كيفكم بنات في سؤال حابة أسأله واستحيت اسأل الدكتور
هوي إنو فيني استخدام شرايح الشمع لإزالة الشعر من المناطق الحساسة يعني ما بتضر أو بتأثر ع الجنين انا بالشهر الرابع خصوصي إنو ع الحمل عم يطلعلي شعر بمنطقة البطن يعني عادي اشيل بالشمع ما بيضر ? وأنتو كيف بتتعاملوا مع هالموضوع خلال الحمل
هدول الشرايح يلي بستخدمهم من فيت ??
العضوة: 1892022 , 1 hour ago
رفعالعضوة: 1892022 , 1 hour ago
...العضوة: 1892022 , 1 hour ago
...العضوة: 1763603 , 1 hour ago
اني كل حمل ماستعمل شمع او شي لان اتاذا وبطني صير بيه الم استعمل فقط جوليت وبعد ولاده ارجع للشمع وتقشيرات والعنايهالعضوة: 1892022 , 1 hour ago
@user-1763603 شو هوي الجوليت ؟ شفرات حلاقة يعني أو كريم ؟العضوة: 1763603 , 1 hour ago
@user-1892022 هذن صح يطلعن يومين ويطلع شعر بس مجبوره استعملهن لان شمع ياذيني بالحمل وبعد الوالدة اتركهن كل حمل هيج اسوويالعضوة: 1892022 , 57 minutes ago
@user-1763603 ايواا مشكورة قلبي ♥♥ وأنا حالياً عم استخدم شفرات بس قلت اذا شرايح الشمع ما بتضر بتكون احسن والشعر يطول حتى يرجع يطلعالعضوة: 1763603 , 54 minutes ago
@user-1892022 صح يطول بس مؤلم صراحه وضل بطني تاذيني وخاف ع جنين بعد الولاده ارجعي ع شمع وتقشير ان شاء اللهالعضوة: 1892022 , 48 minutes ago
@user-1763603 ان شاء الله يا قلبي ♥♥العضوة: 1763603 , 45 minutes ago
@user-1892022 🌸🩷🤍