6 years ago
  • ما قبل الحمل
قصة عبد العزيز ونوف ******************************************(((الجزء الاول)) عائله ابو عبدالعزيز ابو عبدالعزيز متزوج وتوفت زوجته بسرطان بالدم وله عيال عبدالعزيز:عمره27سنه مدير شركات ابوهـ ملامحه عاديه بس احلى مافيه طوله وجسمه الرياضي طيب مره وحنون وعنده صديق عمرهـ محمد  نــوره: عمرها 25سنه حبوبه متزوجه ولد عمها ابـراهيم وعندها توام ولدين (عبودي ونصوري( غاده:عمرها 21سنه مملوحه وبيضاء وطيبه داخله قسم ادب انجليزي مخطوبه لولد عمها نواف(قصه واقعيه) ملاك:عمرها 19 تشبه اختها بس فيها غمازات محليتها مرهـ داخله قسم رياض الاطفال ورمنسيه مرررررررره(قصه واقعيه) عائله ابو ابراهيم اخو ابو عبدالعزيز ام ابراهيم اخت ام عبدالعزيز انسانه طيبه (حالتهم الماديه عاديه"وعياله يشتغلون عند عمهم ابو عبدالعزيز لانه غني مره ابراهيم :عمره36سنه متزوج نوره ويحبها  فهد: عمره 30سنه متزوج سهى عمرها 20سنه دايم هواش وطقاق الاهل زوجهم مصلحـــه نايف :عمره 26سنه جميل مره توه جاي من كندا قسم حاسب ويشتغل عند عمه ابوعبدالعزيز ومايعترف بالحب ابدا الجوهرهـ:متوسطه الجمال احلى مافيها بشرتها البرونزيه :وجسمها وماتعرف الزعل ابدا تدرس مع ملاك بنفس القسم تموت على بنات عمها عائله ابونواف هو اخوهم الثالث ام نواف:انسانه مغروره وتحب الفشخره والقيل والقال وفرحت على خطبه ولدها عشان حلوه وستواها عالي نواف :عمره25سنه هادي مره يمووووووت في بنت عمه غاده واذا جاء من لندن بيتزوجها سمر :عكس امها بكل شي متزوجه ولها بنوته وصديقه نوره ************************************************** ***************

714 تعليقات

العضوة: 133357 , 6 years ago

نايفـ حسبي الله عليكـ ياجويهر –كانكـ فارهـ مخها --- والله صادق ابراهيم يوم سماكـ سوسهـ  وهو ماسكـ نفسهـ / ملاكـ خلي عنكـ الهبالـ ملاكـ / داريه اني هبلهـ ---يالله افتح الباب وخلني اروح عند اهلي نايفـ بقهر / وتخلينــــــــــي ملاكـ بحاجب مرفوع / على الاقلـ بابا مايذلنــي ع الطلعهـ والجيه شممممم شمممممممموا ريحه شئ محترقـ من المطبخ ملاكـ انهلبتـ / الكوفـــــــــــــــــي احتررررررررررررررررررررررررق وطارت ركض نايفـ مات من الضحكـ ع شكلها ملاكـ صبتـ الكوفي بكاس ومن حرارته طــــــــــــــاح ع الارض / طررررررررراخ نايفـ وهو متمدد ع السرير –وباستهزاء / الطــــــباخه –وشنهي كاسرهـ ملاكـ كرهت نبرهـ صوتهـ وبصوتـ عالي / مالكـ دخل يالشيفـ  ملاكـ من القهر لقطت الكوب المتكـــــــــــــسر / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ // \\ // هنادي والجوري يلعبون بلاي ستيشن / ماما هنادي / نعم ياعيون ماما الجوري مسكت بطن امها / ماما البيبي ياتـــــــل (ياكل ) هنادي يوم سمعت طاري البيبي جتــــــــــها العبرهـ ومسكتـ نفسها من الصياحـ، الجوري حطت يدها ع فمها / ماما ---ليه تبتييييين – هنادي مو قادرهـ توقف نفسها من الصياح ---لما تتذكر سبب موت الجنين يجيها خوفـ مو طبيعي .. عبدالرحمن طلع من غرفته وشافـ هنادي تبكي / حياتي وشفيكـ هنادي قامت/ مافيني شئ ----ابي اروح للغرفه الجوري بكت / بابا عبدالرحمن مستغرب من تصرفها / وشفيكـ الجوري / ماما بتت عشان حتيت يدي على بتنها  عبدالرحمن هنا درى وشفيها----/ لاياحبيبي –ماما شوي تعبانه // \\ //

العضوة: 133357 , 6 years ago

نايفـ بروعهـ /وشفيـــــــــــــه ملاكـ وهي تبكي / القزازهـ دخلت برجلي طلعــــــــــها نايفـ مسكـ رجلها وشاف القزازهـ داخلهـ / الله يهداكـ ليه تمشين حافيه ملاكـ / والله انكـ فاضي 00000القزازهـ تعورني 00000اأأأأأأأي أأأأأأأأي نايفـ شالها وحطها على السرير---- ومسكـ رجلها وبشويش طلع القزازهـ / ها وهذي طلعناها وفتح الدرج وطلـــــــــــــع وطلع مطهر ......../ ملاكـ / أأأأأأأأح مرهـ حار  نايفـ ابتسم ولف الشـــــــــــــــــــاش عليها/ يالله الحين استريحي شوي وبعدها بتصيرين مثل الغزالـ ملاكـ بدلع / لسى زعلان نايفـ قام / شـــــوي ملاكـ / والللللللللللللله اسفه ---قسم بالله اخر مرهـ اطلب منه ---وان طلبت جعل يدي تنقطع نايفـ جلس بجنبها / مســــــــــــــامحكـ ملاكـ باسته على خدهـ / يابعد قلبي نايفـ /ههههههههههههههههه تبيني اسوي لكـ تدليكـ بسيطـ ملاكـ / لاالحمدالله --مايحتاج نايفـ / الحرص واجبـ ملاكـ ببراءهـ / طـــــــيب منايفـ مسكـ رجلها ودغدغها / هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه لانــــــــــــــايفـ ههههههههههههه نايفـ /ههههههههههه خليكـ تتادبين ملاكـ دمعت عيونها من الضحكـ ---/هههههههههههههه والله حرام عليكـههههههه  هههههههههههههههههههه نايفـ رحمها يوم شاف دموعها / يالله تبين زيادهـ ملاكـ تلحفت بالبطانيه / ياأأأأأأأأأأأوحش ههههههههههههههههههههههه نايفـ يتنهد / ياحسنـــــــــائي // \\

العضوة: 133357 , 6 years ago

عبدالرحمن دخل الغوفهـ / ممكن اعرفـ ليه البكــــاء هنادي / عبدالرحمن لو سمحت اتركني بروحي عبدالرحمن / ماني بتاركك هنادي رفعت راسها / تكفى خلني بروحي عبدالرحمن / انتي من يوم رحتي عند صديقتكـ وانتي متغيرهـ وشصــــــــــــاير ..>>يخلي نفسه مو داري هنادي التزمــــــــــــــــت بالصمت عبدالرحمن كمل / لاتخلين سالفه التسقيطـ تاثر علينا –ربي بيرزقلنا بالذريهـ- وانتي مو منه بقضاء الله وقدرهـ هنادي فتحت عيونها ---معقولهـ مايدر عن اغتصابها –الكتورهـ ماقالتلهـ عبدالرحمن مسح دموعها بيدهـ..... هنادي ارتجفت وتذكرت السالفهـ / لاتكفونـ --حرام عليكم – والله ماغلطت عليكم  وجلست على الارض وهي عاكفه نفسها / مابي بعدوا عني -----بعدووووووووووا>>نست نفسها عبدالرحمن كسرت خاطرهـ --لاحول ولاقوهـ الابالله –حسبي الله عليكم يالكلاب، / هنــادي انا عبدالرحمن هنادي بدتـ تستوعب /عــ عــبدالرحمن –انت عبدالرحمن عبدالرحمن مثل الابتسامهـ / ايه زوجكـ عبدالرحمنـ هنادي رفعت راسها تبي تتاكد – وناظرته بخوفـ وحزنـ ... عبدالرحمن قلبه تقطع عليها ----مايقدر يستحمل / قومي ارتاحي شوي وبتهدين ان شاء الله هنادي وهي خايفه / لاتطفي اللمبه .... عبدالرحمن / لاتخافين بولع كل اللمبـــــــــــــات000يالله اقري المعوذات وبتهدين هنادي / طـــ طـــيب  

العضوة: 133357 , 6 years ago

محمد / انا ابي افاتحكـ بموضوع خـــاص نوفـ / الي هو محمد/ انتي ماتعرفين سبب تغير عزيزعليــــــــــــك نوف بحزن / الا اعرفـــــــــــــــه محمد استغرب / وشلون نوفـ / انا مو من عادتـــــــــي اني اتجسس ---بس اليوم جاني الفضول وتسمعت عليكم محمد / سمعتي كل شئ نوف / ايـــــــــــــــــــه محمد / وشرايكـ نوفـ ..........ماتدري وشتقولـ/ ممحمد/ خذي راحتكـ بالتفكييير ----وانا ماراح اجبركـ على شئ ماتبينه نوف / طيب ابي افكر براحـــــــــــه // \\ // الســــــــــــ 10 الصـــــــباح ــــــــــــــــــاعهـ غادهـ كانت ميته من الفرحه انها رجعت للسعوديـــــه.... اول مانفتحت بوابه البيت دمعت من الفرحه اما نوافـ مو قادر ينساهـ ----أأأأأأأهـ ياليتني اشيلكـ من بالي---- أهواك وأتمنى لو أنساك  وأنسى روحي وياك  وإن ضاعت يبقى فداك لو تنساني  وأنساك وتريني بأنسى جفاك  وأشتاق لعذابي معاك  وألقى دموعي فا**** أرجع تاني  في لقاك الدنيا تجيني معاك  ورضاها يبقى رضاك  وساعتها يهون في هواك طول حرماني  وألاقيك مشغول وشاغلني بيك  وعيني تيجي في عينيك  وكلامهم يبقى عليك وإنت تداري  وأراعيك وأصحى من الليل أناديك  وأبعت روحي تصحيك  قوم ياللي شاغلني بيك جرب ناري ............................>>> غادهـ نزلتـ من السيارهـ واول مافتحتـ بابـ الصالهـ ---شافت ابوها وعزيـــز غادهـ بفرحه / بــــــــــــــــابــــــــــــا الابو التفت لها ---وهي ركضت عندهـ وضمته بقوهـ / ويييييينكـ --ماتسال عني ولاشئ -

العضوة: 133357 , 6 years ago

الابو ضمها ومات من الفرحه / الحمداله على سلامتك ياغدو ---جايين قبلـ الموعد—يعني مفاجاءهـ غادهـ تبكي بحضنه رجعت لها الضيقهـ / لاتتركني لحالي ..آآآآآآآآآآآآآهـ .....لاتتكني عبدالعزيز /هههههههههه ماتبين تسلمين على اخوكـ غادهـ سلمت عليهـ ....... عبدالعزيز / هههههههههه خلاص لاتبكين ----الجمدالله هذا انتي رجعتي بالسلامه نوافــــــــ / السلام عليكم الابو / هلا والله بنــــــــــــوافـ نواف سلم على عمه وعزيـــــــز  عزيز / وشفيها وجيهكم مغبرهـ 00000كل ذا عشان الســــــــــــــفر  نواف /هههههههههههههه غادهـ / وين نوف ...؟؟؟؟!!!!!!!!! عبدالعزيز / عند اهلها  غادهـ تبي تقوم الا وحســــت بدوخه ... ومسكها ابوها / بسم الله عليكـ ..  غادهـ مسكت راسها / لاعادديـ تعب الطيارهـ عزيز يستهبل / يمكن اصيــــــــــــر خــــــــــال الابو بفرح / صدق غادهـ بصرامه / لاء ---بس تعبانه شوي الابو مو مرتاح من وجهها / روحي غرفتكـ ارتاحي شويـ وان شاء الله الظهر اشوفكـ غادهـ طلعت لغرفتها ..... الابو ...مستغرب من حالتها –مرهـ نحفانه ---وعيون صفــــــــراء .... وواضح انها ميته من التعب / نواف غادهـ بنتي فيها شئ نواف تنهد من التعب / وشتبيني اقولكـ الابو وعبدالعزيز ....... خافوا / وشصاير نواف بقهر / عمي انتم جابرين غادهـ علي الابو استغرب/ نواف انت وشقاعد تقولـ  نواف قام من العصبيهـ / عمي غادهـ -- تصرفاتها مو طبيعـه – من يوم خذيتها معيشتني بعذاب –كلهـ  صراخ وبــــكى –وغير ذا اسمـــــــع سبها لـــــي تقول مابيكـ اكرررررررهكـ :: والله ياعمي صبرت عليــــها كثير لاني احبها وشاريها ..بس مادري وشفيها ...ولي زاد الطين بلـــــــــــــه انها تاكل موانــــــــــــع . هذي وش تدل عليهـ؟؟؟ قولوا ..../ وبصوتـ عالي / غادهـ ياعمي ماتبيني...!! كلهم انصدموا من الكلام الي ينقالـ

العضوة: 133357 , 6 years ago

/أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ يبه ....يبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه الابو بخوفـ / هذي غـــــــــــادهـ وكلهم صعدوا عندها // \\ // ملاكـ / نايفـ قوووووووووووم الساعهـ 10 ونص –ولارحــت الدوام نايفـ من يوم تزوجـ وماصار يداوم زيــــــــن –عاذرهـ عمه عشان ماينشغل عن ملاكـ /ملاكـ تونــا ملاكـ رفعت البطانيهـ / حرام عليكـ ---مرررهـ تاخرت—يالله قوم—بابا يدق عليكـ اكثر من مره ~~ هنا نايــــــــــــــف طار للحمام ~~ نايفـ طلع من الحمام / كم مرهـ دق عمــــــــــي ملاكـ / 3 مــــــــــــرات –لاتستعجل ---انا قايلهـ لبابا انكـ امس سهران عشاني طحت نايفـ ارتاح / اللهـ يهديكـ ---كان ماقومتيني ملاكـ/لا والله ---يالله قوم تجهز نايفـ / حركــــــــــــات مجهزهـ الثوب والشمــــــــاغ.... وش هالسناعهـ ملاكـ بغرور / الحمدالله دايم سنعهـ نايفـ .. بكذبـ / وانا اشهد ملاكـ / مادامكـ تشهد ليه تقول هالكلام نايفـ يلبس ثوبهـ /ههههههه ليكون زعلتي ملاكـ تعطرهـ / اكييييييييييييييييييد نايفـ يقرص خدودها / يانـــــــــــــاسوووووووووا على الزعلانين ملاكـ /ههههههه نايفـ / اليوم ماراح اتغدى ملاكـ / حتى انا---تراكـ مواعدني اتغدى عند بــــــــــابـــــــــــا نايفـ /هههههههههههه وانا اقول وش هالسناعهـ اثاريكـ مخططه ومجهزهـ ملاكـ رمشت عيونها / عشان تعرفـ اني ذكـــــــــــيه---لو سمحت في طريقكـ ودني بيت اهلي نايفـ / ههههههههههههه طيب ياذكي // \\ // الابو بخوفـ / بسم الله عليكـ يابنيتي غادهـ تبكي من الالــــــــــم / بابا بطــــــــني يوجعني ...أأأأأأأأأأأأهـ عزيز / خلنا نوديها المستشفى 

العضوة: 133357 , 6 years ago

~~ نوافـ كان لما يوديها المستشفى ويقولون لهـ 00مافيهاشئ 00توقع من كثر كرهها لللعيشه عندهـ بس الحين طلقها ليش تتعب/ لاياعمي لاتعبون نفسكم –الحين بيجي الكتور وبيقولـ مافيها شئ الابو انصدم / وشلون مافيها شئ  نواف/ والله ياعمي غادهـ كل بعد فترهـ نوديها المستشفى ويقولون مافيها شئ غادهـ تتالم / آآآآآآآآآآآآآآآآهـ ,,,,,,,,,ماقدر احسني بموتـ الابو وعينه على غادهـ / ليه راحت قبل كذا نوافـ / كثثثثثثثثثثير عزيز / مومعقولهـ نخليها كذا نواف / من راي عشان تتاكدون نادوا الدكتور ابويوسفـ .... يكشفـ عليها.....>>لانه عارفـ بيطلع نفس الكلام غادهـ تاشر عليهم يطلعون ....... من التعب ماعرفت تتكلمـ الابو فهمها /اطلعوا شوي ...... غادهـ يوم طلعوا ماقدرت تمسكـ نفسها / استفرغتـ / ....... الابو دور على فوطه . .... ومسح فمها / بسم الله عليكـ ---ارتحتي غادهـ بتعب / لاء ....... وطلع الباقي الابو خاف عليها / الحين بيجي الدكتور ويطمنا عليكـ غادهـ ....مسحت نفسها ... وبكت بمرارهـ / ماله داعي الحين بيجي وبيقول مافيها شئ الابو / لاتخافين –يمكن معكـ حرارهـ ---وبيخف عليكـ ---يالله قدامي تحممي ملابسكـ معدومه غادهـ / مــــــــــــــــــــــابي الابو مسكـ يدها / الله يرضى عليكـ قومي غادهـ / طيب  // \\ // بعد نص ســـــاعهـ نايفـ / شفتي الله يهداكـ عمي عبداللهـ وعزيز ماتحركوا—حرام عليكـ ليه قومتيني ملاكـ / انا وشدراني –بابا قال قومي نايفـ اقولهـ لاء---الا اقول مو هذي سيارهـ الكتور/ ابو يوسفـ نايفـ انتبه لها / اي هذي ملاكـ خافت / ليكون بابا فيه شئ نايفـ / لاتخافين مافيه الا العافيهـ ---يالله انزلي ملاكـ / ماراح تنزل معي نايفـ / لا حبييبتي –انا عندي ضغطـ اليوم  ملاكـ بدلع/ بشــــــــــتاقلكـ نايفـ ابتسم / الله يقطع سوالفكـ ---يالله انزلي ملاكـ بحيا / الشوقـ بذبحــــــنــــــيـ نايفـ / اليوم الحلو رايــــــــــــــق ملاكـ / لعيونكـ الغاليه اصير رايقه نايفـ /هههههههههههههههههههه تنزلين ولا نرجع البيت  ملاكـ نزلت بسرعهـ /هههههههههههه لاخلاص نزلت يالله توكل 

العضوة: 133357 , 6 years ago

على ربكـ نايفـ ابتسم / صدق انكـ خوافه –يالله بــــــــــــاأأأأأأأي ملاكـ / بأأأأأأأأأأأأي // \\ // دخلت الصــــــالهـ ملاكـ / هأأأأأي عزيز كيفكـ  عزيز بحزن / الحمدالله ملاكـ / وشفيكـ محزن –ليكون بابا فيه شئ عزيز / لابس غادهـ حيل تعبانه ملاكـ بفرحه / وصــــــــــــــــــلت عزيز / ايه ---بس لاتدخلين –الدكتور عندها  ملاكـ بخوفـ / وشفيها عزيز / تعبانه حيل ملاكـ تغطت يوم شافت الدكتتور ونوافـ عزيز بسرعهـ / ها وشفيها يادكتور الدكتور / والله كشفت عليها –بس مافي عندها اي عوار بجسمها –يمكن ارهاق عزيز عصبـ / وشلون ارهاق ..... والبنت تتالم من العوار نواف يهديه / اهدى عزيز –طيب يادكتور يوسفـ --نوديها للمستشفى عشان نتاكد  د/ يوسفـ / براحتــــــــــكم –بس انا عملت الي علي—وتطمنوا البنت مافيها الا العافيه عزيز تفشل / معليش يادكتور ----بس اعصابي متوترهـ شوي د/ يوسفـ / لاعاديــــــ ---يالله انا ماشي الحين ملاكـ راحتـ بسرعهـ عند غادهـ .............. نوافـ / هدي اعصابكـ  عزيز ماسكـ نفسه / وشلون اهديها ---وشلون تتعب ويقولون مافيها شئ نواف مرريدهـ على شعرهـ / انا مثلكـ 00ماخليت مستشفى الا وديتها 000وكلهم يقولون مافيها شئ خلينا نتطمن عليها عزيز / ياللهـ ..................>> مرام / يمه ليه زعلانه مزنه معصبهـ / ماتعرفين ليهـ مرام / قصدكـ على صقر مزنهـ / الله ياخذهـ وياخذ من جابهـ مرام / يمه لاتدعين عليهـ ----حرام مزنهـ باستهزاء/ ليكون عاجبكـ مرام استحت / ابوي واخواني يمدحونـــــه-----ليه ارفضه—واذا قصدكـ على عيال خوالي –هذا هم كلهم تزوجوا ولاواحد خذاني –ههههههههه ليكون تبيني اخذ عيال نورهـ مزنهـ / تتمسخرين مرام بحزن / محد يبيني ---عشاني عاديه – والله تعبت وسويت رجيم حتى عظامي بانت ولااحد منهم خطبني مزنه رحمتها / لاتبكين يايمهـ --انتي احلا منهن بمليون مرهـوالزواج قسمه ونصيب مرام / ااهــــــــــــــا هذاكـ قلتيها –قسمه ونصيب –وانا قسمتي ونصيبي مع صقر مزنه عصبت / لاوالله

العضوة: 133357 , 6 years ago

مرام بقهر/ على الاقل ولد عمي –وبيحطني فوقـ راسهـ وهو اولى من الغريب – مزنهـ / انقلعــــــــــــــي عني يالله مرام طلعت لغرفتها –وهي ميته من الضحكـ على امها // \\ // عبير / مايرد علي صديقتها / دقي عليهـ بعد المغرب .....وبيرد عبير /بحاولـ------ والله حيل متضايقه / انتي وش حلمكـ بالظبطـ عبير تفشلتـ / لاتزعلين مني --- بس ماقدر اقولكـ / هههههلاعادي ياقلبي –انتي حاولي بعد المغربـ واذا مارد بعطيكـ رقم ثاني / شكرا // \\ // ملاكـ مسحت دموعها / والله ماني مصدقه اني اشوفكـ غادهـ بتعب واضح / حتى انا-----ياشين الغربهـ---بابا وشقال الدكتــــــــور الابو مستغرب / يقولـ مافيكـ الا العافيه ----- بس انا بوديكـ اليوم المستشفى غادهـ ودموعها جرتـ على خذها/ بابا---انا خايفهـ يكون معي شئ خطــــــــير عزيز دخل / ها اخبار الحلوهـ غادهـ تمسح دموعها / كويسهـ عزيز / نواف ادخل غادهـ حست بضيقه بصدرها –وتذكرت اجواء الشقه الكئيبه / لا مابيـــــــــــه – طلعووهـ --اكرهه— وهي تبكي  الابو انهبل منها / غادهـ هذا رجلك غادهـ تهز راسها ...وصوتها عالي / مو زوجـــــــي ---خلوهـ يطلقني يطلقني –ماابيهـ ./ وتنهدتـ كلهم خافوا من تصرفها الا نوافــــــــ --- متعود  نوافـ طلع بسرعهـ ...... الابو لحقهـ / نواف ماخلصنا كلامنا لف عليه بحزن / اي كلام  نوافـ / لاتزعلـ يانوافـان شاء الله بعرفـ منها كل شئ نواف / حرام عليها –تجرح قلبي – خلاص ياعمي انا تعبتـ منها الابو / استهدي بالله نوافـ ... بصراحه / انا ابي اقولكـ شئ الابو استغرب / تفضل ياولدي نوافـ / انا طلقت غادهـ  الابو فتح عيونهـ / طلقتها نوافـ حب راس عمهـ / سامحني ياعمي – والله شئ خارج عن ارادتـــي --- ياعمي غادهـ الي تعرفها تغيرتـ مرهـ -- وانا طلقتها طلقهـ وحدهـ -- وهي طلبت مني ورقهـ الطــــــلاق الابو ارتاح شويـ / لاحول ولاقوهـ الا بالله --- انا لشوفـ وشفيها وبعدين بخبركـ --- نوافـ / ان شاء الله -------انا بروح ارتاح الحين الابو / مع السلامهـ // \\

العضوة: 133357 , 6 years ago

ملاكـ / لاتخافين راح غادهـ غطت نفسها / محد فاهمني ---انا ماابيهـ ماابيهـ عزيز بهدوء مصطنع / غادهـ نوافـ سوالكـ شئ ؟؟!! غادهـ عصبت / لاماسوى شئ ---بس انا ماابيهـ انت ماتفهم عزيز بصوتـ عالي / الي تتكلمين عنه زوجكـ غادهـ سدتـ اذنها / لامو زوجـــي ---مو زوجـــي –اصلا هو طلقني عزيز وملاكـ انهبلوا/ طـــــــلقكـ.... غادهـ / ايهـ. عبدالعزيز طلع للصالــــــه / يبه صدق نواف طلق غادهـ الابو بحزن / ايهـ طلقهـ وحدهـ -- وغادهـ طالبهـ الطلاق عبدالعزيز انهبل منها / لا باللهـ البنت انجـــــــــــنتـ الابو / وشسواهـ الحين عزيز / ان خليها تهدي شوي ----- وبعدها نفهم السالفهـ )))

العضوة: 133357 , 6 years ago

البــــــــــــــــارتـ 18 عشــــــــــــــــر نـــــــورهـ / صدق ملاكـ / ايه جت اليوم  نورهـ / مشتاقتلها مرهـ ---عطيني اكلمها ملاكـ تناظر بغادهـ / الحين نايــــــــــــــمه نورهـ/ وشفيه صوتكـ ملاكـ ماقدرتـ تخبي عنها / غادهـ تعبانه نورهـ انصدمتـ / تعبانه!!!!....؟؟؟ ملاكـ دمعتـ عيونها / ماندري وشفيها حتى انه طالبه  نورهـ خافتـ / وشو ملاكـ / طاالبه الطلاق فــــــــــــــــلهـ جراح رغـــــــد / والله مشتاقتلكـ --ابد ماتسالين –عندك اخت اسمها رغد --- مها /هههههههههههه –قسم بالله انشغلتـ رغد/ يـــآآآآآآهـ على ايامنا القديمه  مها تتذكر / احلى ايامي سارا/ مــــــامـــــا ---- مــــــا مـــا مها / نعم سوسو—وشفيكـ سارا / نورا –دقتني بقوووه رغد /هههههههه ياحليلهم يهبلون مها / بس والله ذابحين راسي من ازعاجهم رغد في نفسها .../ مرهـ واضح ---والمربيات الي فالبيتـ مثل النمـــــــــــــل / ها موب ناويه تجيبين بيبي مها / والله ابي ---بس ربكـ كريم رغد / الا اقولكـ --بقولون فاتح سوقـ جديد خلينا نروحلهـ  مها / عاد تصدقين من زمان وانا ابي اطلع رغد / بس جيبي البنات معكـ مها / لا والله تعبـ رغد ابتسمت لهم / حرام عليكـ --انا اختــي الصغيرهـ بتجي ---خليهم يتونسون معها مها / خلاص طيب –بس باخذالاذن من زوجـــي وبقولكـ // \\ //

العضوة: 133357 , 6 years ago

نوافـ قـام من النوم /هههههههههههه شكلهم مادروا انـــــــي جيتـ .... وقعد يتامل غرفتهـ الجديدهـ / ياحليلكـ يايمهـ ---مرتبه غرفتــــــــي ومتعبه عمركـ --والعروس ماتبيني ........................>> ام نوافـ /ههههههههههه ---باذن الله جايين الجمعهـ ---اكيد بنسوي حفلهـ عودهـ ---اقولـ هيــــا بكلمكـ بعدين – السواق جاب الاغراض مع السلامهـ .. وقامت -----الا وتشوفـ .......>>>>>>>>>> / نـــــــــــــــــــــــــــــواف نواف حب راس امه وضمها / ههههههههههههه ايه نواف –وشرايكـ بالمفاجاءهـ ام نوافـ تبكي من فرحتها / مــتى جيت نواف / يمه خلاص –كل مارجع تبكين –تعودي هههههههه ام نوافـ / هذي دموع الفرحـ --ليه ماعلمتني انكـ جيتـ نوافـ / سربرايــــــــــــــز ام نوافـ /ههههه الا وين غادهـ نواف ارتبكـ / وديتها عند اهلها ام نواف / ولـــــــــــــــيهـ نوافـ / تعبت من الطيارهـ ام نوافـ / اهم شئ سالمهـ --والعصر جبها خلني افرح بكنـــــــــــتي نوافـ --يبي يفهم امه بالسالفهـ --بس مرهـ مرتبكـ /يمه انا افاتحكـ بموضوع يخصني ام نوافـ استغربتـ / وشهــــــــو ابو نوافـ بفرحــــــــــــــه / نواف نواف قام وسلم على ابوهـ / ياهلا والله بالوالد ....وشخباركـ ابو نوافـ / الحمدالله بصحه وسلامهـ ---متى الوصولـ نوافـ / اليوم الساعهـ 10 ام نوافــــــ / وش الموضوع الي تبي تفاتحني فيهـ // \\ // نورهـ / الحمدالله صحيتي  غادهـ ابتسمت بحزن .. نورهـ رحمت شكلها يقطع القلبـ ....ناحفهـ مرهـ --الي يشوفها يقول عايشهـ بمجاعهـ . الابو / ها كيفـ الحلوهـ الحين غادهـ / زيــــــنهـ ملاكـ / وانا يبهـ -- الابو / ههههههه كلكم بعيوني –بس غادهـ توها جايهـ من السفر نورهـ / يبه خلنا نوديها المستشفى –مومعقولهـ كذا الابو يناظر غادهـ ---وشافها سرحــــانهـ وواضح انها مو معهم—عورهـ قلبهـ عليها –لان غصبها على شئ ماتبيهـ

العضوة: 133357 , 6 years ago

معهم—عورهـ قلبهـ عليها –لان غصبها على شئ ماتبيهـ / ان شاء الله بنوديها بكرهـ--- ها ياغادهـ (بصوت عالي شوي ) غادهـ / وشو الابو / بكرهـ بنوديكـ المستشفى  غادهـ بترجي / بابا –تكفى مابي اروحـ الابو / بنات معليش تطلعون شويـ ................................>> ابو نوافـ / لاحول ولاقوهـ الا بالله---طيب وشخبارها الحين نوافـ / والله مادري وشقولكـ ---مثــــــــل الصنم ام نوافـ بقهر / ليكون عشانكـ مو قد المســتوى نوافـ عصب / يمهـ --وشقاعدـ تقولينـ --ترى كلنا من طينهـ وحدهـ ام نوافـ / انا ادري عنها --- ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليها ابو نوافـ بعصبيهـ / المفروض تزورينها وتتحمدين لها بالسلامه—موبـ تدعين عليها – ام نوافـ عصبت زيادهـ / اتحمد لهـا –بعد ماكرهــت عيشهـ ولديـ ابو نوافـ / تراها قبلـ ماتصير مرهـ ولديـ-- بنت اخوي –(صوتـ عليها ) فـــآآآآآآآآهمه ام نوافـ / خلاص اذا ماتبيكـ على قولتها طلقها –والبنت بدالها عشــــــــــــر نوافـ مو مصدق/ يمهـ--انا يوم طلقتهاالمرهـ الاولى ندمت قد شعر راسي ---الحين وشلون تبيني الحين اطلقها  ابو نوافـ / ماعليكـ منها سفيهه ام نوافـ فتحت عيونها ----بس سكتت لايعطيها كفـ ---ولايسوي بها شئ – // \\ //

العضوة: 133357 , 6 years ago

 / صــــــارحيني وانا بوكـ غادهـ ضمتهـ وهي تبكي / انا تعبانه من هالعيشه مو طايقتها --- خلاص ابي اموت مع امي –ابي ارتاح الابو خــــافـ عليها / بسم اللله عليكـ يابنيتي –وش الي ريحيكـ --وانا اسويه غادهـ / ابي اتطلق ---مابي نوافـ --مااحبهـ (وباستـ يدهـ) تكـــفى يبهـ الابو ضمها بقوهـ --وهو محزن على حالها / اذا هذا الي ريحيكـ --بسويهـ // \\ // ســـالم / ابشرك لقيتـ عنوانهم وليد بفرحـ / صـــــدق سالم / ايهـ وبعد صلاهـ العشــــاء بنمــــــرح عندهم ---بس مثل ماوصيتكـ وليد /ههههههههههه لاتخــــــافـ سالم ابتسم / يالله اناعاد بعطيكـ الخيــــطـ وانت تصرف وليد / طيب --- يالله انا طالع الحين  سالم / يالله ع الموعد نتقابلـ ................>> وهو طالع جاهـ اتصــــــال / نـــــــــــعم برجفهـ / معكـ أأأميـــــــــــرهـ  وليد استغرب اتصالها/ فيه شئ اميرهـ / انا ابي اقولكـ شئ عن لينــــــــــا وليد يكرهـ هالاسم / وشفيها اميرهـ / بس اوعدنــــــي انكـ ماتذي اهلها استغربـ / اوعدكـ اميرهـ بلعتـ ريقها / لينـــــا ابوها واخوها يشتغلون عند اخو نسيبكـ --- وليد / تقصدين ××عبدالله ××  اميرهـ / ايوهـ --- ابوها ابو هيثم يشتغل فراش واخوها موظفـ استقبال وليد مو مصدق اليوم كله اخبار حلوهـ/ مشكوره اختــــــــي اميرهـ خافتـ شوي / بذمتــــــــكـ ماتذي اهلها ترى مالهم ذنـــــــب  وليد / من هالناحيهـ تطمني .....يالله باي وركبـ سيارتهـ ..../ههههههههههههه ---هين يالينـــــــوووووهـ---والله لاوريكـ نجوم القايلهـ // \\ //

العضوة: 133357 , 6 years ago

ام ابراهيم بفرحــ / وشخبارها ملاكـ ونورا ....سكتوا  الجوهرهـ / وشصــــــــــاير نورهـ بحزن / غادهـ تعبانهـ ام ابراهيم خافتـ / علامها بنيتي نورهـ نزلتـ دموعها مثل الشلالـ / والله مادري وشفيها --- وجهها يقطع الرجاء – ام ابراهيم –خلاص قلبها بيطلع من مكانهـ / وشفيها نورهـ / تــــو طــــالع الدكتور من عندها –ويقولـ مافيها الا العافيهـ - بس واضح ان تعبها من العيشهـ مع نوافـــــــ الجوهرهـ / يمكن نوافـــ مسوي لها شئ نورهـ / لا ماتوقع ---حتى ابوي قالهـ - لان نوافـ شارح لهم كل شئ ام ابراهيم قامت / انا ماقدر اجلس دقيقه وحدهـ 000ابي اروح اشوفها ملاكـ / يمه تكفين –انتي مافيكـ شدهـ ام ابراهيم / والله مقدر ---ملاكـ جيبي عباتي ملاكـ / ان شاء الله  // \\ // فـــــــــــي الصــــــــــــــــالهـ هناديـ ---شافتـ عبدالرحمنـ جالسـ / عبدالرحمن تبغى شئ عبدالرحمنـ طفى التلفزيزنـ وببتسامهـ / ايهـ هنادي / وش تبغى عبدالرحمنـ / ابيكـ انتي  هناديـ نزلتـ عيونها على الارضـ --- وتوها تبي تروحـ/ هناديـ ---وشفيكـ ---(رقع السالفهـ ) ابيكـ تسوي لي الشاهي هناديـ ارتاحتـ ولفتـ عليهـ / طيب بس ثوانـــــي عبدالرحمن تنهد من الضيقهـ الي تجيه ....آآآآآآآآهـ ياهنادي معقولهـ بنظل كذا ...... مستحيلـ لازم ادبر شئ وقطع تفكيرهـ صوتـ الجوالـ / هلاوليد ---ها وش الاخبار وليد /ههههههههه / علامكـ تضحكـ /ولاشئ بس حقكـ وحق اختي بردهـ لكم خافـ /وشقصدكـ / لاتخافـ يانسيبـ