الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
إختبار حمل
إختبار حمل
2256053
1 hour ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
انا أخر دورة 6/6 و دورتي مو منظمة و ليوم 22 يوم من أخر دورة عملت تحليل حمل في المنزل و في الأول طلع سلبي بعدين بعد ساعة رحت لارميه لقيته كذا الجهاز خربان ولا حمل و لسا في اوله
2 تعليقات
العضوة: 2316130 ,
1 hour ago
ياقلبي الاحسن تعيدي التحليل لان انا صارت معي من قبل وفكرته إيجابي وطلع غلط
العضوة: 1237160 ,
19 minutes ago
كمان 3 ايام اعملي تحليل لانو هرمون الحمل ببلش يبين بليوم ل24 من الدوره بكون خفيف واليوم ال25 بكون واضح
العضوة: 2316130 , 1 hour ago
ياقلبي الاحسن تعيدي التحليل لان انا صارت معي من قبل وفكرته إيجابي وطلع غلطالعضوة: 1237160 , 19 minutes ago
كمان 3 ايام اعملي تحليل لانو هرمون الحمل ببلش يبين بليوم ل24 من الدوره بكون خفيف واليوم ال25 بكون واضح