بنات انا جامعني زوجي فقط يوم ١٩ من الدوره تحسون ولد ولا بنت ؟ واللي مرت بنفس تجربتي تعلمني
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل المفروض فى الاسبوع الخامس ونزل عليا دم ٣ ايام متصلة كأنها بريود وعملت سونار مابان اى شئ ولا حتى كيس جنين الطبيب طلب تحليل حمل رقمى ويكرر بعد ٤٨ ساعة
عملت اول واحد والنتيجة طلعت ٦٢٥ ولسا مستنية اعمل التانية
هل فعلا ممكن الحمل يكمل رغم النزيف
اقرأ المزيد...
بنات اليوم جبت الجهاز وطلع خطين واضحين بس وجع ضهري من النص في وجع كثير طمنوني يحبيباتي عادي
اقرأ المزيد...
بنات ممكن مساعدة انا عرفت راسي حامل يوم 8 في شهر 6 وقالت لي طبيبة عندك 3 أسابيع وعندي اول حمالة
اقرأ المزيد...
عادي اصبغ شعري مع سحب لون وانا حامل لان شعري من قبل صابغه والحين طال الشعر وخايفه اصبغ او لا الي جربت تفيدني الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
مسا الخير يا صبايا انا فتت بالشهر التالت ومن وقتا بحس انو الاكل واقف بصدري طبيعي هالشي هل بيحتاج استشارة طبية
اقرأ المزيد...
حوامل فيدوني أنا ابني صار عمرو ماشاء الله 10 شهور وارضعو رضاعة طبيعية وما تجيني الدورة من دم النفاس ما نزل علي شي
من فترة شهر او شهر ونص قعدت الصبح فجأة الساعة 05 الصبح ورحت طايرة ع الحمام راجعت استغربت الموضوع بس طنشت من فترة أسبوعين صرت أعاني بعد...
اقرأ المزيد...
انا ما فهمت شو شكل الوحام الي جاني ما عندي رغبة بأكل اي شيء اذا كنت مو مشتهيتو صرلي يومين عايشة على خبز و جبنة اي شي اكلو يزعجني و صير بدي رجع تعبانة كثير و بتنفس بصعوبة مين مثلي ؟؟ اخر دورة عندي 19 افريل
اقرأ المزيد...
كرهت اللحوم بكل أشكالها
في الوحام مين مرت بنفس التجربة او عندها خبرة تقولي نوع الجنين
اقرأ المزيد...
حبيباتي اللي بتعرف بالسونار أعطوني إحتمالات و توقعات شو معي الله يجازيكم كل خير ❤️
اقرأ المزيد...