الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
إستفساااااار
إستفساااااار
2333141
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
8 تعليقات
في بداية الشهر الثالث وحصل نزف خفيف من المهبل لون الدم أحمر فاتح ثم توقف دون آلام في البطن أو الظهر ويوجد إفرازات شفافة بلون أحمر خفيف ما سبب ذلك هل هذا إجهاض ؟
8 تعليقات
العضوة: 1805743 ,
1 hour ago
لازم تروحين مستشفى يشوفون وضعك
العضوة: 2196127 ,
1 hour ago
روحي المستشفى
العضوة: 2333141 ,
1 hour ago
رايحة بعد كم ساعة بس بدي اطمئن أنو مو إجهاض
العضوة: 2254533 ,
56 minutes ago
انا صار معي هيك اخر رابع اخدت ابرتين تثبيت وتشطحت شهر كامل وهلا بسادس عم عاني من تحجر
العضوة: 2332726 ,
52 minutes ago
@user-2254533 أنا عم اعاني من تحجر كمان شو قالتلك دكتورتك
العضوة: 2326946 ,
50 minutes ago
اني نهاية الثالث صارلي هيج طلع انفصال جزئي بالمشيمة ابر تثبيت وتحاميل وحب عداخذ صارلي اسبوع
العضوة: 2333141 ,
36 minutes ago
يعني نشالله مو إجهاض
العضوة: 2326946 ,
26 minutes ago
لا ان شاء الله مو اجهاض بس ارتاحي كلش هواي وشكد ماتكدرين استعجلي وروحي ع الدكتورة
العضوة: 1805743 , 1 hour ago
لازم تروحين مستشفى يشوفون وضعكالعضوة: 2196127 , 1 hour ago
روحي المستشفىالعضوة: 2333141 , 1 hour ago
رايحة بعد كم ساعة بس بدي اطمئن أنو مو إجهاضالعضوة: 2254533 , 56 minutes ago
انا صار معي هيك اخر رابع اخدت ابرتين تثبيت وتشطحت شهر كامل وهلا بسادس عم عاني من تحجرالعضوة: 2332726 , 52 minutes ago
@user-2254533 أنا عم اعاني من تحجر كمان شو قالتلك دكتورتكالعضوة: 2326946 , 50 minutes ago
اني نهاية الثالث صارلي هيج طلع انفصال جزئي بالمشيمة ابر تثبيت وتحاميل وحب عداخذ صارلي اسبوعالعضوة: 2333141 , 36 minutes ago
يعني نشالله مو إجهاضالعضوة: 2326946 , 26 minutes ago
لا ان شاء الله مو اجهاض بس ارتاحي كلش هواي وشكد ماتكدرين استعجلي وروحي ع الدكتورة