بنات الي طلعو حوامل بشهر رمضان عرفتو جنس الطفل؟
شفت حديث يقول انه الي تحمل برمضان يكون ولد صالح بتاكد لاني ماعرفت للحين وحماس وتوتر شاركوني😭
اقرأ المزيد...
كيف اتخلصتو من الالتهابات الفطرية تماما خايفه منها سببت لي ولادة مبكرة في حملي السابق الله يعوضني
اقرأ المزيد...
انا اجهضت شهرين حمل وما فيه نبض وان شاء الله الله يطعمني الذرية الصالحه والله يعطي كل مشتهي يارب
اقرأ المزيد...
بنات انا نهاية الشهر الرابع
جربت جهاز نبض الجنين المنزلي وطلع لي نبض اسفل البطن جهة اليمين ، وفي نفس الوقت حطيته على الجهة اليسار وطلع لي بعد نبض 🤔
احد صار معه كذا ؟
اقرأ المزيد...
انا حامل الي اربع اسابيع شافتني. دكتورة قالتلي الحمدالله في كيس حمل بس صغير كتير بقا بكبر مابكبر علم عند الله طمنوني شو يعني🥹قلقانة كتير
اقرأ المزيد...
بنات انا حللت وحامل والرقمي ٧٥ وبعدين عدته وصار ٢٧٥ وبعد اسبوع تقريبا صار ٦٨٠ وقالوا انه ٦٨٠ ذي انه ضعف وكذا ونومون
اقرأ المزيد...
بنات انا لما اجهضت مرتين توقف النبض فالاسبوع الثامن سويت فحوصات التخثر مع الاجسام المضادة والغدة وكلها سليمة لذلك قالو لازم اخذ ابر سيولة وقاية وفي نفس الوقر فيه فحوصات ثانيه مثل كروموسومات وفحوصات الزوج ماسويتها هل ضروريه !؟ الي مرت بمثل تجربتي تفيدني لاني خايفة مابغي اكرر الاجهاض
اقرأ المزيد...
نقص اعراض الوحم في الشهر الثاني بيخوف ولالا اقصد عندو علاقة لحياة الجنين ولالا.نقصت عندي العراض مو مثل أقبل واش يعني
اقرأ المزيد...
من فضلكن امهات طمنوني آخر دورة عندي 19افريل وانا في الاسبوع التاسع بس من يومين خفت اعراض الوحم بقات حاجة قليلة وانا متخوفة هل هذا طبيعي
اقرأ المزيد...
بنات هذا اخر تيست سويته اليوم العصر واللون غمق شوي عن الي قبله متى اسوي التيست الثاني بنفس اليوم وله انطر لباجر
اقرأ المزيد...
بنات عندي الم اسفل الظهر من الجنب اليمين من دخلت الشهر الثالث قبل امس شالسبب؟ موعدي بعييييد
اقرأ المزيد...
ف الاسبوع السادس ظهر كيسين حمل واحد فيه نبض والاخر فارغ
مين حصل معاه كدا يا بنات وظهر نبض الكيس التاني متاخر هل ف أمل ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا فالاسبوع الخامس وعندي ضيق فالتنفس وتعب والم بالقدمين ايش السبب
اقرأ المزيد...