انا في آخر الشهر السابع الأسبوع 30+2 وماء الجنين ناقص جداً وقارب ينشف قالت الدكتورة نسبته 3
من مرت بنفس وضعي ومتى ولدت وكيف جنينها انولد وعاش او صارله شي ياريت تفيدوني بتجاربكم
اقرأ المزيد...
بكره اخر يوم لي فالتاسع ايش اسوي اذا ما في ولاده وايش ممكن يسوون لي المستشفى هذا ثالث حمل لي واول مره اخذ التاسع كله
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا رحت السونار بالاسبوع ال١٥ و ٣ ايام وقالت ولد ١٠٠٪ بعدين رحت اليوم بالاسبوع ال١٨ قالوا ٨٠٪ بنت
كيف كذا 😁
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل صار لي 5 اسابيع و 4 ايام يدة الباب ضربة عظمة حوضي اليمين هل هناك ضرر لا سمح الله ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل واخر دوره ٢٠ مايو يبين الكيس ونبض اذا راحت الدكتورة واحد راح وبان ؟؟؟
اقرأ المزيد...
بنات سويت اشاعه التفصليه قال الدكتور في اتساع في كلية الجنين اليمن بسيط ان شاءالله
طمنوني خايفه كثر اول مره يصير كذا
اقرأ المزيد...
سلام عليكم
شنو افضل حبوب مكمل للحامل مايسبب ترجيع صرفوا لي حبوب وسببت لي ترجيع وانا عندي تقرحات ف المعده
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل بالاسيوع الخامس يدة الباب ضربت عظمة حوضي اليمين هل فيه ضرر لا سمح الله؟
اقرأ المزيد...
٢٠/٩/٢٠٢٥ اخر دوره اللي قريب او مثل هالتاريخ
تبشرنا ولدت او بعدها ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دورة كانت ٢/١٠ هيك بكون بي شهر وبي اسبوع ؟
اقرأ المزيد...
بنات اول مرا اجتني الدورة ب ١٤ الشهر وضلت ل٢٠ الشهر بس كانت كثير خفيفة تبقيع وصار جماع يوم ٢٠ الشهر
واليوم ٢٦ الشهر اجتني الدورة كمية كبيرة مثل الدورة النظامي انصحوني ايش ساوي انا بستخدم ادوية منظمة للدورة كف مريم وفيها فيتامينات وكذا انصحوني شو اعمل
اقرأ المزيد...
..دكتورة،انا دخلت أشعة لابني لما نكسرت ايدو وما كنت عارفة اني حامل وانا حاليا بالشهر الثاني ،شو تنصحيني اساوي وهل في خطورة
اقرأ المزيد...