السكر بعد ال٥ ممنوع بكل اشكالو عصائر
شوكولاتات
حلويات
فقط مي و حليب
و لازم يفيق بكير يوميا الساعة ٨ نص او ٩ بالكثير و ينام ساعة وحدة بس من ١٢ لل١ او ١. و نص
و بعدين يضل سهران و يتعشى ٨ و نص و يفوت ينام ٩ هذا نظام ابني ممشيتو عليه من عمرو طبق السنة
و الحمدلله ساعتو البيولوجية اتبرمجت على هالنظام حتى لو بنام ١١ بالليل بفيق ٨ او ٨ و نص لحالو
العضوة: 713353 , 1 hour ago
السكر بعد ال٥ ممنوع بكل اشكالو عصائر شوكولاتات حلويات فقط مي و حليب و لازم يفيق بكير يوميا الساعة ٨ نص او ٩ بالكثير و ينام ساعة وحدة بس من ١٢ لل١ او ١. و نص و بعدين يضل سهران و يتعشى ٨ و نص و يفوت ينام ٩ هذا نظام ابني ممشيتو عليه من عمرو طبق السنة و الحمدلله ساعتو البيولوجية اتبرمجت على هالنظام حتى لو بنام ١١ بالليل بفيق ٨ او ٨ و نص لحالو