صباح الخير لبنات نشاله تكونو بخير عير اليوم علي الحديد ولقيتو 12.60اسكو هابط ولا مليح علي خاطر طبيب قالي اذا عاد هابط لازم ديري سيروم تاع الحديد
اقرأ المزيد...
بنات احكولنا عن تجارب قلب الاجنو صرت الاسبوع ٣٣ وحامل توأم ولسا البيبي الي تحت مقعدي وما بدي قيصرية ..
في امل يقلبو ولا خلص 😩
اقرأ المزيد...
من اسبوع ولدت عمليه بس جسمي ناشف وفي سمار كيف فيني ارطبو وافتحوا في بجسمي زي بدايه الكلف ساعدوني بنات
اقرأ المزيد...
بنات انا كملت٣٤ اسبوع يعني كم باقي وادخل التاسع وللعلم هذا اول بيبي معقوله اخلص التاسع كله ولا ممكن اولد بعده باسبوع او اسبوعين بالله اللي تعرف تفيدني
اقرأ المزيد...
بنت او ولد 😭❤️لان في هذا البلد ما يقولون 😩انا قربت ثامن ولسا ما اعرف
اقرأ المزيد...
يعطيكم العافية صبايا كيفكم
حبايبي انا حامل بتؤام كيف فيني ازبط موضوع الرضاعة الطبيعية بحيث تكون طبيعية فقط شو اعمل ل حتى اساعد ع إدرار الحليب ويكفي اثنين
وممكن اعرف مين صار معها بالحمل تنفخ اجرين انا عشر ايام بالسابع واجري كتتير متفخين هالشي طبيعي ولا اشي يخوف وانا عندي...
اقرأ المزيد...
سلام يامامات 💚
مين ماوقفت الاسبرين ابدا انا عندي روماتويد (اجسام مضاده ) طبيب الروماتيزم قال استمر عليه ومااوقفو حتي لو ولاده طبيعي ولو قيصيريه يقف قبل اسبوع من العمليه
و
ومشكورين
اقرأ المزيد...
بنات انا في الاسبوع 37 وبين احس بوخز من تحت هل هو طبيعي او علامه لشي طمنوني
اقرأ المزيد...
بنات انا بالأسبوع 39 عشر ايام واخلص التاسع كان يجيني وجع خفيف بس اختفا و بطني يشدكثير حكولي قبل عشر ايام معي توسع 2 وانا مو بكريه ما خليت شي الا عملتو مشيت واكلت أناناس و شربت اعشاب ما فاد شي اعطوني تجاربكم؟
اقرأ المزيد...
بناااات كم لازم يكون وزن الطفل فترة الحمل بالشهر ال 8 ضروري جاوبوني!!!!!!!!
اقرأ المزيد...
انا رحت اليوم دكتورة وقالتلي راس الجنين لساتو مرتفع كثير ايش تنصحوني؟
اقرأ المزيد...
بنات بدي اسالكن سوال انا الي اسبوع بشهر السابع وعم احس بتعب كتير ونفسي عم ضل تلع واستفرغ في خطر ع جنين
اقرأ المزيد...