الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
استفسار عن الحمل
استفسار عن الحمل
1376643
37 minutes ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
0 تعليقات
انا باأسبوع ٨ ولسه ماسمعت النبض وماعندي غثيان هل شي عادي بس عندي كثره تبول والفحص لأخير كان في كيس مي ودكتوره قالت عادي