الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
استفسار
استفسار
2328548
1 hour ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
بنات الله يعافيكم انا حللت تحليل منزلي وكان الخط واضح علمًا ان الدورة كانت غايبه لها ٣ ايام هل هذا شي طبيعي او لا ؟
2 تعليقات
العضوة: 2234273 ,
1 hour ago
@user-2328548 يعني التحليل إيجابي وين المشكلة حبيبتي
العضوة: 2330186 ,
1 hour ago
طبيعي حبيبتي ألف مبروك
العضوة: 2234273 , 1 hour ago
@user-2328548 يعني التحليل إيجابي وين المشكلة حبيبتيالعضوة: 2330186 , 1 hour ago
طبيعي حبيبتي ألف مبروك