بنات الكل ببحكي انو البكرية بتخلص شهرها كلو حدا عندو تجربة تانيه
اقرأ المزيد...
ماميات استخلفكم بالله تجاوبوني، انا دخلت السابع صرلي يوم واحد وزن الجنين ٨٠٠ غرام، وزنو طبيعي ولا قليل؟
وما عم بحس بحركه غير مره مرتين باليوم طبيعي؟
اقرأ المزيد...
بسألكم اللي مرت بهالشي تقولي ، هل عملتي سونار كذا مره وقالوا لك جنس وطلع وقت الولاده جنس ثاني ؟ او ممكن قالوا لك كذا مره وبالشهور الاخيره طلع غلط ؟
اقرأ المزيد...
صبايا انا في الاسبوع 29 وعم يصير معي حرقة ماعم احسن نام الليل ممكن تفيدوني من تجاربكن
اقرأ المزيد...
الان ابي اسالكم هل الشهر ثامن يبدا من31 او 32 ممكن احد يرد علي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات شلونكم ان شاء لله بخير
بشرو وين صرتو ياشهر
كيف الحمل خفيف لو ثقيل
اقرأ المزيد...
بنات صاير معي الم زي الم الدوره اسفل الضهر مع تحجر بطن صارلي ثلاث ايام ع هل حاله مع انو اخدت مسكن واشربت شي سخن ومارح الالم رحت للمستشفى قال مافي طلق ياترا ليش عم يصير معي هيك شو السبب
اقرأ المزيد...
بنات انا ب الأسبوع الأربعة والثلاثين تجيني أوجاع مثل أوجاع الدورة وبطني تتحجر شو بدي اساوي😭
اقرأ المزيد...
مساء الخير ياجميلات
كيفكم الله يهون علينا ماتبقى من الحمل يارب ويقر عينا بشوفة البيبي بسلامه وعافيه …🥰
انا بشهر السابع .. الاعراض اللي احسها الم اسفل الظهر واحس بالم اذا تحرك البيبي واوقات الم في السره اذا تحرك الم قوي كانه يشدها مادري كيف
واوقات تحجر بالبطن يصير البيبي...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم لبنات
سكر تاعي لقيتو لقيتو 93 قاتلي طبيبة ولي قيسي السكر طول اليوم قبل لفطور لقيتو 97 قبل لغدا لقيتو 89 و بعد لغدا بساعتين لقيتو 1.10 هك مليح ولا نو
اقرأ المزيد...
هل الولادة الثانية اسهل من الاولى؟
وهل صحيح سريعه بتكون؟
حتى لو مر عليها ٥ سنين؟
وهل اذا ولدت طبيعي اول مرا كل ولاداتي رح تكون طبيعي؟
اقرأ المزيد...