1 hour ago
  • حديثي الولادة
ابني عمره سنه وسبع اشهر وهالكني بالنوم بفوت الساعه عشرا ببلش بنيمو بيضل لل 11 او 11 ونص ليفغل وجربت فيقو بكير ونيمو قبلوله بكل الاوقات بعني جربت من ال 12 لل2 قيلوله وجربتها ساعه وجربتها من 12 لل1 وكربت الغيلوا القبلوله ومامشي الحال سو اعمل

1 تعليقات

العضوة: 713353 , 1 hour ago

السكر بعد ال٥ ممنوع بكل اشكالو عصائر شوكولاتات حلويات فقط مي و حليب و لازم يفيق بكير يوميا الساعة ٨ نص او ٩ بالكثير و ينام ساعة وحدة بس من ١٢ لل١ او ١. و نص و بعدين يضل سهران و يتعشى ٨ و نص و يفوت ينام ٩ هذا نظام ابني ممشيتو عليه من عمرو طبق السنة و الحمدلله ساعتو البيولوجية اتبرمجت على هالنظام حتى لو بنام ١١ بالليل بفيق ٨ او ٨ و نص لحالو