بنااات تعبت انا بالاسبوع 40 ومافي بوادر ولاده سويت فحص الجمعه وكان الرحم مسكر والتخطيط يوصل لين 30 ومرات اكثر وثاني يوم الصباح صحيت لقيت ملابسي كلها مويه والعفو منكم افراز اصفر باابيض ماادري كيف ورحت الطوارئ قالو الرحم فاتح 1 سانتي والمويه كويسه حوالي الجنين وكان التخطيط بين ال...
اقرأ المزيد...
احكولنا تجاربكم طمنوناااااا
مين كان عندها كسل غدة واخدت العلاج
كيف اطفالكم ؟؟ سليمين ولا عندهم مشاكل لاسمح الله؟
مين بلشت علاج كتأخر وجابت طفل سليم؟
اقرأ المزيد...
مين معي بنفس الاسبوع تعبت اريد اولد لسى
مافي بوادر ولادة
اقرأ المزيد...
انا طاقتي تخلص ع وقت العشا يدوب اسويه وانهار من التعب مرات صحون العشا اخليهم لليوم الثاني 🥺🥺
تتبت من غسل الملابس وتنظيف البيت والاطفال واحتياجاتهم وتنظيفهم والمذاكره والله شي صعب
انا كانت عندي خادمه من ثلاث سنوات شايل البيت عني ومريحتني
اخخ انا بيتي دورين وكبير وتنظيفه ياخذ اليوم...
اقرأ المزيد...
اناب الأسبوع ثلاثة وثلاثين وبطني صغيره مره هل بيخرج الجنين صغير مرا
اقرأ المزيد...
عرفتو جنس الجنين كل مااروح يقولولي مو مبين مين تعرف ابعتلى صور الايكو
اقرأ المزيد...
كيفكم حوامل اكتوبر مع تقلصات و الوجع الذي يجي ويروح هل نستحمل او روح لدكتوره تشوف ليش الوجع بلبطن و ظهر
اقرأ المزيد...
بنات المقبلين على الولادة ممكن تفيدكم هل نصائح
اني ولاداتي قيصريه بس حبيت افيدكم خاصه البكريات اتمنى تستفادون
و ولادة سهله وسريعه للجميع يارب
اقرأ المزيد...
انا حاليا بالشهر السابع بحس بتعب و
ارهاق هل ممكن نقص حديد او عادي هيك
اقرأ المزيد...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوات اليوم اكملت الشهر السابع و أشعر بشد أسفل البطن مع ضغط على العانة مع العلم أنه كان هناك انقباضات و تحجر أمس و لا أستطيع حتى الوقوف و هذا الشد لايزول و حتى انا مستلقية
مع العلم أنه الرحم ضعيف بسب الحمل...
اقرأ المزيد...