1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا اخت زوجي متوفيه من سنه والكل يقول سمي عليها وانا بصراحه ماودي لاني عندي بنت ولد وابوهم لي سماهم سما بنته على امه والولد سمه بكيفه وقالي الثالث انتي بكيفك والحين الكل يقوله سمي عليها وانا ماودي صج احبها واعزها بس بخاطري اسامي من زمان خلوني محتاره😔💔 وعارفه اذ ماسميت بيهاجموني ماسميتي ماسميتي وانا من النوع لي اتنازل عشان ما انغث من كلامهم

10 تعليقات

العضوة: 2316738 , 1 hour ago

يحياتي ولله ما اعرف جد الواحد بيحتار شو يعمل حتى زوجي بدو يسميه على ابوه صح اسمه حلو بس جد الواحد بنفسو يسميه اسماء بنفسه من زمان يعني جيل يتغير والأسماء تتغير مع الجيل لهيك مابعرف شوفي الي يريحك وسمي بنتك على ذوقك يوم يومين يحكو فيها بعدين ينسون والاسم رح يضل مع الطفله لأخر عمرها انا وانتِ نفس التاريخ بزبط 🥹

العضوة: 2319848 , 1 hour ago

@user-2316738 يسهل علينا يارب بسلامه علمني اذ ولدتي نشوف من اول😅

العضوة: 2327432 , 57 minutes ago

سمي اللي على مزاجك وفرحي نفسك

العضوة: 1973756 , 38 minutes ago

أيش رأي زوجك. سمي الي تبغين ما عليك من الناس حتى لو سميتي يتكلمون محد سالم منهم. لكن لو الاسم حلو فكري في الموضوع أيش اسمها. ولو قديم أو مو حلو والله ما أسمي لو يصير ما صار.

العضوة: 2319848 , 32 minutes ago

@user-1973756 يقولي بكيفك بس احس بخاطره لانه قريب من اخته الله يرحمها حيل

العضوة: 2319848 , 30 minutes ago

@user-1973756 اسمها مريم بس والله من سنين بخاطري اسمي وكل مرا اسمي على خاطر زوجي ها المره ودي بنفسي انا لي متى

العضوة: 2126775 , 29 minutes ago

سمي االي بدك اياه وبيزعلو يوم يومين وبيرضو بعدين احسن ماتزعلي انت وبنتك كل العمر على اسمها بالاخص اذا قديم

العضوة: 2126775 , 28 minutes ago

@user-2319848 والله اسم مريم حلو كتير ومابصير قديم دايم موجود انت حرة بقا

العضوة: 2109590 , 11 minutes ago

@user-2319848 انتي سمي لابدكي از اسم قديم راح تندمي اسمي لاسم لاتحبينو

العضوة: 1103249 , 5 minutes ago

لاتسمي ع حده انا اخواتو الاتنين يقوللي سمي علينا ونجيب حلقات للبنوته يفكرو هيك يقنعوني والله مااسمي الا اللي يعجبني وحده منهن مريم والتانيه ريم والاسمين مابحبهم مني مجبورة ارضي حده ع حساب رغبتي ولادي الاتنين انا سميت زين وزوجي سمى دانيال وهي التالت دوري😂