هل ممكن النبض يبان في حمل شهر و٩ أيام ؟؟؟ أرجو الرد لان يوم ٢٣ يونيو معادي مع الدكتوره وهكون تميت شهر و٩ أيام بدي أطمن
اقرأ المزيد...
بنات أنا آخر دوره لي كانت ٢٠ اكتوبر واحس فيه لخبطه في الحاسبه الي يعرف كم صار لي يقول بليز
اقرأ المزيد...
بنات متأخره الدوره يومين وعندي ألم بصدري وثقل وتنفخ حتى الحلمه توجعني وفي كثرة تبول غير العاده وتقلبات مزاجيه زيادا من اسبوع ابكي ومكتئبه بدون سبب وبقولو ازا توقف نبض بالبطن يعني حمل ومافي عندي شعور النبض هل صحيح
اقرأ المزيد...
اذا حبوب الغثيان هل بقدر اكل اكلي واطبخ وكل شي يرجع طبيعي
اقرأ المزيد...
بنات قولوا بصراحة في احيان تحسين انك مو طايقة زوجك ولا الحياة الزوجية لو انا الوحيدة الي يجيها هذا الشعور؟؟؟
اقرأ المزيد...
بنات أنا حامل في الاسبوع الخامس وبنزل علي دم لون بني طبيعي
اقرأ المزيد...
بنات اربع اسابيع أنا والإفرازات عند صفرا فاتحه مره وسااايله مو ثقيله لزجه ومرات بيضاء وشفافه لكن لاحظت مرتين نزلي افراز صغير خفيف بين الافراز الاصفر الفاااتح او الشفاف ينزل بينه افراز ورددي خفيف مره وش معناته انا توني
اقرأ المزيد...
بنات طمنوني الله يطمنكم اليوم ثاني يوم بالشهر السابع ومن البارح المغرب بدأ معي شعور مثل النغزة او ضغط فوق العانة يسار الرحم مدته اقل من ثانية ويرجع بعد ساعه او نص ساعه او ساعتين ويزيد مع ركلات الجنين
عادي يحصل كذا 🥺؟ مافيه الم ولا اي اعراض ثانية الحمدلله...
اقرأ المزيد...