بنات احس نفسي بحلم من الدوخه والخمول حرفياً بس ابغا انام انتم كذا
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات بكره ان شالله عمليتي. الله يجعلها ولادتي سهل وميسره. ويحفظ جنيني والله يسهل لجميع الحوامل يارب 🩷🩵💐 دعواتكم
اقرأ المزيد...
انا ف الاسبوع 8 من الحمل ( الشهر التاني )
نحس بدوخه بس و للأن مافيش وحم وغثيان و ترجيع ..
امتى يبدأ الوحم !؟
اخر دورة 2 / 5
اقرأ المزيد...
كيفكم حوامل اكتوبر مع تقلصات و الوجع الذي يجي ويروح هل نستحمل او روح لدكتوره تشوف ليش الوجع بلبطن و ظهر
اقرأ المزيد...
اخر دورة 20ماي و سويت تحليل بعد غياب الدورة بيوم و طلع سلبي و للان الدورة مااجت هل انا حامل ام لا
اقرأ المزيد...
بنات كيف اعرف جنس الجنين أنا بالأسبوع 15 ولما رحت السونار مغطي رجلينه
اقرأ المزيد...
اخر دوره في ١٠/١٢/٢٠٢٥ بالميلادي
وبالهجري بتاريخ ١٩/٦/١٤٤٧ انا اي اسبوع اي شهر
اقرأ المزيد...
انا لي تقريبا اسبوعين من لما بطلت الااسبرين وصف لي انسلين خمس وحدات الصباح فقط بس والله قلقانه من توقف الااسبرين ايش ريكن
اقرأ المزيد...