منذ 4 سنوات
  • ما قبل الحمل
😊 #كيوبيد 😊 #الجزء_الاول اياد:ليش لهلا ما خلص الاكل و ليش ما كابة الزبالة و انت رايحة على شغلك اليوم ....شبك ساكتة ....ردي...حتى بلوزتي الزرقاء ما غسلتيا لهلأ!!! الاء:خلص لهون وبس ,ما بقا قادرة اتحملك اكتر من هيك , تعبببت اياد:انت جسمك عم يحكك و صار بدك قتلة الاء:تعااا يلااا اضربني اياد:جاااي طولي بالك علي كنت واقفة بالمطبخ وعم فرم بصل للمجدرة,ركض علي متل التور الهايج و انا حسيت حالي فقدت السيطرة على اعصابي وانفجرت متل البركان ,كبت كل الست السنين طلع ب لحظة وحدة ,مسكت السكينة و شكيتا ببطنو,حسيت بشي سخن على يدي , شفت الدم و خفت ,سحبت السكينة من بطنو فورا و زتيتا بالارض ,رجعت لورا انا و عم اتفرج عليه و عم اطلع على ايدي,حط ايدو على بطنو اياد:شششششووووو عملتي؟ الاء:اييياااد وقع على الارض و هو عم ينزف و انا وطيت لعندو الاء(تبكي):يا ربي ششو عملت !!!!!اياااد اياااد غاب عن الوعي و انا عم اصفقو على وجهو ليصحى ,رن جرس بيتي,قمت انا و متوترة و مشيت فوق سكربينتي على دمو حتى انتبهت ,شلحتا و زتيتا ,اجت على راسو الاء: نور ....يا ربي اجت نور من الروضة سكرت باب المطبخ و ركضت على الباب انا و عم مسح الدم بتيابي و فتحتو انا و متوترة الاء:اهلين ماما...فوتي ...تعي معي اخدتا على غرفة النوم و دخلتا و سكرت الباب,رجعت على المطبخ و فتحت الباب,شفت اياد بعدو بمحلو و ما في اي ردة فعل منو لا حركة و لا صوت و لا حتى نفس و يعدو عم ينزف دم,رجعت ركض على غرفة النوم ,غيرت تيابي و نزلت الشنتاية من فوق الخزانة و بلشت ضب تيابي و تياب نور و اخدت كل اوراقي المهمة ودفتر مذكراتي , مسكت ايد بنتي و نزلت من البيت بدون ما ارجع التفت لوراي ابدا ,وقفت تكسي و طلعت انا و عم ارجف و مخطوف لوني الاء:على كراجات البولمان اذا بتريد كنت طول الطريق عم اتلفت وراي و كانو حدا عم يلحقني ,نزلت و انا و ماسكة بنتي من ايد و بالايد التاني شنتاية السفر ,فتت على مكتب حجوزات الاء:اذا بتريد احجزلي مقعد العامل:على وين ؟ الاء:.....لوين....شو البولمانات يلي طالعة هلا؟ العامل :في بولمان بعد عشر دقايق نازل على اللادقية و في واحد على حلب بعد نص ساعة الاء:احجزلي على اللادقية العامل :تكرمي الاء:يعطيك العافية طلعت من المكتب و فتت على الحمامات العامة ,غسلت وجهي ,و اطلعت على ايدي كانو بعدن عم يرجفو,غسلتن عشر مرات بالصابونة,كنت عم شم ريحة نتنة منن و كانو كنت ماسكة شي نجس بايدي بس ما استغربت ,دم اشباه الرجال ريحتو بشعة بحكم انو الندالة بتجري بمجرى دمن, طلعت من الحمام انا و بنتي نور يلي كانت عم تتفرج و ساكتة ,طلعت بالبولمان و قعدت بالمقعد و حطيت بنتي على حضني,كنت ما مصدقة ايمت يمشي البولمان حتى حس حالي اني صرت بامان,بلشت الناس تطلع فيه حتى تعبى و مشي ,ارتحت كتير ,طالعت موبايلي من جزداني و اتصلت بالاسعاف ....

62 تعليقات

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#الجزء_التاني اعطيتن عنوان بيتي و كان بدي خبرن عن حالتو بس انتبهت انو اطلع فيني الرجال يلي كان قاعد جنبي و رجع دار وجهو ,تلبكت و سكرت الخط فورا و طالعت الشريحة و كسرتا انا و عم فكر اذا اياد ممكن يكون مات او سيارة الاسعاف رح تنقذو حتى سمعت صوت بنتي نور الناعم نور :ماما انا جوعانة الاء:هلأ ماما بس ننزل على اول استراحة مناكل مجهول :تفضلي الاء:لا يسلمو مجهول :اذا بتريدي خديا ,لسا معي وحدة الاء:شكرا الك

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

اخدت البسكوتة من الرجال يلي كان قاعد جنبي و اعطيتا لبنتي نور كان شاب بعمر ال 33 سنة تقريبا ,بنيتو ضخمة كان لابس قميص ابيض و بنطلون اسود و مسرح شعرو الاسود بطريقة مرتبة ,كان انيق بشكل ملفت للنظر مجهول :شو اسمك يا حلوة نور: اسمي نور مجهول :عاشت الاسامي انا اسمي ليث,شو عمرك؟ نور:5 سنين ليث:العمر كلو اطاع فيني و ابتسم ليث :الله يخليلك اياها الاء:تسلم يا رب ليث:انت من اللادقية الا الشام ؟ الاء:من الشام ليث:انا من اللادقية الاء:تشرفنا بعد ساعتين نزلنا بالاستراحة ,فتت انا و نور على الحمام بعدين اطلعت اشتريت بسكويت و عصير و قعدنا على الطاولة شوي , كان قاعد ليث على صفنا , اطلع بنور وابتسم و مد ايدو و اعطاها بسكوتة تانية ,اخدتا نور و رجعت لعندي ,رجعنا قعدنابالبولمان و تابعنا رحلتنا على محافظة ما زرتا ولا مرة من قبل و لا بعرف فيا حدا ابدا الاء:ممكن سؤال ليث:تفضلي الاء:بما انو انت من اللادئية,يعني انا صراحة هاي اول مرة بدي روح عليا و ما بعرف شي فيا ابدا ,بدي تعطيني اسم فندق رخيص ليث:اي تكرمي طالع ورقة و قلم من شنتايتو و كتبلي عليا قائمة باسماء الفنادق الرخيصة ليث:تفضلي الاء:يسلمو كتير ليث: و كتبتلك رقمي باخرة الورقة بحال احتجتي اي شي ,فيكي تتصلي و تساليني الاء:ماشي كلك ذوق ليث:انت نازلة سياحة ؟ الاء:..ايه ...تقريبا و بدي شوف اذا لقيت شغل فيا رح اشتغل ليث:ولله يعني احتمال تستقري هون الاء:...ممكن ليث:شو معك شهادة؟ الاء:.. .ما معي ...شهادة بكالوريا ادبي بس و ما كملت جامعة ليث:اممم شو حابة تشتغلي؟ الاء:اي شي ليث: طيب انا عندي وظيفة بس ما بعرف اذا بتناسبك و بتناسب الطرف التاني الاء:شو هي ؟

العضوة: 304218 , منذ 4 سنوات

كملي 😢 متابعه معك

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#الجزء_التالت ليث:انا عندي ابن اختي عمل حادث من سنة تقريبا و الحادثة سببتلو رضوض بالنخاع الشوكي و هالشي عملو شلل برجليه ,يعني فيكي تقولي مقعد و بدو مين يعتني فيه الاء:ايه؟ ليث:و تابع فترة على العلاج وتحسن شوي و صار بيقدر يتحكم بمثانتو و يحط شوية تقل على رجليه بس بعدين وقف علاج و انعزل عن العالم و حبس حالو بغرفتو و امو عم تحاول اطلعو من يلي هو فيه بس ما عم تقدر,و كل ما تجبلو حدا يساعدا فيه بتصيبو نوبات غضب ,و بقلا ما بدي حدا يشوفني هيك و يشفق علي الاء:اووه الله يشفيه يا رب , بس اذا تحسن ليش وقف علاج؟ ليث: كانو عذبو ضميرو بس حس حالو انو ممكن يرجع يمشي و يتابع حياتو لانو الحادثة .....على كل حال انا ما بدي فوت بهيك تفاصيل هون ,بقا اذا انت بتشوفي حالك خرج تقومي بهالمهمة ,رقمي صار معك,حكيني و طبعا المنامة ببيت اختي ,بيتا كبير و طابقين الاء:طيب بس انا يعني متل ما شايف معي بنت صغيرة ,ما بعرف اذا بناسبا لاختك هالشي ليثء:انا رح خبرا عنك و انت فكري.... الاء:انا موافقة ليث:طيب ممتاز معناها اعطيني رقمك الاء:انا بحكيك بعد يومين و بشوف شو صار معك ليث:اوك ماشي ,ما عرفت اسمك؟ الاء:اسمي ...اسمي...الاء

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

ليث:حضرتك متزوجة؟ الاء(مرتبكة):أي , لا , قصدي يعني كنت متزوجة,انا هلأارملة ليث:اممم شو عمرك؟ الاء:27 سنة ليث:العمر كلو انا 35 سنة وكنت متزوج ,انا مطلق حاليا الاء:عندك اولاد؟ ليث:ايه ,عندي صبي واحد عمرو 10 سنين الاء:الله يخليلك اياه ,هو معك الا مع امو؟ ليث:تسلمي يا رب,هو معي ,امو متزوجة برا البلد بس تركتو عند عمتو ميرفت بسفرتي على الشام,هاي وصلنا صف البولمان و بلشو الناس ينزلو ,نزل ليث و انا نزلت وراه انا و بنتي نور,اخدت شنتايتي ومشيت ورا الناس حتى طلعت من الكراج,وصلت على الشارع الرئيسي و بدي اخد تكسي , لمحت ليث عم يسوق سيارة ,وقف جنبي و نزل ازاز الشباك ليث :الاء ...اطلعي لوصلك بطريقي الاء:لا شكرا باخد تكسي و بتابع لحالي ليث:ماشي ,ناطر اتصالك الاء:ماشي ,الله معك وقفت تكسي و طلعت و قلتلو للشوفير اسم فندق من الورقة يلي اعطاني اياها ليث ,وصلت على الفندق ,حجزت غرفةلمدة يومين,حطيت تيابي بالغرفة و نزلت لاشتري سندويش لاكل انا و نور ,شفت محل فلافل ,اشتريت سندويشتين و انا راجعة فتت على محل موبايلات و اشتريت شريحة ,انا و واقفة عندو ,ضربت عيني على التلفزيون و شفت المذيعة عم تعطي نشرة الاخبار المحلية ا المذيعة :زوجة تطعن زوجها بمنطقة البطن و تفر هاربة لتتصل بعد ساعة و تتطلب له سيارة الاسعاف ,مصادر من المشفى اطلعتنا على حالة الزوج الحرجة جدا .... صار كل يلي بالمحل يضحكو على الخبر -لا حنونة قتلتو للزلمة و بعدين طلبتلو الاسعاف

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

هدول النسوان ما الن امان ,بيطعنوك اول ما تبرملن ضهرك اختنق صوتي,اخدت الشريحة و طلعت بسرعة من المحل ,وقفت سندت على الحيط انا و عم ابكي و خايفة انو يموت اياد و انلقط و اتحاكم مؤبد, رجعت على الفندق و بقيت فيه ما كنت اطلع منو الا اذا بدي اشتري اكل , كنت كل يوم حط راسي على المخدة بالفندق , اتذكر اياد و كيف قتلتو و كيف اطلع فيني هو و عم يتوجع و كيف وقع على الارض و تذكرت ايامي انا و اياه اول ما خطبنا و اول ما تزوجنا ,كنت قوم من نومي و افتح دفتر مذكراتي و اكتب , ليش وصلنا لهون و كيف وصلنا ما بعرف, يمكن الغلط مني او منو , قعدت مع حالي انا و عم راجع حساباتي مع حالي و احسب انا شو عطيت بهالزواج و شو اخدت ,و اتذكر مواقف كتيرة بيني و بين اياد يلي كان كل سنة عن سنة عم يصير اسوأ و يعاملني متل الجارية و انا اتحمل و اصمت الصمت القاتل, كان فترة الاسبوع كفيلة الي بانو اعرف انو صمتي الو يد بالمعاملة يلي صار اياد يعاملني اياها و خاصة بالسنوات الاخيرة ,بتذكر نصائح امي الذهبية يلي متوارثتا من اما و اجدادا وقت قعدت معي قبل عرسي بيومين ام كريم: يا بنتي لازم تصبري على زوجك بالحلوة و المرة و ما طالبيه ابدا فوق طاقتو و حاولي تصوني قرشو و ما تقصري اتجاهو ابدا حتى لو مرضتي ما تبينيلو ابدا انك مريضة و الرجال بحب المرة يلي بدللو ما يلي بتدلل عليه اوعى ترفعي صوتك و ما تسمعي الناس فيكيو ما تخالفيه بالراي , على كل شي قليلو امرك تاج راسي,اذا عصب ما تردي بوجهو ابدا , و معلش سايريه بالكلمة الحلوة و ما تخليه ينام زعلان منك و ما غلط انك تتنازلي و تراضيه حتى لو الحق معك بالاخير ما في كرامة بين المرة و زوجا

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

مافي كرامة بين المرة و زوجا هيدي كانت اخطر نصيحة اعطتني اياها امي و ودتني للهلاك او يمكن الغلط مني اني اسات فهم كل هالنصائح يلي طبقن بحياتي الزوجية و زيادة ,كنت بعشقو لاياد و بتنفسو و لو حتى قلي اللبن لونو اسود كنت رح قلو اسود من الليل , و رغم انو كانت امو تتحكم فيني كيف بدي عيش و ايمت فيق و ايمت نام حتى تفرض علي خدمتا 7 ايام بالاسبوع , كنت نفذ من تم ساكت كرمال زوجي بس بعد ما حبلت ببنتي نور و كان وحامي صعب , خفت زياراتي لعندا و و علقت انا و اياد من ورا هالموضوع و ضربني لاول مرة و جبرني روح و اعتذر من امو , سكتت و رجعت اشتغل بخدمة حماتي , بس رجع بعد فترة ضربني مرة تانية ليش ما رحت لعند اختو و ساعدتا بعزومة بيت احمى بنتا و انا كنت ولدانة من شهر و نص بس , صار يضربني بكل مرة بتكون فيها حماتي او حدا من بنات حماي ما رضيانين علي, و انا اسكت و سامح و ساير على حسابي و كرمال بنتي ,باالسنة التالتة من زواجي مر زوجي بظروف مادية صعبة و انكسر و صار عليه ديون وبعتلو دهبي و ما كفاه , تبرعت بانو ادينلو من اهلي بعد ما كل اهلو سحبو ايدن و رفضو يدينوه, وبقي سنتين يماطل بدين اهلي مع انو وضعو تحسن و وقف على رجليه

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

طالبتو كتير و اكلت ضرب كتير كرمال هالموضوع حتى قررت اشتغل و سدن مع انو هو ما بحب شغل المرة بس وقت خبرتو انو رح اشتغل لسد دينك وافق فورا, صرت اشتغل بمحل حلويات حتى سديتن لاهلي كل دينن على مدة سنتين , بعد السنتين بقيت عم اشتغل و حط كل راتبي على البيت و شاركو بدفع فواتير الهاتف و الكهربا و المي ,حتى بلش يسحب ايدو من كل شي حتى اتبرى من مسؤولية البيت و اعطالو و متطلباتو , كان أي شي يعطل بالبيت اركض صلحو فورا بدون ما ادخل بنقاش معو, حتى اللمبة المحترقة و جرة الغاز كنت انا بدلن و ,وصلت لمرحلة صرت كب الزبالة وقت بنزل على شغلي الصبح كرمال ما يوسخ ايديه و يخرب منظرو , بعد كل هالشي يلي عملتو كرمالو اكتشفت انو عم يخوني مع صبية عمرا 20 سنة و وقت واجهتو ,اول جملة قلي اياها اياد:ليش انت معتبرة حالك انثى ههههههههه, انت محسوبة علينا بعد كل شي قدمتو, بعد كل هالتنازلات ,بعد كل هالتعب , اتهمني بانوثتي و خاني, كنت غبية بجدارة , لعبت دور ما الي و دعست على حالي و كرامتي و كرمال شو ؟ كرمال يقول عني زوجة مثالية و بطلة , كرمال يزقفلي و يثني على قوتي و قدرة تحملي او لانو كرمال عبي محلو الفاضي , بقيت هالجملة يلي كانت متل الكف على وجهي عم طن بداني لحد هلأ, لحد الوقت يلي انفجرت فيه و طلعت عن صمتي و قتلتو, قتلتو حقد و كره سنين حابستن بقلبي , تركت القلم و اطلعت على ايدي و رجعت رفعت راسي , اطلعت على الشوارع و الناس , فتحت الشباك و تنفست ,حسيت حالي ما زعلانة من فكرة انو اياد ممكن يكون ميت هلا بس كنت خايفة انو انحبس و اترك نور لحالا بلا ام و بلا اب , التفت على نور و شفتا نايمة , بكيت كتير بعدين لبست علي و نزلت على السوبر ماركت القريبة من الفندق الاء: ممكن الهاتف شوي حطيت السماعة على داني انا و متوترة و مترددة و عم اضرب باصابعي على السماعة و عم ارجف و ايدي التانية على قلبي يلي عم يخفق بسرعة و اتصلت فيه ,كنت خايفة اسمع صوتو بس كنت بتمنى اسمعو حتى ارتاح .......

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#الجزء_الرابع رد علي بصوتو المقزز اياد: الوو.....الو....ردو ...مين معي سكرت الخط بوجهو و انا عم ابتسم الاء: متل القط بسبع ارواح انبسطت كتير انو بعدو عايش , اطلعت على الفندق انا و حاسمة امري و اتصلت ب ليث كرمال اسالو عن الوظيفة ليث:اهلين الاء كنت ناطر اتصالك ,انا حكيت اختي و ما عندا مشكلة الاء:منيح ,ايمت بقدر بلش؟ ليث:ايمت ما بدك ,اذا بدك بكرا بجي باخدك على البيت , بيت اختي صاير بالريف تقريبا ما بنص البلد الاء:اي احسن ,...انا ما بحب زحمة البلد ليث:ماشي موعدنا بكرا انشالله تاني يوم اجا ليث بسيارتو و طلعت انا و نور ,بعد 45 دقيقة وصلنا ,نزلنا من السيارة ,نزل ليث و حمل شنتايتي ليث:تفضلي من هون كان البيت عبارة عن طابقين و حولين البيت شجر برتقان و زيتون نور:ماما وين نحن؟ الاء:نحن جاين زيارة عند خالتو رح نقعد هون فترة

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

فتت على البيت انا و متلبكة ,استقبلتني من الباب مرة اربعينية ,بيضا,عيوناعسليات فاتحين وممشوقة القامة مرتبة شعرا بطريقة ناعمة و بسيطة ميرفت:تفضلي اهلا و سهلا ,انا اختو ل ليث ,اسمي ميرفت الاء:اهلين فيكي انا الاء و هاي بنتي نور فتت قعدت على الكنباية بالصالون و انا عم اطلع حولي , حط الشنتاية ليث و استأذن و راح ميرفت:انا حابة احكي معك عن وضعو لزين قبل ما تتعرفي عليه حتى تعرفي كيف تتعاملي معو الاء:تفضلي بس انا عندي فكرة بسيطة من ليث ميرفت:تمام , ابني زين حساس كتير و بعد ما صار معو هالحادثة و الكل تعاطف معو ,حس حالوا نو صار موضع شفقة للعالم و الشي يلي تعبو اكتر انو معتبر حالو هو المسؤول عن وفاة ابوه لانو هو يلي كان سايق السيارة و نفسيتو بتهمني لانو النفسية الا دور كبير بالعلاج و انا امو حاولت كتير لطلعو من اكتئابو حتى جبت ناس مختصين نفسيين بس رفض يتعاطى معن و يقعد معن ,الو ما يقارب الشهرين ما طلع من غرفتو الاء:الله يرحمو لزوجك, البقية بحياتك ميرفت:تعيشي,لهيك انا بدي منك طولي بالك عليه الاء:رح حاول بيلي بقدر عليه بس ممكن اعرف شو مهمتي بالضبط؟ ميرفت:بدي تعتني فيه ,انا ما كل الوقت بالبيت لانو بعد ما مات زوجي انا استلمت الشغل من بعدو و طبعا ما رح تكوني لحالك ,في ابو وفيق يلي بشتغل بالارض و هو يلي بفوتو عالحمام و في مرتو ام وفيق هيدي مهمتا البيت و الطبخ , انت بس بدي تعطيه ادويتو بانتظام وتبقي جنبو بحال لزمو شي , و تسايريه لانوا كيد عم يعاني من الوحدة الاء:ماشي ميرفت:بالنسبة للراتب ... الاء:ست ميرفت خليني جرب بالاول بعدين منحكي بالراتب ميرفت:ماشي حياتي ,تفضلي معي على غرفة زين اطلعت ببنتي نور الاء:ماما خليكي هون شوي و برجع ميرفت : هيدا اسنسير , عملناه كرمالو , بحال بدك تنزليه لتحت الاء: اي

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#الجزء_الخامس طلعت انا و الست ميرفت على الطابق التاني ,دقت دقتين على الباب و فتحتو ,انا فتت وراها ميرفت:زين...زين وقفت جنب ميرفت و ضربت الشمس بعيني , غمضت عيوني شوي و شفت هيئة شاب قاعد على كرسي متحرك و عاطينا ضهرو و انا كنت مفكرتو صبي عمرو بال 17 سنة ميرفت :في حدا حابب يتعرف عليك زين :ما بدي اتعرف على حدا ,خديه و اطلعي لبرا اشرتلا بايدي لست ميرفت تطلع و تسكر الباب وراها و تتركني لحالي معو ,لبت رغبتي ميرفت بعد تردد مخيف ما عرفت سببو الا بعد لحظات قصيرة زين : اغبيا الاء:احم احم زين : مين هون ؟ الاء:مين بدك يكون هون ؟ا زين :ماااااا بدي حدا الاء : معناها اعتبر انو ما في حدا رحت قعدت على تختو انا و ساكتة و هو بقي داير ضهرو و صافن بالمنظر يلي ورا ازاز البرندا , بقينا على هالحالة نص ساعة حتى قمت انا و وقفت وراه حتى اتفرج على المنظر يلي سارح فيه الاء:اللللله يا سبحان الخالق , هاي اول مرة بشوف هيك منظر حلو كتير , كيف اشعة الشمس ضاربة على سطح البحر ,بتعرف انو نعمة البصر هي النعمة يلي ما فينا بلاها زين : ا طلعي برا الاء: انا ما واقفة هون كرمالك , انا عم اتفرج على البحر , هاي اول مرة بشوفو , عمري 27 سنة و من قبل هاي اللحظة ما كنت شايفة البحر الا بالصور بس الواقع مختلف زين: اطلعي شوفيه برا غرفتي الاء: بظن انك انت اخد الاطلالة الافضل بالبيت زين : عم قلك اطلعي لبرااااا , انقلعي

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

فتل لعندي و وجهو احمر ,و دفشني بعيد عنو هو و عم يصرخ فيني , مسك كاسة المي يلي كانت جنبو على الطاولة و ضربا بالحيط جنبي , نزلت على الارض متكسرة , انا ارتعبت و رجعت لورا بعد هيك تصرف مفاجىء من زين , اطلعت عليه انا و ما قادرة فتح عيوني من االشمس وطيت على الارض و قمت قطعة ازازة مكسورة و حطيتا بين ايدي و ضغطت عليا انا و عم قرب لعندو , كان شاب بعمر ال 23 سنة تقريبا, شعرو دهبي مصفف لورا و جمال عيونو زمرد ما فرقو عن جمال المنظر يلي كان سارح فيه و كانو عيونو اية بالجمال , ما ممكن حدا يطلع فين و ما يبقى اسير بسحرن الاء: اطلع فيني منيح ,انا كل وضعك ما بهمني , مشلول اعمى اخرس شو ما كنت , انا ما اخصائية نفسية و ما معي شهادات ولا فتت جامعات و ما بعرف اصلا كيف برفعو من معنويات الشخص المكتئب و المجروح لانو انا اصلا مكتئبة و مجروحة , بس انا موجودة هون لاشتغل و اخد مصاري و عيش و عيش بنتي يلي ما الها غيري,يعني مضطرة اتحمل غضبك الطفولي حتى لو قلعتني مية مرة انا رح ابقى هون و للمرة الالف ما كرمالك , كرمال بنتي و ماطالبة منك تسايرني و تشفق علي لانو انا قوية كتير وما بدي شفقة حدا لدرجة بجرح حالي بايد و بداويها بالايد التانية فتحت ايدي و تركت الازازة توقع مني و الدم عم ينزل على الارض و هو عم يطلع فيني مذهول الاء: ... اسمي الاء مديت ايدي لسلم عليه , مد ايدو بعد تردد و سلم —------------------------------------------------------------------------------------------- سلمنا على بعض بالدم و كانو اتحدنا و صرنا جسم و روح وحدة ,غبش نظري حطيت ايدي على وجهي و بكيت بحرقة و وجع , هبت ريح قوية و انفتح الشباك ,مسحت دموعي و ضحكت —------------------------------------------------------------------------------------------- الاء: و هلا عن اذنك , بدي غسل ايدي و لفا برمت ضهري و فتحت الباب , شفت خيال الست ميرفت و بعدين سمعت صوت دعسات رجليا عم تنزل لتحت , لحقتا انا و شادة على ايدي , شفتا قاعدة جنب نور الاء: بس وين الحمام ؟

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

ميرفت : من هون , خير شبا ايدك؟ الاء: وقعت الكاسة من ايدي و انا عم لم الازاز جرحت حالي ميرفت ؛ سلامتك , رح جبلك شاش تلفيا فتت غسلت ايدي و لفيتا ,بعدين طلعت لميت الازاز المكسور , كان زين بعدو بمحلو الاء: بتوقع من جنتلمان متلك انو يعتذر مني على الشي يلي عملو معي من شوي زين: ما عملت معك شي, انت يلي جرحتي ايدك بايدك الاء: بس انت رميت الكاسة بوجهي و كنت رح تصيبني لو ما بعدت على جنب زين: لا انا رميتا على الحيط الاء: ما تبرر ,قول انك اكبر من انو تعتذر لوحدة بتشتغل عنكن زين: لاا نا ما بفكر هيك الاء : اممم واضح زين: طيب , انا... بعتذر الاء: حصل خير مسحت الدم و نزلت , دلتني ميرفت على غرفتيي يلي كانت جنب غرفة زين ,فتت ضبيت تيابي و تياب بنتي نور ,بعدين انزلت لتحت و شفت رجال اربعيني اسمو ابو وفيق و معو صبي صغير اسمو معاذ و عرفت بعدين انو بكون ابنو ل ليث ابو وفيق:فوت يلا غسل ايديك الاء:يعطيك العافية ابو وفيق: الله يعافيكي ,انت الاخصائية النفسية الجديدة؟ الاء: لا , يعني انا موجودة هون كرمال زين , بس ماني اخصائية ابو وفيق : اهلا و سهلا فيكي التفتت على صوت معاذ عم يحكي مع بنتي نور معاذ: شو اسمك انت ؟ نور : نور ابو وفيق: هاي بنتك الاء: ايه