امهات انا حتى المويه اذا كثرت شربها استفرغ الان بالاسبوع الثامن متى يخف علي الوحام اخاف من قل السوائل
اقرأ المزيد...
الاسبوع السادس وعندي مغص اسفل بطني طبيعي؟؟ومتى اسوي سونار؟
اقرأ المزيد...
بنات اليوم مفروض موعد دورتي وعملت هالفحص هل انا حامل ولا مفروض يكون لونه اغمق صارلي ثلاث سنين بنتظر
اقرأ المزيد...
بنات خلص الشهر التاسع واليوم بدأت في الاسبوع 42 ومافي اي بوادر ولاده ايش اسوي تعبت والله اشتي اولد هذا ثالث حمل لي وسويت قبل 10 ايام تحريض يدوي نزل بس افرازات دم وبنيه وخلاص والرحم فاتح بس سانتي
اقرأ المزيد...
بنات أنا بالأسبوع العاشر كم مرا اقدر أراجع الدكتورة بالشهر الثالث؟
اقرأ المزيد...
شريت غير هذي الثلاث انواع انواع ثانيه وبنتي بتكمل شهر وهي اذا اعطيتها اللهايه تفك فمها بقوه وتلف يمين ويسار وتبكي بشده كانها م تقدر تمسكها ع انها ترضع كويس الرضاعه بس مشكلتها بالهايه💔
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات انا حامل بالشهر بالاول و عندي بيبي عمرو 7 شهور متى اازم ابلش افطمو وهل عادي اكمل رضاعه للسنه لان مش حابه افطمو الحين
اقرأ المزيد...
بنوتات الدكتور مو متاكد بنت او ولد فالاول قال بنت بعدين قال ولد اكيد بس احس مو مصدقتو ايش اعمل؟؟
اقرأ المزيد...
الحمدلله ولدت ولد واسميته عبد المنعم عقبال عندكم بنات ربي يسهل لكم ولادتكم ويقر عينكم يارب 💙🩵
اقرأ المزيد...
بنات ولدي تقرببًا عمره ١١ شهر مو طبيعي ينام ٣ او ٤ ساعات بالكثير ويقوم يبكي وبكاء هستيري مو دلع ولا بصوت واطي تعبني بكمل الاسبوع الثالث ونومي سييييييءءءءءء 💔 ما اعتقد انه تسنين لحد يقول تسنين..
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا بالأسبوع الخامس و 4 ايام و لم يظهر النبض في سونار البطني هل هذا طبيعي
اقرأ المزيد...
بنات فحصت قبل ٥ أيام من الدوره كان الخط خفيف و اليوم باقي للدوره ٣ أيام و لين الحين خفيف عادي ؟ و متى يغمج الخط
اقرأ المزيد...