منذ 4 سنوات
  • ما قبل الحمل
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤 بقلمي: جودي المصري #قصة_واقعية💜 #الجزء_الأول: مرام: أنا بعتذر منك...كل شي انتهى بيناتنا قيس: بس أنا بحبك كتير يا مرام لا تتركيني مرام: حاولت كتير ابقى معك...حاولت اعمل المستحيل لتكون معي...ما عاد اقدر...ما عاد اقدر قيس: متل ما بدك ما ح ازعجك أكتر...بس تأكدي انك ح تبقي بقلبي على طول💔 اطلّع فيها بألم وحزن...اطلّع فيها بنظرة رجاء....ودعها بعيونو..حكى كل شي بعيونو...و مشي #قبل ثلات سنوات... كانت مرام بتمشي وزعلانة كتير...تعبت كتير بكتابة حلقة البحث..تعبت كتير لحتى كتبت موضوع يعجب استاذها وبكل بساطة رفيقتها بتسرقو ! قررت تبقى وحيدة...تبقى لحالها...ماعاد بدها رفقات..شبها الوحدة؟ فاتت عالمكتبة وبلشت تستعير كتير كتب...بدها تعوض عن اخر رفيقة خسرتها.. وهي طالعة كان الكتب كتار كتير...والحمل تقل عليها ف وقعو... وفجأة بيجي شب وبيحملا اياهن...كانو ايديه متوسخات وتيابو كمانه... قيس: تفضلي اطلعت فيه بحزن...وسخلها الكتب يلي اصلاً هن مو الها هو حس على نظراتها...وتلبك كتير قيس: بعتذر وسخت الكتب...انا بشتغل بالنجارة هون..كنت طالع على استراحة الغدا وشفتك...ما قدرت ما اساعدك...عذريني مرام: ولا يهمك قيس: اسمي قيس ابتسمت بوجهو...ومشيت...هو حسها متل النسمة يلي بتمرء بغير وقتها...كانت متل الملاك...كانت حلم لطيف كتير وشو حلو... #وبالبيت... بلشت تقرأ من كل كتاب شوي..كان تفكيرها مشغول فيه...حاولت تتجاهل هالأفكار لحد ما سمعت صوت مرت اخوها واخوها.. اي نسيت خبركن...امها توفت بحادث سيارة وابوها انشل...لذلك هي وابوها عايشين عند اخوها ومرتو وابنو... #برا الغرفة محمد(اخوها): لك كرمال الله اهدي شوي يا حبيبتي رهف: ولا يمكن اهدى أبداً محمد: انا برتب البيت من عيوني رهف: بالله شو عم تضحك علي؟ ابوك كسرلي الكاسة...ابوك جنني...انا ما عاد اتحمل عاجز ببيتي محمد: لك هسس طلعت مرام وهي بتبكي مرام: انا بلم البلور بعيوني حتى لو انجرحو...بس لو سمحتي ما تحكي عن ابي وقدامو! اخدت ابوها يلي مو قادر يعمل شي غير يحكي: -حسبي الله ونعم الوكيل دخلتو الغرفة...وطلعت تلم البلور وتشطف... رهف: ليك محمد انا ماعاد اتحمل محمد: شو يعني؟ رهف: يا أنا يا ابوك بالبيت...ولما ح اطلع ح يبقى ابنك معك...وبنتي يلي ببطني معي محمد: شووو هالحكي! رهف: متل ما سمعت...انا ماعاد احتمل...بكفي متحملة اختك محمد: شو اعمل يعني؟ رهف: فوّت ابوك على دار العجزة مرام: شوووووو #يتبع💜

20 تعليقات

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

فتحت عيونها ببطء...ولما شافتو تلبكت...بعدت ايدها واطلعت فيه بعصبية مرام: شو عم تعمل هون!؟ قيس: انا اسف بس مرام: بس شووو؟ قيس: انا صدمتك بالسيارة مرام: اطلاع من هون قيس: بس انا بدي اطمن مرام(بتبكي): لوو سمحت خلص #فجأة بينفتح الباب وبفوت ولد صغير ركض ناح مرام وحضنها الولد: انت منيحة امييي مرام: ايي منيحة يا بعد عمري تؤبر قلبي الولد: خفت عليكِ كتيررر مرام: لا تخاف يا روح الماما...بس كيف اجيت وقبل ما يجاوبها فات زوجها كريم...قرب ناحها بلهفة وقال كريم: قييس حبيبي وينك انت هون ليه كنت بتركض هيك اطلع قيس للشخص...انصدم مين هاد يلي بقلو حبيبي ركض الولد وحضنو قيس الصغير: ماما تعبااانة يا بابا مرام: لا انا منيحةةة كريم: يا رووحي انت منيحةةة مراامي مرام: اي لاا تااكل همي كريم: كيف هيك صار مرام: كنت بقطع ومو منتبهة اطلع كريم بقيس يلي تلبك وكان ح يطلع كريم: انت مين؟ قيس: اناا يلي صدمتها بسيارتي كريم(بعصبية): شوووو مرام: لا لا حبيبي هو ما دخلو انا كنت بحكي ع التلفون مع رهف وبقطع الشارع كريم: حصل خيرر قيس: انا لازم اروح قرب كريم وصافحو... كريم: بشكرك لأنك اسعفت حبيبة قلبي وما حرمتني منها...فرصة سعيدة طلع قيس بعد ما ودع مرام بعيونووو....هي كانت زعلانة وعم تتوجع...بس تأكدت هلأ انها تزوجت الشخص الصح...تأكدت انو قيس مجرد ذكرى...ومستقبلها وحياتها مع كريم...تأكدت انو لما بتبدأ قصة حبها صح رح تضل كل العمر... شاف رهف ومحمد بطريقو...هنن تصالحو...علاقتهم طبيعية بس في شي بقلبهم تغير...الذنب يلي عملوه ما بينتسى والايام ماعم تشفيه.. دفع فاتورة المشفى وطلع... بلش يتذكر يلي شافو بالمشفى...زوجها بحبها..ابنها بحبها...اسمو قيس! لك اسمو قييس!! هي بتحبو بس هو مجرد ذكرى بالنسبة الها...مسح دموعو...ابتسم بمرارة...هلأ اكتشف هو مين خسر...هلأ حس بقيمة حبو يلي ضاع...وجعها ووجع حالو الحب مو تملك...الحب اهتمام..هلأ عرف معنى الحب لما شاف اهتمام كريم فيها...هو ما حبها...الحب ما بيوجع...هو غلط....بس الندم ماا بينفع #حافظ على حبك...اسقيه...لحتى يزهر وردة...لا توجع حبيبك...لا تبعد...كون الو الراحة...او ما تكون شي! الندم ما بينفع...الندم بس بذكرك بالشي الحلو..وبيوجعك...الندم بعلمك...بصحي ضميرك #النهاية

العضوة: 304218 , منذ 4 سنوات

اه والله آلحب مو انك تتملك الشخص وترفض رأيك على

العضوة: 304218 , منذ 4 سنوات

قصه بجنن وتسلم إيدك يا رب 😘