اخر دورة 6 مايو الحين الاسبوع السادس و٥ ايام هل لو رحت ممكن اسمع نبض الجنين ويبان الكيس والجنين؟
اقرأ المزيد...
بنات أنا لبارح كان موعدي اسمع نبض بيبي عمره سبع أسابيع واربع أيام ماسمعته وقالت دكتورة ارجعي بعد 15يوم بس في مساء لقيت قطرات دم وبعدها رحت للمستشفى قالت مش ممكن بيبي ماينسمع نبضه أظن خلاص كثير بكيت وهلق مع صبح لقيت دم مثل العادة بس مافي وجع كبير كنت...
اقرأ المزيد...
سلام لبنات اخر دورة تاعي 14 ماي وقتاه نروح لطبيبة باه يبان كيس الحمل
اقرأ المزيد...
انا ف الاسبوع العاشر وتنزل افرازات تشبه فتافيت البطيخ.. طمنوني ليه
رغم ان سمعت النبض والبيبي بخير لكن الافرازات مستمرة كميات قليله
اقرأ المزيد...
اسالكم بالله حدا يرد على سؤالي باقي لدورتي8ايام وقبل 3ايام حللت بول اكرمكن الله طلع ايجابي (لاني حسيت بتعب شديد)) نطرت يومين ومشيت دكتوره لان لسى بدري للدورة يوم30/6 معادها حللتلي دكتوره دم طلع ايجابي طلبتلي تحليل حمل رقمي طلع سلبي ياترى شو سبب ممكن يكون لسى بدري على الهرمونات...
اقرأ المزيد...
حللت وطلع خطين ولسا الدورة بدها 5 ايام
اخر دورة اجتني 25_5
عندي وجع بالصدر كثرة تبول وغميان وجع اسفل الضهر واسفل البطن
معقول حمل ولا خط تبخر او مرحلة تبويض.
اقرأ المزيد...
جزائريات جاوبوني بليز اخر دورة كانت في 30ماي وذك راني حابة نستفرغ وفشل وتبول بصح قطرات وكتا ندير تاست وهل هذي اعراض حمل
اقرأ المزيد...
اخر دورة ليا 30ماي ولكن الان اني احس اني حابة نستفرغ وتعب وفسل وكثرة تبول هل انا حامل ومتي اعمل فحص كشف حمل
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا دورتي كانت 3 مايو الدكتور حكالي بتنحسب انه شهر و10 أيام عمر الحمل بس مافي نبض وكيس الحمل والجنين لسا صغار طبيعي هيك ؟؟
اقرأ المزيد...
سويت سونار والدكتوره تقول واحد حجمه طبيعي ونبضه تمام والثاني حجمه اصغر بكثير ونبضه جداً ضعيف
طبيعي ويتحسن بعدين ولا ممكن يوقف نبضه لاسمح الله؟ 🥺💔💔
اقرأ المزيد...