4 weeks ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
من لي ولدت ولادة مبكرة و حالتهم بخير

2 تعليقات

العضوة: 2029800 , 4 weeks ago

اختي جابت باول اسبوعين بلثامن وصحته كويسه جلس بلخداج تقريبا 20يوم وطلعوه لان ما شاء الله صحته كويسه واختي زوجي جابت توائم بنت ولد بلثامن وصحتهم كويسه ما شاء الله بس اهم شي للاحتياط الوحده لو شاكه انه راح يصير عندها ولاده مبكره تاخذ ابره اكتمال الرئه

العضوة: 2172717 , 4 weeks ago

صحيح سمعت عنها انا اول حمل إلي يعني و في ضربات قوية للمهبل مع الم اسفل البطن ربي يحفظنا كلنا اختك من جزائر 🩷