الدوره تاخرت علي3 ايام وحللت وطلع كذا هل هو حمل؟
الاعراض عندي كثرة التبول وجفاف المنطقه وشهيه للاكل
اقرأ المزيد...
مين فيكم تفهم بالسونار تقولي جنس الجنين. هاد سونار 8 أسابيع
اقرأ المزيد...
بنتي عم علمهاا على الحمام وصاير عندا خوف وقت بدا تخرج خوف وامساك هل طبيعي هاد الشئ
اقرأ المزيد...
اي شهر وصلتو تحسو بحركات البيبي انا اخر دوره 3/16 على حسابي يومين دخل الاسبوع 15 السونار معطيني في الاسبوع 12 ويومين فيدوني امانه عليكم هل فقر الدم يصغر حجم الجنين
اقرأ المزيد...
باقي على الدوره 5 ايام وعندي الم حاااد اسفل الظهر يشبه الطلق يشتد شوي ويروح ويرجع تتوقعون ذي اعراض حمل واذا حللت يبين؟
اقرأ المزيد...
اخيرا يابنات ولدت اليوم وجاتلي احلي بنوته تيا الحمدلله ادعولها يابنات عشان في فتحة في ضهرها صغيره يارب تكون حاجه بسيطه ومتأثرش عليها هنكشف لها عند دكتور مخ وأعصاب ونعمل اشعه ونشوف ادعولها تكون بخير 🥺❤️
اقرأ المزيد...
انا حامل بالاسبوع ال٨ فقت اليوم لقيت نازل وسخ شي اسود بني يعني عادييي؟؟
اقرأ المزيد...
📌 قال الإمام ابن باز رحمه الله:
|| قد يكون الأجل قد قرُب ودنا وأنت في غفلة قد
يصبح الإنسان ولا يُمسي ويُمسي ولا يُصبح وقد
ينام ولا يَقوم فالعاقل والحازم هو الذي يُعِدُّ العُدة
دائماً ويكون دائماً على حذر وإعداد للآخرة لعلهُ
يَنجُو ... 💧||
📚 شرح رياض الصالحين...
اقرأ المزيد...
جماعة انا ف نص التالت عندي وجع ف بطني حد يعرف السبب ضروري طمنوني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بنات منسالكن من يصدف معها جنس البيبي من الجدول الصيني وياريت الكل يشارك
اقرأ المزيد...