1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
سلام بنات انا استخدم ابر سيوله واسبرين بس كنت انزف خفيف خيوط معا الاافرازات ودكتور وقف لي الااسبرين معا العلم معي طفله كنت استخدم ابر سيوله واسبرين