1 hour ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
باي اسبوع افضل ينعمل رباعي الابعاد؟؟

7 تعليقات

العضوة: 2241378 , 1 hour ago

عل اربع شهور

العضوة: 2224238 , 1 hour ago

@user-2241378 اذا بدي يبين ملامح الوجه متل يلي بالصوره يعني باي شهر بالرابع كمان؟

العضوة: 2218904 , 1 hour ago

بالشهر السابع الملامح تكون واضحة

العضوة: 2109590 , 1 hour ago

@user-2224238 من لاسبوع 22الي لاسبوع 24

العضوة: 2224238 , 1 hour ago

@user-2218904 رحت يوم بنتي بالسابع مارضيت تصور قال لازم قبل

العضوة: 2224238 , 1 hour ago

@user-2109590 انا عم قول هيك كمان

العضوة: 1726649 , 1 hour ago

من بعد ٢٢ اسبوع