الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
نقص الماء الشهر السابع
نقص الماء الشهر السابع
1938125
1 hour ago
ما قبل الحمل
5 تعليقات
نسبة الماء عندي 3 وانا في نهاية السابع في الاسبوع 30+2 حد مرت بنفس التجربة وماهو الإجراء يلي لازم أخذه عشان انقذ الجنين وهل نقدر نواصل بيها للشهر التاسع لو وحده صار معها كذا تشرحلي مش فاهمة الموضوع
5 تعليقات
العضوة: 1938125 ,
1 hour ago
رفع
العضوة: 2214061 ,
1 hour ago
ليش شقد لازم تكون الماء الجنين
العضوة: 2302546 ,
1 hour ago
جدا قليلة ايش قالو لك بالمستشفى ؟ ا
العضوة: 1938125 ,
19 minutes ago
@user-2302546 على صورة دوبلر ومراجعة بكرا تحدد وضعي
العضوة: 1938125 ,
18 minutes ago
@user-2214061 يقولوا بين 5ل25 كحد أدنى واقصى
العضوة: 1938125 , 1 hour ago
رفعالعضوة: 2214061 , 1 hour ago
ليش شقد لازم تكون الماء الجنينالعضوة: 2302546 , 1 hour ago
جدا قليلة ايش قالو لك بالمستشفى ؟ االعضوة: 1938125 , 19 minutes ago
@user-2302546 على صورة دوبلر ومراجعة بكرا تحدد وضعيالعضوة: 1938125 , 18 minutes ago
@user-2214061 يقولوا بين 5ل25 كحد أدنى واقصى