1 hour ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
سلام يامامات 💚 مين ماوقفت الاسبرين ابدا انا عندي روماتويد (اجسام مضاده ) طبيب الروماتيزم قال استمر عليه ومااوقفو حتي لو ولاده طبيعي ولو قيصيريه يقف قبل اسبوع من العمليه و ومشكورين

3 تعليقات

العضوة: 2234273 , 1 hour ago

@user-2299770 ماعندي علم يروحي والله إن شاء الله البنات يفيدوك

العضوة: 2234273 , 1 hour ago

@user-2299770 إني دخلت الاسبوع ال11 ومستمرة عليه

العضوة: 2304301 , 24 minutes ago

صرفوها لي. عشان السكر ححمل