بنات ايش اسوي باقي يومين واخلص الاسبوع 41 ومافي اي وجع ولاده
سويت من قبل اسبوع تخفيز يدوي نزلت لي ثلاثه ايام افرازات دم وبنيه وخلاص خايفه من الطلق الصناعي ليش ماتجي لي ولاده طبيعي تعبت اشتي اولد
اقرأ المزيد...
صباح الخير كيفكم صبيا امس سويت تحليل ماطلع شي مع انه الدوره متأخره شهر وخمس ايام
اقرأ المزيد...
انا في الربعين من عمري وانا في الأسبوع 9 أريد ان اعرف في اي يوم يدخل كل شهر
اقرأ المزيد...
كيف اتخلص من من السعال وانا حامل قد استخدمت كثير ادويه بس مانفعت انصحوني يابنات
اقرأ المزيد...
انا عندي اجهاض مرتين وما عندي اطفال وحملت و امس نزل علي دم مو كثير وانا ف الاسبوع الخامس واليوم ما شفت شي الصباح للحين حد يطمني
اقرأ المزيد...
بنات امانه ردو عليا والله خايفه
شربت حبة الطوارى بوستينور بس حملت الحمدلله هل ممكن تأثر على البيبي ؟؟😭😭😭😭
اقرأ المزيد...
هل الحمل في الشهر الرابع يكون خفيف ويخف معه الغثيان والم الاثداء
اقرأ المزيد...