يحيى : كنتي عند حازم صح قمر هزت براسها بدون ما تجاوب يحيى : جيبي الملفات والحقيني فات على مكتب حازم رمى الملفات على الطاولة وصرخ ...: حازم !!! شو الغلط الي فيهن!؟ بسرعة حازم (بتوتر) أي غلط .. انا اعطينها الموافقة يحيى : وين التوقيع ...قرب وحط ايديه عالطاولة وانحنى لعند حازم... ليكون نسيت توقع !؟ مسك القلم ووقع عالاوراق..: مع الموافقة .. تفضل أستاذ يحيى حمل الملف وطلع من المكتب .. كانت واقفة برا المكتب وراسها بالأرض .. قرب عليها ورفع راسها يحيى: وانا موجود راسك بضل مرفوع .. ودموعك ما بتنزل اطلعت عليه ببراءة : الله يخليلي ياك يا رب حط ايده على كتفها ورجعو للمكتب هيك دايماً كان سندها بكل خطوة .. يحيى شب شخصيته قوية كثير وعصبي والكل بخاف منو وبعملو الف حساب

العضوة: 825077 , منذ سنتين

كملت شغل بالملفات تحت اشرافو واي ملاحظة بقلها ياها بتسجلها وبتمشي حسبها كان مثلها الأعلى .. كانت نفسها تكون مثلو من يوم ما اقنعها تفوت هدا الموضوع وهي بتمشي على كل خطوة برسملها ياها يحيى : بتعملي الي قلتلك عليه وما بتغيري شي .. اليوم جاي العميل وانت الي بدك تعرضيله الشغل قمر: ما رح تكون موجود معي بالاجتماع !؟ يحيى : انا بقدر ما أكون موجود .. لا تخافي انا معك عطول بس بدي تعتمدي على حالك .. قمر: الله يخليلي ياك يحيى يحيى : ولك انت الغالية بنت الغالي .. انت امانة العم عمر وراح اضلي تحت جناحي 🖤------------------ فلاش باك ------------🖤 كانو قاعدين بغرفة القعدة قمر: بابا انا بدي اسجل محاماه ... عمر: يا بابا انا بعرف مصلحتك اكثر منك .. وبدي تسجلي هندسة وبدي اتضلي مع يحيى لانو هو راح يكون سندك من بعد ما موت قمر؛'الله يطول بعمرك بابا شو هالحكي هدا .. خلص كيف بدك راح اسجل هندسة عمر: الله يرضى عليكي .. قومي ساعدي امك .. يحيى على وصول قمر: حاضر بابا فاتت عالمطبخ تساعد أمها وتجهز السفرة كانت تفرح كثير لما يقلها ابوها انو يحيى جاي عندهن قمر : ماما جهزت السفرة .. طالعة بدل تيابي ناديا : ماشي ماما روحي ما تتأخري راحت على غرفتها طلعت فستان ابيض عليه ورد .. لبست ورتبت شعرها رن الجرس ركضت عالباب تفتح يحيى: مسا الخير ...قرصها من خدها ... كيفها قمري ! قمر(بخجل) : تمام .. تفضل بابا بستنى فيك يحيى : عمي كيف حالك (قرب وسلم ) عمر ؛ اهلا ابني تفضل ناديا : اهلا ابني

العضوة: 825077 , منذ سنتين

قرب وباس ايدها ...: اهلا خاله .. كيف صحتك ناديا ؛ والله يا عمري بس شفتك ارتحت ... وين هالغيبة .. انا اكم مرة بدي اقلك لا تطول الغيبة عليي قرب وباس راسها ...: حققك عليي بس بدك تحكي مع هالختيار بعطيني الشغل الصعب .. وهو قاعد بالبيت .. عجّز عمر؛ اه اتفقو عليي قرب وباس راسو ...: ما النا غنى عنك يختيار ناديا : يلا تفضلو عالعشا قعدو واتعشوا مع بعض وكل الوقت ضحك ومزح مع بعض .. ويحيى مستلم القعدة كلها .. وقمر قاعدة ساكتة كل القعدة وكل الوقت بتسرق نظرات على يحيى وهو مو مركز معها ابداً عمر: ابني يحيى بدي بكرا تروح مع قمر عالجامعة لحتى تسجل قمر...(قلبها راح يوقف ) لي بابا بروح لحالي شو انا صغيرة يحيى: ست قمر انا بموتوا لحتى يرافقوني ! ديري بالك قمرتوترت ما عرفت شو بدها ترد يحيى : شو حابة تسجلي !؟ قمر: هندسة يحيى : بكرا بمرق اوخدك .. عالعشرة بكون عندك عمر: بحيى ابني دير بالك عليها هاي امانة عندك .. يحيى: عمي قمر بعيوني 🖤🖤 بعد اربع سنين مسكت موبايلها واتصلت على يحيى قمر؛ يحيى وينك .. أي ... اتأخرت !؟ يحيى: افتحي الباب ركضت وفتحت الباب كان لابس بدلة سودا مع قميص اسود كان بجنن يحيى : يا عفو الله .. قمري شو هدا !؟ قمر (بخجل ؛) حلوة؟؟ يحيى : قال حلوة ... بتجنني كانت لابسة فستان اسود قصير عقد الجسم راسم جسمها بكل تفاصيله وشعرها مفرود عل ظهرها ومكياج ناعم ناديا : يا أولاد شو بتعملو عالباب

العضوة: 825077 , منذ سنتين

يحيى : خاله جاهزين عمر: تعال ابني فوت شوي .. قمر بنتي روحي مع امك بدي احكي مع يحيى شوي طلعت وسكرت الباب وراها يحيى : قلي عمي عمر: ابني بدي اطلب منك طلب .. يا ريت ما تردني خايب يحيى: باطل عمي .. قلي نزل راسو وحكى بغصة ...: قمر .. يحيى : عمي خوفتني .. مالها قمر عمر: قمر امانة برقبتك .. ديربالك عليها من بعدي .. حاسس .... قاطعه يحيى ..: عمي شو بتحكي الله يخليك فوق راسها .. لي بتحكي هيك عمر؛ حاسس انو قربت نهايتي يحيى: انا بظهرك عمي .. سكرلي عالموضوع.. يلا قوم اتأخرنا عمر : روح انت وقمر بسيارتك واحنا بنلحقكوا يحيى : ماشي عمي .. سلام .... يلا قمر خلينا نروح قمر : يلا امي يحيى : رح بلحقونا بسيارتهن .. شكلو عمي بدو يبليني انا هوي يروح يرجع شبابو صربته قمر ضربة خفيفة على صدره ..: غليظ يحي : خاله شوي شوي علختيار ما بتحمل ناديا : امشي يا ولد .. عمر شباب اكثر منك راحوا عالحفلة واستلمت قمر شهادتها خلصو وطلعو بسيارتهن يحيى(طلع راسو من الشباك) انا ماخد اميرتك احتفل فيها .. دير بالك عالمزة الي معك ناديا : امشي يا ولد .. ما تتأخروا يحيى: يلا سلام مشي بالسيارة شوي بوووووووووووم 💣💣 انفجرت سيارة ابوها لقمر شحط يحيى فرامل بسرعة ونزلو من السيارة وعيونهن على النار الي بتوكل بالسيارة قمر واقفة مش مصدقة شو الي صار !!!! قبل ثواني كانت حاضنتهن .. وقعت مغمى عليها بعد اربع أيام بلشت تصحى .. كانت على تخت بالمشفى ويحيى واقف عالشباك قمر: ماما ... بابا قام يحيى لعندها...: قمري صحيتي .. ما تخافي انا جنبك ...مسك ايدها وباسها .. ادعيلهن بالرحمة غمضت عيونها بحسرة ... ورمت حالها على صدره كانت قوية وتحملت الصدمة .. ووجود يحيى جنبها كل الوقت كان يحسسها بالأمان بعد اربع اشهر باعت البيت واشترت بيت بالمدينة لحتى تبعد عن كل الذكريات الوحشة .. وبلشت شغل بنفس الشركة الي بشتغل فيها يحيى

العضوة: 825077 , منذ سنتين

---------------باك-------------🖤 قاعدة بغرفة الاجتماعات مع يحيى والعميل شرحت للعميل كل الافكار الي عندها لتصميم ديكور البيت وقعت العقد مع العميل كانت فرحانة كتير .. هدا اول شغل الها لحالها يحيى كان قاعد بالاجتماع وعيونو عليها .. كان فخور فيها كثير خلصت الاجتماع وراحت على مكتبها وحطت الملفات عالطاولة وصارت تدور بالمكتب لحد ما داخت ما حست على حالها الا بحضن يحيى يحيى: انا الله خلقتي بس لحتى ما يصيبك شي .. متخيلة لو وقعتي على راسك بعدها بحضن يحيى ووجهها احمر...: شو صار ساعدها يحيى تقف منيح بس كانت دايخة من اللف الي لفتو بالمكتب .. مسكها من ايدها وقعدها عالكنبة يحيى: شو بعدك دايخة قمر : اخ راسي .. قعد جنبها ولفها من كتفها وحط راسها عصدرو كانت دايخة من اللف .. صارت دايخة من ريحة عطرو رفعت راسها عن حضنو والتقت عيونها بعيونو لأول مرة قلبو بخونو بدق بهالسرعة لالها ... كان دايماً كاتم مشاعره وبحاول ما يظهرها ... تخربطت أنفاسه بسبب قربها منه بلشت تحس انها راح تضعف بين ايدي .. بعدت عنو بسرعة وراحت لجهة المكتب قمر : قلي يحيى انا جد وقعت العقد مع العميل قام لعندها ..: طبعا وانت راح تكوني اهم موظفة بالشركة كلها .. الثقة والاصرارالي شفتهن بعيونك اليوم ما شفتهن بعيون حدا بالشركة قربت عليه...: كلو لانو انت معي .. خليك معي ولا بحياتك تفكر تبعد عني يحيى (حضنتو بقوة ) وهوي بدورو حضنها قمر: انت احلى حدا بالعالم 🥀🥀🥀

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بالسيارة يحيى : شو ست قمر .. بدك توكلي عليي الحلوان صح!!! قمر : اطلب وأتمنى اطلع عليها بطرف عينه..: : انت قمر (قلبها رجف ) شو انا !؟ يحيى (بخبث) انت شو حابة تجيبي حلوان !؟ قمر : الي بدك ياه .. وقف عند محل حلويات شرقية .. بجيب كنافة يحيى : على راسي .. احلا مصممة ديكورات وصلو عالبيت قمر : انا نازلة ما تتأخر يحيى : بدي احكي تلفون .. بخلص وبضل جاي .. مش تخلصوا الكنافة لفت حالها وكملت عالبيت رن موبايله يحيى : ايوا رياض .. يوم الاحد .. كيف هيك .. المفروضماز يغير موعد التسليم بدون علمي .. اعتبروا الصفقة لاغية ... بستنى جواب .. سلام دق لرقم تاني .... ايوا يوم الاحد ... بدهن يغيروا الموعد ... لا تقلق كل شي تحت السيطرة .. سلام مسح على وجهه ونزل من السيارة 🥀🥀 كانت قاعدة وبتحكي للشباب الي صار فات قال مسا الخير وطلع على غرفتو امل ؛ مالو يحيى هيك فات قمر: .... نشأت ؛ قمر شو صاير معو .. انت اجيتي معا قمر : لا تركتو مبسوط .. بس كان بدو يعمل شوية اتصالات .. كنو مشكلة بالشغل .. رايحة اشوفو

العضوة: 825077 , منذ سنتين

طلعت على غرفة يحيى ، دقت الباب وفاتت قمر : وينك يحيى .. طلع من الحمام كان لابس البنطلون بس لفت وجهها وقالت بنرفزة : انا اكم مرة قلتلك ولا بحياتك تطلع هيك وانا موجودة قرب عليها ولفها لعندو : وانا اكم مرة قلتلك انا بغرفتي وانت الي فايتة عندي حركت حالها وكانت بدها تطلع من الغرفة يحيى .. وين رايحة ، لي اجيتي عندي ، بدك شي قمر: لا ولا شي يحيى (مسك ايدها ) طب تعالي استني شوي (لبس بلوزتو وقعد عالتخت) يلا تعالي اشوف مالك قعدت جنبو على التخت ..: مالك هيك فتت مدايق .. صاير معك شي !؟ يحيى : لا ما في شي .. (اطلع عليها من فوق لتحت ) بدك تنزلي لتحت ولا نضل هون (غمزها ) اتوترت .. ضربتو على صدرو )..: خلص بطل هالعادة لف ايدو على رقبتها وصار يفرك بشعراتها وقالها اموت بالخجول انا (وباسها على راسا ) يلا انزلي ، بدي ابدل تيابي وانزل طلعت من الغرفة وقفت قدام الباب حاطة ايدها على قلبها (وبعدين معك انت كمان ما بدك تهدى كل ما تشوفو او تسمع حكيو بصبر فيك هيك .. خلص انا لازم انسى لامتى بدي اضل هيك يعني ، احبو وهو ولا حاسس فيي ) نزلت تحت عند الشباب امجد ؛ وين رحتي وما رجعتي 😉 مسكت المخدة ورمتها عليه ...؛ بطل اسلوبك البايخ هدا نشأت : خلص امجد خف عليها ، صارت بدها تبكي قمر: جد انكو بايخين وما بتنعطو وجه امل: تعالي احكيلنا شو عملتو فوق قمر: حتى انت وبعدين ...... ..: مين مزعل قمري كلهن سكتو مرة وحدة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

قمر: هاها (ركضت عليه ) اجى مين يسكتكوا يحيى: حدا بقدر يزعل قمري وانا موجود نشأت: الصبح كانت مرعوبة منه بعد البهدلة امجد : شوفها كيف بتتحامى فيه كملو السهرة عادي قمر: امجد مالك ساكت كل السهرة امجد: ولا شي يحيى : صاير معك شي ، امشي معي راحو عالغرفة الثانية يحيى : احكي امجد: اتصل ابي اليوم يحيى: شو كان بدو منك ... مصاري !! امجد نزل راسو وما رد يحيى : قدي بدو امجد: ١٠٠ الف يحيى : ماشي تعال عندي عالمكتب بكرا بخلصلك الموضوع ، اسمع امجد انت لازم تشتغل كمان شغل امجد: شغل شو !؟ يحيى ؛ خذ هاي نمرة واحد ابن حلال احكي معو راح يساعدك امجد : شو بشتغل يعني !؟ يحيى : تاجر خضار امجد: شكرا لالك ، راح اعتبر المصاري دين عليي وراح ارجعهن بأقرب وقت يحي؛ ولا يهمك انت اخي (امجد شب وحيد لاهله على ثلاث بنات عمره ٢٦ سنة ، بشتغل مع يحيى مهندس مدني ، ابوه بايع الدنيا داير على القمار والنسوان ) قمر: شباب الاربعا عيد نشأت .. بس قررنا انا والصبايا نحتفل فيه يوم الخميس ، بدنا نطلع نسهر ونحتفل ، شو رأيكو!؟ يحيى: يعني مقررات وجاي تقولي شو راينا !!!! نشأت : طب عالاقل اسأليني انا .. بلكي بدي اسهر لحالي امجد: يمكن انا ما أكون فاضي قمر شبه مجلوطة ؛ حدا بحب يضيف شي!؟ ماشي معناتو الخميس عالساعة ثماني بتكونو جاهزين امل : ايوا يا جامد 👏🏿👏🏿 قرب نشأت على يحيى وهمسلو...؛ كأنها صايرة مثلك ههههه قربت قمر لعندهن ؛ سمعتكو مسكها يحيى من ايدها وشدها وقعت بحضنو ..: يسلملي المسيطر .. خلص يوم الخميس السهرة شباب 🥀🥀 كان ماد حالو ورن موبايله الو .. الاحد على موعدنا .. اسمع انا بعتلك شب .. اه بس ما تجيب سيرة اني بعرف شي عن الشغل ... ما تخليه يعرف كتير عن الشغل ... سلام يتبع ...🥀🥀 🥀🥀🥀🥀

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#خسوف _ القمر 💔 #الجزء_الثالث #بقلمي _ Bayan _Sh قاعدين بالبيت بعد يوم شغل متعب نشأت ؛ انشالله بتقوموا بتجهزوا حالكوا اليوم ، يلا الساعة ستة امجد : لي مفكرين انو انو راح نطلع قبل العشرة، الله يجيبك يا طولت البال راما: خلص يا شباب بكفي نق ! قمر : انا تعبانة اصلاً ما راح أقوم ( ورفعت اجريها عالكنبة ) اطلع عليها يحيى وزورها ، فهمت عليه بسرعة وزبطت قعدتها يحيى : يلا معكو ساعة لحتى تجهزوا ، اذا بتصير الساعة سبعة وما شفتكوا كلكو واقفات هون بلغي المشوار قاموا متل البرق عالغرف وطلعوا الشباب يجهزوا حالهن امجد: يا ربي دخيلك الساعة ثماني وبعدين !! نشأت : انا قربت احمض وانا قاعد امجد : ها انا سامع صوت كعب ، الله اكبر نزلت راما مع امل نشأت : يا ربي مين المزز الي هون ... يحيى ضربو على كتفو ؛ اختصر امجد : يلا تعالو معي بالسيارة يحيى : لحظة ، وين قمر امجد: خليك استناها انت . واحنا بنروح بنحجز طاولة .... الحقونا يحيى (توتر) ماشي ، روحو انتو طلعو الشباب بسيارة امجد الجديدة قاعد عالكنبة وبطلع عالساعة ...: يا ربي شو برادة دم البنات ، اطلع اشوفها شو بتعمل كل هدا ، ليكون نامت ، كانت تعبانة طلع لغرفة قمر فات بدون ما يدق عالباب كانت واقفة تحاول تسكر سحاب الفستان اطلع عليها وهوي فرحان ، كانت متل البنت الصغيرة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

يحيى ؛ بدك مساعدة !؟ لفت قمر مصدومة .... شو بتعمل هون يحيى !!!!😳😳 يحيى (بخبث) راحو كلهن وضلينا انا وانت هون ، اتأخرتي قلت اشوف مالك .... قرب عليها ... خليني اساعدك ... لفها ورفعلها السحاب ... انت كثير حلوة ... لفها لعنده... كوني عارفة اذا بتتحركي من جنبي يا ويلك صار وجها احمر وراسها بالأرض .. ؛ماشي متل ما بدك طلعت معو بالسيارة بدون ولا كلمة قمر سارحة لبعيد وبتفكر (انا كيف بدي اقيمك من قلبي وانا قلبي معلق فيك من زمان ، طب معقول هالقد انت حجر ومانك حاسس فيي ، ما بقدر ابعد عنك وقربي منك معذبني ، خايفة احكيلك الي بقلبي الاقي صد منك ، هو انا فعلا متأكدة من رفضك ، بس حركاتك معي شو معناها ، مهو يمكن يكون مع أي بنت هيك ... يا ربي راسي راح ينفجر ، الله يمرق هالليلة على خير بس ) يحيى بقلبو ( وبعدين معك يا بنت الناس وجودك معي موترني على طول وبعدك عني خيانة للعهد الي قطعتو على حالي ، اخ لو اعرف الاقي حل ، والله حاسس فيكي وما في حدا ساكن قلبي غيرك ، بس ما بدي حدا يستخدمك ضدي ، انت نقط ضعفي الوحيدة ، سامحيني قمري ) يحيى : وين وصلتي !؟ قمر : محل ما وصلت انت يحيى: متل ما فهمتك شرب ما بدي ، رقص ما بدي .. بضلك جنبي لاخر الحفلة قمر: ولي طالعة اسهر انا رجعني عالبيت يحيى : قمري رجف قلبها .. خلص متل ما بدك .. بس بتقوم ترقص معي يحيى : حاولي اختصري انا ما برقص قمر برمت بوز ولفت وجهها لجهة الشباك يحيى : يلا وصلنا انزلي قمر : ما راح انزل ، اصلاً انا جاية معك لحتى تنكد عليي .. بطلت بدي هالروحة نزل يحيى ولف لجهتها فتحلها الباب ومد ايدو .. قمري