6 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات اللي سهرانة وماجايها نوم تعالو ندردش 😂

514 تعليقات

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

@user-2332294 طبيعي قلبي ❤

العضوة: 1370897 , 2 hours ago

لاتجلدي حالك هاد كلو نصيب بعدين فيكي تطلبي هيباما بتهتم فيكي وبالولد ليه محملة الامور اكتر من طاقتك روقي كلشي بالدنيا نصيب احمدي ربك عالنعمة وربك بقويكي ان شاء الله انا اللي ولدت ابني معك 🥰

العضوة: 1370897 , 2 hours ago

مساكن صبايا ❤هبة فلسطينية سورية ☺️ وجاية لان عم ننشوي من الشوب ومو جاييني نوم 😓

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

@user-1370897 هلا نورتي وشرفتي

العضوة: 1370897 , 2 hours ago

نورك حبيبي شو عم تعملو لتبردوا عحالكن امانة نار عنا اول مرة بيجي هالشوب

العضوة: 1833527 , 2 hours ago

يا هلا فيك ليه مافي كهرباء

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

@user-1370897 والله حاليا مروحة وجو عادي تقريبن مافي شوب انا بتغطا والله

العضوة: 1808535 , 2 hours ago

@user-2330719 😂😂لك شو بدي قلك مابعرف رحت فاصل ورجعت

العضوة: 1833527 , 2 hours ago

مقدر اروح وانتو تتكلمو صعب حاولت وفشلة 😅🤣🤣كفاية دقيقه محاولة فاشله

العضوة: 1370897 , 2 hours ago

اكيد في و٣ مراوح بس موجة حار اول مرة بتضرب اوروبا استوينا ومافي مكيفات مقطوعة من السوق 😥

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

@user-1808535 يخرب بيتكون ماعم اقدر سكر ونام رح تطفي كهرب بخاف خلص رايحة لا تحكو نههههه بمزح كرو عكيفكون

العضوة: 1808535 , 2 hours ago

حتى عندي والله شوب كتير كمان مشغله مروحه

العضوة: 1370897 , 2 hours ago

انتي بسورية؟ لحتى تطفي الكهربا

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

@user-1833527 ههههههه وانا والله