6 years ago
  • ما قبل الحمل
قصة عبد العزيز ونوف ******************************************(((الجزء الاول)) عائله ابو عبدالعزيز ابو عبدالعزيز متزوج وتوفت زوجته بسرطان بالدم وله عيال عبدالعزيز:عمره27سنه مدير شركات ابوهـ ملامحه عاديه بس احلى مافيه طوله وجسمه الرياضي طيب مره وحنون وعنده صديق عمرهـ محمد  نــوره: عمرها 25سنه حبوبه متزوجه ولد عمها ابـراهيم وعندها توام ولدين (عبودي ونصوري( غاده:عمرها 21سنه مملوحه وبيضاء وطيبه داخله قسم ادب انجليزي مخطوبه لولد عمها نواف(قصه واقعيه) ملاك:عمرها 19 تشبه اختها بس فيها غمازات محليتها مرهـ داخله قسم رياض الاطفال ورمنسيه مرررررررره(قصه واقعيه) عائله ابو ابراهيم اخو ابو عبدالعزيز ام ابراهيم اخت ام عبدالعزيز انسانه طيبه (حالتهم الماديه عاديه"وعياله يشتغلون عند عمهم ابو عبدالعزيز لانه غني مره ابراهيم :عمره36سنه متزوج نوره ويحبها  فهد: عمره 30سنه متزوج سهى عمرها 20سنه دايم هواش وطقاق الاهل زوجهم مصلحـــه نايف :عمره 26سنه جميل مره توه جاي من كندا قسم حاسب ويشتغل عند عمه ابوعبدالعزيز ومايعترف بالحب ابدا الجوهرهـ:متوسطه الجمال احلى مافيها بشرتها البرونزيه :وجسمها وماتعرف الزعل ابدا تدرس مع ملاك بنفس القسم تموت على بنات عمها عائله ابونواف هو اخوهم الثالث ام نواف:انسانه مغروره وتحب الفشخره والقيل والقال وفرحت على خطبه ولدها عشان حلوه وستواها عالي نواف :عمره25سنه هادي مره يمووووووت في بنت عمه غاده واذا جاء من لندن بيتزوجها سمر :عكس امها بكل شي متزوجه ولها بنوته وصديقه نوره ************************************************** ***************

714 تعليقات

العضوة: 133357 , 6 years ago

زايد /مشكورهـ عبير ربت على كتفه/زايد قلي وشفيكـ زايد /لا مافيني شئ بس تعبان شوي  عبير نزلت راسها وبحيا/ زايـــــــــــــــد زايد يرحمها لانه طولـ ماتزوجها وهو مقصر بس هي ساكته /وشفيهـ ياعيون زا عبير رفعت راسها اولـ مرهـ يقولـ كلمه حلوهـ ابتسمت / صدق انت تحبني زايد ابتسم /اكيد انت بنت عمي عبير عضت شفتها /بس عشاني بنت عمكـ زايد /هههههههههههههه عشانكـ زوجتي بعد عبير ضمته وهي تبكي /زايد انا مقصرهـ معكـ بشئ----قولي زايد انهبلـ يوم بكت /مين قال هالكلام عبير تبكي /امــــكـ ----امس زرتها عشان اسلـم عليها وقالت انتي من يوم خذتي الولـد وانتي نحس عليهـ دايم يشتكي منكـ ----بسكله منكـ فرقتي بينه وبين غادهـ زايد عصب /لاوالله ---امي انهبلت عبير غطت وجهها /انــــا والله لو دريت اني بفرق بينكم والله كنت برفض ---بس محد عطاني وجــــــهـ  ابوي واخواني –ماخذوا راي زايد ضمها /لاياحبيبهـ زايد مين قال اني غادهـ اصلا هي محجوزهـ لولد عمها من يومها صغيرهـ باي حق احبهـا ----بس امي اللهـ يهداها الا بتزوجينها غصب عبير /يعني انت تحبني  زايد في نفسهـ آآآآآهـ والله ان اعزكـ واحترمكـ بس ---- في القلب وحـــدهـ ---/اموت فيكـ هي فكت منه ---وابتسمت بخجلـ زايد يبي يخفف الجو ---مسكـ اذنها /هـــــا ---ليكون يوم خطبتكـ ماكنتي تبين عبير ضحكت /فكـ اذني توجعني---- عشان اقولكـ زايد ضحكـ /طيب ---يالله قولي ---ولا قسم بالله لاوريكـ شغلكـ عبير ابتسمت / استحي اقولـ زايد يرتاح اذا شافها مبتسمه/يالله عن الدلـــــ ع عبير قلت بكلـ صراحهـ /يوم خطبتني ----ابوي يوم قالي ---ركضت الغرفهـ --وكلهم يحسبوني مستحيهـ ههههههههه--- مدروا اني فرحانهـ---جلس انطـ بالغرفهـ -- وعلمت صديقاتي ---وسويت بلاوي الدنيا

العضوة: 133357 , 6 years ago

زايد /ههههههههههه كلـ ذا  عبير بحيا /واكثر ---انت ماتعرف قدركـ بقلبي ---انت حياتي كلها والله لوتبيها تفداكـ زايـد انصدم من الكلام الي قالتهـ ---يحس زالـ غشاء بعيونهـ كان دايم يناظرها انها بنت عمه وبس ---الحين  لا --/وانتي بــــــ ع ـــــــد قدركـ عالي --- هنا زايد قرر انهـ يحاولـ ينسى ملاكـ خلاص البنت تزوجت الي تحبهـ ---وهو بـ ع ـد لازم يعيش مع البنت الي حبتهـ مرام بصوت عالي /احم –احم ---انا جيتعبير استحت وسلمت عليها /هلا مرومهـ كيفكـ -- مرام /الحمد اللهـ ----شخباركـ زايد زايد / الحمداللهـ بخير ----ها اليوم زايرتنا مرام /ليكون ازعجتكم عبير /لاوالله ---تعالي ---كم تقعدين عندنا مرام /يومين عبير /بس مرام /وشسوي----تعرفين انتي زايد /اوووووووووف مرهـ كثيرهـ عبير /زايد حرام عليكـ ---تراها اختي الصغيرهـ مرام /عبير ليكون زعلتي امس عبير كرهت طاري الموضوع /لا-----يالله انا بروح اجيب الحلى الي يوم راحت عبير زايد /مرام تعالي  مرام جلست جنبهـ /نعم زايد /امي وشقلت بالظبطـ مرام بصوت قصير /قل ---وش ماقالت مرام مسحت دمعتها /ياعمري عليها ---امس جتها ومعها كيكه عشان تتحمد لها بالسلامهـ ---جت امي خذت الكيكه  وعطتها لشغالهـ --تاكلها  وعبير سكتت00 وبعدها قعدت امي تسب وتلعن ---وهي ياعمري عليها ماقالت شئ طلعت بهدوء ويوم قلتها عبير كان رديتي عليها ---مايصير كذا--- قالت / عشان زايد --- زايد اللهـ يوفقكـ لاعاد تخليها تجي عندنـــــــــــا ---واللهـ امي تجرح بالكلام زايد انقهر --- من امه /الللهـ يهديها بس غصب تزوجني غـــــــــــــادهـ---- خلاص البنت تزوجت سمعوا صوت شئ انكســـــــــر // \\ // \\

العضوة: 133357 , 6 years ago

فنــــــــــــــــدق ( اكفسورد الب )...... ملاكـ بزعلـ /مدري نايف /طيب هي مغصوبـــــــهـ ملاكـ شافتهـ تبي تقولـــــهـ ---بس هذا سر بينها وبين غادهـ /....... نايف ابتسم /ملوكه ---لاتخافين سركـ في بير ----يمكن اساعدهم بشئ ترى هي اختي وهو ولـــــــد عمي ملاكـ /همممم ----غادهـ ماتبي نواف نايف استغرب /ماتبيهـ  ملاكـ /ايهـ ----هي قالت لبابا وعزيو ----بس هم ماسمعوها ---يقولون دلـ ع بنات نايف /طيب هي الحين كيف ملاكـ /تو متهاوشـــهـ مع نواف---- والحين هم بالمطــــــــــــــار نايف /اللهـ يكون بعونهم ----بس غادهـ ليهـ ماتبيهـ  ملاكـ /مــــــادري نايف /بكلم نواف  ملاكـ /الحين هم بالمـــــطار ---اكيد معصب نايف/متهاوشين ملاكـ /ايهـ // \\ // \\ د.مي /لازم تهتم بصحتها  فهد /ان شاء اللهـ د.مي /وغذائـكـ لازم يكون صحي سهى بحزن /طيب فهد /طيب ---الطيحهـ اثرت على الجنين د.مي /لاهالمرهـ جت سليــــــمهـ سهى /طيب والحركات الي احس فيها د.مي / هههههه ---لاهذي حركات بنتكـ فهد ابتسم /مشكورهـ دكتورهـ

العضوة: 133357 , 6 years ago

زايد ومرام لقوها واقفهـ / زايد /عبير وشفيكـ عبير شافت عيونهـ وهي تبكي /خالتي بتزوجــــــــــكـ صح ؟؟؟ مرام /عبورهـ ---لاتقولين هالكلام عبير عصبت /الا ----بتتزوجها ---- مسـ ---اصلا خالتي >>سكتت فجاءهـ زايد /وشفيها امي ---- عبير خافت فظلت ساكتهـ ---ودورت تصريفه /خالتي ماتحبني زايد يهديها / واللهـ العظيم ماراح اتزوج عليكـ عبير لما الحين الخوف بقلبها / زايد /عاد ياللهـ ورينا هالابتسامهـ الحلــــــــــــوهـ عبير ابتسمت /بروح المطبــــــــــ خ زايد /هههههههههههه ---- رجلي على رجلكـ // \\ // \\ فهد وقف سيارتــــــــهـ عند حلويــــــات (( جــــــــــــرير )) سهى /ليهـ موقف فهد ابتسم /عشان سلامتكـ وسلامه امورتي سهى كرهت نفسها ليهـ تعاملهـ كذا ---/شكرا فهد فهد /مالهـ داعي الشكر هذا واجب_-----وطلــــــــــــــ ع سهى .../ طولـ عمركـ يافهد تعزني ----آآآآآآهـ لو تدري ---اني بغيت اموت بنتي

العضوة: 133357 , 6 years ago

ومسكت بطنها / يآآآآآآرب سامحني --- رن جوالهـــا شافتهـ رقم بدريــــــهـ --- يعني ----يعني بدر ---وحطتـــهـ سايلانت فهد فتح المرتبهـ الثانيهـ ---- ومعاهـ واحد يساعدهـ سهى انهبلت /فهد حرام علكـ وشــذا الكيكهـ مرهـ كبيره دخـــل سيارتهـ /ههههههههههه ----هذي عشان قمتي بالسلامـــــــهـ سهى مسكت يدهـ /مشكور  فهد وهو مبتسم /امانـــــــهـ كم مرهـ قلتي شكرا ----خلاص خلي عنكـ الرسميات وعم الهــــــــــــــدوء فهد /اقول ----سهى -----انتي ماتدرين انكـ بالخامس سهى تفشلت /لاانـــــــا اولـ ماعلموني اني حاملـ قالوا بشهــرالثاني—وصدقتهم فهد ضحكـ /ماعليكـ منهم ---لهم شئ قمتي بالسلامــهـ

العضوة: 133357 , 6 years ago

احبك.. يا من سرق قلبي مني يا من غير لي حياتي يا من احببته من كل قلبي يا من قادني الى الخيال ...... حبيبي.. أهديتك قلبي وروحي وبين ظلوعي اسكنتك ورسمت معك احلامي و وعــــــوديـ في الطـــــــــــــيارهـ نواف كان زعلان من غادهـ ومايكلمها ----وغادهـ مو معطيتهـ وجه نواف /تبين عصير غادهـ وهي لافهـ عنه –من جهه النافذهـ /لا نواف ((اللهـــــم طزلكـ ياروح)) /غادهـ ---لما اتكلم ناظريني غادهـ ماتقدر تشوفهـ/ليـــــــهـ نواف صاكـ بين اسنانهـ/غادهـ غاده /اووووووووف خير نواف مسكـ وجهها وصر يشوفها /انتي وشفيكـ غادهـ بعدت يدهـ بقرف /لو سمحت –لاترفـ ع صوتكـ علي ----انا مو خدامتــــــــكـ نواف انهبلـ ----ماتوقع ان بيوم من الايام تكون هذي غـــــــاد.... // \\ // \\

العضوة: 133357 , 6 years ago

مها /جراح طلبتني جراح ابتسم -----وضرب على الكنبهـ بخفهـ /اجلسي--- ابغى اسولف معكـ مها جلست جنبه/ وهذ جــــــلسهـ جراح /مها في اشياء كثيرهـ ماتعرفينها  مها /جراح خوفتني جراح/ابي منــــــــكـ الصمت وتسمعيني من الاولـ الى الاخير مها بدت تخاف /طيب جراح/واللهـ مدري من ابد مها /جراح----واللهـ قلبي بيطيح من مكانهـ // \\ // \\ فهد & سهى دخلوا البيت /السلام عليكم نورهـ وام ابراهيم والجوهرهـ /عليكم السلام ام ابراهيم مستغربهـ /فهد وش الي معـــــــــكـ سهى ضحكت/ كيــــــــكهـ ام ابراهيم :كيكهـ بها الكبر فهد /عشان قومه سهى وبنتي بالسلامهـ نورهـ ضحكت /الحمد اللهـ على سلامتكـ  سهى /اللهـ يسلمكـ الجـــــــــوهرهـ ... تلعبين على قلب اخوي يالحـقيرهـ ..... سهى خافت من نظرات الجوهرهـ فهد /سهى –روحي نادي الحدامه تجيب الصحون  سهى /طيب ام ابراهيم تساسر نورهـ /غريبهـ اليوم مبتسمه نورهـ /عساهـ دوم //

العضوة: 133357 , 6 years ago

جراح تزفر/شوفي مها انا يوم تزوجت اختكـ العنود في البدايـــهـ ماكنت ابيها كنت ابيكـ انتي مها استغربت /انا جراح /شوي شوي على عيونكـ لاتطير----ايــه انتي---- شفتكـ مرهـ في بيتنا مع خواتي---وعاد خواتي ماعندهم سيرهـ  الا انتي –خلاص قررت اني اخطبكـ ---وهلي فرحوا الاابوي مها كانت نصتـــهـ لهـ .......  جراح /ابوي عصب تاخذها واختها اكبر منها ---وشبقولون الناس عنا ---انا في البدايهـ زعلت لاني كنت ابيكـ -- وابوي جاء عند عمي وكلمه وطبــعا وافقوا ---وانا يوم سمعت بالخبر انصدمت ---يخطبولي وانا مدري طبعـــا انتي تعرفين كان كل شئ بسرعــهـ ...... وبـــ ع ـــــد زواجنا ---ماتصورين قد ايش كنا مستانسين ---واللهـ حبيتها من كل قلبي ---وكان كل همي ادور رضاها حتى هي ابــد ماكانت تقصر معي........ وذيكـ الفترهـ قررت انا والوالد انا ندخلـ عالم البورصـــهـ ---وكان معنا منافس قوي ---انا مالومه الواحد  يدور الرزقـ --واستمرينا على هالمنوالـ لما جـاء ذاكـ اليوم __ ربحنا __ الرجـال من الصدمه جته صدمه قلبيهـ ---لان محطي كلـ فلوسهـ بالبورصـــهـ مها حطت يدها على فمها /تقصد ابو فيصلــ جراح /ايه ابو فيصلـ ---طبعا بعد وفاتهـ مان فيصل عدوي اللدود—يقولـ انت السبب في قتلـ ابوي ---والله لنتقم منكـ انت سارق فلوسنا --- اسالي حمد اخوكـ ---هو كان شاهد على هالكلام---لدرجهـ ان ابوي قال عطهم فلوسهم—بس يفكنا بس طبعا انا ر فضت لو نعطيهـ الي خسرهـ عزاللهـ اعلنا افلاسنا // \\ //

العضوة: 133357 , 6 years ago

في مدينهـ الملاهي (( لــــــــــــونا باركـ )) ملاكـ تصارخ /وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو نايف يصورهـا وهي تلعب / ملاكـ بصوت عالي /نآآآآآآآآآآيف ----خلهم يوفقون نايف يضحكـ ----بس مايسمع وشتقولـ بعد 5 دقايق من اللف والدوران ركضت بسرعهـ وضمتهـ /يمـه ---يمه ---يمه ---ياليتني ماركتها نايف /ههههههههههه --- احسن قلتكـ ---بس انتي عنيدهـ ملاكـ /طيب ليهـ صورتيني شكلي يفشل نايف /والله تهبلين بكل الاشكال ملاكـ استحت /يووهـ نايف نايف وهو مبتسم /ها تبين تلعبين لعبه ثانيهـ ملاكـ /طيب تلعب معي نايف /لا تكفين تعرفين صدري ملاكـ خافت /لاخلاص---بلاش نلعب الزم ماعلي راحتكـ نايف /يابعد قلبي انا لما اشوفكـ ماعرف التعب وهو يمشون ---نايف كان يشوفها تطالع لعبــــــــــه ---كانت مرهـ عاليهـ /ودكـ تلعبين ملاكـ /لا نايف /عيونكـ تقولـ ايهـ ملاكـ بخوف /ماتشوف اللعبـــهـ مرهـ عاليهـ نايف /انا معكـ ملاكـ /بس اخاف تتعب نايف /ماعليكـ يالله خلينا ننلعب ملاكـ /نايف ---خلنا نروح لعبهـ ثانيهـ نايف بعناد /لامالي دخل ابي هذي

العضوة: 133357 , 6 years ago

جراح وقف ...../ مها /جراح كملـ----بعدين وشصـــــــــار جراح بلـ ع ريقهـ /طعني بالظهـــــر ----مع – الـــ (يحس السانهـ انشـــــلـ ) مها/ خافت مع مين  جراح عيونه حمراء /مع العنــــــــــــود مها انهبلت / العنود جراح قابض يدهـ الثنتين /ايــهـ---انا في البدايـهـ ماصدقت ---وقلت مستحيلـ العنود حبيتي تسوي كذا --- وبعدها البنت تغيرت علي وصارت وحدهـ ثانيهـ ----طلعاتها كثرت ومكالماتها زادت ---ولاصارت تهتم  بالبنات قلت يمكن النفسيهـ تتغير بعد الولادهـ ---بس زودتها  مها تبكي /مستحيـ الي تقولـــــهـ ----كذب جراح عصب /انا اعارف انكـ ماراح تصدقين ----بس خليني اكملـ وكملـ /بعدها صارت تنام بغرفهـ وانا بغرفهـ ---- انتي حاولي تتذطرين كانت زياراتها كثير ---صح مها تبكي /ايــــهـ جراح /بس ماكانت تقعد طولـ وقتها طالعـهـ---- صح مها تبكي بقوهـ /ايهـ جراح /كانت تخوني مع فيصلـ ---لعب عليها ----عشان ينتقم مني ----الله يلعن الفلوس ----الي سوت كذا انا ماتوقعت هذا بصير -----صارت حياتنا ماتنطاق كلهـ صراخ وهواش مها جلست تبكي على الارض /مستحيل --- جراح انقهر منها ليهـ تكذبه وسحبها من يدهـ .......... مها /وشفيكـ جراح سحبها لجـــــهه الخزانهـ ---وفتحها بسرعهـ---طلع الظرف/افتحيهـ مها تناظرهـ بخوف/ جراح عصب /افتحيهـ مها خذته ويدها ترتجف....... فتحت الظرف وطلعت الصور .......ماتصدق الي تشوفهـ العنود اختها .....بهالوضعيهـ وهي في صدمـــــهـ ---تحس انه موحقيقهـ--- والصور وكل مالها تطيح على الارض----/خلاص يكفي – حرام عليكـ --- جراح /انا ماكذب مها تبكي خلاص تحس ان عيونها تطلع من مكانها /طيب ليهـ تقولي هالكلام ----ليهـ ماسكت جراح /عشان اعلمكـ ---مين القاتـــــــــــل مها /قاتلـ جراح /ايه طبعا القاتلـ هو فيصل ---كان يهددني بصورهـا اذا ماعطيته الفلوس ---وكل يوم اعطيهـ من هالالوف ---وهو يلعب علي ويهدد هو القاتـل عشان ينتقم مني ومن بناتي مها بصدمه /مو معقوله ----هالاشياء تطلع من فيصلـ ( وبدت تتذكر رسايــــــــلهـ وتهديداته ----كاتن مرهـ يعترف ----ومرهـ يقولـ موب انا)

العضوة: 133357 , 6 years ago

لنــــــــــــــــــــــــــدن شقه نواف غاده بقرف/ابعد يدكـ نواف /غادهـ انتي وشفيكـ غادهـ مغمضه عيونها /ابعد عني ----مابي اتفاهم معكـ نواف ---خلاص باقي شوي ويموت من القهر /غــــــــــــــــــــــاده غاده ضربته/ابعد عني ----مااطيقكـ ماتفهم----طلقني نواف ---يبي يتاكد /اطلقكـ غاده تبكي /ابه طلقني نواف طلع من الشقهـ وهو مرهـ معصب ....... // \\ // \\ نابف مايكـ صدرهـ ---يبي يتنفس _---/ ملاكـ بخوف /نايف حبيبي وشفيكـ نايف جلس على اقرب كرسي/لا-------عادي ملاكـ وهي مرهـ خايفهـ /معكـ بخاخكـ نايف طلع من جيبهـ على طول....... وبعد فتره ملاكـ /الحين خف نايف بدى يحس براحـــــــه/ايهـ الحمدالله ملاكـ /انت زعلان مني صح نايف ابتسم / ملوكه ----عن الكلام الفاضي ------بس صدق مو حلوهـ اللعبــــــــهـ ملاكـ تضحكـ من بين دموعها /لاواللهـ تعبان ويغـــــازلـ نايف /هههههههههههه ---بس شكلكـ يضحكـ مرهـ  ملاكـ قامت /هـ هـ هـ تنكت مرهـ -------يالله قوم نروح (الفندق )نرتاح شوي ----احس راسي دايخ نايف /يالله حتى انا ابي ارتاح ملاكـ /هههههههه ----الله لايعودها من ملاهي // \\ // \\

العضوة: 133357 , 6 years ago

مها /ليهـ ماعلمت الشرطهـ من زمان جراح /انا كنت شاكـ انه قتلها ----بس ماعندي الدليلـ-----ومابغى ابلغ عنه----لانه اكيد بتنفضح العنود (اللهـ يرحمهها) ويوم تزوجتكـ تاكد ... مها استغربت /يوم تزوجتني جراح ابتسم /لاتحسبيني يوم اشوف خوفكـ وبكــــــاكـ اني مصدقكـ ----انا داري ان وراكـ فيصلـ مها خافت /وشلون جراح/نفــــــــس طريقهـ العنود ---كانتم تمرون بنفس الطـــــــريقهـ----فخفت انه بسوي لكـ شئ  فبلغت بسرعهـ----ليهـ ماعلمتيني يامها مها ضمته/ كنت خايفــــــهـ ----كان يهددني ياقتلهـ او اتطلق جراح يهديها /لاتخافين انا بلغت الشرطه عنهـ // \\ //

العضوة: 133357 , 6 years ago

بــــعـــــ 3 ـــــــد ســـــــــاعــــــــات غادهـ كانت تتفرج على الشقــــــــهـ.......عجبتها مرهـ .....اثاثها هادي مرهـ .....وتجهت لـغرفهـ النوم ..... شافت صورهـ كبيرهـ (هي ونواف يوم كانوا صـــغار----)ضحكت –على شعرها ولبسها كان يفشلـ عاد انت تعرفون ملابس اولـ--- وشافت نواف كان لابس بنطلون جينز وبلوزهـ لونها سماوي ---وطبعـا مايخلي الحزام الاسود –وشعر محطيهـ على جنب ----كانت اشكالهم تضحكـ -- نزلت من عينها دمعهـ تـــــــو ----تـــــــــــو ----تــــــــــــــو غاده--- / غريبهـ من عند الباب ----ليكون نواف ---لالاماتوقع هو معهـ مفتاح الشــــــــقهـ  وراحت تشوف من العين السحريهـ ----شافته بنت ---ا/ هلا اختــــــــي / انتي غادهـ غادهـ استغربت /ايهـ نعم ----مين انتي ضحكت/انا اسمي لمى ----زوجي صديق نواف غادهـ ابتسمت /اووووهـ اسفهـ ---تفضلي لمى /هههههه ----مبروكـ ياعروس غادهـ بربكهـ /اللهـ يباركـ بعمركـ لمى جلست /ماتصدقين اني فرحانهـ بشوفتكـ غادهـ ابتسمت .... لمى /نواف دايم يزعجنا فيكـ ---غادهـ غادهـ ---غادهـ غادهـ استغربت /انا  لمى /ايهـ---انا جارتكم الي قبالكـ ويوسفـ وجراح ----كانوا معنا بنفس العمارهـ ---كانوا اصدقاء مرهـ---فكان نواف ماعندهـ سيرهـ الاانتي غادهـ قامت /بروح اضيفكـ لمى /بروح معـــكـ غادهـ فتحت الثلاجـهـ /انت تدرسين هنا لمى /درست بالسعوديهـ علم النفس سنتين والباقي درستهم هنا --- وهالسنهـ خلصت  غادهـ تعطيها العصير /انتي اكبر مني بسنـــــــهـ----طيب ماقد زرتي اهلك

العضوة: 133357 , 6 years ago

لمى /شكرا---- زرتهم مرتين ---وان شاء اللهـ قريب بسافرلهم غادهـ ابتسمت /ماعنكـ بيبي..... وادركت نفسها /معليش تدخلت لمى /ههههههه --- لاعادي انا ويوسف مقررين مانجيب عيال الابعد مايخلص  غادهـ /هو مو كبر نواف لمى /الا بس حبيب قلبكـ ---خلص بدري عشان يتزوجكـ غادهـ يوم سمعت طاريهـ تعفس وجههــا لمى استغربت /غادهـ فيكـ شئ  غادهـ/لا مافيني شئ لمى قامت/حلاص انا بروح—الحين غادهـ /ليـــــــهـ،ـ لمى /بروح اطبخ العشــــــــــاء _-- اذا بغيتي شئ تراني قدامكـ---مع السلامهـ غادهـ قامت حتى توصلها /مع السلامـــهـ هي عند الباب دخـــــــــــل نواف نواف /اهلين لمى  لمى /مبروكـ نواف نواف ابتسم /اللـهـ يباركـ فيكـ -- لمى /ماشاء اللهـ غادهـ قمر ---واللهـ مالومكـ يوم كنت تزعجنا فيها نواف يناظر غادهـ/هههههههههههه ----شفتي ذوقي لمى /ماجاء معكـ يوسفـ نواف /الابس ---راح يجيب اغراض لمى /طيب ----ياللهـ بآآآآآآآآآآي نواف /باي دخل البيت وغادهـ على طول راحت للغرفهـ نواف ---- هين ياغادهـ ---وراكـ وراكـ //

العضوة: 133357 , 6 years ago

ملاكـ جلست على الصوفـــــــــــا ...../ خذ ملاكـ /وشو ملاكـ /هذي لعبتي المفضــــــــلهـ---- يالللهـ خلنا نــــــــاعب مافيني نوم نايف ضحكـ /عاد ---مالقيتي الا ((الانـــــــــــو )) ملاكـ تربعت /ايــــــــــــهـ نايف بحنان /لايـــاقلبي ----احنا بشهر عسلـ---اللعب بعدين ملاكـ استحت من نظـــــــــراتهـ / اللهـ يعافيكـ بس لعبهـ وحـــــــــــدهـ ----من زمان مالعبت نايف ----/ هههههه ---طيب يالمسكينهـ // \\ // \\ غادهـ بعد فترهـ طويلهـ طلعت من الحمام----تحس بتعب مو طبيعي نواف ---عجبهـ شكلها ---كانت لابسهـ بجامه حرير لونها تفاحي ----ببتسامه /نعيما غادهـ طلعت من الغرفهـ واعطتهـ وجهـ ---لانها ماتقدر تشوفهـ هنا عصب نواف ---وشفيها علي ---اناوشسويت --- راح لها