بنات ادعولي انا هولد ان شاء الله كمان شهرين كده و معايا مشاكل مع زوجي وعند اهلي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ي امهات ف احد منكم مثلي تحس بالم وحرقه ف العمليه
والله تعبت منها مره ومدري وش السبب
اقرأ المزيد...
حد قالو له انه الفرق زاد بين كل جنين الى ٤ اسابيع من ناحية الاسابيع والوزن ٤٢٪ واستمر الحمل وطلعوا بالسلامه بيبي واحد قالو لي ٢٢ اسبوع وبيبي الثاني ٢٦ اسبوع والبيبي الصغير ٤٠٠ وشيء والبيبي الكبير ٨٠٠ وشيء والصغير مايته ناقصه وانا ٢٦ اسبوع و٤ ايام الحين😭
اقرأ المزيد...
فيني انام واتهنا بنومه ع جانب الأيسر عم احس وجود الجنين اذا نمت ع طرف الأيسر بأثر عالجنين بالله عليكم تفيدوني
اقرأ المزيد...
بنات بتقل الحركه طبيعي بالاسبوع ٢٨ بداية السابع انا بنوته وبكريه ماعرف
اقرأ المزيد...
يا رب، أرفع إليك طفلي الذي ينمو في أحشائي، وأدعوك أن تكون معي في كل خطوة. أسألك أن تحيط به برعايتك وحمايتك، وأن تجعله ينمو ويتطور دون أي مشاكل أو تعقيدات. هيئني يا رب للأمومة. هيئنا نحن الاثنين للتغيير الذي سيحدث عند ولادة طفلنا الصغير، وساعدنا على البقاء قريبين منك،...
اقرأ المزيد...
يجماعة قديش قعدتو بعد توسع ١ ونص سم ، وهل الفحص الداخلي ممكن يزيد الطلق ؟ مش تحريض فحص داخلي عادي ..
والراس كتير نازل لتحت
اقرأ المزيد...
هل الحبو جيد ام يسبب التفاف الحبل السري ؟ وهل حتى لو الطفل متعدل ممكن احبي؟ ومتى أبدا؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات انا فالشهر الثامن أشعر بمغصات فبطني وكأنو مصران أو غازات مابعرف المهم ألم وبعدين راح وماعم اقدر نام ابدا يعني حس بألم لما اتحرك غير الحركة الله المستعان
اقرأ المزيد...
بنات اللي جربت القيصرية بتخدير نصفي
هو يأثر ع الرقبة ؟ لي 9 ايام و رقبتي من تحت الاذن بالجهه اليمين مو قادرة احركها وقاعدة تزيد وحتى ايدي اليمين
ليها حل ولا تحسوون ضروري اراجع لها دكتور
اقرأ المزيد...
من اخر دورتها في اكتوبر وولدت انا اخر دورة 13 موعد الولادة المتوقع 20 يوليوز في مثلي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ممكن تحسبولي اخر دورة 26/11 دخلت بالسابع ولا لساا ؟
اقرأ المزيد...
❤️مرحبا بنات انا آخر دورة 22 أكتوبر 2025
كم اسبوع انا و كم بقيلي من شهار و ادخل 9
اقرأ المزيد...
انا حامل داخله ع الشهر السابع احس بشرتي سمرت. هل طبيعي او في شي وهل به شي اسويه عشان ما اسمر اكثر ......
اقرأ المزيد...