بنات انا صار قاطعة دورا عندي 2 يوم دورتي بدات ب28 شهر5 هل ممكن اكون حامل. مع لعلم عندي تكيس مبايض حديث
حللت بس ماطلع غير خط طمنوني صبايل الي عندا علم طمني
اقرأ المزيد...
نسبة الماء عندي 3 وانا في نهاية السابع في الاسبوع 30+2 حد مرت بنفس التجربة وماهو الإجراء يلي لازم أخذه عشان انقذ الجنين وهل نقدر نواصل بيها للشهر التاسع لو وحده صار معها كذا تشرحلي مش فاهمة الموضوع
اقرأ المزيد...
بنات أنا توني بالأسبوع الرابع و ذابحتني اللوعه شنو حلها انقذوني و التعب و الام الظهر و البطن
اقرأ المزيد...
أنا توني اكتشفت اني حامل هل أعيد التحليل الرقمي واروح لدكتوره أو انتطر؟
اقرأ المزيد...
بنات استفيدوا من البرنامج اكثر واعرفوا نظام وقوانين البرنامج من هادي البنت زمن النسيان وتبان حبوبه الله يحفظها
اقرأ المزيد...