جد الافرازات الصفراء خفيف ولد والبيضاء بنت كتير نسوان مجربات بحكولي ماء الولد اصفر والبنت ابيض معقول جد
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات انا في شهر ونصف من الحمل وعندي الام في الرحم هل هذا طبيعي يعني الام خفيفة لكن مزعجة
اقرأ المزيد...
بنات نزلي نقط دم مره بني ومر احمر غامق بس كلها نقط من يوم ال ١١ من الدوره واليوم ال ١٨ من الدوره ومازال نقاط الدم تنزل وفاضل ع دورتي ١١ يوم مين حصلها زي كدا ايش سبب نزول الدم
اقرأ المزيد...
كيفكم بنات انا هذي حملتي الثانيه بس الحمدلله الاولى عدت كويس بدون تعب والثانيه هذي حموتت من الدوخه والغثيان وكمان اداوم هل دا طبيعي وايش اقدر اكل عشان تروح الدوخه تكفون ساعدوني والله ماني عارفه احس بس نفسي انام ولكن ما اقدر دوام وبنتي بس اي شي اسويه احس بدوخه...
اقرأ المزيد...
بنات ممكن سؤال هلء حللت ابل لدورة بيوم طلعلي خطين غامق تاني شوي بس ليوم حللت طلعلي افتح من يلي ابل انا حامل ام لا لزهر ليوم ولابيض قبل لدورة بيوم مبارح لازم تجيني امانة ردو عليي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم صديقاتي شلونكم اخباركم ويه الحمل والوحام ؟
اني كلش تعبانة والغثيان متعبني اكثر 😩
وفوكاها الجو صاير حار نار يمنا 🫠
اليوم اني صرت باليوم الثاني بالاسبوع السابع الحمدلله
اقرأ المزيد...
انا حامل بالاسبوع الرابع وهرمون الحمل ١١ الف و ٧٠٠ تقريباً ممكن توأم ؟
اقرأ المزيد...
اليوم اول اسبوع في الرابع
وقالت لي حق السونار جالس
مو باين
هل يبين معاكم
اقرأ المزيد...
اخر دورة 6 مايو الحين الاسبوع السادس و٥ ايام هل لو رحت ممكن اسمع نبض الجنين ويبان الكيس والجنين؟
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا انا حامل بالشهر السادس وعند تقل بالحمل لان موجود ليف بالرحم
كيف بقدر اتخلص من الاحساس بهاد التقل بالبطن
اقرأ المزيد...