1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
من فضلكن امهات طمنوني آخر دورة عندي 19افريل وانا في الاسبوع التاسع بس من يومين خفت اعراض الوحم بقات حاجة قليلة وانا متخوفة هل هذا طبيعي