1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا أخر دورة 6/6 و دورتي مو منظمة و ليوم 22 يوم من أخر دورة عملت تحليل حمل في المنزل و في الأول طلع سلبي بعدين بعد ساعة رحت لارميه لقيته كذا الجهاز خربان ولا حمل و لسا في اوله

2 تعليقات

العضوة: 2316130 , 1 hour ago

ياقلبي الاحسن تعيدي التحليل لان انا صارت معي من قبل وفكرته إيجابي وطلع غلط

العضوة: 1237160 , 19 minutes ago

كمان 3 ايام اعملي تحليل لانو هرمون الحمل ببلش يبين بليوم ل24 من الدوره بكون خفيف واليوم ال25 بكون واضح