1 hour ago
  • ما قبل الحمل
كيفكم بنات في سؤال حابة أسأله واستحيت اسأل الدكتور هوي إنو فيني استخدام شرايح الشمع لإزالة الشعر من المناطق الحساسة يعني ما بتضر أو بتأثر ع الجنين انا بالشهر الرابع خصوصي إنو ع الحمل عم يطلعلي شعر بمنطقة البطن يعني عادي اشيل بالشمع ما بيضر ? وأنتو كيف بتتعاملوا مع هالموضوع خلال الحمل هدول الشرايح يلي بستخدمهم من فيت ??

10 تعليقات

العضوة: 1763603 , 1 hour ago

اني كل حمل ماستعمل شمع او شي لان اتاذا وبطني صير بيه الم استعمل فقط جوليت وبعد ولاده ارجع للشمع وتقشيرات والعنايه

العضوة: 1892022 , 1 hour ago

@user-1763603 شو هوي الجوليت ؟ شفرات حلاقة يعني أو كريم ؟

العضوة: 1763603 , 1 hour ago

@user-1892022 هذن صح يطلعن يومين ويطلع شعر بس مجبوره استعملهن لان شمع ياذيني بالحمل وبعد الوالدة اتركهن كل حمل هيج اسووي

العضوة: 1892022 , 57 minutes ago

@user-1763603 ايواا مشكورة قلبي ♥♥ وأنا حالياً عم استخدم شفرات بس قلت اذا شرايح الشمع ما بتضر بتكون احسن والشعر يطول حتى يرجع يطلع

العضوة: 1763603 , 54 minutes ago

@user-1892022 صح يطول بس مؤلم صراحه وضل بطني تاذيني وخاف ع جنين بعد الولاده ارجعي ع شمع وتقشير ان شاء الله

العضوة: 1892022 , 48 minutes ago

@user-1763603 ان شاء الله يا قلبي ♥♥

العضوة: 1763603 , 45 minutes ago

@user-1892022 🌸🩷🤍