بنات مين صارت معها انو بالاسبوع السابع مافي نبض والكيس صغير اصغر من عمرو ١٠ ايام
اقرأ المزيد...
بنات انا وصلت اسبوع 35و6ايام بس عم يجيني غثيان قوي بدي استفرغ شو سبب
اقرأ المزيد...
بنات كيف موفقين بين الحمل وشغل البيت انا غصبب بقوم بعمل كم شغلة وبرجع مابحسن انضف متل ماهو مطلوب يعني من الوجه بس تعبانة بشكل موطبيعي بس بدي انام ولااشوف حد ولااشتغل شي بس اقوم قلبي بحسو رح يوقف وبتعب طاقتي صفر
اقرأ المزيد...
بنات انتفاخ البطن والم اسفل البطن من جهة اليسار هذا حمل او لا علما انا لحين في أيام الخصوبة
اقرأ المزيد...
بنات اليوم سويت كشف عند الدكتورة تقول السائل حول الجنين عكر كذا في خطر ؟ ورح تحدد موعد القيصرية ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا ف الأسبوع العاشر ما حسيت ولا مره بحركه طبيعي متى بتحس الوحده ؟؟؟
اقرأ المزيد...
من مرت بتجربة الاجهاضات المتكررة و ماذا كان السبب من غير السكري و العبرة و ظغط الدم و هل مقاومة الانسولين سبب و فيتامين د سبب في توقف النبض قبل الثلاث الاشهر الاولى
اقرأ المزيد...
السلام عليكم أخر الدورة 20/10/2025 حامل في الاسبوع 33+5 من البارح عندي ألم أسفل البطن والظهر يأتي ويذهب متل ألم الدورة في جهة يسرى كانت حركات قوية يوميا في جهة يمنى من البارح حركات قليلة وخفيفة
اقرأ المزيد...
سلام بنات ،مين عم تعاني من الغثيان في الصباح واسهال والم وحريق في المعدة ،ارجو تجاوبوني
اقرأ المزيد...
بمات انا في اسبوع ٣٨ و ٤ ايام بكريه
مو عارفه هل هذي علامات ولاده او لا لان احس بتعب غريب و اسهال مائي لدرجه اقل من ٢٤ ساعه ٥ مرات دخلت الحمام الله يكرمكم افيدوني انا خايفه من الجفاف ومبغا اروح المستشفى ويسون لي كشفيه و طلق صناعي
اقرأ المزيد...
عملتو قبل مبارح والسونار مبين اني بالاسبوع ٥ و٦ ايام بس الدكتورة حكت انو اصغر من هالعمر
كم ممكن تقريبا اكون ب اي اسبوع ؟
اقرأ المزيد...
انا ف اسبوع ١٣ رح اعمل تفصيلي اطمن عالجنين دعواتكم يكون كلشي تمام ويبين جنس الجنين متحمسة اعرف
اقرأ المزيد...
أنا من حوامل شهر فبراير ولقيت نفسي مريضة ب ورم حليمي وعندي تساؤلات كثيرة حوله كيف أولد هل طبيعي ام بالعملية هل هو معدي للجنين ام لا hpv
اقرأ المزيد...