الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
اسبرين 75
اسبرين 75
2299770
1 hour ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
3 تعليقات
سلام يامامات 💚 مين ماوقفت الاسبرين ابدا انا عندي روماتويد (اجسام مضاده ) طبيب الروماتيزم قال استمر عليه ومااوقفو حتي لو ولاده طبيعي ولو قيصيريه يقف قبل اسبوع من العمليه و ومشكورين
3 تعليقات
العضوة: 2234273 ,
1 hour ago
@user-2299770 ماعندي علم يروحي والله إن شاء الله البنات يفيدوك
العضوة: 2234273 ,
1 hour ago
@user-2299770 إني دخلت الاسبوع ال11 ومستمرة عليه
العضوة: 2304301 ,
24 minutes ago
صرفوها لي. عشان السكر ححمل
العضوة: 2234273 , 1 hour ago
@user-2299770 ماعندي علم يروحي والله إن شاء الله البنات يفيدوكالعضوة: 2234273 , 1 hour ago
@user-2299770 إني دخلت الاسبوع ال11 ومستمرة عليهالعضوة: 2304301 , 24 minutes ago
صرفوها لي. عشان السكر ححمل