مسا الخير .. عملت تحليل الحمل وهيك النسبة عندي مع العلم دورتي كانت 22.5 .. الي بتعرف النسبة منيحة؟
اقرأ المزيد...
لو سمحتو بنات بشارة مولوده ب اسم بيان محمد محمد غازي
ربي يسعدها الذي بتسويها لي
اقرأ المزيد...
انا الدوره جاتني ١٣ يونيو حصل جماع يوم ١٩ او ٢٠ ينزل علي دم خفيف جدا في الاول نقطه صغيره و اليوم رجع الدم بس وردي فاتح جداً ايش يعني
اقرأ المزيد...
بنات انا بنهاية شهر السادس وعم يصير معي وجع ضهر وبطن شديد وتعب وحتى بحس انو في ضغط وتقل بمنطقة الحوض حدا صاير معو هيك او شو بتنصحوني صرلي فترا ع هل حالي
اقرأ المزيد...
سلام عليكم يصبايا ممكن حدا يشفلي جنس الجنين دكتورة بشهر رابع قالتلي بنت اليوم رحت قالت ولد وانا ب اخر شهر ثامن والله حيرتني
اقرأ المزيد...
صار عندي ضروف حاليا وراح حذف الحاسبه الى شعار اخر
كولجن حبيتجن مراح انسى وحده منكم ابدا شفت منكم بس الكلام والفعل الحلو مازعلت ع احد وياريت انتو نفس الشي مزعلتو مني يوم من الايام سويت هاذ الكروب حتى اخبركم كلكم نفس الكلام لان ماكدر افر عليكم وحده وحده
شكرا...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا حطيت تاريخ الحمل بس اجرب التطبيق ولا عرفت احذفه او اعدله يرجو الغاءه
اقرأ المزيد...
انا دورتي ب6 الشهر اجتني الي فاتت والشهر هاد نفس التاريخ 6 الشهر دورتي 32 يوم متى يوم التبويض بزبط !!؟
اقرأ المزيد...
بنات هل لو رحت مستشفى حكومي اقدر ارفض إني ارضع طبيعي ؟ لان بالخاص عادي لو رفضت بدون سبب لكن الحكومي ماعرف مين جربت
اقرأ المزيد...
بنات أنا توي بالأسابيع الأولى ونزلت معي افرازات بنيه هل هذا طبيعي ولا مرره خايفه طمنوني 😔؟
اقرأ المزيد...
رحت للدكتورة الاسبوع ١١ تقريبا قالت ع الاغلب ولد بعدين الاسبوع ١٤ قالت مو باين ودحين الاسبوع ١٧ ف البداية قالت شكلو ولد بعدين قالت لا مو باين ف البداية كان ف بروز مره وحدة ظهر بعدها حاولت تطلع البروز مافي ابدا كانو بنت عشان كدا احتارت تتوقعو ايش؟😩 وقالت...
اقرأ المزيد...