السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ماميات وكيف الحمل معاكم الله يتمم لي ولكم على خير ويجمعنا بأطفال واحنا واياهم في صحه وسلامه
افيدوني لخبيرات السونار اذا مبين معاكم ناب الجنين بنوته ولا ولد
✋️🥹❤️
اقرأ المزيد...
بداية الحمل في 4 جانفي شحال عندي من شهر و ماهو جنس الجنين
اقرأ المزيد...
انا حامل في اول اسبوع في الشهر الخامس مااحس الحركه كثير تبع الجنين برغم ده ثالث حمل هل في مشكله او لا صرت خايفه ان يكون الطفل ميت لاقدر الله ومش عارفه وهل في طرق اسويها تزيد الحركه
اقرأ المزيد...
كل ماروح على دكتورة بتقلي مو مبين وانا بنص الرابع شو ساوي ساعدوني خبيرات لبتعرفو بل ايكو تكفونن🥹🥹
اقرأ المزيد...
بنات انا في آخر شهر سادس وماء جنين كثير شكت الطبيبة في سكر الحمل وثاني قاتلي عنق رحم قصير هل يعني نولد قبل وقت
اقرأ المزيد...