3 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات اللي سهرانة وماجايها نوم تعالو ندردش 😂

387 تعليقات

العضوة: 2332221 , 2 hours ago

السلام عليكم بنات انا حامل بالسابع وجاني اكتئاب وضيقه مو طبيعيه لدرجة يومين او ثلاث م انام في احد صار معاه كذا

العضوة: 2003425 , 2 hours ago

وأنا سوريا عايشه بالكويت سهرانه وملانه حامل بشهر الثاني وعندي أربع أطفال

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

@user-2332221 ياروحي يمكن طبيعي وروحي على دكتورة شرحيلا اذا قي شي مدايقك

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

@user-2332228 ماشاء الله من 3 شهر بين انا قالتلي تعالي برابع وبنتي اولة بين بل خامس الله يتمم لك عخير

العضوة: 2003425 , 2 hours ago

وعليكم السلام عادي يقلبي عشان الثقل وتعب والشهر السابع طويل تحسي بالملل

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

@user-2003425 اهلين فيكي حبيبتي نورتي

العضوة: 2003425 , 2 hours ago

بنورك حبيبتي

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

@user-2332221 انا حتى عم حص بتعب وحزن دايمن وقلة نوم من شهر 2 لهلق

العضوة: 2003425 , 2 hours ago

بنات بدي اسألكم شو ررأيكم الاستقرار بسوريا

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

كلكون سهرانين ملل ولا شي غير

العضوة: 1833527 , 2 hours ago

السلام عليكم ❤️ كيفكم

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

@user-2003425 صعب بس اذا اهلك وناس حواليكي هنيك رح يكون عادي وتفرحي وخاصتن اذا استقريتو ببيت

العضوة: 2330719 , 2 hours ago

@user-1833527 هلا وعليكم السلام نورتي

العضوة: 2003425 , 2 hours ago

أنا نيمت الولاد وقاعده اجمع افكاري وطاقه ل بكره 😂

العضوة: 1833527 , 1 hour ago

النور نورك حبيبتي