1 hour ago
  • ما قبل الحمل
صبايا انا بشهر سادس وذهبت للطبيب وقالتلي أمور بيبي كلها تمام بخير وحركته تمام بس في زياده قليله بماء الي حلوين بيبي مين صار معها مثل هيك أو عندها علم هل يضر جنين انا خائفه على بيبي طمنوني

6 تعليقات

العضوة: 2294111 , 1 hour ago

صارت مع اختي وعطتها ادويه وجات لها بعد شهر رجع طبيعي

العضوة: 2294111 , 1 hour ago

بس من اسبابه نقص الحديد او ارتفاع سكر الحمل

العضوة: 2214308 , 1 hour ago

انا في شهر خامس روحت لدكتورة قالت دكتورة انوا ماء حول جنين زيادة اشوي نسبة السكر كانت جيدة قالت انوا لازم مااكل حلويات كان عندي نقص حديد كالسيوم عطتني ادوية انا هلا في رح ادخل الشهر الثامن

العضوة: 2255775 , 58 minutes ago

انا حامل ف الشهر الخامس ومشيت اليوم كثير واحس ظهري مره الم مو طبيعي هل عادي رغم م احس ب الم ف اسفل البطن بس الظهر

العضوة: 1061381 , 48 minutes ago

@user-2255775 عادي حبيبتي ارتاحي جيدا فقط