6 years ago
  • ما قبل الحمل
قصة عبد العزيز ونوف ******************************************(((الجزء الاول)) عائله ابو عبدالعزيز ابو عبدالعزيز متزوج وتوفت زوجته بسرطان بالدم وله عيال عبدالعزيز:عمره27سنه مدير شركات ابوهـ ملامحه عاديه بس احلى مافيه طوله وجسمه الرياضي طيب مره وحنون وعنده صديق عمرهـ محمد  نــوره: عمرها 25سنه حبوبه متزوجه ولد عمها ابـراهيم وعندها توام ولدين (عبودي ونصوري( غاده:عمرها 21سنه مملوحه وبيضاء وطيبه داخله قسم ادب انجليزي مخطوبه لولد عمها نواف(قصه واقعيه) ملاك:عمرها 19 تشبه اختها بس فيها غمازات محليتها مرهـ داخله قسم رياض الاطفال ورمنسيه مرررررررره(قصه واقعيه) عائله ابو ابراهيم اخو ابو عبدالعزيز ام ابراهيم اخت ام عبدالعزيز انسانه طيبه (حالتهم الماديه عاديه"وعياله يشتغلون عند عمهم ابو عبدالعزيز لانه غني مره ابراهيم :عمره36سنه متزوج نوره ويحبها  فهد: عمره 30سنه متزوج سهى عمرها 20سنه دايم هواش وطقاق الاهل زوجهم مصلحـــه نايف :عمره 26سنه جميل مره توه جاي من كندا قسم حاسب ويشتغل عند عمه ابوعبدالعزيز ومايعترف بالحب ابدا الجوهرهـ:متوسطه الجمال احلى مافيها بشرتها البرونزيه :وجسمها وماتعرف الزعل ابدا تدرس مع ملاك بنفس القسم تموت على بنات عمها عائله ابونواف هو اخوهم الثالث ام نواف:انسانه مغروره وتحب الفشخره والقيل والقال وفرحت على خطبه ولدها عشان حلوه وستواها عالي نواف :عمره25سنه هادي مره يمووووووت في بنت عمه غاده واذا جاء من لندن بيتزوجها سمر :عكس امها بكل شي متزوجه ولها بنوته وصديقه نوره ************************************************** ***************

714 تعليقات

العضوة: 133357 , 6 years ago

محمود/هلا استاذ جــــــراح جراح/هلا محمود محمود/توها ...طالعه ...من بيت ام فيصل جراح ....انهبل /بيت ام فيصل محمود/ايـــــه جراح/طولت عندهم جراح/حوالي نص ســـــاعه ....ةفيصل توه داخل ...وهي طلعت  جراح سكـ الخط.....من الصدمـــــه ,,,معقوله تخونين يامها .....تروحين عند فيصل ....استغفر الله تزور خالتها ...مافيها شئ... بس ليش تكذب ....وتقول بروح عند صديقاتي ...انا لازم ..اقولها كل شئ  جراح دق ع محمود/اليوم ....نفذوا الخطــــــــه محمود/ان شاء الله عمي // \\ // \\ وبعد ساعتين من الاجتماع نايف/اي ياظهري احسه بيتكسر....الله يقطع ابليسكـ يازايد نواف/ياثقل دمه....يتلصق بعمي باي طريقه نايف ضحكـ /حركـــــاته مكشوفه تن تن تن  نايف ابتسم يوم يوم شاف الاسم/هلا ملوكه ملاكـ/مساء الخير  نايفـ/ مساء النور ملاكـ بزعل/ليش ....مادقيت علي الصباح نايف ضحكـ/والله قمت ..متاخر...وعندنا اجتماع وتونـا مخلصين ملاكـ/ياحرام الحين بتجي الساعه 2 وشوي نايف/وشنسوي [[نواف كان سرحـان ...ليش غاده ماتدق عليــــه ...مو معقوله ....بس هو الي يدق ....طيب هذي اختها  دقت ....حتى يوم جيتها ملامحها خاليه من الحب......انا ليش اوسوس ....كل بنت غير الثانيه...والي  صبرني هالشهور ....يصبرني ...ع الاسبوع الجاي]] فهد/وشفيكـ ....واقف هنا نواف/استنى العاشق ...متى يخلص من المكالمه فهد تذكــر ملاكـ ...اكيد الحين يكلمها ... نواف /وين رحت فهد/وشرايكـ نتغدى بمطعــــــم  نواف/يالله انا ماعندي شئ نايف ...سكـ الخطـ/سمعتكم .....بتروحون المطعم فهد /ايه ....يالله انا عازمكم نايف ضحكـ/ايه اذا على حسابكـ ......ماعندي مشكله .....وعزيز وبرهوم  فهد/برهوم ...تعذر ...وعزيز ..مع عمي الحين بيطلع وطـــــلعوا ابو عبدالعزيز وعـــزيز ابو عبدالعزيز/ماشاء الله صافين صف فهد/والله ياعمي الاجتـــماع هالكنا هلكـ عزيز/قسم بالله ....ترى زايـد مفروض يخلص بســاعه ...بس قاعد يتفلسف والمعلومه يعيدها 60 مره الابو ضحكـ/عيب عليكـ ....تراه ولـــــد عمتكـ عزيز في نفسه/والله من الزين عاد عزيز /اقولــ ....عزيز...وشرايكـ تتغداء معنا بالمطعم عزيز/لاحبيبي ...انا خلاص....تركت المطاعم لاهلها ...الحين متزوج فهد ضحكـ/هذا انا متزوج ...يالله خلنا نغير جو عزيز /والله صعبه

العضوة: 133357 , 6 years ago

المدام طابخه الغداء.... وانا واعدها اني اجـــي ....ليش ماتغدون عندنـا ابو عبدالعزيز /يالله كلكم ...تغدوا عندنــــــا ....وشتبون بالمطاعم....ماوراها الا المستشفيات نايف فرح/ياللله ...خلونا نتغدى عند عمي ....صعبه نرفض طلبه فهد/ايه عشـــــان تشوف المدام نايف/بدت الغيره.....يالله نواف ....تعال شف لكـ نظره نواف ابتسم ابتسامه صفراء/يالله اجل الابو/مافيه شوفـــــه .....خلاص العرس قرب ..... عــزيز /ايه صادق ابوي......مافي شوفه نايف بزعل /خلاص طيب  // \\ // \\ لينا /هلا هنادي ..... هنادي / هلا بــكـ لينا/ترى اخوي اليوم بيمرني ....عشان كذا لاتكلفين بعمركـ وتجيبيني هنادي /لينا .....ترى ازعل منكـ عبدالرحمن ...ينادي/هنـــــادي ....هنادي ....يالله ...وين الغداء هنادي بكره بس ماحبت تبين /يالله مع السلامه ....مابي اطول عليكـ هنادي/اشوفكـ ...اليوم ان شاء الله ... هنادي راحت للمطبخ .....وشافت عبدالرحمن والجوري ...يضربون بالملاعق على الصحون/وين الغداء.... وين الغداء هنادي ضحكت/ خلاص ....طيب ...بجيبه الحين  عبدالرحمن/تبيني اساعدكـ هنادي /لامشكور ...مون ...بتساعدني ...الا انت ليه مارحت الدوام....عبدالله دق عليكـ 5 مرات عبدالرحمن ..ابتسم/امس سهران ....ولاناسيه هنادي ..طلعت بسرعه .... // \\ // //

العضوة: 133357 , 6 years ago

مزنه/عساكـ ....مرتاح بالشغلـ زايد/الحمدلله ...والله خالي عبدالله مايقصر مزنه/وانت ....ياناصر ...ليه ماتشتغل مع خـــــالكـ ناصر يضحكـ/يمه انا اشتغل عسكري ...وشدخل العسكري ..بالتجاره مزنه/ ومتى بتحمل المدام زايد / ان شاء الله اذا ربي كتب مزنه/مدري ...وشحابكـ فيها زايد/يمه ..لو سمحتى ..تراها زوجتي ...وبنت عمي .... مرام /يمه انتي ليش ماتحبينها ....بل عكس مــره حليـــــله و حبوبه مزنه/انطمي بس  زايد/يمه ...خلاص ....البنت وشسوت لكـ ...عشان ماتحبينها  مزنه/االمحبه من الله ...بعدين انا اصلا داريه انكـ ماتحبها  ناصر/يمه الحب بعد الزواج ...والحمدلله هو مرتاح معها ....انتي ماتبين السعاده لــه مزنه/سعادته مــع غـــاده زايد/يمه ....البنت متزوجـــــه ...شلون اتزوجها  مزنه/عادي بطريقتي الخاصه ازوجكـ اياها....بس كله منكـ ضيعت بنات اخوي منا زايد عصب /كله مني ....انا ...يمه غاده غـــاده كانت محجوزه لولد عمها ... وكلن داري ...تبين  اخطبها عشان اتفشل ...قــدام خوالي ....وش بيقولون عني .... وبعدين انا كنت ابي مــلاكـ ....ودايم اقولكـ ماراح اتزوج الا هـــي وانتي كل يوم تاجلين ...وهذي هي طارت مني مزنه تفشلت/انا كنت ابي غـــاده لانها الكبيره.... ناصر عصب /يـــمه يكفي ....خلاص ....البنات تزوجوا ....وانتي ترجعين الماضي ....ترى العيشه هنا ماتنطاق كل ماقعدنا مع بعض ...جبتي السالفه ...خلاص زايـــد متزوج الحين ليه تبين تخربين بيــته ....وشذنب مرتـــه يمه الي تسوينه فيها حرام ....ترضينها ع مــــرام اختي 

العضوة: 133357 , 6 years ago

وطلع لغرفتـــه لانه خاف يقول شئ يغضب ربه ......وزايد طلع من البيت .... مزنه تنادي /زايد ....زايد ....زايد مرام/يوووووه ....الله يهداكـ يمي ..شوفيه راح والحين متى بنشوفه مزنه /ياحظ شيخه (ام نواف)...بغـــاده ..وين بتلقى مثلها مرام /يمه ....انتي ليه ماخطبتي زايد لـــملاك مزنه/يمه بنات عبدالله ...كلهم زينات ...بس غاده ....غير ملاكـ...غاده فاهمه واعيه وما تحب السرف..اما ملاكـ شوي  دلوعه...ولو زوجتها زايـــد ...كل يوم بتخسره ... بس خساره راحــوا الثنتين مني

العضوة: 133357 , 6 years ago

سعد /تتكلمين جد منيره /والله العظيم صادقه سعد وهو فرحـــان/يالله ماني مصدق ....ياحلو شعور الابوه منيره /حتى انا ماني مصدقه سعد نزلت من دمعه/بس كنت اتمنى اني اشوفه قبل ...... منيره حطت يدها على فمه /اللله يعافيكـ لاتكمل ......خلنا نكمل فرحتنا ....وان شاء الله ربي يفرجها عليكـ سعد ابتسم /ربي يسمع منكـ // \\ // \\ // ملاكـ/اوووووف متى يجي الاسبوع الجاي نوف /وجع ----كل ذا عشان العرس ملاكـ/مالكـ دخل نوف/انقلعي ---عيب تصيرين خفيفه دخلت عليهم غاده /معي500 ملاكـ/فرحانه غاده بفرح/ايه خذيتها من نايف ملاكـ انقزت من السرير /من نـــــايف .....ليه غاده /لعبنا مصارعه ......وفزت عليه ملاكـ/عمى بتفلسين زوجي يالعصله غاده تضحكـ/والله هو الي قبل التحدي ملاكـ/هوتحت  غاده/لاخلاص راحوا عزيز يدق الباب/بنات افتحوا ملاكـ/وش تبغى عزيز /ابغى نوف غاده /مــــــافيه ....حامض ع بوزكـ .....امس ماخذها من عندنا بدري  عزيز/افتحي الباب ....يلي ماتستحين تكلمين اخوكـ كذا نوف تنادي /عزوز ----خلهم يفتحون ---ابي اطلع ساعدني >>كذابه عزيز /نوف يالله اطلعي مالي خلق الاستهبال نوف /والله غاده وملاكـ معهم المفتاح ....موراضين يفتحولي عزيز بطفش/بنات .....يالله عطوها المفتاح ....بسرعه غاده/لاتقول مشتاقلها توك شايفها ....مايمدي تشتاقلها نوف بكذب/عزوز .......حبيبي ....ابي اروح معكـ ....هاوشهم  ملاكـ وغاده ضحكوا بصوت واطي عزيز/طيب والله لاوريكن ....هين // \\ // \\ //

العضوة: 133357 , 6 years ago

لينا /انا ابي اعزمك على بيتنا هنادي/يوم ثاني  لينا /ليـــــه هنادي /والله اخوي توه جــاي من السفر وصعبه اخليـــــه ...والاسبوع الجاي عرس ثنتين  من قرايبي .... لينا بلقـــافه /قصدكـ غاده هنادي /تعرفينها لينا/وحده من صديقاتي تعرفها هنادي بتسمت /ايه ..العرس ...غاده واختها  لينا /بـــس توهم صغار هنادي /والله ماعاد فيه بنات صغار .....البزارين صارت هروجهم مثل الكبار ....خلاص راحت ايام الطفوله لينا ضحكت /اي والله صادقه ....يعني ماتقدرين تجين اميره فرحت ...لانها منها بجايه /خلاص لينا ان قدرت بتجي  هنادي ضحكت /خلاص ....يادبه ...بجيكـ لاتخافين لينا ابتسمت ابتسامه مصطنعه /اووووكي // \\ // \\ بعد صلاه المغرب  محمود لعبوا على فيصل ....ودخلوه معهم بالسياره ... فيصل يتالم من الضرب /انتم وشتبون مني محمود مسكه من ثوبه /احنا ...من طرف العم جراح ..ويقول قسم بالله ان ماتركت مها في حال سبيلها  ...واللله لاوريكـ نجوم القايـــــله فيصل ضحكـ وهو مره يتالم /هذي من ســـابع المستحيلات  محمود /كمــــال اضربه وكمـــال يضربه بقوه  محمود /خلاص ......كمال ....يالله ادخلوا للسياره فيصل يحس بالم فظيع ...ومسح دمه الي سال من فمه /بلغ عمكـ الكلب ---هالحركات ماتمشي علي محمود/اذا انت اليوم حي ....بكره مصيركـ تحت التراب // \\ //

العضوة: 133357 , 6 years ago

مباركـ/ يمه البنت حـــامل ...وشذنب الولد الام /انا قلت –ماني مرتاحه الالما اشوف دمـــــه فالح الاخو الكبير/ يمه منيره بنت طلحان (---) هي مرته  الام /ايــه ....انت وشعرفكـ فيها فالح /والله نسمع سيرتها الزينه بكل مكان ...وكلن يبي يخطبها .... الام /ايه خذت ولد عمها فالح /يمـه انتي تعرفينها ....زين الام / ايـه اعرفها زين ....ماشاء الله تزوجت ولد عمها ...وهو طايح بالسجن ...وهذا من قوه حميتها ....وتبي  تشيل اسمــــــه ....وين نلقى مثل هالبنات.... فالح /وشـــرايكـ فيها  الام / وشقول وشخلي ....بنت ولا كل البنات ....كل شئ فيها لا اله الا اللله مباركـ/ماعلينا منها ---ها يمـــه افرجي عنه **فالح طلع من الصــــــاله ....وهو مبتسم ابتسامه خبث....** // \\ // \\الابو /ماتحتاجون شئ غاده /لا مانبغى شئ معنا الي يكفينا  ملاكـ بعجله /غاده يالله الساعه 7 المغرب ولازم نجي الساعه10 عشان اتعلم الطبخ الابو ضحكـ/لاتخافين ....نوف بتعلمكـ منها بطايره ---صح يانوف نوف /ايــــــه---انا ماعندي شئ ملاكـ/لا والله ----وقرقوش ---بيجي الساعه 10 الليل من دوامه –وماعاد نشوفكـ الا اليوم الثاني الابو /لاانا بقوله لاتحاتين ملاكـ/ تسلم لي يالغالي غاده /بابا .....اصلا ملاكـ رفله ملاكـ/اسكتي بس ----سويتي مره فطاير .....ومن بعدها تكبرتي  الابو /يالله ---ترى الوقت بيروح  غاده وملاكـ/يالله بــــآآآآآآي نوف ابتسمت/ .ابوي تبغاني اسويلكـ شئ الابو /ايه وين القهوه نوف قامت /يالله بروح اجيبها وراحت المطبخ تجهز الفناجيل والتمر ...ودخلت الصاله ..... شافت عزيز {{وخافت انه يهاوشها يوم قفلوا الباب**** نوف جلست .....وصبت لـعمها /ابوي تفضل 

العضوة: 133357 , 6 years ago

عزيز يناظرها واضح فيهم الغضب /متى طلعتي من السجن  نوف فيها الضحكه /انا مالي دخـــــل ....هم الي قفلوا الباب علي .... الابو /وانتي ليه مارحتي معهم ....يمكن تحتاجين شئ نوف بدهاء/صعبه اروح ....واخلي عزيز ...يمكن يحتاج شئ  عبدالعزيز ابتسم لانها قاعده عشانه نوف كملت /وذا هو فاضي ....يوديني ..طيب عزيز /من عيوني ...بكره بعد الصلاه بوديكـ نوف في نفسها /الحمدلله رضى  الابو /ياللله ....ياحلو قهوه الشمـــال .... نوف /ايه هذي قهوتنا ....اول مره تذوقها ابوي  الابو /لاذقتها مره ....عند واحد من جيرانا نوف /عزيز تبي اصبلكـ عزيز /ايه ....يالله خلينا نذوق قهوتكم نوف /تفضل  دق جـــــــــــــــــــواله نوف /عزيز جوالكـ يدق تبيني اجيبه عزيز /ايه  نوف راحت تجيبه /عزيز المتصل ولـــــــــــيد عزيز خذاه /هلا والله وليد -----اخبارك---انا والله بخير ----هامتى جيت من جده ---الحمدالله نجح مشروعكـ ---اي والله الوالد موجود –حياكـ الله باي وقت –مع السلامه الابو /هذا موليد بن محمد عزيز /ايه ويقول بيجي بعد الصلاه يسلم علينا نوف /هذا اخو هنادي عزيز مسكـ يدها /ايه هذا اخوها ---وجاي يسلم علينا  الابو /احم احم نوف اتفشلت /انا بروح ----شوي وبرجع عزيز /لاتطولين نوف ضحكت /طيب // \\

العضوة: 133357 , 6 years ago

هــــــــــــــــــــــارفي نيكلز غاده /حلوه ريحته  الجوهره/انا عجبني ريحه الكرز غاده /طيب اشترى ...بالكرز والتوت الجوهره /ايه ...تراه صغير مره .....وانتي ياملاكـ ملاكـ/انا خلصت العطور ...شوفي وشرايكـ حلو لونه القلوس الجوهره تعبت من كثره الفرفره معهم /ايه حلو ....ترى طعمه بالفراوله ملاكـ /جوجو ....وشفيكـ الجوهره /تعبت واحس رجولي بتتكسر غاده /حرام عليكـ مالنا الا ساعه ملاكـ /والله احنا ..اسفين ....نحسب ان نوره بتجي معنا الجوهره /مالي دخل بتعشوني ع حسابكم  غاده /من عيونا الثنتين ......بس خلينا نخلص  غاده وملاكـ اتفقوا يشترون لها شنطه -----لانها تموت على الشنط ملاكـ /بنات انا بروح شوي وارجع غاده غمزت لها /طيب ---احنا هنا // \\ // \\ فيصل كان واقف بالرصيف يدور سياره تساعده ......وكل شوي يطيح من الالم  وقفت سياره من ناحيته الرجال/هلا اخوي بغيت شئ فيصل يالله يالله يبتكلم /تكفى -----يالاخو ---المستشفى --طلع الرجال من سيارته وساعد فيصل بدخول السياره – الرجال /سلامات صاير لكـ حادث فيصل بكذب /لاوالله ---جوا عيال وضربوني الرجال /وماحطوكـ الى هنا بالبر فيصل /انا كنت ناوي اكشت ----وحسبي الله عليهم قاموا علي—اخوي تكفى اعجل الرجال /ان شاء الله // \\ // \\

العضوة: 133357 , 6 years ago

هنادي /حبيبي ---معليش الاسبوع الجاي اروح عند صديقتي عبدالرحمن /ومين هذي هنادي /لينا ---الي قلت لكـ عنها – عبدالرحمن /لا  هنادي /ليه  عبدالرحمن /لسببين  هنادي /الي هي عبدالرحمن /البنت توكـ عارفتها..... هنادي /وشقا لوكـ ---ماعرف اختار عبدالرحمن /والسبب الثاني ---انا مارتحت لخوها –وجه يثير الشبه هنادي /انا بروح لها .....ولا ....بروح له عبدالرحمن/هنادي ---اخوها يشتغل معنا بالشركه ---والله وجه يثير الشبه ---حتى الموظفينن دايم يشتكون منه هنادي/طيب ليش ماتعلم اخوكـ عبدالرحمن/انا قلتله ---بس عبدالله راحمه عشان ابوه ---وتعرفين عبدالله رحــــــــوم هنادي /وشدخل البنت باهلها عبدالرحمن عصب/هنادي روحـه ----مافيه ----الا اذا تبين تعصيني هنادي بزعل /طيب خلاص عبدالرحمن ابتسم لان شكلها يضحكـ وهي متكتفه ...وماده بوزها./هنــــوده –انا ماقول هالشئ –عشان افرض راي  عليكـ--لا –انا اسوي كذا عشان مصلحتكـ وهذا طبــــعا من خوفي عليكـ --انا ماجبركـ على شئ وهو ماله داعي – وذا تاكدتي تماما ان البنت كويســـــه –روحي لها –ماعندي مانع – ها رضيتي هنادي ابتسمت /ايه راضيه عليكـ عبدالرحمن مسكـ بطنها /ها وشخبار البوبو  هنادي ضحكت/يسلم عليكـ عبدالرحمن مات من الضحكـ // \\ // 

العضوة: 133357 , 6 years ago

جراح عصب/انا كلب محمود/والله هذا الي قاله .....كنا نبغى نقتله  جراح/لا تقتلونه ---انا ابغاه يتعذب بالسجن ---مابي يموت بسهوله محمود/طيب وش المطلوب منا الحين جراح معصب من فيصل/لاخلاص الحين مابغى شئ --- ورمى الجوال على الارض بقوه  هين يافصـــيل 00والله العظيم 000مصيركـ بالسجن 000والايام جايه مها طقت الباب  جراح /ادخلي مها مها حافت من نبره صوته/تفضل هذا الشاهي جراح ببتسامه /مشكورهمها /مشغول  جراح /لا مها استغربت جواله مكسر ... جراح/عادي عصبت ورميته  مها ضحكت/جراح حبيبي هذي 3 مره تسويها جراح ضحكـ/وشسوي.....اذا عصبت اعمل عمايل....ها وشبغيتي مها /ابغى فلوس جراح حطه يده ورى راسه /بكره---ذكريني—تبغينها اليوم مها /لا ....انا ابي اعطي خالتي جراح فتح عيونه/ليـــــه مها /ياعمري عليها حالها مايسر ---تقول امي والله الثلاجه مافيها شئ جراح بدت شكوكه /وفيصل –مايصرف عليهم مها بكره /حيوان –الولد الكبير –ولايتحمل المسوليه—عشان كذا ابي اعطيها الفلوس  جراح في نفسه ---ليكون بتلعب علي مثل العنود/خلاص طيب مها ابتسمت/مشكور جراح جراح /لاعادي ---وشذنب خوانه الصغار  مها/جراح بقولكـ شئ بس ماتزعل جراح /لاعادي ---ها الايلم صرنا نسمع قنابل—تفضلي مها /انتي الي خسرت فلوسهم جراح انهبل /ايـــــــــــــــــــــــــــــش ----عيدي ---ماسمعت مها قامت من الخوف/خلاص –امزح عليكـ (وتبي تطلع –بس مسكها من يدها وجلسها على الكنب) جراح بعصبيه /وشقالولكـ ---حرامي ---اكل اموال الناس—ماخاف الله مها /والله اســـفه ---بس خالتي احيانا تقول جراح بعين حاره /وصدقتي مها بدت تبكي /لاوالله---بس استغربت انهم كانوا اغنياء والحين صاروا فقراء جراح /لا ياحبيبي ---هذا كله من طمع وجشع ابو فيصل الله يرحمه

العضوة: 133357 , 6 years ago

مها /طيب فكني ---انت مره توجع جراح كمل ورص اسنانه /انا اقولكـ --ابو فيصل اشتركـ بالبورصه ---ويبي ينافسني –ويوم خسر جته  صدمه ومن قوتها مات –ومن بعدها –فيصلوه يحاول ينتقم مني ويقول انت الي قاتل ابوي –وسوى العجايب  --حاول انه يقتلني كذا مره –بس فشل – مها انصدمت ان فيصل يحاول يقتله وكمل /وطعني من الظهر ---هو والـ --ونزلت منه عينه دمعه من طرف عينه مها استغربت رجفته وهو يتكلم ....../هو ومـــــــين  جراح فكـ يدها وصد عنها /مها اطـــــــلعي برى  مها وهي تبكي /ايش .. جراح /مها ولي يعافيكـ اطلعي  مها احترمته ..../طيب  // \\ // \\ فــــــــــــي السيـــــــــــاره الجوهره/ليش كلفتوا عمركم ملاكـ/ لاكلافه ولاهم يحزنون ---هذي هديه عشان فرفرتكـ معنا غاده ضحكت الجوهره /بس غاليه بـ3 وشوي غاده /مايغلى على جوجو شئ الجوهره بفرحه/فديتكم ....يبنا عمو غاده /ليه ماتنزلين معنا الجوهره /والله ماقدر ....اليوم مشغوله مره.....انتم تعالوا عندنا غاده /انا والله مقدر .....ايبوي بيقعد لحاله اليوم  ملاكـ/حتى انا نوف بتعلمني الطبخ الجوهره /الا وشخبار نوف .....من بعد الرجعه؟؟؟ غاده /والله العظيم ---تجنن---بس خبله  الجوهره ضحكت/خبله ....مره وحده غاده/ تخيلي اذا راح عزيز الدوام تقعد تتافف ---وذا شافته تنط من الفرحه – الجوهره/عشانها توها متزوجــــه –اصبري عليها كم سنه –وشوفي كيف بتستانس اذا راح غاده/بس تنرحم مره –تحسين بعيونها شئ حزين –ولا اذا دخلتي الغرفه شوفي الدبب 

العضوة: 133357 , 6 years ago

الجوهره ضحكت/عزيز مايقول شئ ملاكـ /لا بعضها بدولاب وبعضها تحت السرير –اصلا عزيز مستانس فيها يقول انها ترجعني ايام العشرين --بس ماشاء الله عليها طباخها يجنن –كانه جاهز ---تطبخ لـعزيز الغذاء والعشاء –تقول محد يطبخ له الا انا والشغاله رافضتها – غاده /تقول كلها جراثيم الجوهره/غبيه –في وحده تشوف الراحه وترفض –بس اليوم اخواني يمددحون اكلها---بنات وشرايكم  نتعشى بماكدونالدز ملاكـ /والله ودي بس حصـــــه الطبخ الجوهره /انطمي بس ---والله لوتقعدين سنه وتتعلمين—اكلكـ مايوكل ملاكـ /جوجو لاتحطميني  غاده /انا مقــــــدر ---والله احس عظامي متكسره الجوهره /يياسخفكـ غاده /والله ماقدر ---روحي انتي وملاكـ المستشفى  الضابط/ماتعرف –اشكال الي ظربوكـ فيصل بكذب /لا والله طقوني وسرقوا الفلوس الي معي  الضابط/طيب وشلون جيت البر بدون تكسي فيصل /بتاكسي –لان مامعي سياره  دكتور/اهم شئ سلامتكـ --والفلوس تروح وتجي فيصل /طيب دكتور –الاصابه خطير د/عندكـ كسر بالرجل ....واليد ---مع مرور الوقت بتتشافى.....والحمدالله اصابه الفكـ ماكانت خطيره {{فيصل ماقال انه جراح ---عشان يثبت لمها حسن نيته—بعد ماتهمته بقتل العنود—بس بيعلمها انه هو السبب**** // \\

العضوة: 133357 , 6 years ago

غاده دخلت البيت وفسخت طرحتها نوره /ها خلصتوا غاده فتحت الباب الصاله / ايه الحمدالله ...خلصت نوره /انا والله كان ودي اساعدكم بس عبود تعب غاده مستغربه الانوار مولعه وريحه العود منتشره/لاعادي بس اهم شئ تعافي ... (وليد كان وراها 000وهي مو منتبه 000كان يبغى يقولها بس ماعرف كيف يقول ) غاده/شكل في ناس جوا عندنا 000000ايه ملاكـ والجوهره رايحين المطعم 0000لانواف جانا اليوم 00 ايه الحمدالله قررنا على كل شئ>>تكذب وحطت الاكياس ع الطاوله /ايه لقيت احمر واورنج وتـــــوها تبي تفسخ العبايه ..... وليــد/احم احم  غاده حست بشئ ولفت على ورى وشافت رجال 0000وبلعت ريقها تبي تستوعب الي صار 000 وطاح الجوال منها وهربت بسرعـــــــه .....ونست كل شئ // // وليــد بها اللحظه انصــدم من الي شافه _--ابتسم –يافشيله الحين بتقول واحد مايستحي قعد يطالع ومانزل عيونه ---ماشاء الله جمال وملح --وضحكـ على شكلها –ان ماخاب ظني هذي غاده –لان بنات عبدالله 3  نوره متزوجه وملاكـ توها تقول طالعه ---الا هذي غاده ماتغيرت نفسها الي شفتها قبل 6سنوات— يابخــتكـ يانواف فيها –وانتبه على الاكياس –صلح الجوال الي طاح وخذا الاكياس وحطاها بالمجلس الثاني عشان محد ينتبه.... غاده ركضت لغرفتها من الصدمه  يافشيله ---الحيين وشبقول عني ---بس وجهه موغريب علي كني قد شفته قبل كذا....

العضوة: 133357 , 6 years ago

بس وين ياربي ....وين ... نوف /غدو افتحي الباب غاده تخلي نفسها عادي /طيب –طيب نوف /وشفيكـ تركضين  غاده علمتها بالسالفه /امانه لاتعلمين احد امانه نوف ضحكت /ههههه .....تصدقين غاده اول كنت اتمنى اطلع عند احد بصـدفه ....ومحد يطلع لي  الا عيال 15 وتحت. غاده /يالحيوانه وشهالحركات.....ها نوف /هههههههههههه غاده /طيب مين الي تحت نوف /مدري عزيز يقول وليد اخو هنادي غاده انصدمت /يافشيـــله واحد من معارفنا ---بس يالله مره تغير نوف /ليه قد شفتيه—من قبل غاده تتذكر/ايه كان عمري ذاكـ الوقت 15 او 16 كان دايم يجي عندنا—ويطلعنا ويشتري لنا حلويات نوف /ماتتغطين منه  غاده /لا –ابوي ماكان يقول شئ --- // \\ // \\ عزيز /اعذريني ياوليد تاخرت عليكـ وليد /مسموح ---ها وين عبدالله عزيز /يكلم اعمامي وليد /الله يهدي ابوكـ --انا جاي اسلم مو جاي عشان العزيمه عزيز /والله لو يسمعكـ ابوي ---بيزعل منكـ ---بعدين متى اخر مره شفناكـ // \\ // \\ // في المطعم ملاكـ /استغفر الله –لو اني مكانكـ والله لعلم الجوهره /انا ابي اتاكد اكثر اخاف اني سمعت غلط ---تعرفين هالمواضيع –قويه ملاكـ/الا هــــــي باي شهر الجوهره /مدري –عنها مره تقول الرابع ومره الثالث .. ملاكـ/والله عاد فهد حبيب مره ومايستاهل