@user-1068159
بس ليش خايفة هو الحمل يعتمد على مبيضين وانت التكيس عندك في مبيض واحد بس الحمدلله المبيض الثاني سليم معافة وهاد شيئ ايجابي لنا تنزل عليكي الدورة احسبي لايام تبويضة 5ايام وبلشي زنجبيل وزعفران حتى يوم الاباضة وقفي لانها منشط قوي للتبويض وان شاء الله تحملين خليكي متيقنة حتى لو عندك تكيس هو مايخوف هو متلازمة فقط لاغير تحتاج نظام غذائي صحي معتدل بدون حرمان خالي من سكريات بس هيك الله يرزقك في القريب العاجل إن شاءلله
العضوة: 2234273 , 2 hours ago
@user-1068159 حبيبة قلبي اهم شي التزمي بالعلاج وفيه نسوان التكيس ما يمنع عندهم الحمل. فيه نسوان تحمل مع التكييسالعضوة: 1764806 , 2 hours ago
@user-1068159 بس ليش خايفة هو الحمل يعتمد على مبيضين وانت التكيس عندك في مبيض واحد بس الحمدلله المبيض الثاني سليم معافة وهاد شيئ ايجابي لنا تنزل عليكي الدورة احسبي لايام تبويضة 5ايام وبلشي زنجبيل وزعفران حتى يوم الاباضة وقفي لانها منشط قوي للتبويض وان شاء الله تحملين خليكي متيقنة حتى لو عندك تكيس هو مايخوف هو متلازمة فقط لاغير تحتاج نظام غذائي صحي معتدل بدون حرمان خالي من سكريات بس هيك الله يرزقك في القريب العاجل إن شاءللهالعضوة: 1068159 , 2 hours ago
الله يطمن قلوبكم بحق ذا اليوم يارب يارررربببالعضوة: 1764806 , 2 hours ago
@user-1068159 اللهم آمين ويطمن ويجبر قلبك ياؤب