اني حملت بعلاج هل اخلي الدكتوره تسوي سونار من تحت تشوف الكيس او لا
اقرأ المزيد...
بنات قربت ادخل الشهر الثامن وعايزة تمارين بدل المشي . وشنو رايكم بتعود ونزول السلم لمدة ما بين ٥ إلى ١٠ دقائق.
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا في الاسبوع السادس واليوم بلشت احس بتعب دوخه وحتى تقيؤ ايش ممكن يخفف التقيو ساعدوني لاني ما احب التقيؤ ابدا
اقرأ المزيد...
حسب التطبيق مضى على حملي 5 اسابيع و 4 ايام
لكن ليس لدي اي بوادر وحام ليس هنا غثيان و لا نفور من الاكل و لا روائح و ليس هناك شي فقط القليل من الالم اقل قليلا من الم الدوره
هل هذا طبيعي في هذه المرحله ؟؟؟؟
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا انا مبارح رجعت ثنين اجنة مجمدة صارلهم مجمدين سنتين ونص والحمدلله بعد فك التجميد كانو درجة اولى معقول يصير حمل متوترة وخايفه ما يصير حمل مين مرقت بهيك وضع تطمني
اقرأ المزيد...
صبايا مين طلعلا ببداية الحمل كيس ٧ سم على المبيض وهل بيحتاج تدخل جراحي
اقرأ المزيد...
سلا أمهات، اود معرفة حقيقة العلاقة بين دقات القلب و جنس الجنين، لذلك أتمنى منكن المشاركة بتجاربكن كم كان عدد دقات القلب و ماذا وجدتم جنس البيبي في النهاية، يقولون أن أكثر من 140دقة تكون فتاة و العكس صحيح ، ٱراؤكن!
اقرأ المزيد...
معرفة اذا انا صحيح بالأسبوع 9 مع انو رحت للدكتورة وعلى حسابها انا مادخلت للأسبوع الخامس مع اني سمعت النبض للجنين فهمتني
اقرأ المزيد...
بنات عم حس راسي عم يوجعني بلا سبب حرفياً ومعدتي تلعي كتيررر ومو طايقه نفسي وحتى لما بفيق في طعمه معده بتمي وحتى نوم ماعم بقدر نامها انتو كمان هيك مثلا بنام عال ١١ بفيق عال ٧ ومابقى بحسن نام انا بالشهر الخامس
اقرأ المزيد...
حوامل شهر يونيو انا اخر دوره ليا كانت واحد يونيو وعملت تحليل دم وقالوا لي ان الحمل في اوله وضعيف في حد عمل تحليل واعرف ان هو حامل
اقرأ المزيد...
بنات أنا حللت اليوم طلع خطين و باقي على دورتي ٥ أيام رحت المستشفى بحلل هرموني قالت لي إذا تأخرت الدوره احلل لج و الاختبار المنزلي ممكن يغلط بس أنا متأكده إني حامل و حاسه بالحمل و التعب و عوار الدوره مستمر و تقريبًا اغلب الأعراض و ادري هل مره...
اقرأ المزيد...
بنات المويه صايره تجيب لي غثيان اش فيييييه 🤢 إذا شربت و أنا توني صاحيه تلوع كبدي وش الحل و ليه صار الوضع اسوأ في الرابع
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي حلمين شاغلين بالي
الاول حلمت بطفله رضيعه مو بنتي واخذتها ورضعتها
والحلم الثاني حلمت بالمستشفى واعتني بتوأم بنت و ولد مو اطفالي واخذت البنت ورضعتها والولد كان نايم ما رضعته ..
شو تفسير الحلم ؟؟
علما انا حامل ولسه م عرفت جنس البيبي
اقرأ المزيد...
بنات اني حالين عندي المشيمه نازله من اول شهر رابع وقالتلي دكتورة ان شاءلله للشهر جايه ترتتفع حالين اني اول اسبوع شهر خامس بس خايفه اذا ماارتفعت شنو يكون خطر عل البيبي وعليه وتكون ولاده قيصريه والا طبيعي ارجوو الرد كرمال اطمن😓😓
اقرأ المزيد...