الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
اعراض الوحم
اعراض الوحم
2329935
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
0 تعليقات
من فضلكن امهات طمنوني آخر دورة عندي 19افريل وانا في الاسبوع التاسع بس من يومين خفت اعراض الوحم بقات حاجة قليلة وانا متخوفة هل هذا طبيعي