6 years ago
  • ما قبل الحمل
قصة عبد العزيز ونوف ******************************************(((الجزء الاول)) عائله ابو عبدالعزيز ابو عبدالعزيز متزوج وتوفت زوجته بسرطان بالدم وله عيال عبدالعزيز:عمره27سنه مدير شركات ابوهـ ملامحه عاديه بس احلى مافيه طوله وجسمه الرياضي طيب مره وحنون وعنده صديق عمرهـ محمد  نــوره: عمرها 25سنه حبوبه متزوجه ولد عمها ابـراهيم وعندها توام ولدين (عبودي ونصوري( غاده:عمرها 21سنه مملوحه وبيضاء وطيبه داخله قسم ادب انجليزي مخطوبه لولد عمها نواف(قصه واقعيه) ملاك:عمرها 19 تشبه اختها بس فيها غمازات محليتها مرهـ داخله قسم رياض الاطفال ورمنسيه مرررررررره(قصه واقعيه) عائله ابو ابراهيم اخو ابو عبدالعزيز ام ابراهيم اخت ام عبدالعزيز انسانه طيبه (حالتهم الماديه عاديه"وعياله يشتغلون عند عمهم ابو عبدالعزيز لانه غني مره ابراهيم :عمره36سنه متزوج نوره ويحبها  فهد: عمره 30سنه متزوج سهى عمرها 20سنه دايم هواش وطقاق الاهل زوجهم مصلحـــه نايف :عمره 26سنه جميل مره توه جاي من كندا قسم حاسب ويشتغل عند عمه ابوعبدالعزيز ومايعترف بالحب ابدا الجوهرهـ:متوسطه الجمال احلى مافيها بشرتها البرونزيه :وجسمها وماتعرف الزعل ابدا تدرس مع ملاك بنفس القسم تموت على بنات عمها عائله ابونواف هو اخوهم الثالث ام نواف:انسانه مغروره وتحب الفشخره والقيل والقال وفرحت على خطبه ولدها عشان حلوه وستواها عالي نواف :عمره25سنه هادي مره يمووووووت في بنت عمه غاده واذا جاء من لندن بيتزوجها سمر :عكس امها بكل شي متزوجه ولها بنوته وصديقه نوره ************************************************** ***************

714 تعليقات

العضوة: 133357 , 6 years ago

ام سعد::حرام عليك وافقي منيره::واذا جبت الولد ولابنت مين بربيه وابوه موب فيه حرام عليكم وشذنبه ام سعد::وحنا وينا فيه حرام عليك تقطعين نسله حرام ذا ولدي ماعندي الا هو ((منيره والله حرام عليهم لهم اكثر من اسبوعين ليلهم ونهارهم على ذا الزواج00//خلاص مـ ـ ـوافـ ـقه وطلعت غرفتها تبكي)) *****************************************8 الســـــــــــــــــ11 ظهرا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاعه جراح::ميمو حبيبي قومي مها::اممممممممممممممممممممم جراح ابتسم::يالله تاخرنا مها قامت من النوم وحطت المخده وراها وجلست ::خلاص جراح لاتقعد تناظر فيني كذا  جراح قعــد يناظرها,,,,,,مها رمت المخده عليه /احسن عشان ما تطالع فيني جراح::مردووووووده ياقلبي ,والله ماتطلعين الابكره من الغرفه مها::ههههه العبها ع غيري  جراح ببتسامه ملتويه::يعني تتحدين مها الغبيه توها تفهم قصده وتبي ترقع السالفه::امزح عليك وطارت للحمام...وهوابتسم لها... وطلعت من الحمام ولبست لبس ناعم لونه تفاحي واقفه عند التسريحه تحط كحل اخضر وقلوس زهر بلمعه وحطت بلاشر زهرفاتح دخل جراح الغرفه ومعاه صحن الفطور //يالله الفطور جاهز بسرعه ولا باكله عنك مها ابتسمت //طيب راحت تعطرت بعطر مس ديور وجلست جنبه جراح/الله وش هالريحه الحلوه ,ولا الوجه الحلو هي ابتسمت ++عاد هو مدلعها اليوم ياكلها ويشربها العصير++ مها/خلاص والله شبعت جراح/لاماكلتي شئ مها بجراءه/لا انا شبعت الحين دوري انا الي باكللك جراح فتح فمه كله..مها ضحكت/حرام عليك بتدخل ايدي كلها جراح/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

العضوة: 133357 , 6 years ago

ناني/بابا عبدالعزيز فيه بابا نواف تحت عبدالعزيز/دخلي مجلس غــــــــاده طاح قلبها خير انشاء الله ليش جاي  عبدالعزيز/غدو عــازمه زوجك ولاتقولين غاده/والله ماعزمته ملاك/علـــينا غاده قامت من عندهم/اووووووووووووف والله ماعزمته عبدالعزيز استغرب من رده فعلها بس قال يمكن متهاوشين في المجلس عبدالعزيز/هلا والله بنواف اخبارك نواف/الحمدلله بخير ،،حشى ترحيبك لي تقول ماشفتني امس بالاستراحه عبدالعزيز/احبـــــــــــــــــــــــك نواف ضحك/الحمدلله ,,ةشفيك لايكون تحسبني مرتك عبدالعزيز/خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ابوعبدالعزيز/هلاوالله بنواف  نواف باس راس عمه/الله يحيك..ياعمي عبدالعزيز/اكــــيد جاي عشان غاده نواف/ايه اجاي عشانها اجل عشانكـ عبدالعزيز اجلـ بروح اناديها للك وصعد غرفتها لقاها نايمه /غاده قومي نواف عندنا يبي يشوفك غاده/حرام عليك فيني النوم عبدالعزيزوهو يرفع الفراش/يالله قومي عن الدلع غاده/يالله خلاص بقووووووووووم نزلـ عبدالعزيز وغاده المسكينه ماودها تنزلـ _ (ياربي خايفه انزل وعصب عليه وهو مايستاهلـ يارب تعدي هالليله ع خيــــــــــر يامستجيب الدعاء استجب دعائي00ياآآآآآآآآآآآرب_)

العضوة: 133357 , 6 years ago

فتحت الدولاب ونادت ملاك تساعدها غاده //ملاك ملاك تعالي ساعديني بسرعه ملاك/طيب ليش هالصراخ غاده/لاعصبيه ولاهم يحزنون بس بسرعه دوري لي لبس ملاك/لابعد طقيني احسن غاده وشكلها ينرحم/ملالالالالالالالالاك ملاك/طيــــــ،،،،،ـــــــــــب افتحت دولابها وطلعت بنطلون جينز بني ماسك وبلوزه ليموني واسعه من فوق ومن عند الخصر ضيقه وسيحت شعرها وحطت بوف صغير من قدام ومكياج ناعم ((كحل بني ومسكره كثيره,قلوس خوخي,بلاشر اورنج فاتح)) غاده/ملاك انتي كثرتي المسكره اخاف يقول متزينه عشاني ملاك/اكيد هالزين له ,يالله انقلعي تحت بس من جد تخلف نزلت تحت وكانت مره خايفه لانها اول مره تشوفه من بعد الملكه /الســـــــــلام عليــــــــــــكم كلهم /وعليكم السلام نواف قام يسلم عليها ,وجلست جنب ابوها وهوياحياتي منهبل عليها ((شكلها يجنن بسيط مره عكس الملكه(( نواف ببتسامه/اخباركـ غاده غاده منزله راسها//الحمـ ـدلله ابو عبدالعزيز/اجلـ حنا نستاذن ونخليكم عبدالعزيز/لا والله انا مرتاح حنــــا نواف/لاوالله رح ولي يعافيك ...توكل بس عبدالعزيز وهو يضحك/لاتخاف بقوم بقوم ياكتاكيت الحب غاده ابتسمت على مزح اخوها نواف انهبل ع ابتسامتها اول مره يشوفها تبتسم,,,عـــم الهدوء في المجلس نواف بمزح/افا..ياغاده..انا زوجك...لاتدقين...ولاترسلين..ولاتردين علي  غاده/مـــــعليش آآآآسفه قرب من عندها وهي بعدت عنه/غدو ,,ترى كذا بتطيحين وبكره بلقونك مكسره غاده ضحكت بنعومه

العضوة: 133357 , 6 years ago

نواف جلس جنبها ومسك يدها وهي سحبتها بس مسكها بقوه/غدو....شوفي انا بسافر عندي شغل ويمكن اقعد شهر  وباخر زواجنا وعمي قال نحطه انا ونايف مع بعض __ها رايك يالغاليه؟؟؟ غاده وهي بدت تتضايق من قربه/اللي تشوفه نواف جاه اتصال وغاده قامت من عنده بسرعه >>بحجه انها تجيب عصير وبعد خمس دقايق جت ومعها العصير نواف بمزح/بسم الله وين اختفيتي ...قلت اكيد ان الجني بلعكـ جلست وحطت العصير ع الطاوله وجلست بعيد شوي بعيد عنه هو ماقال شئ داري انها مستحيه غاده ببتسامه باهته/رحت اجيب عصير نواف/انا ونواف قررنا نسافر مع بعض شهر العسل غاده اتعفس وجهها من جاء الطاري ,هو استغرب حركتها غاده/اللي تشوفه نواف/مابي اللي تشوفه ,,,ابي اللي نشوفه بعدين احنا بنسافر ميلانو وهم بيسافرون فينيسيا عساك بس تحبين ايطاليا غاده ابتسمت ابتسامه مغصوبه/ايه حلـــــــوه نواف/غاده انتي اجلسي لاتتحركين وانا اللحين بجيك ok وبعد فتره دخل ومعه هديه كبيره شوي نواف/هذي هديه مني للك غاده/مشــْْْــــكور نواف/افتحيها ابي اشوف رايك تعجبك اكثر

العضوة: 133357 , 6 years ago

غاده انصدمت من الهديه لقتها صورتها مرسومه وهي بحفل تخرجها من الابتدائي //وآآآآآ~~~آآآآآومشكور نواف مره حلـوه نواف انبسط انها عجبتها/لاعادي الله يعينك اذا خذيتك كل يوم وانا راسمك ارتبكت مره بس ماحبت تبين /انت اللي راسمها نواف/ايه ياقلبي لو تبين ارسمك الحين رسمتك..والله لوتبين عيوني عطيتك..انت حياتي ...غاده باقي شوي من حبه لها ....بس موقادره تتقبله.... دق جواله/هلاوالله..انشاءالله..اللي تشوفه...حرام عليك ..ايه انشاء الله طيارتي بعد اسبوع.... يالله مع السلامه.. نواف/يالله غاده ،،اشوفك ع خيـر  غاده/نواف انا سمعتك قبل شوي انك بتــسافر نواف استانس انها مهتمه فيه/ايه انشاء الله بعد اسبوع ,,, سلم عليها/يالله مع السلامه غاده /مع السلامه ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ ْ جراح اليوم بيطلع مع مها وبحط عياله عند عمهم مهــا/رورو يالله تاخرنا جراح وهو بالحمام/طيب طيب الحين بخلص مها تفكر هاليومين عاشت كانها ملكه يدلعها ويسولف معها ويضحك اشوى الحمدالله انه تغير وحس فيني دق جوالها لقته فيـــصل انصدمت هذا والله انه مجنون حطته ع الصامت. جراح/تــاخرت عليك مها راحت عنده وحطت يدها ورى رقبته/عادي ولوتتاخر بنتظرك طولـ عمري جراح شاف الحب بعيونها وابتسم لها بحنان,,وقرص خدودها مها ضربته على كتفه بقوه/اي عورتني جراح/أحسن ....تراني ماتحمل هالكلام الحلو ولاترى اتهور مها/لالا....لك يومين وحابسني  جراح ابتسم/عادي عرايس مها استحت ,,دخلت نوره وساره/يالله بابا بتلوح بيت جدو جراح ضحك/يالله بسرعه جلدي....جلدي مها اركبت السياره وانتبهت من المرايه سياره فيصل درت انه مهبولـ,,كانت مره خايفه انه يسوي مشكله

العضوة: 133357 , 6 years ago

منيره بحزن/مـــــــــــــــــوافقه عمها داري انها زعلانه وانه مانفذ وصيه اخوه المرحوم انه يسعدها/منيره ....سامحيني منيره/مسامحتك  عمها باس راسها /اصــيله يامنيره اصــــــــيله منيره بطفش/عمي لو سمحت اتركني شوي نزلـ عمها وسمع صراخ سعده  سعده/صدق الكلام اللي سمعته انك بتزوج ... الام/وبعدين معكـ هي موافقه انتي وشدخللك سعدهـ/يبه والله حرام عليكم ,,ومنيره انا عارفتها ماوافقت الا من ضغوطاتكم وكملت وهي تصارخ/ساكت يبه ليه ..حرام عليكم والله حرام هي امانه في رقبتك  بدال ماتصونها ابوها قطعها /وشسواه ياسعده ابي اشوف عياله سعده/ وهي شذنبها تسون فيها كذا الام/والله اني اتمنى الخير لها بس ابي اشوف عياله سعده وهي خلاص ميته من الصياح/طيب فـ ـرضا دخلـ غليها ووومـ ـاحملت وش الفايده  الام نهارت/لاحرام عليك لاتقولين هالكلام  سعده طلعت من عندهم وهي منهاره من الصياح ++منيره كانت تسمع صراخهم كانت تقول في نفسها لو عندي اب ولا اخ كان ماصار اللي صار حسبي الله  ونعم الوكيل++ ********************************************* جراح نزلـ بناته عند جدهم  ومها في السياره وجوالها دق لقته فيصلـ ماردت عليه وارسل لها رساله[[هين يامها ..حسابك عسيــر ..ومردك لي .. احبــــــــــــــــــــــــــــك ]]] انهبلت منه وحذفت الرساله بسرعه قبل لايقراها فيصلـ دخل جراح/هاوين تبين نروح الحين مهـــــــــــــــــــــــــا كـــــــــانت سرحانه

العضوة: 133357 , 6 years ago

جراح //مها مها مها  مها خافت/هلا وشفيك تصارخ جراح/وشفيك اناديك وسرحانه مها/لابس راسي جعاني شوي جراح بستهبال/يمــــــــــــــكن ~~~~حامـــــــــــل مها /لالا بسم الله مالنا الايومين واصير حامل جراح ببتسامه/ليه وشفيها عادي في ناس يحملون من اول ليله مها /لا انا ماودي بالحمل الحين توني صغيره جراح/ليه ...انا موب صغير طقيت 36سنه وبعدين انا ابغى الولد مها/ههههههههههه يالشايب جراح/حرام انا موب شايب.....يالله وين تبين تروحين مها/وشرايك بستيك هاوس جراح/اللي تشوفه عروستنا تن تن تن تن تن تن  فتح المسج لقاه من فيصل[[[اليوم انت مستانس مع مها ,,,وبكره هي معي ,,,والايام بينا ,,مثل ماخذيت العنود  باخذها,,,,,باآآآآآآآآآآآآي]]]] جراح وهو معصب رمى الجوال/يالكلب مها/جراح حبيبي وشفيك مها وهو لسى معصب /مافي شئ مهـــــــــا انصدمت منه اول مره يعصب عليها (((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( ((((((((((((((((( الجوهره/لاهذا الحلق احلى ملاك/مدري انتي وشرايك اخاف البسه ومايعجبه الجوهره/لاوالله...هوبطالع وجهك ولا الحلق  نورهـ/اي والله صادقه هنادي/السلام عليكم راحـــ،،،،،ــــــــــــوا سلموا عليها البنات نوره/وينك يالدبه تاخرتي هنادي/والله تعبانه تخيلي من الساعه11الليل ونا نايمه وماقمت الا5العصر غاده /حشى كل ذا نوم هنادي/مدري عندي احساس اني حامل الجوهره/مبرووووووك ايه عاد بنتك ماعاد هي بصغيره طق الباب الغرفه نوره /نعم عبدالعزيز/خلي ملاك توقع بسرعه الشيخ ينتظر نوره خذت الورقه منه وعطتها ملاك /يالله بسرعه وقعي ملاك/خايفه  غاده/انطمي يالله بس وقعي ملاك وقعــــــــــــــــــــــــــــــــت والبنــــات كللللللللللللللللللوش كلللللللللللللللللللللللللوش كلللللللللللللللللللوش الجوهره/يالله بسرعه انزلي الحريم تحت وترى سوينا للك زفه بسيطه ملاك/يوه من اللي تحت  هنادي/ياقلبي مافي احد بس حريم عمانك وعمتك وجدتك وعمتك مزنه (بـــس) دخلت عليهم جدتهم .....كلهم انهبلوا نوره/جده ,,,وش اللي رقاك فوق الجده/ابي اشوف ملاك الغاليه

العضوة: 133357 , 6 years ago

ملاك راحت لها وضمتها الجده/مبرررروك يابنيتي ...انشاءالله اشوف عيالك ملاك/الله يبارك فيك ويعطيك ربي طوله العمر الجوهره/وانتي ياجده ماتدعين لي اعرس الجده اضربتها بالعصا/انتي اعقلي ...من هالرجه....وبدعيللك وبعدين عريسك موجود الجوهره/ومين ياحسره الجده /ولد عمتك ناصر الجوهره/لاوالله ماباقي الا ولد مزنوووووووووووه الجده اضربتها/الا ياقليله الحياه ...اسمها عمتك مزنه غاده وهي تضحك/يالله خلونا نزفها ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ في المطعم  جراح كان شوي متوتر ,وقعدوا ربع ساعه وهم ساكتين,جاء الوتير وحط الاصناف مها مسكت يده/جراح وشفيك تبينا نرجع جراح/لا عادي بس تعبان شوي مها/ياجعله فيني ولافيك جراح ابتسم ع رقه قلبها ومسك ايدها/تحبيني مها/بالله...ذا سؤال ينسأل جراح/اوعديني انك ماتتركيني للابد مها بخوف/اوعدك انزفت ملاك ع اغنيه راشد الماجد الله يازين اللي حضرت غطت على كل الحظور طلت علينا وانورت وماعقب هذا النور نور حتما قول وش فيه زود ياناس مافي من الوجود يعني نسميها ملاك  شبهها يله باختصار ورده ولا كل الورود سلمت على الحريم وجلست على الكوشه البسيطه نوره/ تغطوا الحين بدخلون الرجال دخل نايف وعمانها يسلمون عليها,ملاك وقفت عشان تسلم عليهم نايف باس جبهتها/مبروك ملاك وهي ميته من الحيا/الله يبارك فيك وسلموا عليها عمانها وباركولها الجد/هالله ...هالله...في ملاك يانايف...تراني عارفك نايف/ههههههه الله يهداك ياجدي ..من اليوم وانت عماني هالله هالله فيها لاتخافون ويناظر ملاك (انشاء الله ملاك بعيني وبقلبي ) هي استحت من كلامه ,الحين عبدالعزيز والله مايخليها ابو ابراهيم/الله يسعدكم انشاء الله يارب عبدالرحمن/عاد احلى ايام العمر ايام الملكه,,بس عاد امسك نفسك

العضوة: 133357 , 6 years ago

كلهم ضحكوا على كلامه الا ملاك صار وجهها طماطه تحس يطله من عند اذونها بخار الرجال من بعد ماسلموا طلعوا للمجلس والجوهره جابت الشبكه لهم نايف لبسها خاتم الدبله ,ولبسها الطقم الالماس,وجايب معه صندوق بني وفيه كريستلات ذهبيه  كان فيه مجموعه من دهن العود ...وجاب باقه ورد كبيره وكتوب عليها مبرووك. ام ابراهيم/مبروووك ياعيالي كلهم /الله يبارك فيك الجده/مبروك,,,ها ماوصيــــك على.... قطعها نايف/دآآآآآآآآآآري احطها بعيوني حفظت الاسطوانه ملاك ضحكت ضحكه صغيره وراحو للصــــــــــــاله لوحدهم ************************************************** جراح/عساك استانستي مها/ونا معك اصير اسعد انسانه...كملت/يوووووووه جراح نسينا البنات جراح /عادي خليهم ينامون عند عمي مها/حرام عليك ماعرف انام الاوهم تحت نظري دقـ جوالها وحطته ع الصامت ع طول لانها داريه انه فيصل جراح/مين داق مها ارتبكت/لابس وحده من صديقاتي  جراح/اها....صديقتك...طيب يالله خلنا نتفرج على فلم مره حلو مها/وداومك بكره جراح مسكها من خدودها/اي دوام ياحلوه واحنا بشهر عسل مها/حرام عليك انت تبي تقطع خدودي خلاص من بكره بسوي تصغير  جراح/هين والله لاوريك مها ابتسمت/جراح متى بنسافر جراح/انشاء الله بس اخلص اشغالي ونسافر المكان اللي تبينه

العضوة: 133357 , 6 years ago

نايف/يالله جوجو اطلعي  ملاك بخوف/لاعادي خلها تقعد معنا  الجوهره/هذا انت سمعتها تبيني اقعد....وطلعه منه هنا مافيه نايف/ترى اتكلم ابوي في موضوع خطبه ولد عمتي ناصر الجوهره/قل والله انك تساعدني نايف/واللـــــــــــــــه  جوجو/حبك ماجد عبدالله وعطاك ريالين وقال يالله نايف/ههههههههههههههههه يالله بس روحي جوجو/من عيوني ملاك وهي تغمز/جوجو ....اقعدي  جوجو/ملاك يالوسخه تغازليني نايف شف تغمزلي نايف وهو يضحك/عيب عيب ياملوكه...جوجو روحي وانا بتفاهم معها نايف قرب من عندها/خايفه مني....تذكرين يوم شفتك في بيتنا كنتي تبين تقولين لي كل(.....) ملاك ابتسمت /لا محشوم بس خوفتني احسبك الجوهره نايف/تصدقين ذاك اليوم ماعرفت انام اتقلب يمين يسار جفاني النوم من بعد شوفتك ملاك ضحكت بنعومه نايف/ياجعلني فداه هالابتسامه دخل عبدالعزيز/لا والله لاصق فيها وماسك اليد لاكملـ بعد نايف ضحك/انقلع عنا .....مسكين غيران عبدالعزيز بلعانه وهو يغمز لنايف/ترى الرجال اتفقوا عرسك مع عرسي عمي ناصر اللي قدمه يقول ابي افرح فيه بسرعه ملاك رفعت راسها/ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــش عبدالعزيز/اللي سمعتيه ملاك منقهره/حير انشاء الله ماتجهزت ولاشريت شئ نايف/اناراضي لوتلبسين خيشه ملاك ودمعت عيونها/اي عشان ماتطالعني اذا لبستها عبدالعزيز/وليش تبغينه يطالعك ملاك تفشلت...وقامت من عندهم....وهي طالعه نايف/ملوكه تعالي نمزح معك والله ملاك/قل والله عبدالعزيز ضحك/خخخخخخخخخ البزر صدقت ملاك/هين اراويكم ,,,,,وراحت من عندهم نايف وهو ينادي/ملالالالالالاك تعالي..........وشاف عبدالعزيز وكمل وهو معصب/يالحيوان شفت راحت من هنا عبدالعزيز وهو مبتسم/عادي بكره بنروح المزرعه ونقعد يومين قابلها هناك,,,,بعدين بسرعه الرجال  ينتظرونا

العضوة: 133357 , 6 years ago

ملاك راحت عند الحريم وعطوها من التعليقات ((هاو ش صار,وش قال,انتي شقلتي,احلفي ,قولي والله) يعني من ذاك الكلام وراحوا الحريم الســــــــــــــــاعه12 ملاك راحت تلبس بجامتها بلوزه باكمام قصيره موف وبنطلون مقلم بدرجات موف الجوهره/ملاك ,,,عطيني بجامه بنام عندكم ملاك/خذي بجامه من عند غاده انتي نفس مقاسها جوجو/غاده.....غاده.... غاده/هلا جوجو/ابي بجامه من عندك و بنام عن كون غاده/اشوا بتنامين عندنا جوجو/بنام في سريرك يكفي غاده/اذا ماشالتك الارض تشيلك عيوني جوجو/انطمي بس انتي وهالرومانسيه نامي عند ملاك وانا بنام في غرفتك ملاك وغاده/هههههههههههههههههههههههههههههههه ملاك/جوجو جبني ملابس معك للمزرعه جوجو/ايــــــــــــــه ~~واللـــــــــــــه واحشني موت ~~~خاف بعدك اموت~~ غاده /جوالك ياملاك ردي ملاك شافته/يوه نايف استحي جوجو/ردي يمكن مشتاقللك  غاده بضحك/ردي ولا اقوله ملاك ماتبيك ملاك/لالا خلاص برد ملاك بنعومه/الـــــــــــو نايف/صباح الضحكه الحلوه~صباح المبسم الفتان~صباح اسمك مع حروفك من اولها ليا اخرها صباح الشعر الاشقر والعيون السود والفستان~وصباح ايامك الحلوات ماضيها وحاضرها كيفك ياقلبي؟؟ ملاك بحيا/الحمدالله نايف/زعلانه مني  ملاك/ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه نايف/تراني ماقوى ع زعل زوجتـــــي الله ياحلو كلمه زوجتي منك/لا امزح معك ملاك/نايف معليش شوي الغرفه مره حربروح الصاله نايف/لوتبيني استنى سنه كامله استنى لعيونك ياقلبي ملاك ضحكت....وراحت سهرتهم في سواليف ومدح وغزل

العضوة: 133357 , 6 years ago

الجزء الرابـــــــــــــــــــــــع الساعه 4الفجر جراح منسدح ع السريرجافاه النوم كان يفكر بفيصل الي خرب حياته فوق تحت ,وهوعارف انه منه محلي مها وواضح عليه انه يموت فيها,بس هي تحبه ولالا؟ ماتوقع واضح الحب بعيونها ~~بس لازم اراقبها ~عشان اشوف اخرتها مع الكلب  وابتسم بخبث((انا لازم اربط صورالعنود وفيصل بمقتلها~~وان مافاد والله موتك على يدي)) جراح كان راخي يده ومها نايمه عليها وجلس يتاملها آآآآآه يامها ...انا خايف تصيرين مثل اختك... وقعد يلعب بخصلات شعرها....الله يستر بس. كانت مها محطيه جوالها +صــامت+دق جوالها وجراح انتبه لنور الجوال هو ماكان يبي يرد بس شاف الحاح الرقم نزل راس مها بخفه من يده . وشاف الرقم مومسجل بس تذكر الرقم(0555443*****) شهق شهقه قويه لقاه رقم فيصلـ مها قامت من شهقته /جراح خير وشفيك خوفتني جراح/لاحبيبي نامي بس خوفني نغمه جواللك>>كذاب مها /في احد يدق هالحزه جراح قام من السريروهو بدى يشك/لاتساليني انا ,,,اسالي اللي يدقون عليك مها شافت الرقم وانصدمت بس ماحبت تبين/جراح حبيبي الرقم مومن اهلي ولاصديقاتي الرقم غريب اسفهه وطنشه جراح لف عليها/طيب ردي يمكن وحده من صديقاتك مها وهي تخفي خوفها/لاوالله....وان كان مزعج...وش بسكته  (جراح تطمن ....,اضح انها ماتعرفه....هين يافيصل والله لاوريك....يحسب مها خفيفه مثل العنود الـ.....) قام راح الصاله اللي بجناحهم ~~~هي لبست روبها الاسود الحرير ~~شافته جالس ويده على وجهه. مها مسكت كتوفه/جراح حبيبي وشفيكـ جراح معصب/مها ولي يرحم والديك خليني بروحي (مها استغربت من رده فعله استغربت قبل ساعات معيشها في جنه والحين قلب وصممت تعرف وشفيه)

العضوة: 133357 , 6 years ago

راحت جلست ع الارض وحطت راسها ع ركبته /حبيبي اذا كنت زعلان مني فانا آسفه والله اخر مره جراح رحمها انه عصب عليها وهي مالها ذنب ~~واضح انها ماتدري وشسالفه جراح رفع راسها وببتسامه/ومين قال اني زعلان منك مها بدلع/الا اليوم بالمطعم عصبت والحين بعد عصبت علي فاكيد انك زعلان مني جراح/لاياقلبي ماني بزعلان ,,انتي حياتي ,,بس اعذريني ظروف العمل  مها جلست حنبه/طيب عاذرتك بس مره ثانيه ان جيت تعصب عصب في الشغل وفالبيت انسى كل شئ ترى قلبي مثل العصفور وماتحمل زعللك جراح باس يدها/من عيوني وحقك علي ياعصفورتي مها مسكت يده وابتسمت/يالله نام الحين ,الوقت متاخر ,ياجرووحي قام من مكانه(وهو يفكر والله انك ماتدرين يامها بشئ,توك صغيره ماللك تجارب بالحياه) ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++ الساعه 8الصباح  ابو عبدالعزيز/بنات يالله قوموا يالله بنروح المزرعه غاده وهي تتثاوب/خلاص بابا بنقوم وراحوا تجهزوا وفطروا الا ملاك تاخرت لانها راحت تجهز ملابسها اللي تحتاجها وهي طالعه من عند الباب شافت نايف /صباح الخير ياملوكتي ملاك/صباح النور~~ليش متعب عمرك الجوهره بتروح معنا نايف ببتسامه ملتويه/ومين قال ابي اخذ الجوهره ملاك بغباء /ايه اكيد جاي تاخذ الاغراض دقيقه انادي عايشه  مسك يدها/تعالي ..تعالي انا جاي عشان..اوديك المزرعه ملاك بصراخ خفيف/نـــــــــــــــــــعم نايف فتح باب السياره /ادخلي انا استاذنت من عمي وقال عادي زوجتك ملاك /ومين قال اي بركب شافت ابوها معه اغراض حاملها/بابا انا بروح معك نايف/عمي شفها ماتبي تركب  ابوها بمزح/عن الدلع يالله اركبي معه~~ولو تبي تسفرها معك عادي ملاك/لاوالله ابوها /يالله عاد مافيها ان ركبتي مع زوجك,,,بعدين البنات ركبوا مع عبدالعزيز وراحو وانا بروح مع السواق

العضوة: 133357 , 6 years ago

وبمر الفلاحين .يالله بالاذن مسك نايف يدها وركبها السياره ودخل وسك الباب وعلا ع بروده المكيف و السياره مضلله تضليل اسود غامق ولاولع اللمبات هي بدت تخاف اول مره تركب مع احد غريب,وشغل اغنيه  واللــه احبك,احبـك ويشهد الله علي لما اشوفكـ ابتسم *صدقني ماهو بيدي ولااحد يقدر يبعدنا *انا وانت شوي يــــــــــــــــارب احفظ حبنا  يارب ياقوي نايف مسك يدها وهي شهقت من الخوف /ياخوآآآآآآآآآآآآآآآفه ملاك/لامب خوافه بس كنت سرحانه شوي نايف /متــــــــاكده ملاك وهي خايفه وماحبت تبين/الحمدالله وش اخاف منه نايف/اكيد.....مب خايفه ملاك وبدى الخوف يدب في جسمها/انتبه للطريق بس لاتــ ــــــ ــسوي حااا ادث مشى وهو ساكت وهو داري انها خوافه وكل شوي يالتفت عليها ويبتسم بخباثه ملاك (يمه وشفيه انهبل ,,,ياليتني ماركبت معه،،، وبدت الوساوس تجيها لا وبعد يبتسم ,,,جعل براطمك القطع,,ابغى بابا) وقف عند عمــــاره سكنيه وسكت ملاك بخوف/لـــ ـــــــيش ووقفت هــنــ ـــ ـااا نايف مسك يدها وباسها هي خلاص بتنجن الشكوك بدت تروح وتجي كمل بصوت حنون /وشفيك ياقلبي خايفه مني انا زوجك حبيبك كمل /ملاك شوفيني  ملاك شافته وخافت من نظراته كان باقي شوي وياكلها عمى بعينه وهذا وانا لابسه عبايه ويناظرني كذا نزلت عيونها .. نايف/يالله انزلي ملا انهبلت/ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش نايف بصوت رومنسي/اللي سمعتيه ...توك سامعه ابوك يقول لو تبي تسفرها معك عادي. .وانتي زوجتي وقلبي وحياتي ودنيتي كلها ,,اليوم ياقلبي بنقضيا لليله بشقتنا وبنكون اسعد اثنين بها الدنيا ملاك/انت اكيد شارب شيء

العضوة: 133357 , 6 years ago

نايف /لا الحمدلله انا ماشري ولا ادخن بالعكس غرقان في بحر جماللك ملاك بصراخ /بعد عني  نايف بهدوء /انتي تبين تفضحينا ...خلاص ماعندك مفر انتي اليوم لي يالله انزلي وعن الدلع ملاك /موب كيفك  نايف/الا على كيفي قومي انزلي ملاك بكت وحطت راسها عند رجولها //انقلع عني ياحشره~حيوان~باحقير ونايف حطى يده على ظهرها ويهديها/لالالالا انا كل ذا هذا وانا احبك ملاك وتدف يده//انطم وبعد يدك عني انت تقرفني ونزلت راسها وبكت نايف هنا ماقدر يستحمل ومات من الضحك وضحك ضحكه مررره قويه  ملاك رفعت راسها تبي تشوف وشفيه وطرحتها مليانه دموع  نايف/صدقـ ـــ ــــ ههههههههههههه تـــــ ــــي ههههههههههههه ملاك مافهمت/وش تقصد نايف وهو ماسك نفسه/الي سويته فيك مقلب ههههههههههههههههههه وكح كحه قويه من الضحك ملاك/انت انسان سخيف~~~~ضحكت بلا ضروس[وهي لفت ع الجهه الثانيه]] نايف/كح كح كححححححححح  ملاك خافت لانه كحته مره قويه/نايف فيك شئ نايف/مـــــــــــ ـــــــــويــ ــ ـه (وعطته المويه وشربها كلها)ويوم خلص هدى اشوي, وهي لفت ع الجهه الثانيه موطايقته نايف مسك يدها/والله ياملاك مزحه  ملاك سحبت يدها/مزحـه بعينك ~~اكرهك~~شايفني مسخره امس واليوم تلعب علي  انا ندمت اني خذيت واحد ماعنده دم ودمه ثقيلـ~~ماحبك~~ (هو حس بدمه ودرى انه مصخها بس زعل يوم قالت اكرررهكـ) ومشوا والمزرعه كانت مرره بعيده برا الرياض ووقفوا عند اشاره الي قدام صحارى  نوسي ونوسي بابا ~~~انت ياحلى بابا~~وديني المرجيحه~~ولا السيما يابابا~~ هي دور جوالها وهوضحك من ورى قلبه ع نغمتها /الــــــو هلا بابا.....ايه....لاتونا بطريق المللك عبدالله...لاالسياره وقفت شوي....يالله مع السلامه.... نايف شغل اغنيه >>عشان الحب>>يمكن يخفف الجو, هو ماتوقع انها تزعل .بس يمكن انازودتها شوي وقف عند بقاله وشرى عصير وكروسون وخرابيط وشرى غزل البنات لانه داري انها تموت فيه ركب السياره وحطى الكيسه بحظنها /يالله كلي شئ من الصبح ماكلتي شئ,والطريق مره بعيد هي ماعطته وجهه/ماآآآآآبي فطرت بالبيت نايف/ادري انك زعلانه مني ~~~~~~بس والله العظيم اني امزح ملاك/وش ذا المزح الي.....>>سكتت قال ببتسامه/ادري مزحي اللي زي وجهي~~بس هذا طبعي ~~من يوم كنت صغير~~مع الايام ببتعودين ملاك وهي تبكي/ماشاء الله..تحسب الناس ببتقبل مزحك ....فرضا لوجتني سكته قلبيه من الخوف