6 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات اللي سهرانة وماجايها نوم تعالو ندردش 😂

514 تعليقات

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

@user-1833527 انا تشرفت بمعرفتك والله وانا عطول ملل اصلن ماعندي اصدقاء ابدن ولا حواليي حدا

العضوة: 1833527 , 2 hours ago

عادي نكون صديقات ونكون نتكلم ونفضفض ونعجن ازوجنا هنا حتا إذا ماعملو شي عادي وان شاءاللة ربي يسامحنى 🤣

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

أكيد اصدقاء وخوات انشالله هنن بدون مايعملو شي بيرفعو الضغط

العضوة: 1833527 , 2 hours ago

الي الشرف والله نكون خوات

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

تسلميلي حبيبتي ❤

العضوة: 1808535 , 2 hours ago

@user-2330719 اجيت انا كمان فطمت بنتي صرلي تقريب التلات اشهر بس ماعم يصير حمل ولهلق في حليب في صدري

العضوة: 1833527 , 2 hours ago

بنام أن شاءاللة ملتقين ع خير يارب ♥️

العضوة: 2198118 , 2 hours ago

ردولي لو سمحتم القيصري قبل الاسبوع 40 بكم تكون

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

قومي ارتاحي يمكن السهر مو مفيد بحالتك وانتي الله يريح قلبك يارب ويطعمك اللي ببالك جوالي رح يفصل ورح تنقطع كهرب خليني نام احسن مانام بل عتمة 😂تصبحي على خير 😍

العضوة: 1833527 , 2 hours ago

اي والله بس شسوي مافي نوم بحاول أنام أن شاءاللة تضبط معي 😅

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

@user-1808535 هلق جيتي كنتي تبكري ههههههه امزح حبيبتي انا قالتلي دكتورة بدي كم شهر ليرجع جسم طبيعي بس الله طعمني احمل بسرعة كل وحدة شكل وجسم

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

@user-1833527 انشالله طفي تلفون وضو بتنامي سلام

العضوة: 2332294 , 2 hours ago

🤚جيت بنات أنا في بداية الثاني دخلت الاسبوع السادس بس مغص خفيف والم بالصدر طبيعي مافي غثيان

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

شو قصة بنات هلق جيتو وقت نوم ههههههه رح يفضى تلفوني